موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

السبت، 1 سبتمبر 2018

علاج قبول وتسهيل زواج سريع الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب - الشيخ الروحاني لعلاج السحر - علاج السحر - علاج سحر تعطيل الزواج - زواج البكر البائر - البنت العانس المتعسره عن الزواج - فك المربوط - موافقة الاهل على الشريك - رد المطلقه - زواج الارمله - لعلاج العين المس اللمسه النظره الوسواس القهري - علاج السحر السفلي الارضي - الهوائي - المعلق - لجلب السحر المدفون 





قبول وتسهيل زواج سريع جداااااااااااااااااااااااااا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تأتي بمرآة جديدة ولا تنظر فيها وتقرأ عليها اية النور 21 مرة ثم تنجمها 3 ايام وكل يوم تقرأ

الاية 21 مرة عليها و تذكر طلبك بالدعاء لله بعد ذلك ثالث
يوم تنظر فيها وتتوجة الى ما تريد وتحتفظ بالمرآةعندك وكل ما تحب أن تعمل قبولا تقرأ الاية
21 مرة وتنظر فى المرآة والاحتفاظ بالمرآة يكون عن طريق التنجيم اى تضعها ليلا تحت النجوم

هذا النافعه للبنت التى لم يتيسر زواجه الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب - الشيخ الروحاني لعلاج السحر - علاج السحر - علاج سحر تعطيل الزواج - زواج البكر البائر - البنت العانس المتعسره عن الزواج - فك المربوط - موافقة الاهل على الشريك - رد المطلقه - زواج الارمله - لعلاج العين المس اللمسه النظره الوسواس القهري - علاج السحر السفلي الارضي - الهوائي - المعلق - لجلب السحر المدفون 





لزواج من تعسرزواجها

بسم الله الرحمن الرحيم
للنصيب ولكل شابة تعذر زواجها لسبب ما....
تأخذ على بركة الله مقدار كيلو من الملح الخشن وتقسمه الى ثلاثة أجزاء متساوية
تقرأ على الثلث الأول سورة يس (1)مرة واحدة + آية الكرسي 21 مرة
ثم تقرأ على الثلث الثاني: سورة الرحمن ....الى....... لاتنفذون الا بسلطان (تكرر جملة لاتنفذون
الابسلطان ( 71) مرة ...
الجزء أو الثلث الثالث: يقرأ عليه سورة الفاتحة ( 7) مرات +المعوذتين 7-7 + التوحيد (7)مرات
بعد أن تكتمل القراءة ...تأخذ الثلث الأول من الملح وتستحم به يوم السبت قبل آذان الظهر ب20دقيفة
ثم تأخذ الثلث الثاني وتستحم به يوم الأثنين قبل آذان المغرب ب20دقيقة...
بعدها تبدأ بالثلث الثالث وتستحم به يوم الأربعاء قبل اذان الظهرب20دقيقة
ويجب ان يكون الأستحمام في طست حتى لايقع الماء في الأرض وتفرش الى جانب الطشت منشفة
لكي تضع قدميها على المنشفة وتنشفهما....ويرمى الماء وسط شجرة أو على الجدار ....
تم تبسط حروف اسمها سطرا واحدا أحرف مفرقة وتكتب مايناسب حروف اسمها من أسماءالله الحسنى
أو آية قرآنية ....وبعد الانتهاء من كتابة الأسماء تكتب يوحاند ( 45) مرة وهذا الأسم هو أسم أم موسى
( عليه السلام)
وتكتب أسفل الأسم : اللهم أني أسألك بأسمك العظيم الأعظم الأعز الأجل الأكرم وكل اسمائك كريمة
عظيمة أن تفتح لي كل قفل قُفل من الجن والإنس وتبطل عني كل عمل عمل لي من سحر وعقد ونفث
بكرامة هذاالأسم الشريف يوحاند عليك إلا وفتحت لي فتحا مبينا.....
تكون الكتابة يوم السبت قبل طلوع الشمس وأن لم تتمكن تكتبها قبل غروب الشمس...
ويستحسن جدا أن تشد بشعر الرأس ...وتبخر الكتابة ببخور طيب الرائحة
وهذا العمل لايحتاج الى توكيل ولا لصرف عامر المكان....
**** مثال ****
لوكان اسم الفتاة ( نهى بنت حليمة ) تبسط اسمها هكذا: ن ه ى ح ل ي م ه ثم تكتب:
(اول حرف نون) نون والقلم ومايسطرون 7 مرات (حرف هاء) ياهو 21 مرة...(آ) الله 111مرة
(ح) حنان 7مرات.... (ل) لطيف 7مرات...(ي) يس 7مرات...(م) محمد 11مرة(ه)هادي 7مرات
وهذه من المجربات التي كانت ناجحة لعشرات المرات
مع خالص تقديري لكم...وانا حاضر لمن كان لديه استفسار أو سؤال

الدرس السابع في علم الرمل الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب - الشيخ الروحاني لعلاج السحر - علاج السحر - علاج سحر تعطيل الزواج - زواج البكر البائر - البنت العانس المتعسره عن الزواج - فك المربوط - موافقة الاهل على الشريك - رد المطلقه - زواج الارمله - لعلاج العين المس اللمسه النظره الوسواس القهري - علاج السحر السفلي الارضي - الهوائي - المعلق - لجلب السحر المدفون 

الشكل الخامس الجودلة 0010
البيت الاول:
دل على الفرح والسرور والحركات الجيدة والنصر على الاعداء وينال الخير والسلامة والطلب في طمع الوصول للمراد ، وامور صعبة وتعب لا تقبل إلا بشواهد الاشكال الحسان في البيوت الحسنة ، كما يدل على ان السعد جاورها اكثر من النحس في الشواهد الحسنة.

البيت الثاني:
دل على كسب المال من الذهب ، وينال حسرة من طرف الغائب ، والرزق بعيد وفيه مشقة وتعب ، كما يدل على السرعة في المصلحة وربما كان حصوله بعد زمان ويدل على مخاصمة في البيع والشراء وربما خرج من يده شيء ونسب لأمرأة .
البيت الثالث:
دلت على الاصلاح للمال والاموال وملاقاه الاحباب في الخير والطرب واللهو مع الاولاد والنقله القريبة ولا يكن فيها خسارة ، وربما وقع في منازعة وخديعة من الاخوان والاصدقاء وربما عشقته امراه يعرفها كما يدل على الفرح الذي لا يتبعه فائدة.

البيت الرابع:
دل على الفتن والضرب بالسيوف على الملك بسبب الاعداء ، كما يدل على قلة الحظ من الاباء والخير من الاولاد والعاقبة مذمومة وصلاح الاباء بعد منازعة ومشاجرة ومشاتمة وظهور المستور وقلة الاستقرار في الامور وربما طمع في حصول الملك وان خرج من يده سريعا.

البيت الخامس:
دل على مجيء الاخبار من الغائب ومن الاولاد ويصاب بحسره عظيمة كما يدل على وكثرة الفوائد وعلى فساد الابناء والخوف من المشاجرة وربما طلب زواجا لم ينتهي لهكما يدل على الموارد من الخير والشر بعد الشواهد الحسان.

البيت السادس:
دل على العشق والمحبة والخروج من السجن ، والاعمال بالسحر وينال مراده ويدل على انثى مريضة يخاف عليها وهي في مرضها ثابتة وتألف قلب السائل ، والضال يظهر وربما يبعد حصولها على قدر الشواهد والزيادة بالتعب والاماء والجواري الصغار.

البيت السابع:
دل على الزواج وفساد النساء والبنات وخروج الغائب وفرح من طرف النساء والطرب واللهو والمنكرات ونكاح الحرام بالنساء الزواني والسفلة في النساء وقله الوفاء من المرأه والزوجة وربما عشق امرأه صالحة لانها تدل على المكر والخديعة وحديثه الزواج منه.

البيت الثامن:
دل على الخوف على المريض ، وبعد مقام الغائب وضرب بالسيوف في جانب الاعداء وان صبر على هذا الامر كان خيرا له من الحركة ، وان كان جارون الحمرة 0010 أو 1011 أو 0010 1011 من احدى الجهتين اولا كلاهما دل على السيف المشهور وعلى منازعة بسبب ميراث امرأة نكحت .

البيت التاسع:
دل على سفر وحركة بها فرح وطرب ولعب مع الاولاد والبنات وينال مراده إلا ان سفره يكون دون الظفر حسب الشواهد ويدل على البنين والرؤيا الكاذبة ويعتريه هم وغم وخوف.

البيت العاشر:
دل على تحول من رتبة إلى رتبة وينال الفرح والنصر على الاعداء وحصول المراد واذا جاورت الحمرة الجودلة 0010 دل على قلق والتعلق بالسلاح والحديد واضطراب بالامور والخصومة التي توجب مطالبة السلطان بسبب حب أو امرأه وقلة المعاشرة.

البيت الحدي عشر:
دل على فرح من الاحباب والاولاد وينال الخير من طرف غائب واذا جاورت الحمرة هذه الاشكال 1011 0010 أو 0010 1010 من طرف اليمين والشمال ووجود الحمرة أو الشكل نحس مثال 0001 أو 0110 أو 0101 أو 1110 دل على قلة السعادة والرجاء الكاذب ولن يتحقق ما يؤمله وتجري عليه خديعة من قبل الاصحاب أو صديق أو معشوق وربما دلت على فرح وسرور من صديق.

البيت الثاني عشر:
دل على جهر السائل وفرح الاعداء واظهار الجواب الرديء من الاعداء وفساد النساء والصبر اجود له من طلب الزواج والسفر الرديء وعلى مطالبة الاعداء ومزاعهمم وعلى اضطرابات في امور العمل والهم والشقاء والفزع حيث ما كان يمشي وحس دلالاتها البيوت.

البيت الثالث عشر:
دل على النجاة من الشدة وينال حسره بعد الحزن من جميع ما يرجوه كما يناله الخير نوعا ما ، واذا نشأ من شكلين نحسين هكذا 0110 1011 / 0010 دلتا على السفر من الفزع أو من كتاب يرد اليه ومن طرف غائب يقدم عليه ويخلفه منه هم وشغل بال وربما اتفق له سفر مع امرأه ، وتدل على العشق في السائل والمسؤول عنه ومحبه هو عاشقها وينال منها ويتصل بها وانفاق ما بينها بالحب واتصال السائل فيها بغير كتاب.

البيت الرابع عشر:
دل على فرح الاعداء والرجوع من هذه النية أجود من الحركة وعدم رجوع الضائع والسرقة وعلى اضطرابات الحالة لكنه بعد مدة يعقبه النجاح وقلة اللهو والغناء وفوات ما يرجوه من مصالح .

البيت الخامس عشر:
لا توجد ولا تظهر منه لانه فردي.

البيت السادس عشر:
دلت على عاقبة المسؤول وينال مراده ، وفراق بعد الفرح فلا خير منه وهي مذمومة لا ضرر فيها واذا نشأت من نحس 1011 0110 / 0010 دلت على ان العاقبة غير لائقة وظهور الاشرار وربما دلت على الهرب من سبب حديث يظهر بعد كتمانه إلا ان الفرح قريب وستحل الأزمة ، وينال السائل الفرح والمراد والله اعلم.
الشكل السادس العقلة 0110
البيت الاول:
دل على تعب السائل في مراده من طرف المحبوب وينال ما يرجوه بعد صبره وما راح منه لا يعود وعلى الهم والغم وشغل البال وقلق المخاطر وعلى السفلة من الناس والسرقة وعلى نقصان الهمة وقلة الفرح والسفر والمشي والله اعلم.

البيت الثاني:
دل على الفوائد ورد السرقة وينال المال وسلامة المريض وجمع الاموال بالاكياس المشدودة من الذهب والفضة والرجاء الداخل إلى اليد.

البيت الثالث:
دل على تعب الاخوات والاصدقاء وسلامة بعد معاشرة بنات الملاهي أو بنات باكرات وينال مراده وعلى الفوائد من قبل الاخوات والشفقة من البنين ، واموال العبادات وفساد الاقرباء والاصدقاء واذا كان في الأولى نحسا دل على نقلة أو حركة غير جيدة فلا تقصدها .

البيت الرابع:
دل على بيع الملك والمواشي وتحويل المال من العدم إلى الوجود والسعادة وينال من الاحباب خيرا والفوائد من العقارات وربما وقعت خصومة من قبل الميراث وربما يتزوج ويفسخ نكاحه ، ويدل على قلة الاولاد وتحصل له مكاسب.

البيت الخامس:
دل على اخبار حمل الحامل والسفر النافع وصحة بنات الراقصات ، وحفظ الامانات من الاحباب وينال مراده وعلى سرير المريض ويطول مرضته وعلى رجوع الهارب.

البيت السادس:
دل على الشدة والسجن وربط المعقود عن النساء ورجوع الضائع والسرقة والسائل ينال مرادة من الاعداء وعلى طلب النكاح بالنساء ، والحوامل تلد انثى وعلى الهم ونكاح حرام والشركاء بالمرأة الزانية وعلى النساء العفيفات بالنكاح الحلال والله اعلم.

البيت السابع :
دل على الزواج بالتعب وقدوم الغائب ووجود الدفين وينال معاونة من النساء وعلى مرض السوداء وربما مات المريض بالشواهد النحسة لانها تدل على حفر القبور والخوف.

البيت الثامن:
دل على بعد الغائب عن موضعه وخوف على المريض وعلى صاحب الضمير والتردد في الامور وقهر الاعداء وفساد ما طمع فيه والسفر البعيد والحركات البطيئة ومخالطة الغرباء والمشقة فيها وان كان من بين المسؤول عنه اجتماع أو جماعة دلتا على الذل والنكد.

البيت التاسع:
دلتا على السفر والنقلة من مكان إلى آخر والتردد في الامور والسائل يكون غالب على جميع اعدائه ويدل على التعلق في الامور ورجال الحكومة والدخول معهم بالجور والظلم وينال الاماني وربما دلت على خوف عليه من السجن بسبب حضومه من قبل الحكومة.

البيت العاشر:
دل على تحويل المناصب وينال الفوائد والعز والشرف إلى سعد اكبر وتحسن الحال وينال مراده بالامور والمصلحة.

البيت الحادي عشر:
دل على حمل الحامل وهدية تأتي من بعض النساء والاحباب والآلفة مع البنات ويندم على افعال رديئة ، ويدل على النساء الحبالى ، واذا كان الطالع والعاقبة نحسة دلت على السجن من قبل الحكومة وهم وغم من قبل الاعداء ومطالبة الديون والله اعلم.

البيت الثاني عشر:
دل على عدم العدو أو حرب من الخوف وسجن العدوا وخوف على المريض وفتن من سبب النساء والبيع والشراء في الحيوانات وفائدة من قبل الحكومة والهدايا في الأخوان.

البيت الثالث عشر:
دل على تعب السائل من طلب مرادة والتردد في الامور والسلامة من الشدة وعلى طمع في غير وقتة وتعب ومشقة في العمل.

البيت الرابع عشر:
دلت على رخص الاسعار وعدم سيطرة العدو ولا يحصل خوف او حرب ، وينال السائل مراده من بعض الاعداء وعلى ثبات الامر وتمكن ما يتعذر به السائل من خير أو شر لان الحكم إذا كان الطالع النصرة الداخلة 1100 دلت على بلوغ المراد واذا كان فيها أي في بيت (13) 1100 دلتا على خير واذا كان فيها القبض الداخل 1010 دلت على كمية دراهم يقبضها الساعي.

البيت الخامس عشر:
دل على التردد في الامور والتعب واصلاح الملوك مع بعضها وينال السعد الاكبر.

البيت السادس عشر:
دل على الهم والغم في الاعداء ويكون صاحب الضمير أي السائل غالب على الاعداء وينال السائل مراده في خير وسلامة وعلى نهاية الفاقة وقله الكساب وعلى العهد الشدايد وقلة العمل وعلى تلف اعمال ونهاية النحس والله اعلم

الحوار مع الجن والشياطين الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب - الشيخ الروحاني لعلاج السحر - علاج السحر - علاج سحر تعطيل الزواج - زواج البكر البائر - البنت العانس المتعسره عن الزواج - فك المربوط - موافقة الاهل على الشريك - رد المطلقه - زواج الارمله - لعلاج العين المس اللمسه النظره الوسواس القهري - علاج السحر السفلي الارضي - الهوائي - المعلق - لجلب السحر المدفون 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

إن مسألة التحدث مع الجن والشياطين ليس لها دليل شرعي ، بمعنى أنه لم يردنا دليل واحد من الكتاب أو السنة على ذلك ، ولكن الأمر واقع وقد ورد لنا بالتواتر سواء من المتقدمين أو المتأخرين ، وعليه أنقل كلام أهل العلم في ذلك :

* قال شيخ الإسلام بن تيمية : ( فيخاطب الجن بذلك ويعرفون أن هذا فاحشة محرمة ، أو فاحشة وعدوان لتقوم الحجة عليهم بذلك ، ويعلموا أنه يحكم فيهم بحكم الله ورسوله الذي أرسله إلى الثقلين الجن والإنس ) ( مجموع الفتاوى – 19 / 40 ) 0

* وقد أنكر ابن حزم مسألة كلام الجني على لسان المصروع حيث يقول : ( وأما كلام الشيطان على لسان المصروع فهذا من مخاريق العزَّامين ، ولا يجوز إلا في عقول ضعفاء العجائز ، ونحن نسمع المصروع يحرك لسانه بالكلام ، فكيف صار لسانه لسان الشيطان ؟ إن هذا لتخليط ما شئت ، وإنما يلقي الشيطان في النفس يوسوس فيها ، كما قال الله تعالى : ( الَّذِى يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ ) ( سورة الناس – الآية 5 ) فهذا هو فعل الشيطان فقط 0 وأما أن يتكلم على لسان أحد فحمق عتيق وجنون ظاهر ، فنعوذ بالله من الخذلان والتصديق بالخرافات ) ( رسائل ابن حزم الظاهري – 3 / 228 ) 0 

* قال فضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين - حفظه الله - : ( وقسم آخر - يعني الصرع - بسبب الشياطين والجن يتسلط الجني على الإنسي ؛ فيصرعه ويدخل فيه ويضرب به على الأرض ويغمى عليه من شدة الصرع ولا يحس ، ويتلبس الشيطان أو الجني بنفس الإنسان ويبدأ يتكلم على لسانه ، الذي يسمع الكلام يقول أن الذي يتكلم الإنسي ولكنه الجني ، ولهذا تجد في بعض كلامه الاختلاف لا يكون ككلامه وهو مستيقظ لأنه يتغير بسبب نطق الجني 0
هذا النوع من الصرع نسأل الله أن يعيذنا وإياكم منه ومن غيره من الآفات 0 هذا النوع علاجه بالقراءة من أهل العلم والخير 0
أحيانا يخاطبهم الجني ويتكلم معهم ويبين السبب الذي جعله يصرع هذا الإنسي 0 وأحيانا لا يتكلم وقد ثبت هذا !! أعني صرع الجني للإنسي بالقرآن والسنة والواقع )

عطف ومحبة قوي الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب - الشيخ الروحاني لعلاج السحر - علاج السحر - علاج سحر تعطيل الزواج - زواج البكر البائر - البنت العانس المتعسره عن الزواج - فك المربوط - موافقة الاهل على الشريك - رد المطلقه - زواج الارمله - لعلاج العين المس اللمسه النظره الوسواس القهري - علاج السحر السفلي الارضي - الهوائي - المعلق - لجلب السحر المدفون 


بسم الله من الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

اليكم هذه الفائدة ليلة الجمعة منتصف الليل تكتب الاية فان تولوا فقل حسبي الله لا الاه الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ثم تقولها ثلاثين مرة و الورقة امامك و بعد كل مرة تقول الاية الكريمة تقول اللهم عطف فلان بن فلانة على فلان بن فلانة و بعد اتمام القراءة علق الورقة على ذراعك الايمن

طريقة سريعة لزواج البنت البائرة الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب - الشيخ الروحاني لعلاج السحر - علاج السحر - علاج سحر تعطيل الزواج - زواج البكر البائر - البنت العانس المتعسره عن الزواج - فك المربوط - موافقة الاهل على الشريك - رد المطلقه - زواج الارمله - لعلاج العين المس اللمسه النظره الوسواس القهري - علاج السحر السفلي الارضي - الهوائي - المعلق - لجلب السحر المدفون 





فى الاول يوم شهر عربى وفى ساعة سعيدة تكتب فى ورقة بسم الله الدى لمع من انواره المضيئة الجليلة الله نور السماوات والارض جلجميش 2 مهراقيش2مهروقش2منهورش 2 صاحب النور والضياء اشراهيا ادوناى اصباؤت ال شداى رب الملائكة والروح نور على نور اقسمت عليكم ايتها الارواح الروحانية العلوية الاخدين بنواصى الجن السفلية بنور وجه الله العظيم وب بتكفال يرعاه راع صحوه فحوه وبحق هده الاسماء عليكم ان تجلبوا العقول وتخطفوا الابصار وتهيجوا القلوب كل دكر او انثى لمحبة فلان بن فلان الوحا2 العجل2 الساعة 2بارك الله فيكم وعليكم. وتبخرها بلوبان وند هندى . وتغتسل به قبل صلاااة الفجر بنصف ساعة. واياك ان ترمى الماء الدى غسلتى به فى المرحاض او مكان يمر فيه الناس ستحاسبين به يوم القيامة . واياكم ان تستعملوها فى الحرام. ولا تغسل فى دورة المياه او المرحاض.مجربة صحيحة

صفات عامل خاتم سليمان و المحبه الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب - الشيخ الروحاني لعلاج السحر - علاج السحر - علاج سحر تعطيل الزواج - زواج البكر البائر - البنت العانس المتعسره عن الزواج - فك المربوط - موافقة الاهل على الشريك - رد المطلقه - زواج الارمله - لعلاج العين المس اللمسه النظره الوسواس القهري - علاج السحر السفلي الارضي - الهوائي - المعلق - لجلب السحر المدفون 



السلام عليكم

الى احبتي الكرام من بين اقوى الخواتم الروحانية هو صفة خاتم سليمان

ينفع للمحبات والقبولات والبهتات

كيفية العمل به تنقشه في فضة ادا امكنكم والا في نحاس احمر مبيض وتنجمونه لمدة ثلاث ليال في كل صباح من الليالي تقرا عليه اية الكرسي 21 مرة وفي اليوم الثالث تقرئها عليه 121 مرة ميجبلما تاخدونه من التنجيم في كل صباح تحطونه في ثوب اخضر نقي والتنجيم هو ان تضعون الخاتم تحت النجوم والله الموفق

واعلموا انه من اهم الخواتم والله الموفق ننتظر استفساركم وردودكم وتعليقاتكم وكدلك دعائكم الله لا يحرمني منكم