موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

السبت، 12 أغسطس 2017

العلاج بالألوان من وحي القرآن الشيخ الروحاني محمد الريان00201204337391

مزج الله عز وجل الإنسان بعناصر وموجات كهربية وإشعاعات تتجانس مع الأشعة الكونية.....

والموجات الكهرومغناطيسية والذبذبات اللونية ......
ولكل شخص اشعاعات خاصة تختلف في طول الموجة والتردد وعدد الذبذبات عن غيره تماما كالبصمات....
وكل انسان يرسل حوله إشعاعات خاصة به ويستقبل من الآخرين إشعاعات أخرى....
فإن كانت متقاربة نتج عن ذلك تفاهم ومحبة قوية وإذا كانت متقاربة نتج عنها العكس

وهذا تفسيرا لحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم: (الأرواح جنود مجندة ما تعارف منها ائتلف وماتنافر منها اختلف).
هل للألوان تأثير على مزاجنا وتفكيرنا وسلوكياتنا؟!
نعم!
فاللون عبارة عن طاقة مشعة لها طول موجي معين تقوم المستقبلات الضوئية في شبكية العين بترجمتها إلى ألوان.....
وتحتوي الشبكية على 3 ألوان الأخضر والأحمر والأزرق وبقية الالوان تتكون من مزج هذه الالوان الثلاثة.

وعندما تدخل طاقة الضوء إلى الجسم فإنها تنبه الغدة 
النخامية والجسم الصنبوري في الدماغ مما يؤدي إلى افراز هرمونات معينة تحدث
مجموعة من العمليات الفسيولوجية وبالتالي السيطرة المباشرة على تفكيرنا 
ومزاجنا وسلوكنا.

هل للألوان تأثير على الجسم من خلال رؤيتها فقط بالعين؟
لا! بل تأثيرها ممتد لكل ماحولها لأن للألوان تأثير حتى على
مكفوفي البصر نتيجة لترددات الطاقة التي تتولد داخل أجسامهم، لذلك استخدم 
الصينيون القدماء الألوان في علاج الامراض كما استخدم الفراعنة اللون فوق 
الاخضر داخل الاهرامات لمقاومة الجراثيم وقتل البكتيريا وبالتالي المحافظة 
على الموميات.

وتنقسم الالوان إلى قسمين:
موجبة وتمتاز بتفاعلها الحمضي وإشعاعاتها المنشطة كالأحمر في علاج فقر الدم والأكزيما
(وقديما كانوا يلبسون الطفل ملابس حمراء عندما يصاب بمرض الحصبة).
وتحت الأحمر في فقر الدم والسل......
والأسود يعطي الإحساس بالإكتئاب ومثبط للشهية.....
والبرتقالي في علاج الاكتئاب وفتح الشهية.....
والاصفر في علاج أمراض الجهاز التنفسي والكبد حيث أن هذا اللون له تأثير نفسي فهو يسر النظر ويريحه......
قال تعالى في وصف بقرة بني اسرائيل: "صفراء فاقع لونها تسر الناظرين".
وقد أجريت بحوث عديدة في مختلف دول العالم عن الالوان 
....فكان اللون الأصفر هو الاكثر انسجاما مع البيئة وخصوصا للطلبة لهذا 
تدهن الفصول الدراسية باللون الأصفر.

الألوان السالبة:
تمتاز بتفاعلها القلوي وتأثيرها المهديء
كالازرق فإنه يخفض ضغط الدم وتصلب الشرايين

والنيلي ينشط الذاكرة
والبنفسجي يمنع العدوى
والبمبي مهديء لذا يستخدم في غرف النوم. كما أنه يستخدم في مراكز علاج الإدمان..
والأبيض يستخدم في علاج صفراء حديثي الولادة ....
هذا وقد ذكر اللون الأخضرفي القرآن الكريم في آيات النعيم .....
فما هو سر هذا اللون؟
لقد ورد لفظ الخضرة في آيات القرآن الكريم والتي تصف حال 
أهل الجنة أو مايحيط بهم من النعيم في جو رفيع من البهجة والمتعة والأمان 
النفسي .....

فنجد في سورة الرحمن بسم الله الرحمن الرحيم :" متكئين على رفرف خضر وعبقري حسان"
وقوله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم :" عاليهم ثياب سندس خضر واستبرق وحلوا أساور من فضة وسقاهم ربهم شرابا طهورا" .
. يقول أحد علماء النفس: ( إن تأثير اللون في الإنسان بعيد 
الغور وقد أجريت تجارب متعددة بينت أن اللون يؤثر في إقدامنا وإحجامنا 
ويشعر الإنسان بالحرارة أو البرودة وبالسرور والكآبة..... بل يؤثر في شخصية
المرء وفي نظرته إلى الحياة. 
ويسبب تأثير اللون في اعماق النفس الإنسانية فقد أصبحت 
المستشفيات تستدعي الاختصاصيين لاقتراح لون الجدران الذي يساعد أكثر في 
شفاء المرضى..... وكذلك الملابس ذات الألوان المناسبة.

وقد بينت التجارب ان اللون الأصفر يبعث النشاط في الجهاز العصبي....
أما اللون الارجواني فيدعو إلى الاستقرار.
واللون الأزرق يشعر الإنسان بالبرودة ....
عكس الاحمر الذي يشعره بالدفء.
وتوصل العلماء إلى أن اللون الذي يبعث السرور والبهجة وحب 
الحياة هو اللون الاخضر. لذلك أصبح اللون المفضل في غرف العمليات الجراحية 
لثياب الجراحين والممرضات.

وأذكر هنا تجربة تمت في لندن على جسر (بلاك فرايار) الذي يعرف بجسر الانتحار لأن أغلب حوادث الانتحارتتم من فوقه....
حيث تم تغيير لونه الاغبر القاتم إلى اللون الاخضر الجميل.....
مما سبب في انخفاض حوادث الانتحار بشكل ملحوظ. واللون 
الاخضر يريح البصر ذلك لأن الساحة البصرية له أصغر من الساحات البصرية 
لباقي الالوان.

كما أن طول موجته وسطى فليست بالطويلة كاللون الاحمر
وليست بالقصيرة كالازرق.
وهو لون ايجابي بنسبة 100% لذا جعله الله من نعيم أهل الجنة.
رزقنا الله الجنة ونعيمها .

قصيده جمعت جميـع سور القرآن الشيخ الروحاني محمد الريان00201204337391

في كلّ فاتحة للقول معتبرة ++++ حق الثناء على المبعوث بالبقرَه 
في آل عمران قِدماً شاع مبعثه ++++ رجالهم والنساء استوضحوا خبَرَه
قد مدّ للناس من نعماه مائدة ++++ عمّت فليست على الأنعام مقتصرَه 
أعراف نعماه ما حل الرجاء بها ++++ إلا وأنفال ذاك الجود مبتدرَه
به توسل إذ نادى بتوبته ++++ في البحر يونس والظلماء معتكرَه
هود ويوسف كم خوفٍ به أمِنا ++++ ولن يروّع صوت الرعد من ذكَرَه
مضمون دعوة إبراهيم كان وفي ++++ بيت الإله وفي الحجر التمس أثرَهْ
ذو أمّة كدَوِيّ النحل ذكرهم ++++ في كل قطر فسبحان الذي فطرَهْ
ب كهف رحماه قد لاذا الورى وبه ++++ بشرى بن مريم في الإنجيل مشتهِرَهْ
سمّاه طه وحضّ الأنبياء على ++++ حجّ المكان الذي من أجله عمرَهْ
قد أفلح الناس بالنور الذي شهدوا ++++ من نور فرقان ه لمّا جلا غرَرَهْ
أكابر الشعراء اللّسْنِ قد عجزوا ++++ كالنمل إذ سمعت آذانهم سورَهْ
وحسبه قصص لل عنكبوت أتى ++++ إذ حاك نسْجا بباب الغار قد سترَهْ
في الروم قد شاع قدما أمره وبه ++++ لقمان وفى للدرّ الذي نثرَهْ
كم سجدةً في طُلى الأحزاب قد سجدت ++++ سيوفه فأراهم ربّه عِبرَهْ 
سباهم فاطر الشبع العلا كرما ++++ لمّا ب ياسين بين الرسل قد شهرَهْ
في الحرب قد صفت الأملاك تنصره ++++ فصاد جمع الأعادي هازما زُمَرََ هْ
لغافر الذنب في تفصيله سور ++++ قد فصّلت لمعان غير منحصرَهْ
شوراهُ أن تهجر الدنيا فزُخرفُ ها ++++ مثل الدخان فيُغشي عين من نظرَهْ
عزّت شريعته البيضاء حين أتى ++++ أحقافَ بدرٍ وجند الله قد حضرَهْ 
محمد جاءنا بالفتحُ متّصِلا ++++ وأصبحت حُجرات الدين منتصرهْ
بقاف والذاريات اللهُ أقسم في ++++ أنّ الذي قاله حقٌّ كما ذكرهْ
في الطور أبصر موسى نجم سؤدده ++++ والأفق قد شقّ إجلالا له قمرهْ
أسرى فنال من الرحمن واقعة ++++ في القرب ثبّت فيه ربه بصرهْ
أراهُ أشياء لا يقوى الحديد لها ++++ وفي مجادلة الكفار قد نصرهْ 
في الحشر يوم امتحان الخلق يُقبل في ++++ صفٍّ من الرسل كلٌّ تابعٌ أثرهْ
كفٌّ يسبّح لله الطعام بها ++++ فاقبلْ إذا جاءك الحق الذي نشرهْ
قد أبصرت عنده الدنيا تغابنها ++++ نالت طلاق ا ولم يعرف لها نظرهْ
تحريم ه الحبّ للدنيا ورغبته ++++ عن زهرة الملك حقا عندما خبرهْ
في نونَ قد حقت الأمداح فيه بما ++++ أثنى به الله إذ أبدى لنا سِيرَهْ
بجاهه ' سأل' نوح في سفينته ++++ حسن النجاة وموج البحر قد غمرَهْ
وقالت الجن جاء الحق فاتبِعوا ++++ مزمّلا تابعا للحق لن يذرَهْ 
مدثرا شافعا يوم القيامة هل ++++ أتى نبيٌّ له هذا العلا ذخرَهْ 
في المرسلات من الكتب انجلى نبأ ++++ عن بعثه سائر الأحبار قد سطرَهْ
ألطافه النازعات الضيم حسبك في ++++ يوم به عبس العاصي لمن ذعرَهْ
إذ كورت الشمس ذاك اليوم وانفطرت ++++ سماؤه ودّعت ويلٌ به الفجر َهْ
وللسماء انشقاق والبروج خلت ++++ من طارق الشهب والأفلاك منتثرَهْ
فسبح اسم الذي في الخلق شفّعه ++++ وهل أتاك حديث الحوض إذ نهّرَهْ
كالفجر في البلد المحروس عزته ++++ والشمس من نوره الوضاح مختصرَهْ
والليل مثل الضحى إذ لاح فيه ألمْ ++++ نشرح لك القول من أخباره العطرَهْ
ولو دعا التين والزيتون لابتدروا ++++ إليه في الخير ف اقرأ تستبن خبرَهْ 
في ليلة القدر كم قد حاز من شرف ++++ في الفخر لم يكن الانسان قد قدرَهْ
كم زلزلت بالجياد العاديات له ++++ أرض بقارعة التخويف منتشرَهْ
له تكاثر آيات قد اشتهرت ++++ في كل عصر فويل للذي كفرَهْ
ألم تر الشمس تصديقا له حبست ++++ على قريش وجاء الدّوح إذ أمرَهْ
أرأيت أن إله العرش كرمه ++++ ب كوثر مرسل في حوضه نهرَهْ
والكافرون إذا جاء الورى طردوا ++++ عن حوضه فلقد تبّت يد الكفرَهْ
إخلاص أمداحه شغلي فكم فلِق ++++ للصبح أسمعت فيه الناس مفتخرَهْ

فوائد سماع القرآن الكريم الدائم الشيخ الروحاني محمد الريان00201204337391

فوائد سماع القرآن الكريم ( الدائم )

السماع المتكرر للآيات يعطي الفوائد التالية والمؤكدة :
- 1 زيادة في مناعة الجسم .
- 2 زيادة في القدرة على الإبداع .
- 3 زيادة القدرة على التركيز .
-4 علاج أمراض مزمنة ومستعصية .
-5 تغيير ملموس في السلوك والقدرة على التعامل مع الآخرين وكسب ثقتهم .
-6 الهدوء النفسي وعلاج التوتر العصبي .
-7 علاج الانفعالات والغضب وسرعة التهور .
-8 القدرة على اتخاذ القرارات السليمة .
-9 سوف تنسى أي شيء له علاقة بالخوف أو التردد أو القلق .
-10 تطوير الشخصية والحصول على شخصية أقوى .
-11 علاج لكثير من الأمراض العادية مثل التحسس والرشح والزكام والصداع .
-12 تحسن القدرة على النطق وسرعة الكلام .
-13 وقاية من أمراض خبيثة كالسرطان وغيره .
-14 تغير في العادات السيئة مثل الإفراط في الطعام وترك الدخان.

فضيلة من فضائل سورة طه للرزق الشيخ الروحاني محمد الريان00201204337391

بسم الله الرحمن الرحيم 
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
و صل الله على سيدنا محمد و آله و صحبه و سلم.

فائدة :
فضيلة من فضائل سورة طه للرزق
من واظب على قراءة سورة طه عند طلوع الفجر كل يوم فأقل ما يرى من بركاتها أنه يدخل عليه كل في كل يوم رزق جديد لم يكن إليه تشوف.و لها من الفضل ما لا ينحصر.(( الفوئد في الصلوات والعوائد ص 9 )). و الله أعلم

ابطال المكائد بما فى سورة الكهف الشيخ الروحاني محمد الريان00201204337391

• لو قرأت بتمعن وتركيز على العارض بعد صلاة عصر الجمعة ثلاثاً متتالية فصل بينهما بدعاء على العارض فسترى عجباً .

• إذا قرأت على ماء واغتسل به الشخص زال خوفه ووحشته وأرقه .
• لو محيت ..
( إذ أوى الفتية إلى الكهف فقالوا ربنا آتنا من لدنك رحمة وهيىء لنا من أمرنا رشداً * فضربنا على أذانهم فى الكهف سنين عددا )
( وتحسبهم أيقاظاً وهم رقود ونقبلهم ذات اليمين وذات الشمال )
بزعفران وماء مطر أو بئر واغتسل منه وشرب من كان يعانى الأرق وقلة النوم زال ذلك عنه وهى نافعة شرباً واغتسالاً لصراخ الصبيان وفزعهم بالليل .
• الآيات من قوله تعالى :
( واضرب لهم مثلاً رجلين جعلنا لأحدهما جنتين من أعناب وحففناهما بنخل وجعلنا بينهما زرعاً ... ) إلى قوله تعالى ( .. هنالك الولاية لله الحق هو خير ثواباً وخير عقباً )
لو كتبت بزعفران ومحيت بماء مطر أو ماء بئر واغتسل منها وشرب من كان يعانى من حسد على مال أو تجارة نفعته بإذن الله ولو رش بمحوها محل تجارته لكان نور على نور ، وتنفع أيضاً بين الشركاء شرباً واغتسالاً .
• قوله تعالى ( فانطلقا حتى إذا لقيا غلاماً فقتله قال أقتلت نفساً زكية بغير نفس لقد جئت شيئاً نكراً )
وقوله تعالى ( وكان وراءهم ملك يأخذ كل سفينة غصباً )
وقوله تعالى ( فأردنا أن يبدلهما ربهما خيراً منه زكاة وِأقرب رحماً )
لو كتبت بزعفران وماء مطر أو بئر وشربت منه من تشكو الإسقاط والإجهاض نفعها ، ولو دهن بهذا المحو بالزيت على بطنها وعلى ظهرها فى أول الحمل نفعها بإذن الله تعالى على أن تكرر هذه الآيات دبر كل صلاة أكثر من مائة مرة بعدد وترى .
• قوله تعالى ( قال ألم اقل إنك لن تستطيع معى صبراً )
لو قرأها وكررها مصاب على نفسه بعد تحريه العلاج نفعته فى إرهاق العارض وضربت دفاعاته بإذن الله .
• قوله تعالى ( قلنا يذا القرنين إما أن تعذب وإما أن تتخذ فيهم حسناً * قال أما من ظلم فسوف نعذبه ثم يرد إلى ربه فيعذبه عذاباً نكراً )
لو قرأت على العارض وكررها الراقى فإنها سترهقه وتعذبه بإذن الله .
ولو أضيف إلى الآية السابقة قوله تعالى ( حتى إذا جعله ناراً قال أتونى أفرغ عليه قطراً * فمااسطاعوا أن يظهروه ومااستطاعوا له نقباً )
وقرأتا على ماء وملح سبعاً ورش بها البيت المتضرر من الجن نفعته ولو قرأت على بخور سبعاً وبخر به مع الرش لكان أنفع .

الترميز الأول للحروف في القرآن الشيخ الروحاني محمد الريان00201204337391

المدخل :

عندما تمر بنا الكلمات : يبصط ، بصطة ، المصيطرون ، بمصيطر . نتساءل هل هناك فرق بين السين والصاد أم أنهما حرف واحد فقط ؟ !
يقول ابن كثير في الجزء الأول من تفسيره عن تفسير (الم) من سورة القرة : (فقد حسب اليهود للرسول صلى الله عليه وسلم استنادا إلى حساب الجمل قيم (الم) : أ = 1 / ل = 30 / م = 40 ... إلخ) انتهى كلام ابن كثير .
ما يفهم من هذه الواقعة أن الرسول صلى الله عليه وسلم ، لم يقر اليهود على هذا الحساب وأيضا لم يعترض عليه : عدم الإقرار دليل على وجود خطأ في قولهم ... وعدم الإعتراض دليل على وجود ما هو صحيح ، لذا فقد تصورت أن يكون لكل حرف من حروف اللغة العربية قيمة رمزية ولكنها ليست القيم التي قال بها اليهود .
الرقم تسعة وعلاقته بهذا البحث
1. نلاحظ أن مجموع الحروف المقطعة مع إضافة حروف البسملة ، من أربعة سور فقط تقبل القسمة على 19 كما في الجدول التالي
حاصل القسمة ÷ 19 = مجموع حروف السورة مع البسملة اسم السورة
506 9614 البقرة
42 798 مريم
15 285 يــس
3 57 ق

يلاحظ أن ترتيب هذه السور ضمن مجموعة السور المفتتحة بالأحرف المقطعة وهي :
البقرة السورة الأولى
مريم السورة العاشرة
يــس السورة التاسعة عشر
ق السورة الثامنة والعشرين
وبشيء من التدقيق يلاحظ أن الفرق بين الأرقام الأربعة هو : تسعة ، تسعة ، تسعة .
2. لما كان للبسملة مكانا محوريا في هذا البحث فقد عدت إليها لأبين ما يلي :
عدد حروف البسملة 19 حرفا ، منها عشرة فقط دون تكرار ، وتتكرر بقية الحروف كالتالي : ب : 1 / س : 1 / م : 3 / أ : 3 / ل : 4 / ه : 1 / ر : 2 / ح : 2 / ن : ا / ي : 1 .
المجموع = 19 .
ولكون الباء ليس من الحروف المقطعة يبقى من مجموعة حروف البسملة 18 حرفا ورد في مجموعة الحروف المقطعة ، ونسردها دون تكرار على النحو التالي :
س / م / أ / ل / ه / ر / ح / ن / ي ، عدد هذه الحروف (9) ويتكرر بعضها (9) حروف أخرى .
3. أنزل القرآن الكريم في شهر رمضان ، إذ يقول تعالى :
(شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس وبينت من الهدى والفرقان) البقرة 185
فإذا حسبنا ترتيب شهر رمضان بين شهور السنة ، نجد أنه الشهر التاسع .
4. السورة الوحيدة التي لا يوجد في أولها (بسملة) هي سورة التوبة ، وترتيبها في المصحف : التاسعة ، كما أن السورة الوحيدة التي وردت فيها البسملة كجزء من آية ، هي سورة النمل ، وترتيبها في المصحف : 27 فيكون 27 – 9 = 18 أي (9 + 9) .
5. مجموع أرقام السور اعتبارا من بداية سورة التوبة (البسملة الغائبة) حتى سورة النمل (البسملة في متن السورة) هو :
9 + 10 + 11 + 12 + ..... + 25 + 26 + 27 + = 342 ÷ 19 = 18 (9،9) يلاحظ أن عدد هذه السور يساوي 19 سورة .
اكتشاف القيم الرمزية للحروف المقطعة في القرآن الكريم
بالعودة إلى جدول إحصاء الحروف المقطعة ، نلاحظ في سورة النمل أنها قد افتتحت بحرفي (طـس) وإحصائيا نجد :
عدد حروف ط = 27 وترتيبها 27
عدد حروف س = 93 وترتيبها 93
هذا التطابق في الأعداد ، وكذلك وجود البسملة في متن السورة ، فرضا عليّ البحث عما ذكر من أرقام في هذه السورة ، فلاحظت النقاط الأساسية التالية :
1. كلمة (تسع) في الآية 12 .
2. كلمة (تسعة) في الآية 48 .

3. (بسم الله الرحمن الرحيم) في الآية 30 .
ولا توجد أرقام أخرى في هذه السورة ، فرتبت التالي :
تسع بسم الله الرحمن الرحيم تسعة
12 30 48
ولما كان للبسملة مكانة محورية في هذه الدراسة ، وبما أن الفرق بين الأرقام الثلاثة
18 ، 18
... ولأن 18 هي 9 ، 9 فقلت لم لا أضيف للرقم 12 رقم 9 فيصبح لديّ رقم جديد هو 21 ، وأن أضيف للرقم 30 الرقم 9 ، فيصبح لديّ رقم جديد آخر هو 39 فتشكل الترتيب التالي :
تسع بسم الله الرحمن الرحيم تسعة
12 21 30 39 48
ولما كان عدد الأحرف المقطعة دون تكرار هو 14 حرفا فقد رتبتها حسب ورودها في القرآن الكريم ، ثم وضعت تحت الحرف الأول رقم 12 ، وتحت الثاني رقم 21 ، وتحت الثالث رقم 30 ، وتحت الرابع رقم 39 ، وهكذا أي بإضافة 9 ، 9 فكان الترميز التالي :
(هذا الترميز للحروف المقطعة فقط)
أ ل م ص ر ك ه ي ع ط س ح ق ن
12 21 30 39 48 57 66 75 84 93 102 111 120 129 .
وافترضت أن القيمة الرمزية لكل حرف هو الرقم الذي تحته ، ثم اعتبرت المتشكل رصفا من
هذه الأرقام حسب تسلسلها عددا واحدا وهو مكون من 32 خانة (لاحظ أنها معكوس 23) وقسمت هذا العدد على 19 فكان الناتج التالي :
(679579532120728819293412594848) .
ثم جمعت مفردات العدد الأساسي أي :
2 + 1 + 1 + 2 + 0 + 3 + 9 + 3 + 8 + 4 + .... إلخ فكان الناتج = 114 (عدد سور القرآن) .
وعليه 114 ÷ 19 = 6 .
ثم فكرت (ماذا يمكن أن يتشكل من الحروف المقطعة من كلمات ذات اعتبار مقدس) ،
فوجدت التالي :
1. لفظ الجلالة ا لــــــــــــاــــــــــــه
12 21 21 66

اعتبرت هذا العدد المشكل من 8 خانات عددا واحدا :
21121266 ÷ 19 = 8484843
2. ا لــــــــــــقــــــــــــر آ ن
12 + 21 + 120 + 48 + 12 + 129 = 342 ÷ 19

= 18 .
أما إذا رصفنا ثم قلبنا : 21120218421921÷ 19 = 1111590443259
نعكس الناتج : 952344095111 ÷ 19 = 501233734269
3. كــــــاـــــم ا لـــــلـــــــه
57 21 30 12 21 21 66 ÷ 19 = 348484801593 (رصفا) .

(كلمة (كلام) ترد في المصحف المنزل هكذا (كلم) بوجود ألف خنجرية على اللام) .
هنا تأكدت أنني قد وقفت أمام درّة ثمينة من كتاب الله الكريم وستلمسونها ببصائركم
إن شاء الله من خلال قراءة هذا الكتاب الثمين والذي قدمنا لكم تعريفا به ليكون دافعا
للاستمرار في البحث العددي للقرآن .
اكتشاف القيم الرمزية للحروف غير المقطعة
لتجنب التطويل على المتصفح فنقول أن المؤلف افترض وجود أحرف مقطعة (ورموز) غير منظورة على رأس كل سورة من السور التي لا يوجد في مطلعها أحرف مقطعة ، وهو افتراض سليم المنحى لصحة نتائجه . وهذا لا يعني مطلقا إضافة أحرفا إلى القرآن الكريم بل هو استرشاد بهذه الأحرف لا غير ، وبدون هذا الافتراض لما استطاع المؤلف الوصول إلى هذا الترميز المذهل حقّا (هذا ما ستجدونه بين طيات الكتاب) .

أدناه الترميز الأول للحروف غير المقطعة:
ظ خ ز ث ض غ ج ت ب ف ش ذ و د
178 169 160 151 142 133 124 115 106 97 88 79 70 61

--------------------------------------------------------
ترميز الحروف المقطعة الأول بعد دمجه مع ترميز الحروف الغير مقطعة حسب القيم للحروف حسب الجدول أدناه :
ط ش ع ذ ي و ه د ك ر ص م ل أ
93 88 84 79 75 70 66 61 57 48 39 30 21 12

ظ خ ز ف ض غ ن ج ق ث ح ب س ف
178 169 160 151 142 133 129 124 120 115 111 106 102 97

اقوى مجربات الجلب و التهيج الشيخ الروحاني محمد الريان00201204337391

السلام عليكم ورحمة الله
يكتب فىسبعه أوراق - الساعه 11 ص (وهى ساعة الشمس) فى أول الشهر العربى .
ثم نجعل فى كلورقة 7 حبات فلفل أبيض و7 حصوات لبان ذكر ( وشىء من أثر المطلوب ان وجد ).
ثمنلق الورقة فى النار وهكذا تحرق واحدة بعد واحدة يحضر المطلوب باذن الله مذهولالعقل .
وهذا مانكتب فى الأوراق السبعه
أحون2 أحماطيس2 كملموصا2 همير كمهير2أطلع2 أفراطيق2 دليهوه2 طلهميك2
توكلوا ياخدام هذه الأسماء بحرق قلب كذا علىمحبة كذا بحقها عليكم ان تجلبوا وتهيجوا كذا فى محبة كذا .
الوحا2 العجل2الساعه2 .
ثم نعزم بالعزيمة التاليه على كل ورقة مرة واحده اثناء وجودها فىالنار :-
نقول السلام عليك يا ( اسم المطلوب ) ان كنتى نائمة او يقظانة فانىجلبتك فى هذه الساعة سبعة السماء فأبهتك
وحيرتك ودهشت عقلك ودخلت عليك بسحرهاروت وماروت فأشغلتك وضربت الأرض من تحتك وعقدت الجن من
خلفك نطقت قرينك لبستجثتك فأطلقت محبة ( اسم المطلوب ) فى قلبك وفى فكرك وفى دمك وفى لحمكفاشتغــــل
قلبك بالهيجان وعقلك بالطيران وقرينتك لهياج الجان وأحرقتك بالنارنار على نار واشتد القلب منك وطار وتخيل العقل
منك وحار ووسواس العقل جاءكبالأفكار وألقى بك الغرام بنار المحبة فاحترقت حرقا2 ورشحت عرقا2 وهمـــت
عشقا2وذبت قلقا كغليان الماء فى القدور على النار اذا القوا فيها سمعوا لها شهيقا وهىتفور ذبت يا ( اسم المطلوب)
كما ذابت الموتى فى القبور فلا ينفك عملى هذا حتىينفخ اسرافيل فى الصور وتخرج الموتى من القبور ان ربى لغفور
شكور برجمت بقسمىوهمهمت بنفسى وتوكلت على ربى وقلت انه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم أنلاتعلوا
عليى وأتونى مسلمين مسرعين طائعين لله رب العالمين بحق اهيا شراهياادوناى اصباؤت آل شداى وانه قسم لوتعلمون
عظيم ال2 ايل2 اهـ 2 أهيا2 مهليل2شلهيب2 دوسم2 أهليلا2 طرخيثا2 هيا يا اصحاب الكلام طلس2 طلوس2
بها2 يهبوط2 بهابلمهوله2 بعاطفة عطوفة بخاطفة خطوفة اخطفوا قلب ( اسم المطلوب) فى محبة ( اسم الطالب ) حتى
لا تأكل ولا تشرب ولاتهتدى ولاتنام بحق بعضكم على بعض العجل2 بارك اللهفيكم وعليكم وكان أمر الله مفعولا وصلــــى
الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم