موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

الأحد، 15 سبتمبر 2019

للمرأة التى لا تنجب من سبب السحر او المس 00201204337391

اكتب لها يوم الجمعة بعد الصلاة بماء ورد والمسك والزعفران بعد البسملة والصلاة على النبي
(( فلما تغشاها حملت حملا خفيفا فمرت به فلما أثقلت دعوا الله ربهما لئن أتيتنا صالحا لنكونن من الشاكرين ))

تكتب هذا في ورقتين واحدة تحملها المرأة والاخرى تنقع في ماء طاهر وتشربهاعلى الريق مدة ثلاثة أيام فإنها تحمل بأذن الله

و تداوم على قراءة سورة مريم
و الاغتسال بسورة نوح .

و الله الموفق

لمن يريد يعالج بالقرأن 00201204337391

بسم الله الرحمن الرحيم
لمن يريد يعالج بالقرأن
أقرأ الفاتحة سبعة ثم الأذان سبعة ثم الرقية ينطق الجني قل له
1- ما اسمه و عمره
2-من الساحر الذي سحر السحر
3-نوع السحر
4- من طلب السحر من الساحر
5-قل له أمامك خياران (اما أن أقتللك و أما أن أخرجك بالقوة فيقتللك الملك بتاعك و اما أن تسلم و تهرب مني و من المللك الي مكه فلا أستطيع انا او المللك ان اؤذيك)
6-اذا وافق قله ان يقول الاتي (أشهد ان لا اله الا الله و ان محمد رسول الله تبنا الي الله و رجعنا الي الله و ندمنا علي ما فعلنا و عزمنا علي ان لا نعود الي المعاصي ابدا و برئنا من كل دين يخالف دين الاسلام و قل له اخرج الي مكه و قول السلام عليكم قبل الخروج )
7- اذا ما خرج شك الاصبع الكبير في رجله الشمال بابرة علشان يخرج لغطه معاه
8-اذا كان شيطان او رفض الاسلام أخرجه بالقوة و هو أن تقرأ الرقية علي رأسه حتي تهتز قدمه و عندما تهتز قدمه اقرا الرقية عليها حتي يخرج فاذا خرج شك قدمه التي خرج منها بأبرة و أشعل عود ثقاب امامها لثلاث ثواني و بعدها أطفئه.
9- لا تحرق الجني أخرجه بالقوة
10-تحصن جيدا قبل اي حالة
11- سيهددك الجني بالقتل لا تخف انه مجرد تهديد قل له انت كلب و ستخرج كالكلب .
12- القرأة تكون في الأذن اليمني و غمي عين المريض بيدك
13- أقرأ التحصين علي المريض بعد ان تنتهي
14- خد فلوس علشان الحالات هاتزيد
15-كن متوضأ المتوضيء لا يدخل جسده الجن لانه تكون حوله هاله من النور
16-حصن بيتك كل يوم و شغل القرأن فيه بقدر المستطاع

البرنامج العلاجي للإصابة بداء العين أو الحسد 00201204337391

( && -- البرنامج العلاجي للإصابة بداء العين أو الحسد -- && )


كما أنصحكم يا رعاكم الله بالتالي لعلاج أثر العين كما ذكره ابن القيم - رحمه الله - عن بعض السلف :

1)- يوضع كمية بسيطة من الزعفران ( ملعقة صغيرة ) في فنجان قهوة ويضاف إلى نصف الفنجان ماء 0

2)- يترك ذلك لمدة نصف ساعة حتى يحل الزعفران 0

3)- تحضر قلم سائل وتقوم بسحب بعض ماء الزغفران 0

4)- تكتب الآيات التالية على ورقة طاهرة نظيفة :

- الفاتحة 0

- أول خمسة آيات من سورة البقرة 0

- آية الكرسي 0

- أواخر سورة البقرة من ( آمن الرسول 00000 ) 0

- سورة الطارق 0

- سورة الكافرون 0

- المعوذتين 0

- الإخلاص 0

5)- توضع الورقة أو الأوراق في جركن ( 20 لتر ) لمدة أربعة وعشرون ساعة 0

6)- يتم إخراج الورقة بعد المدة المحددة 0

7)- تعبأ خمسة ( قناني ) ماء وتوضع في الثلاجة ويشرب منها يومياً كوب صغير على الريق 0

Cool- يومياً ولمدة سبعة أيام يتم الاغتسال بالماء المذكور ( ماء الزعفران ) 0

9)- بعد الانتهاء يتم أخذ دوش ماء فاتر وينشف الجسم جيداً ثم يوضع مسك أسود وبخاصة على منطقة البطن والصدر ومقدمة الرأس 0

10)- تكتب نفس الآيات على صحن صيني أبيض بواسطة ريشه أو مسواك وتحل الكتابة بزيت زيتون ، ويعاد الزيت المحلول إلى غرشة زيت عبوة لتر ونصف يدهن منه قبل النوم مباشرة

إبطال السحر وعلاجه 00201204337391

إبطال السحر وعلاجه

بعد ان نجحنا في الوصول إلى تعريف مفصّل إلى تعريف وواضح للعلاج بالقرآن خلال تجربتنا العملية و الطويلة في علاج الكثير من الحالات بالقرآن الكريم وجدنا ان 80% من الحالات يقع فيها الأذى على الجن بعد قراءة الآية على المريض بتكرار 3 او 7 او 9 مرات وان اكثر الجن يقع عليهم الأذى في التكرارالسابع،ووجدنا ان الجني عندما يدخل في الجسد ويستوطن فيه لا تنفع في إيذائه قراءة الآيات ليوم واحد بهذا التكرار بل يجب قراءتها لمدة من شهر الى 40 يوماً يومياً وذلك لأن الجني الذي يدخل الجسد ويستوطن فيه يكون قد حمى نفسه 40 مرة وبقدر ما كان قبل دخوله فقبل دخوله إلى الجسد لو سمع منك قراءة الآية مره واحداة سيبتعد عندلنك لو قراءتها سبع مرات سيحترق وهناك نسبة 10 بالمائة يقع الأذى عليهم بالتكرار (70) وهناك 10% من الحالات لا يقع الأذى عليهم إلا عندما تقرأ الآية عليهم بحسب علم الحروف وهذه حالات خاصة ونادرة وسنذكر امثلة عليها في بحثنا هذا ليكون بحثنا هذا شاملاً لكثير من الحالات وإن ندرت.

جلسة الكشف:
نستخدم في الكشف عن الأصابة بالسحر طريقتين :

الطريقة الاولى :
نجعل المراجع يستمع إلى سورة البقرة كاملة ويجب أن يكون متوضئاً ومستلقياً باتجاه القبلة فإن انتهت سورة البقرة وشعر المريض بالعراض التالية فيعني انه مصاب بالسحر ولا بد له من العلاج فالأعراض هي ان يحس المريض بأوجاع في راسه او ضيق في النفس او خدر في الأطراف او حالة عصبية او زيادة الوجع في طرف من الاطراف فهذا يعني بان المراجع مصاب بالسحر وعليه الاستمرار بالعلاج .

الطريقة الثانية :
نقرأ الرقية التي سنذكرها بالتفصيل بعد هذا الفصل على المريض وبإذنه اليسرى بعد ان يتوضا ويستلقي باتجاه القبلة ايضاً فإن طهرت عليه نفس الاعراض التي ذكرناها في سورة البقرة فهذا يعني أنه مصاب وعليه أن يستمر بالعلاج ليتعافى بحول الله وقوته وهناك حالات معينة ينطق فيها الجن منذ الجلسة الاولى فقد تستخدم من المريض طريقة الأستنطاق كما في حالات التلبس وسنأتي على شرحها لاحقاً.

لماذا نستخدم سورة البقرة في الكشف :

1- لقد ثبت من خلال تجربتنا في العلاج بالقرآن الكريم بان المريض عندما يستمع على سورة البقرة كاملة يضعف الجن الذي بداخله ويظهر على شكل الأعراض التي ذكرناها كضيق النفس و الخدر الأطراف و الأوجاع في الرأس او اماكن اخرى من الجسد بل تمر به خلال هذه الساعة ونصف من الاستماع كل الانواع الاوجاع والآلآم التي مرة به سابقاً منذ تاثيره بالسحر .

2- إن الأستماع إلى سورة البقرة كاملة تحبس الجني الموجود داخل الجسد ويصبح من المتعذر عليه ان يصل بجني آخر لمساعدته او لتقويته حيث ان الجن يساعدون بعضهم من ورائنا لأنهم يروننا ولا نراهم فالاستماع إلى سورة البقرة يجعل الجني معزولاً تماماً وهذا جزاء من التحصين الذي نريده للمصاب بحيث يبقى الجني يتالم ومحبوساً لمدة ثلاثة أيام عند الاستماع إلى سورة البقرة

3- إن سورة البقرة لها قدرة على أيذاء كافة انواع الجن ومهما كانت ديانتهم وخاصة اليهود وايقاع اكبر الخسائر بهم ومن يحاول انقاذهم لان هذه السورة العظيمة تتكلم وتفضح اليهود و عصيانهم لله وملائكتة ورسوله ومكرمهم وكفرهم .

4- إن سورة البقرة عندما تقرأ في مكان ما يهرب من هذا المكان الجن والشيطان لمدة ثلاثة أيام وهذا ثبت لدينا عملياً بالعلاج حيث نقوم بتحصين الغرفة التي نعالج فيها بقراءة سورة عبر الكاسيت بصوت عالٍ.

وهكذا يجب تكرارها في البيت كل ثلاثة أيام طيلة فترة العلاج ضماناً للتحصين


5- هناك قسم من المرضى يشك بالمالعج القرآني ويعتقد بانه ساحر ويستخدم جنياً في العلاج وذلك لكثرة ما مر عليه من خلال عرضه على عدد من المعالجيين الذين هم في حقيقتهم سحرة كما وان سيطرة الجني الموجود بداخله على عقله يوحي له بان المعالج القرىني ساحر فتراه يشك عندما تكلمه عم العلاج بطريقتنا ويعتقد باننا نستخدم جنياً في العلاج وذلك لكثرة ما مر عليه من خلال عرضه على عدد من المعالجين الذين هم في حقيقتهم سحرة كما وان سيطرة الجني الموجود بداخله على عقله يوحي له بان المعالج القرىني ساحر فتراه يشك عندما تكلمه عن العلاج بطريقتنا ويعتقد باننا نستخدم جنياً في العلاج ولهذا ابتكرنا طريقة الكشف بسورة البقرة عبر الكاسيت لنجعله يكتشف بنفسه عبر الأستماع إلى هذه السورة العظيمة انه المسحور ولا بد له من العلاج وهكذا كسبنا ثقة من يساورهم الشك بنا والحمد لله نجحنا في ذلك لن الله بالغ امره حتى وان كره الكافرون

أعين الإنس وأعين الجن0وانواعها 00201204337391

أعين الإنس وأعين الجن

قال تعالى : ( إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لا تَرَوْنَهُمْ ) الأعراف /27

الإصابة بالعين إما أن تكون من عين إنسية أو عين من الجن ، فالجن يصيبون بالعين كإصابة الإنس أو أشد ، ففي سنن النسائي عَنْ أَبِي نَضْرَةَ عَنْ أَبِي سَعِيدٍ قَالَ كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم يَتَعَوَّذُ مِنْ عَيْنِ الْجَانِّ وَعيْنِ الإنسِ فَلَمَّا نَزَلَتِ الْمُعَوِّذَتَانِ أَخَذَ بِهِمَا وَتَرَكَ مَا سِوَى ذَلِكَ.

يقول ابن القيم : والعَيْن عَيْنان ، عَيْنٌ إنسية ، وعَيْنٌ جِنِّية . فقد صح عَنْ أُمِّ سَلَمَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ رَأَى فِي بَيْتِهَا جَارِيَةً فِي وَجْهِهَا سَفْعَةٌ فَقَالَ ((اسْتَْرقُوا لها ، فإنَّ بها النَّظرَة)) .

قال الحسين بن مسعود الفرَّاء : وقوله ((سَفْعَة)) أى : نظرة ، يعنى من الجن، يقول : بها عينٌ أصابْتها من نظَرِ الجن أنفذُ من أسِّنَة الرِماح . ((استرقوا)) : من الرقية ، وهى : ما يرقى به من الدعاء لطلب الشفاء.

وجاء في الحديث الحث على التستر والإحتراز من نظر الجن فعن علي بن أبي طالب رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( ستر ما بين أعين الجن وعورات بني آدم إذا دخل أحدهم الخلاء أن يقول : بسم الله ) رواه الترمذي وصححه الألباني .

وتاتي العين عادة بنضرة ثاقبة او مانسمية الفطنة او التعجب من وقوع امر
يعني المراءة تنضر لطفلها وبحسن وجه وجمالة فتصيبه من غير ان تعلم
والرجل يعجب بمايملك من امور مادية فيصيب مالة ايظا بدون دراية وهكذا

وكل أنسان قد يصيب بعينه بإذن الله تعالى ، ولذلك يقول رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم:" إذا رأى أحدُكم من نفسِهِ أو مالِهِ أو من أخيه ما يعجبُه فليدعُ بالبركةِ فإنَّ العينَ حقٌّ " انظر حديث رقم : 556 في صحيح الجامع



أقســـام العين والحسـد

تنقسم العين الى ثلاثة أقسام ، وهذا تقسيم افتراضي وليس قطعي :

- العين المعجبة

- العين الحاسدة

- العين القاتلة
0000

العـين المعجـبة: إن النفس إذا ما أفرطت في الإعجاب بنعمة من النعم أثرت فيها وأفسدتها بإذن الله تعالى ما لم يبرك صاحبها
00

العين الحاسدة : وهي في الأصل تمني زوال النعمة التي أنعم الله بها على المحسود فتخرج سهام الحسد من نفسٍ حاسدةٍ خبيثة ، باعثها الاستحسان المشوب بالصفات الذميمة كالغيرة والحقد والكراهية والحسد ، وتؤثر بالمحسود أو شيئا يخصه ولو بغير إرادة ومشيئة ومعرفة الحاسد وهذا هو الفارق بينها وبين العين القاتلة .

العين القاتله ( السمية ) :

هي أشد انواع العين تأثيرا في المعيون ، فهي تخرج من العائن إلى المراد إعانته بقصد الضرر وبإرادة ومشيئة العائن من بعد مشيئة الله تعالى ، وسمى رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ الإصابة بالعين بالقتل وذلك لما أعان عَامِرُ بْنُ رَبِيعَةَ سَهْلُ بْنُ حُنَيْفٍ دَعَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَامِرًا فَتَغَيَّظَ عَلَيْهِ وَقَالَ عَلامَ يَقْتُلُ أَحَدُكُمْ أَخَاهُ هَلا إِذَا رَأَيْتَ مَا يُعْجِبُكَ بَرَّكْتَ." مسند أحمد

أفضل التحصينات 00201204337391

إن من أفضل التحصينات وأقواها هو أن يجعل المريد لهذا العلم أية الكرسي وردا له بعد كل صلاة فريضه قرائتها سبع مرات وأن يحافظ عليها ويحرص جيدا وبعد وماهو أقوى بعد أية الكرسي حجاب ألقفل العظيم وهوهاذا تقول ( حجبت نفسي ومن ينسب الي وأحتجبنا بعزة الله وجلاله ألمعتز في عز عزه بطوئيل- أنيل- هشاش- بقنش- فهيط - ندار- أكدريوش- أصابيا- أعاليا- أواليا عميقاثا- مستراثا- ساسا- سيسا- علما- أذوناي - طاش - طشوش- طاش - طشي- أهيا - آهياش- هش- هما هما- شاهشوش- لاتدنو ولاتقتربو مني وممن ينسب إلينا - آل - بخيال- بيكو- آل- إيل- هطمهيل- هللواليا- بخشيه- شنيب -سعتر - مستيين- ثير - هو- قفا ئل - مورص - مريوقد- قانش - صمدرش- كرهش- ليتغليطارش- ألمقدس الطاهر أجب أيها الملك ألموكل بهذه ألأسماء ألمباركه ,أحجبني أنا ومن ينسب إلي وهذا ألمكان من شر كل ذي شر ومن شر الجن والجان والشيطان ومن شر طوارق الليل وألنهار إلا طارق يطرق بخير بحقها عليك يا صدقيائيل والحمد لله رب العلمين وصلى اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه

لتعجيل نصيب 00201204337391

السلام عليكم والرحمة

لتعجيل نصيب لأي فتاة تريد الزواج المبكر أكتبي على قميص داخلي أبيض أول 3 أيات من سورة الفتح على مقدمة الصدر من الأمام و أسماء الله الحسنى كاملة 99 أسم تكتب على باقي القميص وتكتبي للهم أنني توكلت عليك يالله ببركة هذه الأسماء أنا فلانة بنت فلانة أي أسم الفتاة التي ترغب بالزواج المبكر أطلب الستر يالله بسترتك بسترة محمد عليه أفضل الصلاة و السلام وتلبس القميص بشرط تكون الكتابة من الداخل أي تأتي الكتابة على الجسد مباشرة الكتابة تكون بماء الورد والمسك والزعفران تلبس القميص لمدة أسبوع متواصل لا تخلعه ألا بعد أسبوع وهذه الأيات الفتح والأنشراح والحج أيات تفيد في تعجيل النصيب



ملاحظة جربته من قبل فتيات من طرفي وجائهم النصيب خلال أسبوعين
أما دخول الحمام ممكن خلعه أذا الكتابة ظاهرة
وأذا القميص فوقه ملابس وغير مبين الكتابة لا بأس لا داعي لخلعه