موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

الأربعاء، 2 أكتوبر 2019

علاج العقم الروحاني عند الرجال والنساء :الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

كيفية علاج العقم الروحاني عند الرجل والمرأة


يستمر علاج العقم الروحاني لمدة عشرة ايام وهي على النحو التالي : في اليوم الاول : وبعد صلاة الفجر قراءة الاذكار الصباحيه ، وبعد صلاة الضحى قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " البقره " ، وبعد صلاة العصر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة العشاء قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .

وفي اليوم الثاني : وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة الاذكار الصباحية ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " ال عمران " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .

وفي اليوم الثالث : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الضحى قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " مريم " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة العشاء قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة قيام الليل يضع المريض يده اليمنى على قلبه ويقرأ مجموعة الاستغفار .

وفي اليوم الرابع : وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " يس " ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة العشاء قراءة سورة " الحديد " ، وبعد صلاة قيام الليل يضع المريض يده اليمنى على قلبه ويقرأ مجموعة الاستغفار .

وفي اليوم الخامس : والسادس : والسابع : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ، وبعد صلاة الضحى قراءة سورة " النجم " وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " المؤمنون " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل يضع المريض يده اليمنى على قلبه ويقرأ سورة"الطور " .

وفي اليوم الثامن : والتاسع : وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " الانبياء " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة العشاء قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .

وفي اليوم العاشر : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار . ثم يختم المعالج بالدعاء الذي يريده

تحصين البيت وبطريقة مضمونة :الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

بسم الله الرحمن الرحيم-- روى مسلم في صحيحه عن ابن عباس رضي الله عنهما قال- قال رسول الله صلي الله عليه وسلم:"العين حق ولو شئ سابق القدر لسبقته العين"--وروي مالك رحمه الله عن ابن شهاب عن أبي أمامة بن سهل بن حنيف قال:رأي عامر بن ربيعة سهل بن حنيف يغتسل فقال: والله مارأيت كاليوم ولا جلد مخبأة- قال فلبط سهل -فأتي رسول الله صلي الله عليه وسلم عامرا فتغيظ عليه وقال : علام يقتل أحدكم أخاه ألا بركت؟ أغتسل له فغسل عامر وجهه ويديه ومرفقيه وركبتيه وداخلهأزازه فيقدح ثم صب عليه فراح مع الناس --وروى أيضا عن محمدبن أبي أمامه بن سهل عن أبيه هذا الحديث وقال فيه "ان العين حق توضأ له "فتوضأله --والعين عينان عين أنسية وعين جنية فقد صح عن أم سلمة أن النبي صلي الله عليه وسلم رأي في بيتها جاريه في وجهها سفعة فقال "استرقوا لها فأن بها النظرة " وسفعة بمعني نظرة من الجن--والعلاج النبوي لهذة العله هو:الأكثار من قراءة المعوذتين والفاتحة وآية الكرسي وأيضا التعوذات النبوية ومنها:أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة (صحيح البخاري) -أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق (صحيح مسلم)-أعوذ بكلمات الله التامة من غضبه وعقابه ومن شر عباده ومن همزات الشياطين وان يحضرون(صحيح أبو داود)--ويجب علينا اذا عرفنا وتيقننا ان شخصا ما آذانا بنظرة منة فلا نخجل ان نطلب منه ان يتوضأ ونأخذ ماء غسله ونسكبة علي ظهر المعيون المصاب حتي يبرأ أقتداء بالنبي صلي الله عليه وسلم --- اللهم احرسنا من بين ايدينا ومن خلفنا وأحفظنا بعينك التي لاتنام

تسلط الجن وأنواعه:الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

بسم الله الرحمن الرحيم

إن البعض من الناس يظن أن الذي به جن لا بد وأن يتخبط به الجان حال حضوره ، ولا بد وأن يكون حضور الجان حضوراً كليا ، وهذا فهم خاطئ ، وذلك أن حضور الجان على الإنسان له أشكال عدة فمنها :

حضور الوسوسة :

وهو حضور متعب للممسوس ، حيث أن الشيطان يتسلط على الإنسان بالوسواس القهري ، فتكثر عند المريض الهواجس وهو ما يخطُر في نفسه ويدُورُ فيها من الأحاديث والأفكار ، فلا يزال يستحوذ عليه الشيطان ويوسوس له في صدره حتى يجعله يبكي وقد يجعله يضحك وقد يجعله يغضب دون سبب ، فلا يزال حاضراً بوسوسته يذكر المريض ما يحزنه ويضيق عليه صدره ، وهذا الحضور قد يدوم عدة ساعات في اليوم وربما العمر كله على شكل متقطع .

حضور على عقل المريض :

يطبق الشيطان على جميع حواس الإنسان النفسيه والبدنيه من خلال حضوره على عقله ، في مثل هذه الحالة الشيطان يستخدم حواس الإنسان وأعصابه وعضلاته ، و لا يعاني الكثيرَ من حمل جسد المصروع أو التخبط به الشيء الكثير ، وهذا الحضور قد يدوم بضعة دقائق وربما بضعة آيام وربما معظم عمر الإنسان مثال ذلك " حضور الجنون ".

حضور على عقل المريض من غير تلبس :

يؤثر الشيطان على معظم حواس الإنسان من خلال حضوره على عقله وقد يتكلم على لسان المصروع ، وفي هذا الحضور لا يتاثر ولا يشعر المريض ولا الشيطان بالضرب وقد يدوم الحضور إلى عدة ساعات ، ولك أن تتخيل هذه الحالة بإنسان يمشي وهو نائم ، وتخيل حال الإنسان في حالة الجاثوم كيف يكون مسلوب الإرادة حتى من الصراخ .

حضور على بدن المريض :


قد يحضر الشيطان على عضو من بدن المريض ويسبب له ألمـاً في ظهره أو صداعاً في رأسـه وقد يفقده السمع والبصر والمريض في كامل وعيه وقد يدوم هذا الحضور لأيام عديده ، وهذا مثل الشلل الدائم الذي يكون بسبب الجن ، وقد يحضر الجان على العينين فقط وغالبا ما يكون هذا الحضور إثر القراءة أو إستخدام العلاج .

النجاة من السحر بإذن الله: الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف ينجو المؤمن من السحر فلا يضره

السؤال: مالعلاج لمن به صرف أو عطف أو سحر؟وكيف يمكن للمؤمن أن ينجو من ذلك ولايضره فعله؟وهل هناك أدعية أو ذكر من القرىنوالسنة لذلك الشيء؟

الجواب : هناك أنواع من العلاج :

أولا : ينظر فيما فعله الساحر اذا عرف أنه مثلا جعل شيئا من الشعر في مكان, أو جملة في أمشاط, أو في غير ذلك, اذا عرف انه وضعه في المكان الفلاني أزيل هذا الشيء وأحرق وأتلف فيبطل مفعوله ويزول ما أراده الساحر.

ثانيا : أن يلزم الساحر اذا عرف ان يزيل مافعل , فيقال له: أما أن تزيل مافعلت أو تضرب عنقك, ثم أذا أزال ذلك الشيء يقتله ولي الأمر,للأن الساحر يقتل على الصحيح بدون أستتابة,كما فعل عمر رضي الله عنه ,وقد روي عن الرسول صلى الله عليه وسلم أنه قال((حد الساحر ضربة بالسيف)) ولما علمت حفصه أم المؤمنين رضي الله عنها ان جارية لها تتعاطى السحر قتلتها.

ثالثا :القراءة , فان لها تأثير عظيم في أزالة السحر: وهو أن يقرأ على المسحور أو في أناء آية الكرسي وآيات السحر التي في سورة الأعراف, وفي سورة يونسوفي سورة طه, ومعها سورة الكافرون,وسورة الأخلاص
, والمعوذتين ويدعو له بالشفاء والعافية ولاسيما بالدعاء الثابت عن النبي صلى الله عليه وسلم((اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لاشفاء الا شفاءك شفاء لايغادر سقما))
ومن ذلك مارقىبه جبريل النبي صلى الله عليه وسلم وهو((باسم الله أرقيك من كل شي يؤذيك من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك باسم الله أرقيك)) ويكرر هذه الرقية ثلاثا. ويكرر قراءة ( قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ )والمعوذتين ثلاثا, ومن ذلك أن يقرأ ماذكرناه في ماء ويشرب منه المسحور ويغتسل بباقيه مرة أو أكثر حسب الحاجة,فأنه يزول باذن الله تعالى وقد ذكر هذا العلماء رحمهم الله, كما ذكر ذلك الشيخ عبدالرحمن بن حسن رحمه الله في كتاب: (فتح المجيدشرح كتاب التوحيد) في باب( ماجاء في النشرة) وذكره غيره.

رابعا : أن يأخذ سبع ورقات من السدر الأخضر ويدقها ويجعلها في ماء ويقرأ فيه ماتقدم من الآيات والسور السابقة والدعوات فيشرب منه ويغتسل,

كما أن ذلك ينفع في علاج الرجل أذا حبس عن زوجته فتوضع السبع ورقات من السدر الأخضر في ماء فيقرأ فيه ماسبق ثم يشرب ويغتسل فانه نافع باذن الله جل وعلا.

والآيات التي تقرأفي الماء وورق السدر الأخضر بالنسبة للمسحورين,ومن حبس عن زوجته ولم يجامعها هي كما يلي:

1-سورة الفاتحة.

2- آية الكرسي وهي قوله تعالى(اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ)

3- قراءة آيات الأعراف وهي قوله تعالى(
قَالَ إِن كُنتَ جِئْتَ بِآيَةٍ فَأْتِ بِهَا إِن كُنتَ مِنَ الصَّادِقِينَ {106} فَأَلْقَى عَصَاهُ فَإِذَا هِيَ ثُعْبَانٌ مُّبِينٌ {107} وَنَزَعَ يَدَهُ فَإِذَا هِيَ بَيْضَاء لِلنَّاظِرِينَ {108} قَالَ الْمَلأُ مِن قَوْمِ فِرْعَوْنَ إِنَّ هَـذَا لَسَاحِرٌ عَلِيمٌ {109} يُرِيدُ أَن يُخْرِجَكُم مِّنْ أَرْضِكُمْ فَمَاذَا تَأْمُرُونَ {110} قَالُواْ أَرْجِهْ وَأَخَاهُ وَأَرْسِلْ فِي الْمَدَآئِنِ حَاشِرِينَ {111} يَأْتُوكَ بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ {112} وَجَاء السَّحَرَةُ فِرْعَوْنَ قَالْواْ إِنَّ لَنَا لأَجْراً إِن كُنَّا نَحْنُ الْغَالِبِينَ {113} قَالَ نَعَمْ وَإَنَّكُمْ لَمِنَ الْمُقَرَّبِينَ {114} قَالُواْ يَا مُوسَى إِمَّا أَن تُلْقِيَ وَإِمَّا أَن نَّكُونَ نَحْنُ الْمُلْقِينَ {115} قَالَ أَلْقُوْاْ فَلَمَّا أَلْقَوْاْ سَحَرُواْ أَعْيُنَ النَّاسِ وَاسْتَرْهَبُوهُمْ وَجَاءوا بِسِحْرٍ عَظِيمٍ {116} وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ {117} فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ {118} فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ {119} وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ {120}‏ قَالُواْ آمَنَّا بِرِبِّ الْعَالَمِينَ {121} رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ)
4- قراءة آيات في سورة يونس,وهي قوله تعالى(وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ {79} فَلَمَّا جَاء السَّحَرَةُ قَالَ لَهُم مُّوسَى أَلْقُواْ مَا أَنتُم مُّلْقُونَ {80} فَلَمَّا أَلْقَواْ قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ {81} وَيُحِقُّ اللّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ)
5- قراءة آيات في سورة طه وهي قوله تعالى(‏ قَالُوا يَا مُوسَى إِمَّا أَن تُلْقِيَ وَإِمَّا أَن نَّكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى {65} قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى {66} فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُّوسَى {67} قُلْنَا لَا تَخَفْ إِنَّكَ أَنتَ الْأَعْلَى {68} وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَ
تَى)
6-قراءة سورة الكافرون.
7- قراءة سورة الخلاص والمعوذتين وهما سورة الفلق والناس ثلاث مرات.
8-قراءة بعض الأدعية الشرعية مثل : ((اللهم رب الناس أذهب الباس واشف انت الشافي لا شفاء الا شفاءك شفاء لايغادر سقما)) ثلاث مرات فهذا طيب,واذا قرأ مع ذلك((باسم الله أرقيك من كل شيئ يؤذيك من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك باسم الله أرقيك)) ثلاث مرات فهذا طيب.
وان قرأ ماسبق على المسحور مباشرة ونفث على رأسه أو على صدره فهذا من أسباب الشفاء بأذن الله أيضا كما تقدم.
*مجموع فتاوى ومقالات متنوعة,ج8ص144

أدعية مهمة جدا الجزء الثاني:الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

بسم الله الرحمن الرحيم

إذا جرى على لسانه ما يسخط الله تعالى


فقال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: (لا تحلفوا بآبائكم، من حلف بشيء دون الله فقد أشرك)
وكفارة ذلك أن يقول
لا إله إلا الله
من تكلم بهجر أو فحش فعليه أن يتصدق

ادعية موجبة للمغفرة

و قال النبى صلى الله عليه و سلم " ما على الأرض أحد يقول : " لا اله الا الله و الله أكبر و لا حول و لا قوة الا بالله " إلا كُفرت عنه خطاياه و لو كانت مثل زبد البحر
و قال النبى صلى الله عليه و سلم " لو دُعى بهذا الدعاء على ما بين المشرق و المغرب فى ساعة من يوم الجمعة لاستجيب لصاحبه :" لا اله الا انت يا حنان يا منان يا بديع السموات و الارض يا ذا الجلال و الاكرام "
قال النبى صلى الله عليه و سلم : " من قال حين يصبح أو حين يمسى" اللهم أنت ربى لا اله الا أنت خلقتنى و أنا عبدك وأنا على عهدك و وعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك على و أبوء بذنبى فاغفر لى فانه لا يغفر الذنوب الا أنت " فمات من يومه أو ليلته دخل الجنة
و قال النبى صلى الله عليه و سلم : " من لزم الاستغفار جعل الله له من كل ضيق مجرجا و من كل هم فرجا و رزقه من حيث لا يحتسب "

أدعية الفرج

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : كلمات الفرج
لا اله إلا الله الحليم الكريم لا إله إلا الله العلى العظيم لا اله إلا الله رب السموات السبع و رب العرش العظيم
عن على رضى الله عنه : قال رسول الله صلى الله عليه و سلم لعلى : يا على ألا أعلمك كلمات إذا وقعت فى ورطة قلتها ؟ قلت بلى جعلنى الله فداءك قال : إذا وقعت فى ورطة فقل :
بسم الله الرحمن الرحيم ، و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم ، فإن الله تعالى يصرف بها ما شاء من أنواع البلاء

أدعية الغضب

يستعيذ بالله من الشيطان الرجيم و يتوضأ و إن كان قائما يجلس و إن كان جالسا فيليضطجع
قال رسول اللَّه صلى اللَّه عليه وسلم "إن الغضب جمرة من النار فمن وجد ذلك منكم فإن كان قائما فليجلس، وإن كان جالسا فليضطجع"




قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : من دخل السوق فقال
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد ، يحيى و يميت و هو حى لا يموت، بيده الخير و هو على كل شيئ قدير
كتب الله له ألف ألف حسنة و محا عنه ألف ألف سيئة و رفع له ألف ألف درجة و بنى له بيتاً فى الجنة

للمولود

يؤذن فى أذن المولود اليمنى و تقام الصلاه فى أذنه اليسرى و أن يسمى بأحسن أسمائه و خير الأسماء ما حمد و ما عبد

عند رؤية شي يعجبك وتخاف العين عليه
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : العين حق و لو كان شيئ سابق القدر لسبقته العين
من رأى شئ يعجبه يقول
ما شاء الله و لا قوه إلا بالله
و يقرأ المعوذتين


عند الوضوء وبعده

اللهم إغفر لى ذنبى ووسع لى فى دارى ، و بارك لى فى رزقى

بعد الوضوء

أشهد أن لا إله إلا ألله وحده لا شريك له و أشهد أن محمدا عبده و رسوله، اللهم إجعلنى من التوابين، و إجعلنى من المتطهرين سبحانك اللهم و بحمدك ، أشهد أن لا إله إنت أستغفرك و أتوب إليك

عند الفزع من النوم

عن زيد رضى الله عنه قال : شكوت الى رسول الله أرقاً أصابنى فقال:
قل :" اللهم غارت النجوم و هدأت العيون و أنت حى قيوم لا تأخذك سنة و لا نوم يا حى يا قيوم أهدئ ليلى و أنم عينى"
فقلتها فأذهب الله عز و جل عنى ما كنت أجد
و قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : اذا فزع احدكم فى النوم فليقل
" أعوذ بكلمات الله التامات من غضبه و عقابه و شر عباده و من همزات الشياطين و أن يحضرون "
فانها لن تضره

الضرب أثناء الرقية الشرعية :الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

بسم الله الرحمن الرحيم

كثيراً مانسمع عن مريض وقد ضربه المعالج كي يخرج الجن من جسده وقد يكون الضرب مؤلماً جدا فهل لهذا الضرب مبرر ؟

يعتبر ضرب المريض في الطب الروحاني من اخطر الممارسات وهو يوقع الضرر على المريض وعلى المعالج حتى لو لم يشعر به المريض في حينه . واعني بالضرب استعمال العصا او مطرق الرمان او اي اداة اخرى او الضغط على الاعصاب او الضغط على الشرايين الحساسة او الدعس على الرقبة او الصعود على صدر المريض . فهذه الممارسات خطرة وقاتلة ، كما ان لها تاثيرا مباشرا للحالة النفسية والعصبية للمريض .

وعليك ان تعرف اخي المعالج ، ان ما يقوله المريض بعد هذه الممارسات ناتج عن مجموعه من العوامل ، واهمها الخوف الشديد وتردي الحالة النفسية ، التي يتبعها الانهيار العصبي .

فالخوف الشديد يدفع العقل الباطني لقول ما هو عجيب ، وهذا القول عبارة عن هلوسة باطنية تدفعك لقول نطق الجن على لسانه .

اما تردي الحالة النفسية مع الهلوسة الناتجة عن الخوف الشديد ، تدفع المريض لقول ما هو عكس الواقع . فاذا كان اسمه احمد ، سيقول لك بعد سؤالك عن اسمه اسمي ميشيل فتساله عن دينه يقول لك مجوسي او يهودي .

واما الانهيار العصبي فسيفقد المريض الميزان وهو مصدر الامر اي الدماغ فيصيب المريض انفصام مؤقت ، فيصدر عنه القول الغريب والحركة الغريبة ، كالتشنج او ما شابه ذلك ، وفي هذه الحالة يصبح القرين اقوى من المريض فيبدأ بالكذب عليك وعلى من حولك .

وعليك ان تعلم اخي المعالج ، ان لكل انسان قرينا من شياطين الجن ، ومهمة هذا القرين ابعاده عن دينه واغوائه . اما انت فاعطيت هذا القرين امكانيات اخرى ما كان يصل اليها بدونك ، فتتحول لخدمة هذا القرين من حيث لا تدري فهو غالبا ما يقوم بدفع المريض المنهار لقول كلام غير صحيح مثل ان فلانة عملت العمل او فلان الذي عمل السحر ويكون بهذا القول قد فرق الجماعات واتهم الابرياء . وغالبا يتهم الملتزمين بالدين لأن القرين يعرف مايعرفه الانسان لأنه مرافقه .

فعليك ان تحذر اخي المعالج كيد الشيطان ، فانه للانسان عدو مبين .

أنتهى

للاستشفاء مجربات صحيحة:الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391


بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المخلوقين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
من بين الطرق السريعةلاستكشاف الانسان على نفسه.هل به اذى من الجن:
ذكر باسم الله اوله واخره مدة زمنية لاتقل على 15 دقيقة .بعد الوضوء واستقبال القبلة وحبذا ركعتين الحاجة...
والكيفية الصحيحة كالاتي :
اغلاق الفم واخذ شهيق من الانف... وتكرار باسم الله اوله واخره لاطول مدة بنفس الطريقة.
بمعاودة نفس طريقة التنفس والذكر سيشعر المصاب ببعض هذه الاعراض:
_دوار وصداع في الراس.
_تتاؤب بكثرة.
_ميل الى النوم.
_ضحك لاارادي.
_بكاء لاارادي.
_كحة مفاجئة.
_تنميل في بعض اعضاء الجسم.
_تشنج في الطراف.
_حدوث الم في بغض اعضاء الجسم.
_رغبة في حك بعض اعضاء الجسم.
_شد اللسان
كل هذه الاعراض واخرى تدل على وجود الاذى ومحاولت الجني التملص والهروب من العذاب. وعدم ترك تركيز
المريض على الذكر حتى يستطيع التنفس والافلات من الخنق...
فحين نسمي اسم الله على النفس في الاول والاخر نمنع الجني من اخذ اي جزء من النفس مع المريض
ويتم خنقه ومع الصبر والاستمرار اما الموت اوالهروب...
اسأل الله ان لا اكون قد اطلت وبسطت مااستطعت...
ولنا عودة الى الموضوع لنشرح ما يجب اتباعه ونحن نستشفى بهذه الطريقة...محبكم في الله...