موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

السبت، 1 سبتمبر 2018

صفات عامل خاتم سليمان و المحبه الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب - الشيخ الروحاني لعلاج السحر - علاج السحر - علاج سحر تعطيل الزواج - زواج البكر البائر - البنت العانس المتعسره عن الزواج - فك المربوط - موافقة الاهل على الشريك - رد المطلقه - زواج الارمله - لعلاج العين المس اللمسه النظره الوسواس القهري - علاج السحر السفلي الارضي - الهوائي - المعلق - لجلب السحر المدفون 



السلام عليكم

الى احبتي الكرام من بين اقوى الخواتم الروحانية هو صفة خاتم سليمان

ينفع للمحبات والقبولات والبهتات

كيفية العمل به تنقشه في فضة ادا امكنكم والا في نحاس احمر مبيض وتنجمونه لمدة ثلاث ليال في كل صباح من الليالي تقرا عليه اية الكرسي 21 مرة وفي اليوم الثالث تقرئها عليه 121 مرة ميجبلما تاخدونه من التنجيم في كل صباح تحطونه في ثوب اخضر نقي والتنجيم هو ان تضعون الخاتم تحت النجوم والله الموفق

واعلموا انه من اهم الخواتم والله الموفق ننتظر استفساركم وردودكم وتعليقاتكم وكدلك دعائكم الله لا يحرمني منكم



منهج ودراسات لآيات الأسماء والصفات الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391



منتديات الشيخ الروحاني لعلاج السحر الشيخ الروحانى لجلب الحبيب وفك السحر وتسخير القلوب شيخ روحانى لفك السحر شيخ روحانى لجلب الحبيب شيخ روحانى لزواج العانس البائر شيخ روحانى لرد المطلقه والالفه والمحبة بين الزوجين شيخ روحانى لعلاج السحر بالرقيه الشرعيه شيخ روحانى لعلاج جميع انواع السحر بالاعشاب الطبيعيه شيخ روحانى لجلب الرزق شيخ روحانى لجميع انواع الخواتم الروحانية والاحجار الكريمة 







بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وأصحابه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين. أما بعد:فإنا نريد أن نوضح لكم معتقد السلف والطريق الذي هو المنجى نحو آيات الصفات: أولا: اعلموا أن كثرة الخوض والتعمق في البحث في آيات الصفات وكثرة الأسئلة في ذلك الموضوع من البدع التي يكرهها السلف.
اعلموا أن مبحث آيات الصفات دل القرآن العظيم أنه يتركز على ثلاثة أسس من جاء بها كلها فقد وافق الصواب وكان على الاعتقاد الذي كان عليه النبي صلي الله عليه وسلم، وأصحابه والسلف الصالح، ومن أخل بواحد من تلك الأسس الثلاثة فقد ضل.
وكل هذه الأسس الثلاثة يدل عليها قرآن عظيم.
أحد هذه الأسس الثلاثة هو تنزيه الله جل وعلا عن أن يشبه شيء من صفاته شيثا من صفات المخلوقين. وهذا الأصل يدل عليه قوله تعالى: ( ليس كمثله شئ)، (ولم يكن له كفؤا أحد)، (فلا تضربوا لله الأمثال).
الثاني: من هذه الأسس: هو الإيمان بما وصف الله به نفسه، لأنه لا يصف الله أعلم بالله من الله (أأنتم أعلم أم الله). والإيمان بما وصفه به رسوله صلى الله عليه وسلم لأنه لا يصف الله بعد الله أعلم بالله من رسول الله صلى الله عليه وسلم، الذي قال في حقه: (وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى)، فيلزم كل مكلف أن يؤمن بما وصف الله به نفسه أو وصفه به رسوله صلى الله عليه وسلم وينزه الله جل وعلا عن أن تشبه صفته صفة الخلق. وحيث أخل بأحد هذين الأصلين وقع في هوة ضلال، لأن من تنطع بين يدى رب السموات والأرض وتجرأ على الله بهذه الجرأة العظيمة ونفي عن ربه وصفا أثبته لنفسه فهذا مجنون فالله جل وعلا يثبت لنفسه صفات كمال وجلال فكيف يليق لمسكين جاهل أن يتقدم بين يدي رب السموات والأرض ويقول هذا الذي وصفت به نفسك لا يليق بك ويلزمه من النقص كذا وكذا، فأنا أؤوله وألغيه وآتى ببدله من تلقاء نفسي من غير استناد إلى كتاب أو سنة. سبحانك هذا بهتان عظيم! ومن ظن أن صفة خالق السموات والأرض تشبه شيئا من صفات الخلق فهذا مجنون جاهل، ملحد ضال، ومن آمن بصفات ربه جل وعلا منزها ربه عن تشبيه صفاته بصفات الخلق فهو مؤمن منزه سالم من ورطة التشبيه والتعطيل. وهذا التحقيق هو مضمون: (ليس كمثله شيء وهو السميع البصير) فهده الآية فيها تعليم عظيم يحل جميع الإشكالات ويجيب عن جميع الأسئلة حول الموضوع. ذلك لأن الله قال: (وهو السميع البصير) بعد قوله (ليس كمثله: شئ). ومعلوم أن السمع والبصر من حيث هما سمع وبصر يتصف بهما جميع الحيوانات، فكأن الله يشير للخلق ألا ينفوا عنه صفة سمعه وبصره بادعاء أن الحوادث تسمع وتبصر وأن ذلك تشبيه بل عليهم أن يثبتوا له صفة سمعه وبصره على أساس (ليس كمثله شىء). فالله جل وعلا له صفات لائقة بكماله وجلاله والمخلوقات لهم صفات مناسبة لحالهم وكل هذا حق ثابت لا شك فيه.
إلا أن صفة رب السموات والأرض أعلى وأكل من أن تشبه صفات المخلوقين، فمن نفي عن الله وصفا أثبته لنفسه فقد جعل نفسه أعلم؟ دثه بن الله سبحانك هذا بهتان عظيم،. من ظن أن صفة ربه تشبه شيثا من صفة الخلق فهذا مجنون ضال ملحد لا عقل له يدخل في قوله: (تالله إن كنا لفي ضلال مبين إذ نسويكم برب العالمين). ومن يسوى رب العالمين بغيره فهو مجنون.
ثم اعلموا أن المتكلمين الذين خاضوا في الكلام بأدلة يسمونها أدلة عقلية ركبوها في أقيسة منطقية، قسموا صفات الله جل وعلا إلى ستة أقسام. قالوا: هناك صفة نفسية وصفة معنى. وصفة معنوية وصفة فعلية وصفة سلبية وصفة جامعة. أما الصفات الإضافية فقد جعلوها أمورا إعتبارية لا وجود لها في الخارج وسببوا بذلك إشكالات عظيمة وضلالا مبينا.
ثم إنا نبين لكم على تقسيم المتكلمين ما جاء في القران العظيم من وصف الخالق جل وعلا بتلك الصفات ووصف المخلوقين بتلك الصفات وبيان القران العظيم لأن صفة خالق السموات والأرض حق وأن صفة المخلوقين حق، وأنه لا مناسبة بين صفة الخالق وبين صفة المخلوق فصفة الخالق لائقة بذاته وصفة المخلوق مناسبة لعجزه وافتقاره وبين الصفة والصفة من المخالفة كمثل ما ببن الذات والذات.
أما هذا الكلام الذي يدرس في أقطار الدنيا اليوم في المسلمين فإن أغلب الذين يدرسونه إنما يثبتون من الصفات التي يسمونها صفات المعاني سبع صفات فقط وينكرون سواها من المعاني ويؤولونها، وصفة المعنى عندهم في الاصطلاح ضابطها أنها ما دل على معنى وجودي قائم بالذات، والذي اعترفوا به منها سبع صفات، هي: القدرة والإرادة والعلم والحياة والسمع والبصر والكلام.
ونفوا غير هذه الصفات من صفات المعاني التي سنبينها ونبين أدلتها من كتاب الله. وأنكر هذه المعاني السبعة المعتزلة وأثبتوا أحكامها فقالوا:
هو قادر بذاته سميع بذاته عليم بذاته حي بذاته، ولم يثبتوا قدرة ولا علما ولا حياة ولا سمعا ولا بصرا، فرارا منهم من تعدد القديم وهو مذهبٌ كلُ العقلاء يعرفون ضلاله وتناقضه ” وأنه إذا لم يقم بالذات علم استحال أن تقول هي عالمة بلا علم وهو تناقض واضح بأوائل العقول. فإذا عرفتم هذا فسنتكلم على صفات المعاني التي أقروا بها فنقول:
1- وصفوا الله تعالى بالقدرة وأثبتوا له القدرة والله جل وعلا يقول في كتابه: (إن الله على كل شيء قدير) ونحن نقطع أنه تعالى متصف بصفة القدرة على الوجه اللائق بكماله وجلاله. وكذلك وصف بعض المخلوقين بالقدرة قال (إلا الذين تا من قبل أن تقدروا عليهم) فأسند القدرة لبعض الحوادث ونسبها إليهـم ونحن نعلم أن كل ما في القرآن حق وأن للمولى جل وعلا قدرة حقيقية تليق بكماله وجلاله. كما أن للمخلوقين قدرة حقيقية مناسبة لحالهم وعجزهم وفنائهم وافتقارهم. وبين قدرة الخالق والمخلوق من المنافاة والمخالفة كمثل ما بين ذات الخالق والمخلوق- وحسبك بونا بذلك.
2، 3- ووصف نفسه بالسمع والبصر في غير ما آية من كنابه قال: (إن الله سميع بصير، (ليس كمثله شيء وهو السميع البصير)، ووصف بعض الحوادث بالسمع والبصر، قال: (إنا خلقنا الإنسان من نطفة أمشاج نبتليه فجعلناه سميعا بصيرا)، (أسمع بهم وأبصر يوم يأتوننا). ونحن لا نشك أن ما في القرآن حق فله جل وعلا سمع وبصر حقيقيان لائقان بجلاله وكماله. كما أن للمخلوق سمعا وبصرا حقيقين مناسبين لحاله من فقره وفنائه وعجزه وبين سمع وبصر الخالق وسمع وبصر المخلوق من المخالفة كمثل ما بين ذات الخالق والمخلوق.
4- ووصف نفسه بالحياة قال تعالى: (الله لا إله إلا هو الحي القيوم) (وتوكل على الحي الذي لا يموت) (هو الحي لا إله إلا هو)، الآية. ووصف أيضا بعض المخلوقين بالحياة قال: (وجعلنا من الماء كل شيء حي)، (وسلام عليه يوم ولد ويوم يموت ويوم يبعث حيا) (يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي) ونحن نقطع بأن لله جل وعلا صفة حياة حقيقية لائقة بكماله وجلاله. كما أن للمخلوقين حياة مناسبة لحالهم وعجزهم وفنائهم وافتقارهم وببن صفة الخالق والمخلوق من المخالفة كمثل ما بين ذات الخالق والمخلوق. وذلك بون شاسع ين الخالق وخلقه.
5- ووصف جل وعلا نفسه بالإرادة قال: (فعال لما يريد)، (إنما أمره إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون). ووصف بعض المخلوقين بالإرادة قال: (تريدون عرض الدنيا)، (إن يريدون إلا فرارا)، (يريدون ليطفئوا نور الله) ولاشك أن لله إرادة حقيقية لائقة بكماله وجلاله كما أن للمخلوقين إرادة مناسبة لحالهم وعجزهم وفنائهم وافتقارهم، وبين إرادة الخالق والمخلوق كمثل ما بين ذات الخالق والمخلوق.
6- وصف نفسه جل وعلا بالعلم قال: (والله بكل شيء عليم)، (لكن الله يشهد بما أنزل إليك أنزله بعلمه) (فلنقصن عليهم بعلم وما كنا غائبين). ووصف بعض المخلوقين بالعلم قال: (وبشرناه بغلام عليم) (وإنه لذو علم لما علمناه). ولا شك أن للخالق جل وعلا علما حقيقيا لائقا بكماله وجلاله محيطا بكل شيء، كما أن للمخلوقين علما مناسبا لحالهم وفنائهم وعجزهم وافتقارهم وبين علم الخالق والمخلوق من المنافاة والمخالفة كمثل ما بين ذات الخالق والمخلوق.
7- ووصف نفسه جل وعلا بالكلام. قال: (وكلم الله موسى تكليما)، (فأجره حتى يسمع كلام الله). ووصف بعض المخلوقين بالكلام، قال: (فلما كلمه قال إنك اليوم لدينا مكين أمين) (وتكلمنا أيديهم). ولا شك أن للخالق تعالى كلاما حقيقيا لائقا بكماله وجلاله. كما أن للمخلوقين كلاما مناسبا لحالهم وفنائهم وعجزهم وافتقارهم، وببن كلام الخالق والمخلوق من المنافاة والمخالفة كمثل ما بين ذات الخالق والمخلوق.
هذه صفات المعاني سمعتم ما في القران من وصف الخالق بها ووصف المخلوق، ولايخفى على عاقل أن صفات الخالق حق، وأن صفات الخالق لائقة بجلاله وكماله، وصفات المخلوقين مناسبة لحالهم وبين الصفة والصفة كما بين الذات والذات.
وسنبين مثل ذلك في الصفات التي يسمونها سلبية

فصل محبة لسورة الفاتحة الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391



منتديات الشيخ الروحاني لعلاج السحر الشيخ الروحانى لجلب الحبيب وفك السحر وتسخير القلوب شيخ روحانى لفك السحر شيخ روحانى لجلب الحبيب شيخ روحانى لزواج العانس البائر شيخ روحانى لرد المطلقه والالفه والمحبة بين الزوجين شيخ روحانى لعلاج السحر بالرقيه الشرعيه شيخ روحانى لعلاج جميع انواع السحر بالاعشاب الطبيعيه شيخ روحانى لجلب الرزق شيخ روحانى لجميع انواع الخواتم الروحانية والاحجار الكريمة 







اكتب الجدول الأتي في 21 ورقة و تضع في كل ورقة حبة فلفل و حبة كندر و حبة ملح و تضع اسم المطلوب في الخانة الوسطى و تقرا على كل ورقة سورة الفاتحة عدد 41 مرة و تلقيها في النار القوية و العمل يكون بعد العشاء أو بعد نوم الناس لكان أفضل و لكن احذر من الغلط بالعزيمة و العدد لكي لا يفسد عملك و حتى لا يضربك الخادم و احذر أيضا من النوم و قت العمل فانك متى جعلت ذلك فانك تجاب قبل الصبح
و هدا صفة الخاتم والسلام

حب من طرف واحد الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391

منتديات الشيخ الروحاني لعلاج السحر الشيخ الروحانى لجلب الحبيب وفك السحر وتسخير القلوب شيخ روحانى لفك السحر شيخ روحانى لجلب الحبيب شيخ روحانى لزواج العانس البائر شيخ روحانى لرد المطلقه والالفه والمحبة بين الزوجين شيخ روحانى لعلاج السحر بالرقيه الشرعيه شيخ روحانى لعلاج جميع انواع السحر بالاعشاب الطبيعيه شيخ روحانى لجلب الرزق شيخ روحانى لجميع انواع الخواتم الروحانية والاحجار الكريمة 







واحد
بسم الله الرحمن الرحيم
الــحـمـدلله رب العالمين وصلى الله على سـيـدنا محــمـد وآلـه وصحـبه وســـلم
أسأل الله أن ينفع بهذا الطرح وأن يلهمنا رشدنا ويعيذنا من شرور أنفسنا وبعد
س1: ماذا عن الحب من طرف واحد هل تؤيدونـــه أم تمقتونـــه ؟
س2: ما رأيكم في التحايل وسلوك سبل ملتوية لكسب ود الحبيب ؟
س3: ماذا عن قسره وقهره ليكون محبا بالقوه ؟
س4: ماذا لو كان يحب شخصا آخر هل يجوز الإستيلاء عليه بغير إرادته ؟
س5: أليس الاستيلاء على الحبيب بغير إرادته يمثل نزعة الامتلاك والعبودية والأنانية ؟

الحب أيها الأحبة مشاعر ملتهبه راقية متبادلة بين شخصين كل منهما يسعى للإمتزاج والإندماج بالطرف الثاني كماعبر عن ذلك الشاعر بقوله :
وإن فؤادي ليس يشفي غليله سوى أن يرى الروحين يمتزجان
فإمتزاج الروحين في حالة حب متبادل هو جوهر الحب بكل تأكيد والحب ليس كالشهوة فهو متميز عنها بالميل إلى شخص معين إختاره القلب من بين العديدين
فهو نزعة عطاء للشخص المحبوب فيما الشهوة نزعة امتلاك له .
من خلال هذه المقدمة القصيره في موضوع يستحق صفحات أردت أن أنتزع من قراء هذا المنتدى وأعضائه الكرام بعض آرائهم وتعليقاتهم حول أولئك النفر الذين يزعمون
الحب ذكورا كانو أو إناثا ثم يتسلطون على المحبوب الغافل باللجوء إلى طرق ملتويه لكسب حبه وانتزاع وده ، منها مايسمى بالجلب والتهييج ، أو البغضة والتفريق .
بمعنى آخر يسلط عليه من يشوش خاطره ويدفعه دفعا لمحبة ساحره أو بغض حبيبه ليتحول لقاسره .
وما أظنكم إلا توافقونني الرأي بأن هذا مخالف لسنن الله في خلقه ، فاختر حبيبا تحبه ويحبك تبادله المشاعر ويبادلك ولا تنتزع منه الحب انتزاعا
اجعله يختارك بإرادته من خلال خصالك الحميدة وطباعك المجيدة وحسن خلقك وبذل مافي يدك وبسط وجهك وبشاشتك ومرحك .... الخ
ثم لك أن تلجأ إلى الله وتجأر إليه بالدعاء كي يسخر لك قلبه ويحببك إلى نفسه . وتذكر دائما قول الإمام علي كرم الله وجهه : < أحبب حبيبك هونا ما , عسى أن يكونبغيضك يوما ما ، وأبغض عدوك هونا ما عسى أن يكون حبيبك يوما ما . >
معذرة أيها الأحبة والمحبين أرجو أن يكون هذا الكلام من القلب إلى القلب ,
واحد

باب محبة على عروسه الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391



منتديات الشيخ الروحاني لعلاج السحر الشيخ الروحانى لجلب الحبيب وفك السحر وتسخير القلوب شيخ روحانى لفك السحر شيخ روحانى لجلب الحبيب شيخ روحانى لزواج العانس البائر شيخ روحانى لرد المطلقه والالفه والمحبة بين الزوجين شيخ روحانى لعلاج السحر بالرقيه الشرعيه شيخ روحانى لعلاج جميع انواع السحر بالاعشاب الطبيعيه شيخ روحانى لجلب الرزق شيخ روحانى لجميع انواع الخواتم الروحانية والاحجار الكريمة 







تعمل عروسة من الورق واكتب على راسها اسم المطلوب وامه وعلى وجهها فإذا نقر في الناقور
وعلى صدرها الذى يوسوس فى صدور الناس وعلى يدها اليمنى نحلت ايديهم وعلى اليسري شطواريش
وعلى سرتها نار الله الموقده وعلى رجلها اليمنى سنستدرجهم وعلى اليسري من حيث لا يشعرون ثم تعلق الصورة فى سبية من عيدان الرمان وتقرء عليها سورة الجن ثلاثة وخمسين مرة ثم خذ مسمار ودقه فى صدر الصورة فى حيطه شرقيه وعند دقه تذكر اسم المطلوب وامه ثم تحرق الصورة ودع المسمار مدقوقا فما دام مدقوقا فان المعمول له لا ينام ولا يستقر حتى يحضر الى الطالب والبخور وقت قرائة السورة
صندل وخردل ومقل ازرق وكزبرة ولبان ذكر والعمل فى مجلس واحد

يحدث التعطيل فى الزواج للذكر ولأنثى الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391



منتديات الشيخ الروحاني لعلاج السحر الشيخ الروحانى لجلب الحبيب وفك السحر وتسخير القلوب شيخ روحانى لفك السحر شيخ روحانى لجلب الحبيب شيخ روحانى لزواج العانس البائر شيخ روحانى لرد المطلقه والالفه والمحبة بين الزوجين شيخ روحانى لعلاج السحر بالرقيه الشرعيه شيخ روحانى لعلاج جميع انواع السحر بالاعشاب الطبيعيه شيخ روحانى لجلب الرزق شيخ روحانى لجميع انواع الخواتم الروحانية والاحجار الكريمة 







الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ..

يحدث التعطيل فى الزواج للذكر ولأنثى إما لسحرأو لعين أو لاقتران وقد يكون لحكمة يعلمها رب العالمين .

وعلاج ماتقدم يكون بآيات الله عز وجل الذى لاشفاء إلا شفاؤه والحمد لله أولاً وآخراً :

أولاً : ملعقة كبيرة عسل سدر مرقى على الريق وقبل النوم يومياً ولمدة أسبوع .


ثانياً : قراءة على ماء ممزوج بماء ورد أو زهر ....



سورة الفاتحة سبعاً


آية الكرسى سبعاً

[ فَتَقَبَّل َهَا رَبُّهَا بِقَبُولٍ حَسَنٍ وَأَنْبَتَ هَا نَبَاتًا حَسَنًا وَكَفَّلَه َا زَكَرِيَّا كُلَّمَا دَخَلَ عَلَيْهَا زَكَرِيَّا الْمِحْرَا بَ وَجَدَ عِنْدَهَا رِزْقًا قَالَ يَامَرْيَم ُ أَنَّى لَكِ هَذَا قَالَتْ هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَرْزُقُ مَنْ يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ ] 37 سورة آل عمران سبعاً .


[أَوَمَنْ كَانَ مَيْتًا فَأَحْيَيْ نَاهُ وَجَعَلْنَ ا لَهُ نُورًا يَمْشِي بِهِ فِي النَّاسِ ] من سورة الأنعام .


[ ولقد جعلنا فِي السَّمَاءِ بُرُوجًا وَزَيَّنَّ اهَا لِلنَّاظِر ِينَ ] 16 من سورة الحجر تقرأ سبعاً .


[إِنَّ الَّذِينَ يَتْلُونَ كِتَابَ اللَّهِ وَأَقَامُو ا الصَّلاةَ وَأَنْفَقُ وا مِمَّا رَزَقْنَاه ُمْ سِرًّا وَعَلانِيَ ةً يَرْجُونَ تِجَارَةً لَنْ تَبُورَ ] 29 من سورة فاطر .
الانشراح سبعاً .
سورة العصر سبعاً .
سورة النصر سبعاً .
سورة الكوثر سبعاً .
ثم الاغتسال والشرب منه يومياً ولمدة عشرة أيام بدون انقطاع !!

ثالثاً ً : تحرى قيام الليل بسورتى ( طه و القصص ) مع الدعاء بذل وانكسار لرب العباد

باذن الله تكتب وتحمل الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391

بسم الله الرحمن الرحيم


بسم الله الرحمن الرحيم ودود روؤف حنان عطوف كريم مقلب القلوب وألقيت عليك محبة مني سيجعل لهم الرحمن وداً وهو على جمعهم إذا يشاء قدير إن يريدا إصلاحا يوفق الله بينهما فجمعناهم جمعا يحبونهم كحب الله والذين آمنوا أشد حبا لله هو الذي أيدك بنصره و بالمؤمنين وألف بين قلوبهم لو أنفقت ما في الأرض جميعا ما الفت بين قلوبهم و لكن الله ألف بينهم انه عزيز حكيم عسى الله أن يجعل بينكم و بين الذين عاديتم منهم مودة و الله قدير و الله غفور رحيم اللهم ألف بين حاملة هذا الحجاب ( فلانة بنت فلانة ) وبين الخلائق كلهم أجمعين كما ألّفت بين آدم و حواء ، وكما ألّفت بين موسى وطور سيناء ،وكما ألّفت بين سيدنا محمد صّلى الله عليه وسلم وبين آله رضي الله عنهم وأمّته رحمهم الله ، وكما ألّفت بين يوسف و زليخا قد شغفها حبّاً إنا لنراها في ضلال مبين ،قالوا تالله تفتأ تذكر يوسف حتى تكون حرضاً أو تكون من الهالكـــين اللهم ألقِِِِِ الألفة والشفقة والمحبة في قلوب بني آدم وبنات حواء أجمعين حتى يأتوا لخطبتها وطلبها للزواج اللهم اجعلها في أعين الناظرين غالية كالجوهر وحلوة في عيونهم كالعسل والسكر الشمس عن يمينها والقمر عن يسارها والزهرة بين عينيها والله ناظر إليها بالمحبة والمودة والرعاية والعناية اللهم زينها في أعين الناظرين بحق وبحرمة وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين اللهم إني أسالك بالعظمة ألإلهية و بأسرار الربوبية و بالقدرة الأزلية و بالعزة السرمدية و بحق ذاتك الإلهية المنزهة عن الكيفية و الشبيهة و بحق صفتك التي لا تمثل بشيء و بحق ملائكتك أهل الصفة الجوهرية الذين عصمتهم عن الأعراض البشرية يسجدون الليل و النهار و لا يفترون و لا يعصون الله ما أمرهم و يفعلون ما يؤمرون و بكرسيك المكلل بالتوراة إلى عرشك و بعرشك العظيم الذي تغشاه الأنوار و بما فيه من الأسرار و بالقلم و اللوح و بجاه سيدنا محمد الممدوح صلى الله عليه و سلم وبحق الاسم الأعظم وبالقرآن الكريم وبألف ألف لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وبحق كهيعص حمعسق طه يس ق ن طس طسم ألم ألمر ألمص أسألك اللهم أن تسخر لحاملة هذا الحجاب (فلانة بنت فلانة ) جميع أبناء آدم وبنات حواء بالمحبة والمودة والقبول والاحترام والطاعة الكاملة ويسر أمر زواجها وسخر لها زوجا صالحا يأتي لخطبتها بحق اسمك الله الله الله و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم وما أمر الساعة إلا كلمح البصر أو هو اقرب إن الله على كل شيء قدير أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحق شهد الله ،وقل هو الله ،وحسبي الله ألا إن حزب الله هم الغالبون اللهم لا حول الا حولك وقوتك ولا قدرت لاحداً الا قدرتك ياقدير يامقتدر بحق حبيبك ونور عرشك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم البرهان البرهان البرهان ياعزيز ياودود يالطيف