موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

الاثنين، 1 يوليو 2019

تسهيل الزواج بالرقية الشرعية الشيخ الروحانى محمد الريان00201204337391

تسهيل الزواج بالرقية الشرعية

بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض

ولا في السماء وهو السميع العليم

اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دين

أسباب عدم تيسير الزواج


في معظم الحالات يكون سبب عدم الزواج هو قضاء المولى عز وجل


فسبحان من قال وقوله الحق


بسم الله الرحمن الرحيم

وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَنتُحِبُّواْ شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَتَعْلَمُونَ


فما عليكم إلا بالاتجاه إلى المولى عز وجل بالدعاء

ربما لا يكون هناك سبب لتعطيل زواجكم وان كان غير ذلك فباستطاعتكم سماع الرقية الشرعية لتسهيل الزواج 

و من أكثر الأسباب انتشارا لتعطيل الزواج هو نوع من السحر لا يعلم به وعنه إلا القليل لكنه منتشر بين الناس بشكل واسع ولا يعلم المسحور انه مسحور لان هذا النوع من السحر ليس له عوارض ظاهرة

فالبنت المسحورة لا تشعر بشيء ولكن من يريد الزواج منها يتراجع - إما في البداية وإما في النهاية

والسبب انه يراها بشكل آخر عن حقيقتها أو يشم لها رائحة سيئة أو يوسوس إليه الشيطان فيرى العيب دون الطيب


وفي أحيان تحدث الوسوسة قبل الرؤية فلا يزورها إلا القليل من طالبين الزواج وربما لا يزورها احد

وهي لا تشعر بشيء

وكذلك الحال أيضا إن كان الرجل هو المسحور


وهذا السحر يسمى بسحر تعطيل الزواج وهو في غاية الخطورة والانتشار


وبما أن هذا السحر لا يظهر العوارض على المسحور فلا تعرف البنت أنها مسحورة ولا يعرف الرجل الذي لم يتزوج بعد انه مسحور


لذلك يجب أن نقوم برقية النفس من السحر مع رقية تيسير الزواج وسيكون الخير بإذن الله


من المؤشرات إلى احتمال وجود هذا النوع من السحر ما يلي :


- التهديد ممن لهم عرفة بأمور السحر بأنك لن تتزوجي أبدا


-إذا انعدمت الزيارات إلى أهل البنت ممن يريدون الزواج دون أي سبب أو مبرر


-إذا كانت هناك زيارات عديدة إلى أهل البنت ممن يريدون الزواج دون العودة مرة أخرى ودون أن يبدي سبب أو مبرر


-تكرير رؤية الأحلام والكوابيس التي تظهر فيها الكلاب او القطط


-عدم القيام بالصلوات الخمس أو الكسل في ذلك


-عدم الرغبة أو الكسل في الاستحمام


كيفية إبطال السحر


بسم الله الرحمن الرحيم



وَاتَّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَان ُوَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُون َمِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ و لبئس مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ

سورة البقرة - سورة 2 - آية 102
فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه- هذا سحر التفرقة بين الزوجين وما أكثره في أيامنا


هناك سحر يسمى بسحر تعطيل الزواج وهو منتشر بشكل واسع

ولا يعلم عنه إلا القليل من المصابين به لعدم الشعور به

فهذا سحر دون عوارض خاصة على المسحور


بسم الله الرحمن الرحيم

قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ 1 مِن شَرِّ مَا خَلَقَ 2 وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ ثلاث مرات

وَ مِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ 4وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ 5

الفلق





النفاثات في العقد - هذا بعد ما يضع الساحر طلاسم السحر في ورقة ثم يربط أو يعقد عليها عدة عقد


و عند كل عقدة ينفخ الساحر أو ينفث عليها وهو يقرأ طلاسمه الشيطانية


ولقد انتشر هذا الأذى في زمننا كثيرا


لذلك أيها الأحبة ف بالله يقدم لكم مركز الهاشمي للاعشاب الطبيعية برنامج كامل يتضمن رقية شرعية لمن يعاني من هذا السحر وتعطيل زواجه الى جانب العسل و الاعشاب الطبيعية


سنوفر لكم بمعونة من الله عز وجل عدة أسلحة لإبطال هذا النوع المنتشر من السحر ولتسهيل الزواج


على من يلتجئ للمشعوذين الكف عن ذلك فورا فلا ينفع ولا يشفي إلا الله


عليكم بالاتكال على المولى عز وجل فهو الذي يجعل الصعب سهلا بإذنه




ربما يبدوا البرنامج الذي سنورده صعبا للبعض لكنه سهل لمن يتوكل على المولى عز وجل فهو مجرب وقوي وناجح


والسؤال هو - هل تظن انك تستحق هذا الجهد والاستثمار في نفسك




وان أجبت بنعم فابدأ فورا ولا تسمح للشيطان بالوسوسة كي يمنعك




المصابين بهذا السحر سوف يواجهون وسوسة من خدمة السحر


ستكون الوسوسة خلال أفكار بان هذا الذكر صعبا جدا ولن يأتي بثمر وغير ذلك من الأفكار المماثلة فاعلموا إنها وسوسة


وهذا إن حدث يؤكد وجود السحر


ولكن عليكم بالصبر و إكمال البرنامج فانتم الأقوياء وكيد الشيطان ضعيف

وسيكون الشفاء بإذن الله




فعلينا الحذر من شياطين الإنس الذين يدبرون السحر للناس




لذلك هذا برنامج كامل لتيسير الزواج بإذن الله إن لم يكن هناك سحر وذلك بالدعاء




وأيضا هو برنامج كامل لتيسير الزواج بإذن الله إن كان هناك سحر تعطيل الزواج




كيفية تسهيل الزواج




فبإذن الله بعد إزالة السحر سيسهل الزواج

وما عليكم إلا بالتوجه إلى المولى عز وجل و بالدعاء


الدعاء من القلب هو الوسيلة




بإمكانكم إن تفعلوا ما يلي بالإضافة إلى الرقية



تفعل هذا يوم جمعة خلال فترة العلاج


بعد قراءة سورة الكهف



قبل صلاة الجمعة

تقرأ سورة الرحمن وسورة الحشر على ماء يكفي للشرب وللاغتسال في ذلك اليوم

وتشرب منه وتغتسل منه في ذلك اليوم ( يوم الجمعة(



كيفية القراءة


عليك أن تأتي بماء يكفي للشرب وللاغتسال لمدة يوم) تقريبا 3 لتر(


تقرأ سورة الرحمن وسورة الحشر على الماء


تكون طاهر وعلى وضوء متجها للقبلة , وتقرأ سورة الرحمن وسورة الحشر


ومن حين لآخر تنفخ على الماء بفمك (على الأقل مرة كل صفحة ) وان استطعت أن تنفخ في الماء أكثر من ذلك فلا بأس


ثم تشرب من الماء وتغتسل


كيفية الاغتسال - بعد الاغتسال الكامل بالماء العادي , تضع وعاء وتجلس فيه


وتصب على جسدك من الأعلى ما يعادل لتر من الماء




لا تسمح للماء المقروء عليه إن ينزل في منفذ المجاري , عليك جمعه في الوعاء ثم رشه في غرفة نومك

وان صعب عليك ذلك فضع القليل من الماء على منشفة وامسح جسدك سوى العورة


لا بأس أن شربت من ماء سورة يس في ذلك اليوم أيضا وتذكر أن ماء سورة


يسن تشرب منه طوال مدة العلاج - أي 21 يوما


وماء سورة الرحمن وسورة الحشر خاص بيوم الجمعة


هذه طريقة مجربة ولا ضرر منها بإذن الله



بعد صلاة الجمعة

بين صلاة العصر وصلاة المغرب والأفضل ساعة قبيل صلاة المغرب


تبدأ بقراءة سورة الشرح - 7 مرات




بسم الله الرحمن الرحيم

أَلَمْنَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ 1 وَوَضَعْنَا عَنكَ وِزْرَكَ 2 الَّذِي أَنقَضَ ظَهْرَكَ 3وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ 4فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا 5 إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا 6 فَإِذَا فَرَغْتَ فَانصَبْ 7وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ

7 مرات


ثم تدعو بهذا الدعاء

للرجال

اللهم اشرح صدور بنات حواء

اللهم يا جامع الناس في يوم لا ريب فيه - اللهم اجمع بيني وبين زوجتي

اللهم ارزقني الزوجة الصالحة التي تحبها وترضى عنها


للنساء

اللهم اشرح صدور أولاد آدم

اللهم يا جامع الناس في يوم لا ريب فيه - اللهم اجمع بيني وبين زوجي

اللهم ارزقني الرجل الصالح الذي تحبه وترضاه



بإمكانك أن تكرر القراءة والدعاء 7 مرات


ورد عن بعض الصالحين تكرار السورة 313 مرة

وبعد كل عشر مرات القيام بالدعاء

بإمكانكم أيضا القيام بذلك


لكننا لا نرى الحاجة لذلك فلم يورد في السنة التكرار إلا 3 أو 7 مرات


لكن قراءة القران خير

طالما إننا نؤمن بان الله هو القادر وهو الشافي

ولمن آمن بذلك

فما عليه إلا الدعاء من القلب والالتجاء إلى المولى عز وجل

العزيمة المباركة الشيخ الروحانى محمد الريان00201204337391



العزيمة المباركة
جمع وتأليف 
الفلكي محمد زاهد خليل المشهداني 

بسم الله الرحمن الرحيم 
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين . يقول من يرجوا من الله اللطف الداني الفلكي الروحاني محمد زاهد خليل المشهداني : الحمد لله الذي فتح لي من الأسرار الخفية وعلمني من العلوم الأولية وأصلي وأسلم على صاحب المعجزات البهية وعلى آله وأصحابه ومن سار على نهج القرآن والسنة النبوية ، لقد طلب مني من لا أستطيع أن أرد له طلبا من أحبائي وأصحابي وأقاربي أن أضع لهم وللناس عامة دعاءا" وعزيمة تشتمل على إبطال السحر والعين والحسد وطرد الجان والأرواح الشريرة والخبيثة وجلب الخير والبركة والسرور في المكان الذي تقرأ فيه ، فوافقتهم خاصة أني رأيت أن السحر قد كثر في هذا الزمان فاستعنت بالله بعد أن استخرته فوفقني وهداني لكتابة هذه العزيمة التي تشتمل على فوائد كثيرة سوف أورد ذكرها عما قريب وأنا ائذن وأجيز كل مسلم بقراءتها وطبعها وتوزيعها لكل إنسان وأسأل الله أن يوفقني ويوفق المسلمين كافة لما فيه الخير والفلاح . 
الموصل : 20 ذو الحجة 1415 الموافق 15 أيار 1995 م 

الخواص والفوائد 
لقد ضمت هذه العزيمة الشريفة والبطلة المباركة خواص وفوائد كثيرة وسأذكر بعضها مما قد جربته ولاحظته من بركاتها . 
1- 
لإبطال السحر: تقرأ هذه العزيمة المباركة في البيت أو المكان الذي فيه سحر أو يشك أنه فيه أو على الشخص المسحور مرة أو ثلاث مرات لمدة ثلاثة إلى سبعة أيام ، كما يستحب أن تقرأ علىشيء من الملح وبعد الانتهاء من القراءة يوضع من هذا الملح في إناء فيه ماء وُيمزج وُيرش في البيت أو خارجه فإن جميع أنواع الأسحار والأعمال تبطُل بإذن الله. 
2- 
طرد الجان والأرواح الخبيثة : ُتقرأ بهذه النية في المكان المطلوب مرة واحدة لمدة ثلاثة إلى سبعة أيام متتالية يحصل المطلوب وُيطرد الجان والأرواح الشريرة بإذن الله . 
3- 
لإزالة الحسد والعين : ُتقرأ على الشخص المحسود أو المكان المحسود من بيتٍ أو محلٍ أو ما أشبه ذلك مرةً واحدة لمدة ثلاثة أيام متتالية يذهب الحسد والعين عنه بإذن الله. 
4- 
لدوام الألفة والمحبة : ُتقرأ في المكان الذي حصلت فيه مشاكل على ماء ويشرب منه أهل ذلك المكان يصطلحوا ، وإذا قُرأت على ماء أو ًسّكر وأُطعِم منه أهل بيت تدوم الألفة والمحبة بينهم. 
5- 
لدوام البركة والرزق : ُتقرأ في البيت أو المكان المطلوب مرة كل أسبوع لمدة ثلاثة أسابيع ويستحب أن تكون القراءة صباح يوم الجمعة تحصل البركة ويدوم الخير والرزق في البيت والمكان الذي ُقرأت فيه بإذن الله . 
6- 
حرز وحصن : إذا قرأها الخائف مرة أمِن من شر الجن والإنس والهوام والآفات وشر كل ذي شر بإذن الله . ومن خواصها أنها ُتقرأ كلها أو جزء منها كرقية على المريض أو الخائف أو الطفل الذي لا ينام أو الذي يرى أحلاماً وكوابيس مخيفة وهي رقية عامة ومباركة لكل شيء ولا بأس أن تحمل كحجاب فإن فيه النفع والبركة ولها فوائد وخواص عديدة وما أشرت إليه فيه كفاية إن شاء الله . 
شروط قراءتها 
يشترط قبل قراءتها أن يتوضأ القارئ ويخلص النية لله تعالى ثم يستغفر الله ثلاث مرات ويصلي على رسول الله صلى الله عليه وسلم ثلاث مرات أيضا، وإذا كانت قراءتها لإبطال سحر أو حسد أو عين أو طرد الجان والأرواح الشريرة ينبغي أن تصرف عمار المكان قبل قراءتها وتؤذن كأذان الصلاة مرة إلى ثلاث مرات ، ودعوة انصراف العمار هي أن تقرأ سورة الزلزلة سبع مرات إلى قوله تعالى أشتاتا وتكرر هذه الكلمة سبع مرات ثم تقول في المرة السابعة من قراءتك للسورة وبعد أن تكرر كلمة أشتاتا سبع مرات ، انصرفوا يا عمار هذا المكان بحق هذه السورة الشريفة عليكم وأعينوني بالله ربي وربكم على عملي هذا ثم تكمل بقية السورة إلى آخرها، وبعد أن تصرف العمار أقرأ آية الكرسي مرة إلى ثلاث مرات وأنفث بها على جسدك، ومن الشروط الأخرى التجول في البيت أو المكان الذي تقرأ فيه عند قراءتها مع إشعال أي نوع من البخور الطيب الرائحة والقراءة بصوت مرتفعبعض الشيء وبعد مراعاة هذه الشروط يستحب قراءتها في أي وقت ويوم وإذا كان صباح الجمعة أو عندما يكون الخطيب على المنبر يكون أفضل والله ولي التوفيق ، وهذه هي .... 
بسم الله الرحمن الرحيم 
الحمدُ للهِ ربِ العالمين الرَحمنِ الرحيم مالك يومِ الدينِ إياكَ نَعبدُ وإياكَ نستعين إهدنا الصِراطَ المستقيم صراطَ الذين أنعمتَ عليهم غيرِ المغضوبِ عليهم ولا الضالين. اللهُ لا إله إلا هُو الحي القيوم لا تأخُذه سِنة ولا نُوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يَشفٌعُ عِندَهُ إلا بإذنِه يَعلمُ ما بين أيديهِم وما خَلفهم ولا يُحيطُونَ بشيءٍ مِن عِلمهِ إلا بما شاءَ وَسِعُ كُرسِيُه السماواتِ والأرضِ ولا يَؤُدُه حِفظهُما وهو العَليُ العُظيم (3 مرات) 

بسم الله الرحمن الرحيم 
قُل هُو اللهَ أحد اللُه الصَمد لم يَلِد ولم يُولد ولم يَكُن لهُ كفوا أحد .. (3 مرات) 
بسم الله الرحمن الرحيم 

قُل أعوذُ بِربِ الَفَلق مِن شرِ ما خلق ومِن شَرِ غَاسقٍ إذا وَقب ومِن شر النَفاثَاتِ في العُقَدِ ومن شَر حَاسدٍ إذا حَسد .. (3 مرات) 


بسم الله الرحمن الرحيم 
قُل أعوذُ بِربِ النَاسِ مَلكِ النَاس إلهِ النَاسِ مِن شرِ الوَسوَاسِ الخَناسِ الذَي يُوسوُس في صُدُورِ النَاس مِن الجِنة والناس .. (3 مرات) 

بسم الله الرحمن الرحيم 
بسم الله الذي لا يضر مع إسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم. بسم الله والحمد لله الذي تواضع كل شيء لعظمته. بسم الله والحمد لله الذي تصاغر كل شيء لملكه. بسم الله والحمد لله الذي ذل كل شيء لهيبته. بسم الله والحمد لله الذي إستسلم كل شيء لأمره. بسم الله والحمد لله الذي لا تضعف قوته. بسم الله والحمد لله الذي لا يبطل عزه. بسم الله والحمد الذي لا ينقطع سلطانه. بسم الله الذي بيده ملكوت كل شيء وهو على كل شيء قدير. بسم الله أستفتح وبه أستعين وأتوكل على طرد جميع أنواع الجن والهوام والشياطين الباغين الذينيزرعوا الفتن والحقد والسحر في هذا المكان وأهله. اللهم إني أسألك يا لطيف بآيات اللطف أن تلطف بهذا المكان والبيت وأهله من شر كل ذي شر ومن شر طوارق الليل والنهار بحق وعزة. 

بسم الله الرحمن الرحيم 
لا تُدركه الأبصار وهو يُدرك الأبصار وهو اللَطيفُ الخبير . إن ربي لطيفْ لما يشاء أنه هو العليم الحكيم. الله لطيف بعبادهِ يرزقُ من يشاءُ وهو القويُ العَزيز . إلا يعلم من خلق وهو اللطيف الخبير . وأسألك اللهم يا كافي أن تكفنا شر الخلق أجمعين ، اكفنا يا الله شر السحر والعين والحسد وشر كل ذي شر بحق وعزة 

بسم الله الرحمن الرحيم 

وكفى بالله ولياً وكفى باللهِ نَصيرا . وكفى بالله حَسيبا . وكفى بالله وكيلا . وكفى بربك بِذنوبِ عِباده خبيراً بصيرا . وكفى الله المؤمنينَ القِتال وكان الله قوياً عزياً. وأسألك اللهم يا من حفظت إبراهيم عليه السلام من النار وموسى عليه السلام من اليم ومحمداً صلى الله عليه وسلم في الغار أسألك بآيات الحفظ أن تحفظ أهل هذا الدار والمكان من شر السحر والحسد والعين والجن والشياطين وشر كل ذي شر بحق 

بسم الله الرحمن الرحيم 

ولا يؤده حِفظُهما وهو العَليُ العظيم . فاللهُ خير حافظاً وهو أرحمُ الراحمين . وهو القاهرُ فوقَ عبادهِ وُيرسلُ عليكم حفظة . إن ربي على كلِ شيءٍ حفيظ . وكنا لهم حافظين . وربُك على كلِ شيءٍحَفيظ . وعندنا كتاب حَفيظ . لكلِ أوابٍ حفيظ .‏وإن عليكم لحافظين . وحفظاً من كلِ شيطانٍ مارد . وحفظاً ذلك تقديرُ العزيزِ العليم . وجعلنا السماءَ سقفاً محفوظا . وحفظناها من كل شيطانٍ رجيم . إنا نَحنُ نَزلنا الذِكرَ وإنا له لحافظون . له معقبات من بين يديه ومن خلفه يحفظوُنَه من أمر اللهِ . الله حفيظ عليهم وما أنت عليهم بوكيل . إن كلُ نفسٍ لما عليها حافظ . بل هو قرآن مجيد في لوحٍ محفوظ. وأسألك اللهم بالمنجيات التي أنجيت بها عبادك الصالحين أن تنجي أهل هذا المكان من شر السحر والحسد والعين والجن والشياطين ومن شر كل ذي شر بحق وعزة 

بسم الله الرحمن الرحيم 

قُل لن يُصيبنا إلا ما كتب اللهُ لنا هو مولانا وعلى اللهِ فليتوكَلُ المؤمنون . وإن يَمسَسكَ اللهُ بضرٍ فلا كاشفَ له إلا هو وإن يُردكَ بخيرٍ فلا رادَ لفضلِه يُصيبُ مَن يَشاءُ من عبادِه وهو الغفورُ الرَحيم . وما مِن دابةٍ في الأرضِ إلا على اللهِ رِزقُها ويَعلمُ مُستقَرها ومُستودَعَها كل في كتابٍ مُبين . إني توكلتُ على اللهِ ربي وربِكم ما من دابةٍ إلا هو آخذ بناصيتها إن ربي على صراطٍ مُستقيم . وكأين من دابة لا تَحمِلُ رِزقَها اللهُ يَرزُقُها وإياكم وهو السميعُ العَليم. ما يفتحُ اللهُ للناسِ من رحمةٍ فلا مُمسكَ لها ومايُمسك فلا مُرسلَ لهُ من بعدهِ وهو العزيزُ الحكيم . ولئن سألتَهُم من خلقَ السماواتِ والأرضَ ليَقُولُن الله قُل أفرأيتُم ما تدعون من دونِ اللهِ إن أرادني اللهُ بضرٍ هَل هُن كاشفاتُ ضُرهِ أو أرادني برحمةٍ هَل هُن مُمسكاتُ رحمتهِ قُل حسبي اللهُ عليه توكلت وعليه فليتوكلِ المتوكلون . وأسألك اللهم يا من تنزل الداء والشفاء أن تشافي وتعافي أهل ذلك الدار من جميع الأمراض النازلة والصاعدة وأن تشافيهم من العين والسحر والحسد ومن شر كل ذي شر بحق وعزة 


بسم الله الرحمن الرحيم 
وُنَنزِلُ من القرآنِ ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين . ويشفِ صُدورَ قَومٍ مؤمنين ويُذهبَ غَيظَ ُقلوبِهم . يا أيها الناسُ قد جاءَتكُم مَوعظة من رَبِكُم وشفاء لما في الصُدور وهدىٌ ورحمةٌ للمؤمنين . يَخرُجُ من بطونِها شَرابٌ مَختلفٌ ألوانه فيه شفاءٌ للناسِ . الذي خلقني فهو يهدينِ والذي هو يطعمني ويسقينوإذا مرِضتُ فهو يشفين . قل هو للذين آمنوا هدىً وشِفاء . وأسالك اللهم يا من أمِنتَ عبادك من المخاوف أن تأمن أهل هذا البيت من شر السحر والحسد والعين والجن والشياطين ومن شر كل ذي شر بحق وعزة 

بسم الله الرحمن الرحيم 
وُقل ربِ أعوذُ بِكَ من هَمزاتِ الشياطينِ وأعوذُ بِكَ رَبِ أن يَحضرون . لاتَخف نجوتَ من القومِ الظالمين . لا تخافا إنني مَعكُما أسمعُ وأرى . لاتَخف إنك أنتَ الأعلى . إني لا َيخافُ لديَ المرسلون . لا تخف ولا تَحزن . لاَتخافا دركاً ولا تَخشى . وآمنتم من خَوفٍ. اللهم كما أمنتهم من الخوف آمنا من جميع المخاوف يا رب العالمين . أجيبوا وتوكلوا يا خدام هذه الآيات المباركة بحقها عليكم وطاعتها لديكم بطرد جميع أنواع الأرواح الشريرة والخبيثة وإبطال جميع أنواع الأسحار مهما كانت وإزالة العين والحسد ورده على عامله وجلب الفرح والسرور والبركة والخير لهذا الدار وأهله هيا هيا الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة بارك الله فيكم وعليكم وجزاكم الله خير الجزاء . ما عمل لكم يا أهل هذا البيت من السحر والربط والعقد أبطلته بالواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد . وما عمل لكم الاثنان أبطلته عنكم بأبو وأم البشرآدم وحواء عليهما السلام . وعمل لكم الثلاثة أبطلته عنكم بالملائكة الثلاثة جبريل وميكائيل وإسرافيل عليهم السلام . وقال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين . وما عمللكم الأربعة أبطلته عنكم بكتب الله المنزلة بالتوراة والإنجيل والزبور والقرآن العظيم . وما عمل لكم الخمسة أبطلته عنكم بالصلوات الخمس . وما عمل لكم الستة أبطلته عنكم بالأيام الستة البيض . وما عمل لكم السبعة أبطلته عنكم بالسبع سماوات . وما عمل لكم الثمانية أبطلته عنكم بحملة العرش الكرام . وما عمل لكم التسعة أبطلته عنكم بالتسعة آيات المتصلات . وما عمل لكم العشرة أبطلته عنكم بالعشرة الكرام البررة. 

بسم الله الرحمن الرحيم 
وقدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباءا منثورا . بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون . وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا. رب أحكم بالحق وربنا الرحمن المستعان على ما تصفون . ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون .. منالمفسدين والمفسدات والساحرين والساحرات .. اللهم أبطل سحر كل ساحر ، وأحلل عقدة كل عاقد، ‏وكيد كل كائد ، ومكر كل ماكر، وغدر كل غادر، ونفث كل نافث ، وحسد كل حاسد عن أهل هذا البيت بحقك اللهم يا من لا إله إلا أنت وبأسمائك العظام آهيا شراهيا أذوناي أصباؤت آل شداي . بسم الله الرحمن الرحيم 

فأُلقِيَ السحرةُ ساجدين قالوا آمنا بربِ العالمين ربِ مُوسى وهارون . ‏إنه من سُليمانَ وإنه بسم الله الرحمن الرحيم إن لا تعلوا علي وأتوني مُسلمين . يا معشر الجنِ والأنسِ إن استطعتم أن تنفذُوا من أقطارِ السماواتِ والأرضِ فانفذوا لا تنفذون إلا بِسُلطان فبأي ألآءِ رَبِكُما تُكذبانِ يُرسَلُ عليكما شُواظٌ مِن نارٍ ونحاسٌ فلا تنتصران . أبطلت سحركم وعقدكم وربطكم وحسدكم وعينكم عن أهل هذا البيت بالألف الموقوف وباللام المعطوف وبالميم الساكنة وبـ (الم ذلك الكتاب لا ريب فيه) وبـ (الم ألله لا إله إلا هو الحي القيوم) وبـ (المص) وبـ (المر) وبأقسامه المكتوبات وبالحروف والعجائب النورانيات وبالأسماء الخافيات عن كل أحد من الهيئآت وبموافقة الأفلاك في المراتب التي تبعد عن الإدراك وبـ (كهيعص) وبـ (حمعسق) وبـ (طس وطسم وطه ويسن) وبـ (الصافاتِ صفا فالزَاجراتِ زجراً فالتالياتِ ذكرا إن الهكُم لواحِد ربُ السماواتِ والأرضِ وما بينهما وربُ المَشارق . إنا زينا السماءَ الدُنيا بزينةِ الكواكب وحفظامن كل شيطان مارد . لا يَسَمعُونَ إلى الملإ الأعلى ويُقذَفُون من كُل جَانب دُحوراً ولهم عذاب واصب ) .. وبالطور والمرسلات وبالذكر والنازعات هيا أيها الملاعين من الجن والشياطين الموكلين على السحر والأعمال الرديئة في هذا البيت والمكان نجوا بأرواحكم وأبطلوها وإلا مصيركم الأحراق بـ ( نار الله ذات الوقود إذ هم عليها قعود وهم على ما يفعلون بالمؤمنين شهود ).. هيا أبطلوا جميع الأسحار والعقود والأربطة وأزيلوا العين والحسد بحق (قل آلله أذن لكم أم على اللهتفترون) . (أتى أمر الله فلا تستعجلوه . ‏وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا . ‏بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق . ولكم الويل مما توعدون) ... اللهم أبطل واحلل كل سحر وعمل وربط وعقد وعين وحسد عن أهل هذا البيت أو عن فلان سواء كان في شجر أو مدر أو حجر أو رمل أو جبل أو كهف أو غار أو جب أو ثقب أو شق أو نهر أو بئر أو عين أو ساقية أو بيت أو طريق أو سكة أو خلاء أو فلاء أو طاحونة أو مطبخ أو حمام أو مسجد أو بيعة أو كنيسة أو دير أو قناة أو فسيقة أو قلنسوة أو شعر أو جلد أو عظم أو وسادة أو ملبوس أو فراش أو رصاص أو أي معدن كان أو أخشاب أو أعشاب أو عظم آدمي أو وحش أو طير أو أبل أو هوام أو أنعام أو غنم أو جاموس أو جميع الحيوانات أو ظفر آدمي وسنه أو على قبر أو خيط أو عمل رجل أو امرأة مسلم أو مسلة يهودي أو يهوديه نصراني أو نصرانية يزيدي أو يزيدية أعجمي أو أعجمية أجنبي أو أجنبية من كل ملة وجنس ودين . اللهم أبطل واحلل جميع أنواع السحر والربط والعقد والحسد والعين عن أهل هذا البيت أو هذا المكان بحق توراة موسى وإنجيل عيسى وزبور داود وفرقان محمد صلى عليه وسلم وصحف إبراهيم وشيت وآدم وجميع الكتب والصحف والألواح المنزلة من عند رب العالمين على جميع أنبيائه والمرسلين . 

بسم الله الرحمن الرحيم 

إنا فتحنا لك فتحاً مُبينا لِيغفرَ اللهُ ما تقدم من ذنبك وما تأخر وُيتِمُ نعمته عليك ويهديك صراطاً مُستقيما . إذا جاءَ نصر الله والفتُح ورأيتَ الناس يدخلون في دين الله أفواجا فسبح بحمد ربك واستغفره إنه كان توابا . وتركنا بَعضُهم يومئذٍ يَموجُ في بعض فوقعَ الحقُ وبطلَ ماكانوا يعملون . فألقىَ موسى عصاه فإذا هي تلقف ما يأفِكوُن . ‏بل نقذف بالحق على الباطل فيَدمغُه فاذا هو زاهق ولكم الويلُ مما تصفون .‏ وقل جاء الحقُ وزهق الباطل إن الباطلَ كان زهوقا . ما جئُتم به السحر إن الله سيُبطِلُه إن الله لا يُصلح عمل المفسدين . ولا يُفلح الساحِرُ حيث أتى . فأُلقِيَ السَحرةُ سُجَداُ قالوا آمنا بِربِ مُوسى وهارون . وقَدِمنا إلى ماعَمِلوا من عَملٍ فَجعلنَاه هَباءاً مَنثُورا . فَغُلِبُوا هُناِلك وأنقَلبُوا صَاغرين .‏ وحسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. اللهم عطل وبطل كل سحر يسحرونه على خيط الحصير وحبل البير ونخالة الشعير ونخل فطير وعرق التنور وبلبولة الإبريق ونعال عتيق ودم الحمام وريش النعام وعلى الهباب والسخمان ودم الغزال وبزر الرشاد وعلى حب الكمون وسكر وأفيون وعلى حبة السوداء وإبرة يولاء وسوداء . عطل اللهم وبطل كل سحر يسحرونه على بول الأرنب وبيضة السبت ووتر الوداد وعلى إبرة حديد وقفل وصندوق وكحل مدقوق وكحل طيار وكحل مكحول وعلى إبريسم بألوانه ومسك وزعفران وعلك اللبان ودهن الدهان ولبن الضأن وتفاح الجان وعظم الحمام وعلى صندوق نجار وشمع وأوتار وشعلة نار وبزر الخيار وعلى شربة الكوز ولب الجوز وشحم العنوز وعلى الخردل وخشب الصندل وعزيمة المندل، وعلى دقة الجاموس ودخول الغنم وإلية البهائم وعلى ريش البوم وملح وثوم وتراب الدروب ، وعلى ميعة مكية وصدفة وجوزة هندية وسمكة بحرية وقطعة ملوية وقربة مرمية وليرة ذهبية ، ‏وعلى مسمار حداد وجرجار نجار وشربة كواز. عطل اللهم وبطل كل سحر يسحرونه على الفرفور والقشور وعلى الزيت الملعوق وقفل وصندوق وجرد مخنوق وعظم ميت مسحوق وخشبة تابوت وعظم شاة وخشب الخشخاش وخرقة الفراش وعلى رأس وعظم الهدهد والقنفذ. اللهم عطل وبطل كل سحر يسحرونه على مخ الحمير ولسان العصافير وشعلة ومسمار ودم السنانير وخرقة الحرير وعلى ورق الزيتون وعلى ملح وكمون وعلى شمعة مدفونة في التنور وبيضة موضوعة في أتون الحمام. اللهم عطل وبطل كل سحر يسحرونه على قميص النوم وثوب كتان وريش ذو ألوان ودم ورشان ووترالقطان وعلى دهن ومسك وعنبر وطيب ورائحة وزعفران وورق البستان ودمع العينان وعلى جلود الحيوانات وأعظائها . اللهم عطل وبطل كل سحر يسحرونه على فاس نحاس وورق الآس وعلى عظم الكلاب ورأس الغراب وثقب الحائط والميزاب. اللهم عطل وبطل كل سحر يوضع تحت عتبة الباب أو يرش حول الدار أو يوضع في مفرق الطرق أو الذي يدفن في المقابر أو الذي يرمى في المياه والأنهار أو الذي يعلق في الهواء أو الذي يحرقبالنار. اللهم إن كان فعله اليهود أبطلته بسورة هود ، وإن فعله الإفرنج أبطلته بسورة الحج ، وإن فعله المسلمين أبطلته بسورة يسن ، ‏وإن فعله المشركون أبطلته بسورة نون يا من إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون ، وإن فعله الأعاجم أبطلته بسورة الأنعام ، وإن سحروه بالفصول أبطلته باسم البتول ، وإن سحروه بالنار أبطله باسمك القهار ، وإن سحره الجان أبطلته بسورة الفرقان ، وإن فعله الشياطين أبطلته بالحواميم. اللهم عطل وبطل سحر كل باغض وباغضة وحاسد وحاسدة وشامت وشامتة وكاذب وكاذبة وقائم وقائمة وقاعد وقاعدة وماش وماشية وساحر وساحرة. اللهم عطل وبطل سحر الضرة والبنت وأمها والحما وبنتها والأخت وأختها والخالة وبنتها والعمة وبنتهاوسحر الأقرباء والغرباء والأصدقاء. عطل اللهم وبطل كل سحر يعمل على الحنظل وعلى لعبة القير ودلو البير وشعر الرأس والأيدي. عطل اللهم وبطل كل سحر يسحرونه خلال نهار الأسبوع ولياليه وكل سحر يعمل في أول النهار ووسطه وآخره وسحر الليل والنهار وكل سحر يعمل على رصد الساعات والبروج والكواكب والأفلاك. اللهم عطل وبطل عن أهل هذا الدار وهذا المكان جميع أنواع السحر والعقد والربط والحسد والعين وأنقلها وأبعدها عنهم بحق أسمائك الحسنى وصفاتك العليا وبحق أسمك الأعظم ونور وجهك الأكرموأدم المحبة السرور والفرح والبهجة في نفوسهم وأردد عنهم كيد كل كائد وحسد كل حاسد وسحر كل ساحر يا من بيدك مقاليد السماوات والأرض يا لله يا لله يا لله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم. هيا توكلوا يا خدام هذه الأيات المباركة والأسماء والأدعية الشريفة بإبطال جميع أنواع الأسحار والعقود والأربطة عن أهل هذا الدار أو عن فلان بن فلانة بحق هذه الأسماء وطرد العين والحسد عنهم الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة بارك الله فيكم وعليكم وجزاكم الله خير الجزاء وجعل سعيكم مشكورا والحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

عن الرسول الكريم رقيه للعين والحسد الشيخ الروحانى محمد الريان00201204337391

السلام عليكم 

كنت اقرا كتاب عن الرقية و العلاجات و السحر و غيره فاعجبتني فيه هذه الرقية الماخوذة من حذيث نبوي شريف .

عن ابي هريرة قال ان نبي الله صلى الله عليه و سلم قال الا ارقيك برقية رقاني بها جبريل فقلت بلى بابي انت و ابي فقال" بسم الله ارقيك و الله يشفيك من كل داء ياتيك من شر النفاثاث في العقد و شر حاسد اذا حسد ." فرقى ب 3 مرات .

اخرجه ابن ماجه .

و يستحسن قراءة المعوذتين و الفاتحة و الاخلاص بعد الرقية .

العين والحســـد وجودها وعلاجها الشيخ الروحانى محمد الريان00201204337391

العين والحســـد وجودها وعلاجها

( العين - النفس - النظرة )

يقول الله تعالى:} وإن يكاد الذين كفروا ليزلقونك بأبصارهم لما سمعوا الذكر ويقولون إنه لمجنون وما هو إلا ذكر للعالمين {

يقول ابن كثير : قال ابن عباس ومجاهد وغيرهما "ليزلقونك" لينفذونك "بأبصارهم" أي يعينونك بأبصارهم بمعنى يحسدونك لبغضهم إياك لولا وقاية الله لك وحمايته إياك منهم أ.هـ. وفي هذه الآية دليل على أن العين إصابتها وتأثيرها حق بأمر الله عز وجل كما وردت بذلك الأحاديث المروية من طرق متعددة كثيرة. يقول صلى الله عليه وسلم : "عَلامَ يَقْتُلُ أَحَدُكُمْ أَخَاهُ ؛ إِذَا رَأَى أَحَدُكُمْ مِنْ أَخِيهِ مَا يُعْجِبُهُ فَلْيَدْعُ لَهُ بِالْبَرَكَةِ" ( حديث صحيح )، ويقول الشاعر: 
ترميك مزلقة العيون بطرفها *** وتكل عنك نصال نبل الرامي 



يقول ابن القيم في الزاد :أبطلت طائفة ممن قل نصيبهم من السمع والعقل أمر العين ، وقالوا : إنما ذلك أوهام لا حقيقة له ، وهؤلاء من أجهل الناس بالسمع والعقل ، ومن أغلظهم حجاباً ، وأكثفهم طباعاً ، وأبعدهم معرفة عن الأرواح والنفوس . وصفاتها وأفعالها وتأثيراتها ، وعقلاء الأمم على اختلاف مللهم ونحلهم لا تدفع أمر العين ، ولا تنكره ، وإن اختلفوا في سببه وجهة تأثير العين.



فقالت طائفة :إن العائن إذا تكيفت نفسه بالكيفية الرديئة ، انبعث من عينه قوة سمية تتصل بالمعين ، فيتضرر . قالوا : ولا يستنكر هذا ، كما لا يستنكر انبعاث قوة سمية من الأفعى تتصل بالإنسان ، فيهلك ، وهذا أمر قد اشتهر عن نوع من الأفاعي أنها إذا وقع بصرها على الإنسان هلك ، فكذلك العائن.



وقالت فرقة أخرى :لا يستبعد أن ينبعث من عين بعض الناس جواهر لطيفة غير مرئية ، فتتصل بالمعين ، وتتخلل مسام جسمه ، فيحصل له الضرر .



وقالت فرقة أخرى :قد أجرى الله العادة بخلق ما يشاء من الضرر عند مقابلة عين العائن لمن يعينه من غير أن يكون منه قوة ولا سبب ولا تأثير أصلاً ، وهذا مذهب منكري الأسباب والقوى والتأثيرات في العالم ، وهؤلاء قد سدوا على أنفسهم باب العلل والتأثيرات والأسباب ، وخالفوا العقلاء أجمعين .

ويقول: ولا ريب أن الله سبحانه خلق في الأجسام والأرواح قوى وطبائع مختلفة ، وجعل في كثير منها خواص وكيفيات مؤثرة ، ولا يمكن لعاقل إنكار تأثير الأرواح في الأجسام ، فإنه أمر مشاهد محسوس ، وأنت ترى الوجه كيف يحمر حمرة شديدة إذا نظر إليه من يحتشمه ويستحي منه ، ويصفر صفرة شديدة عند نظر من يخافه إليه ، وقد شاهد الناس من يسقم من النظر وتضعف قواه ، وهذا كله بواسطة تأثير الأرواح ، ولشدة ارتباطها بالعين ينسب الفعل إليها ، وليست هي الفاعلة ، وإنما التأثير للروح ، والأرواح مختلفة في طبائعها وقواها وكيفياتها وخواصها ، فروح الحاسد مؤذية للمحسود أذى بيناً ، ولهذا أمر الله - سبحانه - رسوله أن يستعيذ به من شره ، وتأثير الحاسد في أذى المحسود أمر لا ينكره إلا من هو خارج عن حقيقة الإنسانية ، وهو أصل الإصابة بالعين ، فإن النفس الخبيثة الحاسدة تتكيف بكيفية خبيثة ، وتقابل المحسود ، فتؤثر فيه بتلك الخاصية ، وأشبه الأشياء بهذا الأفعى ، فإن السم كامن فيها بالقوة ، فإذا قابلت عدوها ، انبعثت منها قوة غضبية ، وتكيفت بكيفية خبيثة مؤذية ، فمنها ما تشد كيفيتها وتقوى حتى تؤثر في إسقاط الجنين ، ومنها ما تؤثر في طمس البصر ، كما قال النبي صلى الله عليه وسلم في الأبتر ، وذي الطفيتين من الحيات : " إنهما يلتمسان البصر ، ويسقطان الحبل "(1) . 



ومنها ، ما تؤثر في الإنسان كيفيتها بمجرد الرؤية من غير اتصال به ، لشدة خبث تلك النفس ، وكيفيتها الخبيثة المؤثرة ، والتأثير غير موقوف على الإتصالات الجسمية ، كما يظنه من قل علمه ومعرفته بالطبيعة والشريعة ، بل التأثير يكون تارة بالإتصال ، وتارة بالمقابلة ، وتارة بالرؤية ، وتارة بتوجه الروح نحو من يؤثر فيه ، وتارة بالأدعية والرقى والتعوذات ، وتارة بالوهم والتخيل ، ونفس العائن لا يتوقف تأثيرها على الرؤية ، بل قد يكون أعمى ، فيوصف له الشئ ، فتؤثر نفسه فيه ، وإن لم يره ، وكثير من العائنين يؤثر في المعين بالوصف من غير رؤية .
وأليكم العلاج بأذن الله } بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم {

} الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * مَلِكِ يَوْمِ الدّينِ * إِيّاكَ نَعْبُدُ وإِيّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِم وَلاَ الضّآلّينَ {

} الَمَ * ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لّلْمُتّقِين * الّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصّلاةَ وَممّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ * والّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَآ أُنْزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالاَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَىَ هُدًى مّن رّبّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ {

} اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيّ الْقَيّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لّهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ مَن ذَا الّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مّنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيّ الْعَظِيمُ * لاَ إِكْرَاهَ فِي الدّينِ قَد تّبَيّنَ الرّشْدُ مِنَ الْغَيّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطّاغُوتِ وَيْؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ * اللّهُ وَلِيّ الّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُمْ مّنَ الظّلُمَاتِ إِلَى النّورِ وَالّذِينَ كَفَرُوَاْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُمْ مّنَ النّورِ إِلَى الظّلُمَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ { [البقرة 255- 258]

} آمَنَ الرّسُولُ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِن رّبّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مّن رّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِير * لاَ يُكَلّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نّسِينَآ أَوْ أَخْطَأْنَا رَبّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَآ إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبّنَا وَلاَ تُحَمّلْنَا مَا لاَ طَاقـَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ {

} يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ كُلّمَا أَضَآءَ لَهُمْ مّشَوْاْ فِيهِ وَإِذَآ أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُواْ وَلَوْ شَآءَ اللّهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنّ اللّهَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ { البقرة 20

} قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبّكَ يُبَيّن لّنَا مَا لَوْنُهَا قَالَ إِنّهُ يَقُولُ إِنّهَا بَقَرَةٌ صَفْرَآءُ فَاقِعٌ لّوْنُهَا تَسُرّ النّاظِرِينَ { [البقرة: 69]

} وَدّ كَثِيرٌ مّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدّونَكُم مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفّاراً حَسَداً مّنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مّن بَعْدِ مَا تَبَيّنَ لَهُمُ الْحَقّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتّىَ يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ إِنّ اللّهَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ { [البقرة: 109]

}أَمْ يَحْسُدُونَ النّاسَ عَلَىَ مَآ آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُمْ مّلْكاً عَظِيماً{ [النساء: 54]

} وَلَقَدْ جَعَلْنَا فِي السّمَاءِ بُرُوجاً وَزَيّنّاهَا لِلنّاظِرِينَ * وَحَفِظْنَاهَا مِن كُلّ شَيْطَانٍ رّجِيمٍ * إِلاّ مَنِ اسْتَرَقَ السّمْعَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ مّبِينٌ { [الحجر :16-18]

} وَلا تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَى مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجًا مِنْهُمْ زَهْرَةَ الْحَيَاةِ الدُّنيَا لِنَفْتِنَهُمْ فِيهِ وَرِزْقُ رَبِّكَ خَيْرٌ وَأَبْقَى{ [طه:131]

} وَلَوْلآ إِذْ دَخَلْتَ جَنّتَكَ قُلْتَ مَا شَآءَ اللّهُ لاَ قُوّةَ إِلاّ بِاللّهِ إِن تَرَنِ أَنَاْ أَقَلّ مِنكَ مَالاً وَوَلَداً { :الكهف:39]

}فَنَظَرَ نَظْرَةً فِي النّجُومِ* فَقَالَ إِنّي سَقِيمٌ * فَتَوَلّوْاْ عَنْهُ مُدْبِرِينَ{ [الصافات:88 – 90]

} تَبَارَكَ الّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ * الّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلاً وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ * الّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقاً مّا تَرَىَ فِي خَلْقِ الرّحْمَنِ مِن تَفَاوُتِ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَىَ مِن فُطُورٍ * ثُمّ ارجِعِ البَصَرَ كَرّتَيْنِ يَنْقَلِبْ إِلَيْكَ البَصَرُ خَاسِئاً وَهُوَ حَسِيرٌ { [الملك:14]

} وَإِن يَكَادُ الّذِينَ كَفَرُواْ لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمّا سَمِعُواْ الذّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنّهُ لَمَجْنُونٌ{ [القلم:51]

} قَاتِلُوهُمْ يُعَذّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مّؤْمِنِينَ * وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللّهُ عَلَىَ مَن يَشَآءُ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ{[التوبة:14-15]

} يَأَيّهَا النّاسُ قَدْ جَآءَتْكُمْ مّوْعِظَةٌ مّن رّبّكُمْ وَشِفَآءٌ لّمَا فِي الصّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ { [يونس:57]

} وَأَوْحَىَ رَبّكَ إِلَىَ النّحْلِ أَنِ اتّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتاً وَمِنَ الشّجَرِ وَمِمّا يَعْرِشُونَ * ثُمّ كُلِي مِن كُلّ الثّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَآءٌ لِلنّاسِ إِنّ فِي ذَلِكَ لاَيَةً لّقَوْمٍ يَتَفَكّرُونَ{ [النحل: 68-69]

} وَنُنَزّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَآءٌ وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظّالِمِينَ إَلاّ خَسَاراً{ [الإسراء: 82]

} وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ { [الشعراء:80]

} وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآناً أعْجَمِيّاً لّقَالُواْ لَوْلاَ فُصّلَتْ آيَاتُهُ ءَاعْجَمِيّ وَعَرَبِيّ قُلْ هُوَ لِلّذِينَ آمَنُواْ هُدًى وَشِفَآءٌ وَالّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ فِيَ آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مّكَانٍ بَعِيدٍ{ [فصلت :44] 

} قُلْ هُوَ اللّهُ أَحَدٌ * اللّهُ الصّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لّهُ كُفُواً أَحَدٌ {

} قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ الْفَلَقِ * مِن شَرّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرّ النّفّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ {

} قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ النّاسِ * مَلِكِ النّاسِ * إِلَهِ النّاسِ * مِن شَرّ الْوَسْوَاسِ الْخَنّاسِ * الّذِى يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النّاسِ* مِنَ الْجِنّةِ وَالنّاسِ {

ويمكن أن يدعو بهذه الأدعية

اللهم اصرف عنه ، حر العين ، وبرد العين ، ووصب العين .

أعيذك بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه.

اللهم رب الناس أذهب البأس ، واشف أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .

بسم الله أرقيك ، من كل شيء يؤذيك ، من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك ، بسم الله أرقيك .

تقرأ الرقية على المصاب مباشرة ، وتقرأها على الماء ليغتسل به المصاب على أن يسكب الماء على بدنه مرة واحدة من خلفه بحيث يعم جميع بدنه ، أو أن يضعه في حوض ويضيف عليه من الماء ما يعم جميع بدنه ويجلس فيه لمدة ربع ساعة أو نحوها.
=================

لمن يوجد لديها خلاف مع زوجها وعدم الانسجام الشيخ الروحانى محمد الريان00201204337391

لمن يوجد لديها خلاف مع زوجها وعدم الانسجام
اقول وبحول الله تعالى خذى هذه الفائده واعمليها وعلى مسؤليتى الشخصيه ان شاء الله تذكرونى بخير عليها 00 ولكن شرطى وطلبي ان لا تعملوها الا بين الزوجين فقط

بعد صلاة الفجر مباشرة يوم الجمعه اكتبى ماهو مبين ادناه بالحبر الروحانى في ورقه بيضاء نظيفه بدون سطور وبعد الانتهاء قومى واضعيها في جك عصير واضعى الجك في مكان نظيف وامن من الاطفال وعند دوخولكم لغرفة النوم خذى من ذلك العصير كاستين فقط واعطي زوجك كاسه منها يشربها قبل النوم وانتى خذى الكاس الثاني ثم نامو الى الصباح بشرط ان لا تشربو ولا تاكل اى شى بعد شرب ذلك العصير وعندما تصحو اليوم الثانى ايضا احضري كاستين من ذلك العصير واشربى كاسه واحده وزوجك الكاسه الاخرى بشرط ان لا تشربو او تاكل اى شى الا بعد مضى ساعه واحده من وقت شرب العصير

بعد ذلك يوم الثلاثاء اى بعد الانتهاء من شرب العصير بثلاثه ايام فقط اكتبي اى شى مهما كان عن كيفية الوضاع بينكم بعد شرب العصير

ملاحظه هامه / من الضرورى جدا ان يشرب الاثنين من نفس جك العصير

وهذا ما يكتب في الورقه كما هو بالتحديد

ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح م م م م م م م م م م م أ أ أ أ أ أ أ أ أ أ أ م م م م م م م م م م م ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ز ز ز وان منكم الا واردها ولقد زينا السماء الدنيا كذلك نزين ( فلان ابن فلانه ) في محبة زوجته ( فلانة بنت فلانة ) والحب بينهم متبادل حتى يتحابون محبة دائمة تجري في الدم واللحم وتهز الأعضاء وترعد المفصل بحق حوسم دوسم برديثم الوحا الوحا العجل العجل الساعه الساعه