موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

الاثنين، 17 سبتمبر 2018

الشيخ الروحاني محمد الريان لجلب الحبيب



الشيخ الروحاني محمد الريان لعلاج جميع انواع الامراض الروحانيه بالقران الكريم مجانا ولجلب الحبيب خلال الساعه وتقديم المساعدات للجميع

فمن هو الشيخ الروحاني محمد الريان - الشيخ الروحاني محمد الريان هو عالم من علماء الازهر الشريف ومن قبلها هو حفيد للعلامه الروحاني الشيخ الروحاني علاجات ومساعدات في طلبات قضاء الحوائج والمتخصص شيخنا ايضا في العلاجات الروحانيه عن بعد من فضل الله تعالى اصبح شيخنا الجليل فضيلة الشيخ الروحاني محمد الريان عضو مشيخة الازهر الشريف والمعتمد منها ومن السلطات المصريه للعلاجات بالرقيه الشرعيه والقران الكريم والعلاجات بالطب النبوي ( الطب البديل ) اخصائي الاعشاب الطبيعي

لجلب الحبيب للزواج الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018

سحر ربط الشباب عن الزواج الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391

الشيخ الروحاني السعودي - الشيخ الروحاني الاماراتي - الشيخ الروحاني المغربي - الشيخ الروحاني العماني - الشيخ الروحاني المصري - الشيخ الروحاني الاردني - الشيخ الروحاني البحريني - الشيخ الروحاني الصادق - الشيخ الروحاني المجرب - الشيخ الروحاني المعتمد - الشيخ الروحاني لجلب الحبيب - الشيخ الروحاني لعلاج السحر - الشيخ الروحاني للعلاجات بالقران - الشيخ الروحاني المجاني - الشيخ الروحاني للجلب المحبه التهييج - الشيخ الروحاني للخواتم الروحانيه - الشيخ الروحاني الازهري - الشيخ الروحاني - الشيخ الروحاني لزواج البكر البائر - الشيخ الروحاني لزواج الارمله ورد المطلقه - الشيخ الروحاني لموافقة الاهل علي الشريك - اصدق شيخ روحاني - اقوى شيخ روحاني - اهم شيخ روحاني - الشيخ الروحاني الاصدق - الشيخ الروحاني الاقوى بالعالم 


سحر ربط الشباب عن الزواج

هذا النوع من السحر منتشر كثيرا في هذه الايام . وهو يصيب الشباب من ذكور واناث ، وغالبا ما يصيب الاناث . وفي الغالب ما تكون اسبابه انتقامية . مثال : شاب جميل وصاحب وضع اجتماعي جيد وعنده من الغرور ما يكفي لتقوم فتاة جرحت منه لتفعل ما بوسعها للانتقام منه . او شاب احب انسانة وتمناها ولم تقبل به زوجا فعمل على قاعدة بي وباعدائي . او شاب خاطب من فتاة يحبها وهي لا تحبه فاصرت على فسخ هذه الخطبة او العكس . او امرأة حاقدة لا تحب الخير لبنات سلفاتها . او امرأة قتلتها الغيرة من اناس آخرين . او انسان تعرض للتحقير من الاخرين او تعرض للاستهزاء والاستخفاف به . يعني ان اسباب هذا السحر في الغالب ما تكون اجتماعية . والوقاية من هذا النوع من السحر هو التعامل الجيد وعدم كسب معادات الآخرين ، وحل الامور المعضلات بالحسنى وعدم الاستخفاف بالآخرين او تحقيرهم . وان تكون العلاقة بين الازواج على ما يرضي الله ، امساك بمعروف او تسريح باحسان . وان يترك المظلوم الأمر لله ، لأنه اذا حاول الانتقام اصبح ظالما . وان تترك المرأة المطلقة طليقها وشأنه لقدره الذي كتبه الله له . وان يترك المطلق طليقته وشأنها وان لا يتجبر ويدعها لقدرها الذي كتبه الله لها . وأن يرضى الانسان بقدر الله خيره وشره . اما اعراض هذا السحر عند الذكور فهي على النحو التالي : الصداع الشديد ، ضيق الخلق ، النفور من الآخرين ، الاحلام المزعجة . الأرق وعدم الراحه في النوم ، الخمول والهزال في الجسم ، الاكتئاب . العصبية الشديدة والارتجاف ، احمرار شديد في العيون عند القيام من النوم ، الامتناع عن الزواج ، وفي حالة الموافقة على الزواج ترفضه كل من يتقدم اليها . الشعور الداخلي باليأس ، من اتفه الاسباب يقيم اكبر المشاكل . اما بالنسبة للاعراض عند الاناث فهي على النحو التالي : الصداع الشديد ، اخدرار في الاكتاف والايدي والارجل ، آلام في اسفل الظهر ، ضيق الخلق ، الضغط على الصدر وضيق التنفس ، الاحلام المزعجة والكوابيس ، التنبؤ بالشيء قبل حصوله ، النقوزه في بداية النوم ، الاحساس بأن شيئا غريبا من حولها اما ان تلمحه بطرف اعينها واما ان تشعر بأنه يمشي خلفها ، الشعور بالاستفراغ والدوار . الشعور باليأس على مدار الساعة ، شعورها بأن كل ما تريده من هذه الدنيا يأتي عكسه ، كل ما يأتي لها خطيب وتعجبه ام لا فانه يذهب ولا يرجع ، او عندما يهم أناس لخطبتها لا يأتون . واذا جاء خطيب لها واراد الارتباط بها ترتجف وترفض بدون اسباب ، نفورها من الآخرين . كراهية شديدة للحياة . اخي القارىء ، هذه الاسباب والاعراض مختصرة . وفي هذا القدر كفايه

تعاريف في علم الروحانيات الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391



الشيخ الروحاني السعودي - الشيخ الروحاني الاماراتي - الشيخ الروحاني المغربي - الشيخ الروحاني العماني - الشيخ الروحاني المصري - الشيخ الروحاني الاردني - الشيخ الروحاني البحريني - الشيخ الروحاني الصادق - الشيخ الروحاني المجرب - الشيخ الروحاني المعتمد - الشيخ الروحاني لجلب الحبيب - الشيخ الروحاني لعلاج السحر - الشيخ الروحاني للعلاجات بالقران - الشيخ الروحاني المجاني - الشيخ الروحاني للجلب المحبه التهييج - الشيخ الروحاني للخواتم الروحانيه - الشيخ الروحاني الازهري - الشيخ الروحاني - الشيخ الروحاني لزواج البكر البائر - الشيخ الروحاني لزواج الارمله ورد المطلقه - الشيخ الروحاني لموافقة الاهل علي الشريك - اصدق شيخ روحاني - اقوى شيخ روحاني - اهم شيخ روحاني - الشيخ الروحاني الاصدق - الشيخ الروحاني الاقوى بالعالم 







علم الشعبذة

علم الشعبذة والتخيلات والأخذ بالعيون المخيلة لسرعة فعل صناعها برؤية الشيء على خلاف ما هو عليه.

وقد يقال: الشعوذة ، معرب شعبادة ، وهي اسم رجل ينسب إليه هذا العلم.

وهو: علم مبني على خفة اليد، بأن يرى الناس الأمر المكرر واحدا والواحد مكرر بسرعة التحريك، ويرى الجماد حيا، ويخفي المحسوس عن أعين الناس بلا أخذ من عندهم باليد إلى غير ذلك من الأحوال التي تعارفها الناس ، وهذا ليس من السحر في شيء، لكن لشبهه به في رأي العين جعلناه من فروعه، انتهى.

علم الطلسمات

معنى الطلسم: عقد لا ينحل وقيل: هو مقلوب اسمه، أي: المسلط لأنه من جواهر القهر والتسلط.

وهو علم باحث عن كيفية تركيب القوى السماوية الفعالة مع القوى الأرضية المنفعلة في الأزمنة المناسبة للفعل والتأثير المقصود مع بخورات مناسبة مقوية جالبة لروحانية ذلك الطلسم ليظهر من تلك الأمور في عالم الكون والفساد فعال غريبة.

علم العرافة

هو معرفة الاستدلال ببعض الحوادث الخالية على الحوادث الآتية بالمناسبة أو المشابهة الخفية التي تكون بينهما أو الاختلاط أو الارتباط على أن يكونا معلولي أمر وأحد أو يكون ما في الحال علة لما في الاستقبال، وشرط كون الارتباط المذكور خفيا أن لا يطلع عليه إلا الأفراد، وذلك إما بالتجارب أو بالحالة المودعة في أنفسهم عند الفطرة بحيث عبر عنهم النبي صلى الله عليه وسلم بالمحدثين المصيبين في الظن والفراسة.

حكي أن الاسكندر حين أراد قتال ملك الفرس قال: ذلك الملك لا حاجة إلى مقابلة عساكرهم نقاتل معك فإما أن تقتلني، وإما أن أقتلك ففرح الاسكندر بهذا الكلام حيث قدم ذلك الملك نفسه في ذكر القتل فكان كما قال .

ويحكى عنه أيضاً أنه لما دخل بلاد المغرب فمر على امرأة في مدينة تنسج ثوبا فقالت له: أيها الملك أعطيت ملكا ذا طول وعرض، ثم مر عليها الملك الأول فقالت له: سيقطع الاسكندر ملكك فغضب الملك فقالت: لا تغضب إن النفوس قد تشاهد أمور قبل وقوعها بعلامات تحكم النفس بصدقها، لما مر علي الاسكندر كنت أنسج طول الثوب وعرضه ولما مررت أنت فرغت وأردت قطعه، وكان الأمر كما قالت.

علم العزائم

العزائم مأخوذ من العزم وتصميم الرأي والانطواء على الأمر والنية فيه والإيجاب على الغير يقال: عزمت عليك أي أوجبت عليك حتمت.

وفي الاصطلاح: الإيجاب والتشديد والتغليظ على الجن والشياطين ما يبدو للحائم حوله المتعرض لهم به وكلما تلفظ بقوله: عزمت عليكم فقد أوجب عليهم الطاعة والإذعان والتسخير والتذليل لنفسه.

علم العيافة

ويسمى قيافة الأثر وهو علم باحث عن تتبع آثار الأقدام والأخفاف والحوافر في المقابلة للأثر وهي التي تكون في تربة حرة يتشكل بشكل القدم.

ونفع هذا العلم بين إذ القائف يجد بهذا العلم الفار من الناس والضال من الحيوان يتتبع آثارها وقوائمها بقوة الباصرة وقوة الخيال والحافظة ، حتى يحكى أن بعض من اعتنى به يفرق بين أثر قدم الشاب والشيخ وقدم الرجل والمرأة ، وقيل ان العيافة هي زجر الطير .

هو على قسمين:

قيافة الأثر، ويقال لها العيافة وقد مرت.

وقيافة البشر، وهي المرادة ههنا، وهو علم باحث عن كيفية الاستدلال بهيئات أعضاء الشخصين على المشاركة، والاتحاد بينهما في النسب والولادة في سائر أحوالهما وأخلاقهما.

والاستدلال بهذا الوجه مخصوص ببني مدلج، وبني لعب، ومن العرب، وذلك لمناسبة طبيعة حاصلة فيهم لا يمكن تعلمه.

وإنما سمي بقيافة البشر لكون صاحبه متتبع بشرات الإنسان وجلوده وأعضاءه وأقدامه.

وهذا العلم لا يحصل بالدراسة، والتعليم ولهذا لم يصنف فيه.

علم الكهانة

المراد منه مناسبة الأرواح البشرية مع الأرواح المجردة من الجن، والشياطين، والاستعلام بهم عن الأحوال الجزئية الحادثة في عالم الكون والفساد المخصوصة بالمستقبل، وأكثر ما يكون في العرب.

وقد اشتهر فيهم كاهنان أحدهما: شق، والآخر سطيح، وقصتهما مشهورة في السير.

وقيل كان وجود ذلك في العرب أحد أسباب معجزات النبي صلى الله عليه وسلم، لما كان يخبر به ويحث على اتباعه، كما يحكى منهم أخبار مجيء رسول الله صلى الله عليه وسلم قبل ولادته المباركة، وكونه نبي آخر الزمان وخاتم الأنبياء.

علم السيميا

اعلم أنه قد يطلق هذا الاسم على ما هو غير الحقيقي من السحر، وهو المشهور.

وحاصله إحداث مثالات خيالية في الجو لا وجود لها في الحس، وقد يطلق على إيجاد تلك المثالات بصورها في الحس فحينئذ يظهر بعض الصور في جوهر الهواء فتمول سريعة لسرعة تغير جوهر الهواء، ولا مجال لحفظ ما يقبل من الصورة في زمان طويل لرطوبته فيكون سريع القبول، وسريع الزوال.

وأما كيفية إحداث تلك الصور وعللها فأمر خفي لا اطلاع عليه إلا لأهله وليس المراد وصفه وتحقيق ههنا بل المقصود هنا الكشف وإزالة الالتباس عن أمثاله.

وحاصله ومجمله أن يركب الساحر أشياء من الخواص والأدهان، أو المانعات، أو كلمات خاصة توجب بعض تخيلات خاصة، كدارك الحواس بعض المأكول والمشروع وأمثاله ولا حقيقة له.

ومن جملة ما حكى الأوزاعي عن يهودي لحقه في السفر وأنه أخذ ضفدعا فسحرها بطريقة علم السيميا، حتى صارت خنزيرا فباعها من قوم من النصارى ، فلما صاروا إلى بيوتهم عاد ضفدعا فلحقوا اليهودي وهو مع الأوزاعي ، فلما قربوا منه ، رأوا رأسه قد سقط ، ففزعوا وولوا هاربين ، وبقي الرأس يقول للأوزاعي: يا أبا عمرو هل غابوا إلى أن بعدوا عنه، فصار الرأس في الجسد. هذا ما حكاه ابن السبكي في رسالته ((معيد النعم ومبيد النقم)).

ولفظ سيميا عبراني معرب أصله سيم يه، ومعناه: اسم الله .

وقد حقق شيخ الإسلام ابن تيمية - رحمه الله - في مؤلفاته أن الحلاج كان من الساحرين المشعبذين، ولم يكن من أولياء الله تعالى كما زعم جماعة من الصوفية، والله أعلم .

علم: الرقى

هكذا في (كشف الظنون) وقال في ((مدينة العلوم)): هو علم باحث عن مباشرة أفعال مخصوصة كعقد الخيط، والشعر، وغيرهما، أو كلمات مخصوصة بعضها بهلوية، وبعضها قبطية، وبعضها هندكية، تترتب على تلك الأعمال والكلمات آثار مخصوصة من إبراء المرض، ورفع أثر النظرة، وحل المعقود، وأمثال ذلك.

وإنما سميت رقية لأنها كلمات رقيت من صدر الراقي، وأهل الفرس يسمونها (أبسون) وإنما سموا بذلك لأنهم كثيرا ما يقرؤونها على الماء، ويسقونه المريض، أو يصبونه عليه، والشرع أذن بالرقية، لكن إذا كانت بكلمات معلومة من أسماء الله تعالى، والآيات التنزيلية، والدعوات المأثورة، وهذا الذي أذن به الشرع من الرقي ليس من فروع علم السحر، بل هي من فروع علم القرآن انتهى.
قرين

قال تعالى: " ومن يعش عن ذكر الرحمن نقيض له شيطانا فهو له قرين وانهم ليصدونهم عن السبيل ويحسبون أنه مهتدون حتى إذا جاءنا قال يا ليت بيني وبينك بعد المشرقين فبئس القرين" وقال تعالى: " وقيضنا لهم قرناء فزينوا لهم ما بين أيديهم وما خلفهم" الآية وقال تعالى: "وقال قرينه ربنا ما أطغيته ولكن كان في ضلال بعيد قال لا تختصموا لدي وقد قدمت إليكم بالوعيد ما يبدل القول لدى وما أنا بظلام للعبيد" وقال تعالى:" وكذلك جعلنا لكل نبي عدوا شياطين الإنس والجن يوحى بعضهم إلى بعض زخرف القول غرورا ولو شاء ربك ما فعلوه فذرهم وما يفترون ولتصغي إليه أفئدة الذين لا يؤمنون بالآخرة وليرضوه وليقترفوا ماهم مقترفون"

قرين الإنسان هو مصاحبه من الملائكة والشياطين. فقرينه من الملائكة يأمره بالخير ويحثه عليه. وقرينه من الشياطين يأمره بالشر ويحثه عليه

وفي الحديث " ما من أحد إلا جعل معه قرين من الجن قالوا ولا أنت يا رسول الله قال ولا أنا إلا أن الله تعالى أعانني عليه فأسلم فلا يأمرني إلا بخير"

تميمــة

يقول الشاعر :

وإِذا الـمَنِـيَّةُ أَنْشَبَتْ أَظْفارَها، * أَلْفَيْتَ كلَّ تَميمةٍ لا تَنْفَع

"التمائم"، جمع تميمة: خرزات تعلق لاتقاء العين ، وقيل أن التَّمِيمةُ: خَرزة رَقْطاء تُنْظَم في السَّير ثم يُعقد في العُنق،وهي التَّمائم والتَّمِيمُ ، والتَّمِيمُ جمع تمِيمةٍ ، وقيل:هي قِلادة يجعل فيها سُيُور وعُوَذ ؛ وحكي عن ثعلب: تَمَّمْت المَوْلود علَّقْت عليه التَّمائم. والتَّمِيمةُ: عُوذةٌ تعلق على الإِنسان؛ قال ابن بري: ومنه قول سلَمة بن الخُرْشُب:

تُعَوَّذُ بالرُّقى من غير خَبْلٍ*** وتُعْقَد في قَلائدها التَّمِيمُ

وفي الحديث: مَن عَلَّق تَمِيمةً فلا أَتَمَّ الله له؛ ويقال: هي خَرزة كانوا يَعْتَقِدون أَنها تَمامُ الدَّواء والشِّفاء. والتَّمِيمةُ: قِلادةٌ من سُيورٍ، وربما جُعِلَتِ العُوذةَ التي تعلَّق في أَعناق الصبيان. وفي حديث ابن مسعود: التَّمائمُ والرُّقى والتِّوَلةُ من الشِّرْك. قال أَبو منصور: التَّمائمُ واحدتُها تَمِيمةٌ، وهي خَرزات كان الأعرابُ يعلِّقونها على أَولادِهم يَنْفون بها النفْس والعَين بزَعْمهم، فأَبطله الإِسلامُ.

النشرة

حدثنا أَحْمَدُ بنُ حَنْبَلٍ أخبرنا عَبْدُالرّزّاقِ أخبرنا عَقِيلُ بنُ مَعْقِلٍ قالَ سَمِعْتُ وَهْبَ بنَ مُنَبّهٍ يُحَدّثُ عنْ جَابِرِ بنِ عَبْدِالله قالَ: "سُئِلَ رَسُولُ الله صلى الله عليه وسلم عنِ النّشْرَةِ فَقَالَ هُوَ مِنْ عَمَلِ الشّيْطَانِ".

قال في النهاية النُشرة بالضم ضرب من الرقية والعلاج يُعالَجُ به من كان يُظن أن به مسّا من الجن سميت نشرة لأنه يُنشر بها عنه ما خامره من الداء أي يُكشف ويُزال. وقال الحسن: النُشرة من السحر وقد نشّرت عنه تنشيراً انتهى. وفي فتح الودود: لعله كان مشتملا على أسماء الشياطين أو كان بلسان غير معلوم فلذلك جاء أنه سحر سمى نشرة لانتشار الداء وانكشاف البلاء به (هو من عمل الشيطان): أي من النوع الذي كان أهل الجاهلية يعالجون به ويعتقدون فيه، وأما ما كان من الآيات القرآنية والأسماء والصفات الربانية والدعوات المأثورة النبوية فلا بأس به. وفي النهاية: ومنه الحديث فلعل طبّاً أصابه ثم نَشّره بقل أعوذ برب الناس أي رقاه. والحديث سكت عنه المنذري

تنزيل ملوك الجلجلوتيه الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391



الشيخ الروحاني السعودي - الشيخ الروحاني الاماراتي - الشيخ الروحاني المغربي - الشيخ الروحاني العماني - الشيخ الروحاني المصري - الشيخ الروحاني الاردني - الشيخ الروحاني البحريني - الشيخ الروحاني الصادق - الشيخ الروحاني المجرب - الشيخ الروحاني المعتمد - الشيخ الروحاني لجلب الحبيب - الشيخ الروحاني لعلاج السحر - الشيخ الروحاني للعلاجات بالقران - الشيخ الروحاني المجاني - الشيخ الروحاني للجلب المحبه التهييج - الشيخ الروحاني للخواتم الروحانيه - الشيخ الروحاني الازهري - الشيخ الروحاني - الشيخ الروحاني لزواج البكر البائر - الشيخ الروحاني لزواج الارمله ورد المطلقه - الشيخ الروحاني لموافقة الاهل علي الشريك - اصدق شيخ روحاني - اقوى شيخ روحاني - اهم شيخ روحاني - الشيخ الروحاني الاصدق - الشيخ الروحاني الاقوى بالعالم 







تنزيل ملوك الجلجلوتيه
اتبع اللاتى 

تحياتى لكم

وطريقتهم لعدم الغلط مع حضرة الملوك والتأدب والخشوع والتذلل لله ثم وليعلم ان هذه العزيمة الجليلة ان تحتفظ بها وأن تلتزم ايتهما اردت أن تحترز من التصحيف واللحن والغلط والتقديم والتأخير فإن ذلك مفسد لكل قسم وأعلم إن الأملاك الموكلين بخدمة هذه العزيمة 8 ملوك
الغزالى الكبير
وهم :السيد روقيائيل
والسيد جبرائيل
والسيد سمسمائيل
والسيد ميكائيل 
والسيد صرفيائيل
والسيد عنيائيل
والسيد كسفيائيل
والسيد طحيطغمغيليال 
وهو الرئيس الأكبر لكل من السبعة قبلة يوم ويختص به وينزل فيه للطالب إذا كانت مهمته عظيمة تدعو لذلك ويشترط لإستنزالهم التنظف التام والتطيب وإستقبال القبلة الشريفة وبسط ثوب أبيض وإطلاق البخور العطر مثل العود والمسك والعنبر والند وهو عود الند والتكلم بالقسم بخشوع ودعوة الملك المطلوب نزوله فى آخره بخضوع وإتراك رأسك مع الثناء على الله عز وجل قبل القسم وبعده والقيام عند نزول الملك وتلقيه بالرحب والبشرى والدعاء له والمعهود عن السلف فى الدعاء له ان يقال

أيدكم الله بالنور الأعظم وزادكم قربا من الحضرة الشريفة المطهرة التى أهلكم لها وفائدة ذلك أن كل ما تدعوا به له يدعو لك بمثله وترتب السؤال بالكلام وإذا إستنزلته من أجل خادم سفلى فليكن السؤال هكذا

أسألك أيها الملك الكريم ان تأمر فلانا أن يفعل كذا وأعلم ان الأملاك مقربون من حضرة رب العزة لا يفترون عن عبادته طرفة عين فاللأئق بحال الطالب إذا وجه سؤاله إلى ملك أن يوجز فى الطلب ليسرع فى صعوده تأدبا معه وإن لا يطلبه إلا فى المهام التى يتعذر قيام الخادم السفلى بعمله وأعلم أن الأملاك لا يتمكن منهم نظر ناظر لقوة اشعة انوارهم وصفاء جوهرها ولكل ملك علامة تميزه من غيره..


أما السيد روقيائيل ينزل فى قبة من سندس أخضر وله لواء أخضر وباب القبة مفتوح وعنده خمسة اعوان قائمون بخدمته لابسين ثياب الخضرة وإذا نزل إلى الطالب مكث فى القبة يسيرا ثم يخرج غلى باب القبة وينصب له كرسى من نور ووقت نزوله يوم الأحد 



وخادمه السفلى ابا عبد الله بن المذهب ..


أما السيد جبرائيل فينزل فى قبة من نور وعلى رأس القبة لواء أصفر ولا يخرج من القبة إلا إذا وجه الطالب خطابه إليه وله عشرة أعوان وينزلون معه ووقته يوم الإثنين وخادمه الأبيض


أما السيد سمسمائيل فينزل فى قبة من نور ايضا وعلى باب القبة لواءان احمران ومعه 3 اعوان ينزلون معه يقفون على باب القبة ووقته يوم الثلاثاء وخادمه أبو محرز الأحمر
السيد ميكائيل فينزل فى قبة من نور وعلى يمين القبة لواء أبيض وينزل معه أعوان يقفون تحت اللواء ووقته يوم الأربعاء وخادمه برقان.


وأما السيد صرفيائيل فينزل فى قبة من نور ابيض وأخضر ولها بابان على كل باب عشرة أعوان وأربعة ألوية مشهورة بالخضرة والبياض وعلى يسار القبة ملك طويل جدا ويسمى صلصيائيل وهو رئيس أعوانه ووقته يوم الخميس وخادمه شمهوروش
السيد عنيائيل فينزل فى قبة من نور ومعه 6 اعوان و3 ألوية ووقته يوم الجمعة وخادمه زوبعة


السيد كسفيائيل فينزل فى قبة من نور أسود ومعه 30 عونا وعشرة الوية سوداء ووقته يوم السبت وخادمه ميمون




السيد طحيطمغيليال فينزل قبله قبتان من نور ساطع البيان بشهب لامعة ثم ينزل فى قبة عزيمة تنصب له بين القبتين وينزل معه 1000 عون يقف بعضهم حول القبة وبعضهم خارج الرقعة وله خمسون لواء بيضا ومتى نزل حضر الخدام السبعة المذكورون ويقفون خلف الرقعة ولا يستطيع احد منهم الدنو من الرقعة ...



اصلا ويشترط فى إستنزاله زيادة على ما تقدم ان تكون ثياب الطالب كلها بيضاء وأن يكون المكان نظيفا مطيبا وألا يدعوه إلا إذا اراد أخذ الطاعة على ملك علوى من السبعة المذكورين كما يشترط ان لا يدعى احد منهم إلا لأخذ طاعة عون او ملك سفلى وإذا كان الطالب محجوب النظر فلا بد له من ناظر حاذق يعلمه بنزولهم حتى يتهيأ بلقائم فإن لم يجد ناظر فليعمد إلى صبى أو جارية دون البلوغ ويكتب على جبهته هذه الأسماء شلها شردهيثا فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد ويعطيه مرآه ثقيلة مكتوب فى ظهرها هذا الطلسم وفى وسطه اسم الملك او العون او الخادم المطلوب ويأمره بأن يمسكها فى يده وينظر فيها من تستنزله فإنه ينكشف له فى تلك المرآه ويفهم ما يشيرون به إليه ويصح للطالب الإستنزال والإستحضار بواسطة المرآه إذا كان ذا بصرا واراد ذلك بنفسه وينبغى له إذا إستحضر أحد من الملوك السبعة فمن دونهم أن يراعى ما قام كل منهم فلا يمزح معهم ولا يباسطهم بكلام غير مألوف عندهم ويعامل كل منهم بما يجب له وان يكون طالبه الحاجة منه عن ضرورة لا عن امتحان ويخاطب الملوك باللين والأعوان بالشدة والعوارض والعمار والقرائن بالشدة والزجر والقهر والتهديد فإن الطالب الذى يراعى ذلك لا يزال مهابا نافذ الكلمة وينبغى له ايضا ان يقول عقيب الإستحضار الخدام السبعة او ملوك الطوائف او من تحت أيديهم بارك الله فيكم وعليكم وكذالك عند اصرافهم



والحمد لله رب العالمين
ر وبدعوة الجلجلوتية والبرهاتية تكون سيد هذا الزمان وتكون من الروحانيين الجبروتيين وأعلم ايها الطالب ان كل دعوة لها صيام على حسب الاستخدام من 7 ايام إلى 21 يوم والبرهتية خاصة غلى 45 يوم


هذا أعلى المراتب وعلى الله فليتوكل المؤمنون

تقبلو خالص تحياتى


لا تبخلو علينا بالدعاء الصالح

كيفية معاهدة الجن من دون روحانية الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391



الشيخ الروحاني السعودي - الشيخ الروحاني الاماراتي - الشيخ الروحاني المغربي - الشيخ الروحاني العماني - الشيخ الروحاني المصري - الشيخ الروحاني الاردني - الشيخ الروحاني البحريني - الشيخ الروحاني الصادق - الشيخ الروحاني المجرب - الشيخ الروحاني المعتمد - الشيخ الروحاني لجلب الحبيب - الشيخ الروحاني لعلاج السحر - الشيخ الروحاني للعلاجات بالقران - الشيخ الروحاني المجاني - الشيخ الروحاني للجلب المحبه التهييج - الشيخ الروحاني للخواتم الروحانيه - الشيخ الروحاني الازهري - الشيخ الروحاني - الشيخ الروحاني لزواج البكر البائر - الشيخ الروحاني لزواج الارمله ورد المطلقه - الشيخ الروحاني لموافقة الاهل علي الشريك - اصدق شيخ روحاني - اقوى شيخ روحاني - اهم شيخ روحاني - الشيخ الروحاني الاصدق - الشيخ الروحاني الاقوى بالعالم 







بسم الله الرحمن الرحيم
سمعنا كثير عن اناس ليسوا روحانيين معهم جن يخدمهم و يقولوا هناك عهد بيننا دعونا نوضح مسألة العهد هذه و كيفية الأتفاق مع الجن بها.

العهد بين الجن و الأنس:اذا كان لديك قسم لجني ما حصلت عليه أو دعوة لتحضير الجن للمعاهدة كيف تحضر بها و كيف تعاهد؟
بمجرد أن تقرأ الدعوة أو القسم عددها تظهر طاقة روحانية في نجمك و في روحك و ينظر اليك الجن ليروا ماذا تريد فاذا طلبت جني لتعاهده فسيأتي أما لأن القسم قسمه و يريد طاقته الروحانية أو لأن خدام الدعوة يريدوا الطاقة الروحانية فيحضروا لك جني لتتفق معه بمجرد أن يحضر سيطلب نقودا و نقود الجن هي الروحانية انت لست روحاني و لكن يمكنك ان تعمل أشياء تنتج طاقة روحية كقرأة الدعوة التي حضرته بها عدد معين أو قرأة القرأن سورة ما بعدد معين سيطلب منك شيئا كهذا فاذا وافقت خدمك لانك تعطيه طاقة فعالم الجن من الروحانية و عالمنا من الذرات و المادة و لكن اذا كان كافرا ماذا يطلب منه الشياطين السفليين أولا الكفر لكي يدخل النار معهم ثانيا يريدوا طاقة روحانية أيضا مثل الجن المسلمين و لكنهم لن يطلبوا منه أن يقرأ القرأن أو الدعوات و لكنه سيطلبو منه أشياء تزيد الروحانية و تخالف الدين كطلب صيام عن الروح و ما خرج منها من المغرب الي الفجر و هي الفترة التي لا نصوم فيها أو بعض الجن البوذيين الذين يتبعون مذهب بوذا سيطلب منك عمل يوجا و قد تجلس مثلا علي الهواء و هم يحملوك لأيام لأنهميأخذوا روحانية من جسدك فلماذا لا يحملوك و يرفعوك بطاقتك و ليس بأذرعهم و يظن الناس انه رجل ذو قدرة كبيرة و يتسائلوا كيف يجلس في الهواء كل هذه الفترة و يتسائل بعض الروحانييون كيف يجلس كل هذه الفترة و الجن يحمله ولا يعرفون انه لديه روحانية مثلهم بالرغم من أنه كافرو لكن اعلم اذا كنت تعلم قسم تسخيري لن يأتي لك الجن لسبب بسيط لأنك قادر علي تسخيره من دون شروط لذاللك المسخرين لا يمكنهم فعل المعاهده

في النهاية العهد بين الجني و الأنسان أن يقوم الأنسان بأنتاج طاقة ليعطيها للجني ليديرها له في طاعة الأنسان و في مصلحة الجني أيضا و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

معالجة القرين وتحضيره الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391

الشيخ الروحاني السعودي - الشيخ الروحاني الاماراتي - الشيخ الروحاني المغربي - الشيخ الروحاني العماني - الشيخ الروحاني المصري - الشيخ الروحاني الاردني - الشيخ الروحاني البحريني - الشيخ الروحاني الصادق - الشيخ الروحاني المجرب - الشيخ الروحاني المعتمد - الشيخ الروحاني لجلب الحبيب - الشيخ الروحاني لعلاج السحر - الشيخ الروحاني للعلاجات بالقران - الشيخ الروحاني المجاني - الشيخ الروحاني للجلب المحبه التهييج - الشيخ الروحاني للخواتم الروحانيه - الشيخ الروحاني الازهري - الشيخ الروحاني - الشيخ الروحاني لزواج البكر البائر - الشيخ الروحاني لزواج الارمله ورد المطلقه - الشيخ الروحاني لموافقة الاهل علي الشريك - اصدق شيخ روحاني - اقوى شيخ روحاني - اهم شيخ روحاني - الشيخ الروحاني الاصدق - الشيخ الروحاني الاقوى بالعالم 





هى طريقه تحضير للمبتدئين في هذا العلم
هى طريقه تحضير للمبتدئين في هذا العلم اهداء منى للاعضاء تحضير القرين علي اليد
بهوتر هوتر كوشين كوشين نفخ نفخ كتركوش هتركوش اتى اتى اجب يا اتى بحق قول هوا الله احد
اقرء هزة الاسماء علي الكف حتى يحتر ويلبس الكف وكشف بيه عن سحر او مس او علاج اى شخص قول له ازا كان الشخص في سحر ارفع يدى
او ازا كان هزا المكان في دفين اسحب يدى اليه تصرف فيه كما تشاء