موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

الاثنين، 18 يناير 2021

خـواص سورة الصافات الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

 شيخ روحاني لجلب الحبيب , الشيخ الروحاني لعلاج السحر ,

الشيخ الروحاني للجلب و المحبه والتهييج ,
زواج البكر البائر العانس ,
علاج العقم , علاج العين النظره المس اللمسه ,
فك السحر السفلي , خواتم روحانيه , احجار كريمه ,
الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خــــواص سورة الصافات

إن سورة الصا فات تسمى عند أهل العلم بسورة الرحمة لكثرة الخواص العلاجية الموجودة في سياق آياتها الكريمة ؟؟ كما إنها تسمى أحيانا بالصاعقة لأنها تصرع وتصعق أنواعا كثيرة من الجن والشياطين كما أنها تسمى أيضا بالناطقة لأنك تستطيع من خلالها إنطاق الجن والعارض المتلبس لأي إنسان والتحدث معه وطلب الخروج من جسد المريض بواسطة هذه السورة.
ونحن لن نتحدث في هذا الركن سوى عن الا يات العشر الأولى من هذه السورة الرائعة والتي قد لا ينتبه الكثيرون منا إلى قدراتها الواسعة و والعظيمة وخواصها العلاجية الرائعة من الجن والتلبس والضرب وإحراق العارض وجلبه والحديث معه والسيطرة عليه بواسطة قدرات هذه السورة وخواصها الشفائية العديدة …
من الخواص العلاجية المؤكدة والمجربة للعشر آيات الأولى من هذه السورة هي في جلب العارض أو الجن أو الشيطان المتلبس لجسد الإنسان .
رب إنسان يسال :
كيف نعرف بان هذا الإنسان متلبس ام لا؟وله الحق في هذا السؤال اذ ليس جميع الناس معهم جن او عارض قد أذاه وأمرضه؟؟
وإنما من صفات الإنسان المضروب أو المتلبس إحساسه بتنميل ودغدغة تتكرر كثير في الجهة اليسارية من جسده ابتداء من قمة رأسه إلى أسفل قدميه .
تحس أن هذا الإنسان الذي حضر إليك قد أصابه مس أو تلبس أو ضرب من الجن والشياطين بسؤاله عن الأعراض الحاصلة والمتكررة في كثير من الأحيان ابدأ يصرعه وقراءة الآيات العشر الأولى من هذه السورة الجليلة حتى يحضر العارض الذي قد اذاه ويبدأ في الصراخ وطلب الرحمة والكف عن القراءة ,.
ومن العلامات الدالة على حضور العارض في تلك الجلسة الإحساس بثقل في جسد المع زم والإحساس بضيق خفيف في التنفس من قبل المعزم فبعد أن يحضر العارض تسأله عن سبب أذيته لهذا الإنسان وكيفية دخوله إلى جسده وسؤاله عن عشيرته ورهطه وتقوم بقراءة العشر
آيات الأولى من السورة المذكورة وأنت تحرك يدك على جسد المريض من قمة رأسه باتجاه أسفل القدم ليسرى ومن علامة استجابة الجسد للقراءة الإحساس بثقل شديد في اليد المتحركة وعندما يصل العارض إلى الإصبع الصغرى في جسد المريض تغرزه بدبوس
صغير غرزة خفيفة فانه يغادر ذاك الجسد باذن الله تعالى

صفات النفس الإنسانية في القرآن الكريم شيخ روحانى موثق فى من مشيخة الازهر الشريف 00201204337391

 شيخ روحاني لجلب الحبيب , الشيخ الروحاني لعلاج السحر ,

الشيخ الروحاني للجلب و المحبه والتهييج ,
زواج البكر البائر العانس ,
علاج العقم , علاج العين النظره المس اللمسه ,
فك السحر السفلي , خواتم روحانيه , احجار كريمه ,
الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

صفات النفس الإنسانية في القرآن الكريم
من أهم هذه الصفات ما يلي:
أولاً:النفس تكلف وتعمل وتكسب
لقد أبرز القرآن الكريم صفات النفس الإنسانية في عدد كبير من الآيات القرآنية ،
ومن أهم هذه الصفات أنها تكلف وتعمل وتكسب،وفي ذلك تشجع لهذه النفس
على البذل والاجتهاد في الخيرات والإكثار من عمل الصالحات،
ومن هذه الآيات:
قال تعالى:
(لا تُكَلَّفُ نَفْسٌ إِلَّا وُسْعَهَا)(البقرة، الآية:233).
أي لا تكلف إلا ما يتسع لها بذل ما كلفت بذله فلا يضيق عليها ولا يجهدها
لا ما ظنه جهلة أهل القدر من أن معناه:لا تكلف نفس إلا ما قد أعطيت
عليه القدرة من الطاعات
وفي هذه الآية قدركبيرمن الطمأنينة النفسية،لأن الإنسان يصبح عاملاً قدرطاقته واستطاعته،وهذا قدر كبير من الإعجاز النفسي قد حققته هذه الآية القصيرة.
وقال تعالى :
(يَوْمَ تَجِدُ كُلُّ نَفْسٍ مَا عَمِلَتْ مِنْ خَيْرٍ مُحْضَراً وَمَا عَمِلَتْ مِنْ سُوءٍ تَوَدُّ لَوْ
أَنَّ بَيْنَهَا وَبَيْنَهُ أَمَداً بَعِيداً وَيُحَذِّرُكُمُ اللَّهُ نَفْسَهُ وَاللَّهُ رَؤُوفٌ بِالْعِبَادِ)
(آل عمران:30).
يعني يوم القيامة يحضر للعبد جميع أعماله من خير ومن شر كما قال تعالى:
(ينبأ الإنسان يومئذ بما قدم وأخر)
فما رأى من أعماله حسناً سره ذلك وأفرحه، وما رأى من قبيح ساءه وغاظه
وود لو أنه تبرأ منه، وأن يكون بينهما أمداً بعيداً وهنا مدعاة أيضاً للإكثارمن
الصالحات والحرص على القربات التي يجدها الإنسان أمامه يوم القيامة.
وقال تعالى:
(وَوُفِّيَتْ كُلُّ نَفْسٍ مَا عَمِلَتْ وَهُوَ أَعْلَمُ بِمَا يَفْعَلُونَ) (الزمر:70).
أي وفيت كل نفس ما عملت من خيرأوشر والله أعلم بما يفعلون في الدنيا
ولا حاجة به عز وجل إلى كتاب ولا إلى شاهد ومع ذلك فتشهد الكتب
والشهود إلزاماً للحجة
وقال تعالى:
(فَكَيْفَ إِذَا جَمَعْنَاهُمْ لِيَوْمٍ لا رَيْبَ فِيهِ وَوُفِّيَتْ كُلُّ نَفْسٍ
مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لا يُظْلَمُونَ)
(آل عمران:25).
يخبر الله جل في علاه أن كل نفس برأو فاجر توفى ما عملت من
خيرأو شروهم لا يظلمون من أعمالهم
فجميع هذه الآيات تدل دلالة واضحة أنه لا محاباة يوم القيامة بل كل نفس
توفى ما عملت هذا من أوجه الإعجاز النفسي حيث العدل والأمان والجزاء
والإحسان دون ظلم أو هضم.
ومن الآيات الدالة على صفة الكسب قوله تعالى:
(وَقَدْ مَكَرَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ فَلِلَّهِ الْمَكْرُ جَمِيعاً يَعْلَمُ مَا تَكْسِبُ
كُلُّ نَفْسٍ وَسَيَعْلَمُ الْكُفَّارُ لِمَنْ عُقْبَى الدَّارِ)
(الرعد:42).
وقوله تعالى:
(لِيَجْزِيَ اللَّهُ كُلَّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ إِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ)
(إبراهيم:51).

ثانياً:النفس تكون مطمئنةً وراضيةً ومرضيةً
لقد أبرز القرآن الكريم مراتب النفس وجعل أعلاها مرتبة النفس المطمئنة ،
التي تكون راضية بقدر الله عز وجل مفعمة بالطمأنينة وراحة البال،
وهذا الشيء يقودها للمزيد من الخيرات والصالحات،لأنها موقنة بأنها عائدة
إلى الله لا محالة ومن ثم يكون الثواب والرضا .
قال تعالى:
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً)
(الفجر:27-28)
ولقد اختلف العلماء في معنى الاطمئنان اختلاف تنوع
فقال مجاهد(المطمئنة) التي أيقنت أن الله تعالى ربها وصبرت جأشا
لأمره وطاعته،
وقال الحسن:المؤمنة الموقنة
وقال عطية:الراضية بقضاء الله تعالى
وقال الكلبي:الآمنة من عذاب الله،
وقيل:المطمئنة بذكر الله بيانه قياساً على قوله تعالى
(وتطمئن قلوبهم بذكر الله) ،
وهذا من اختلاف التنوع الذي يمكن الجمع بينه.
فتبرز هذه الآية وتفسيرها صفة من أهم صفات النفس التي كشف الله عن حقيقتها
وأهم مدلولاتها ومصيرها، وهذا من تمام الإعجاز النفسي حيث يسعى المؤمن
جاهداً ليتوصل بنفسه إلى هذه المرتبة وبذلك يكون له الفوز يوم القيامة

ثالثا- النفس توسوس
ومن صفات النفس الإنسانية أنها توسوس وتحدث نفسها بما فيها، من الشر
أو الخير، وهذه الوساوس لا يحاسب الإنسان عليها ما لم يقلها أو يفعلها،
للحديث الوارد عن النبي عليه السلام، قال:
روى البخاري (5269) ومسلم (127) ـ أيضا ـ من حديث أبي هريرة
رضي الله عنه ، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :
( إِنَّ اللَّهَ تَجَاوَزَ عَنْ أُمَّتِي مَا حَدَّثَتْ بِهِ أَنْفُسَهَا مَا لَمْ تَعْمَلْ أَوْ تَتَكَلَّمْ ) .
فالإنسان عندما يخلو بنفسه يلاحظ أنها توسوس له بالخير أو الشر،
قال تعالى:
(وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإنسان وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ)
(قّ: 16).
والآية دليل واضح على الإعجاز القرآني وتأثيره في النفس،
فمن خلال الآية نعلم أن الله يعلم ما يدور في صدورنا وما تحدث به أنفسنا،
فنكون متيقظين من أن نفعل الشر الذي حدثت به أنفسنا.
أي ولقد خلقنا الإنسان ونعلم ما تحدث به نفسه فلا يخفى علينا سرائره
وضمائره أنه تعالى يعلم ما توسوس به نفوس بني آدم من الخير أو الشر

رابعا – النفس تظلم
قال تعالى:
(وَلَوْ أَنَّ لِكُلِّ نَفْسٍ ظَلَمَتْ مَا فِي الْأَرضِ لافْتَدَتْ بِهِ وَأَسَرُّوا النَّدَامَةَ
لَمَّا رَأَوُا الْعَذَابَ وَقُضِيَ بَيْنَهُمْ بِالْقِسْطِ وَهُمْ لا يُظْلَمُونَ)
(يونس: 54).
إن من صفات النفس الإنسانية أنها تظلم نفسها وتظلم غيرها
والظلم هنا معناه الشرك كما فسره النبي في الحديث،
فالنفس الإنسانية عندما تظلم نفسها بشركها وكفرها بالله لو استطاعت أن
تفتدي بالمال والكنوز من النار لما بخلت على نفسها .
ولكنها عندما ترى النار تندم على ما فعلت هذه النفس من الظلم،
وهذا دليل واضح على إعجاز القرآن الكريم في تأثيره على النفس الإنسانية
بظلمها وعبادتها لغير الله. ولو أن لكل نفس كفرت بالله
و”ظلمها” في هذا الموضع عبادتها غير من يستحق عبادة وتركها طاعة
من يجب عليها طاعته من قليل أو كثير …،
وإن هذه النفس الظالمة أخفت رؤوس هؤلاء المشركين من وضعائهم
وسفلتهم حين أبصروا عذاب الله قد أحاط بهم وأيقنوا أنه واقع بهم
فالقرآن كما نرى قد أثر في النفس الإنسانية بأن أبرز ندم النفس على ما صنعت
من ظلم وكفر بالله حتى يحتاط المؤمن لآخر ته، وينيب إلى ربه.

خامسا-النفس تأمر بالسوء
ومن صفات النفس الإنسانية أيضاً أنها أمارة بالسوء
فترى النفس تأمر بالخير ولكن في كثير من الأحيان تأمر بالسوء أكثر
من الخير، لأن النفس تميل بطبعها إلى الشر أكثر من ميلها إلى الخير،
بأنها تقترف المحرمات وتكسل عن الطاعات، وهذا حال أغلب النفوس،
وقد عبر القرآن الكريم عن النفس الأمارة بالسوء في قصة امرأة العزيز
قال تعالى:
(وَمَا أُبَرِّئُ نَفْسِي إِنَّ النَّفْسَ لَأَمَّارَةٌ بِالسُّوءِ إِلَّا مَا رَحِمَ رَبِّي إِنَّ رَبِّي غَفُورٌ رَحِيمٌ) (يوسف: 53).
أي أن هذا الجيش من الأنفس البشرية شأنه الأمر بالسوء لميله إلى الشهوات
وتأثيرها بالطبع وصعوبة قهرها وكفها عن ذلك (إِلَّا مَا رَحِمَ رَبِّي)
إلا من رحم من النفوس فعصمها عن أن تكون أمارة بالسوء.
وفي الآية دليل واضح على إعجاز القرآن في تفسير مكنونات النفس البشرية
بأن النفس كثيرة الأمر بالسوء إلا ما رحم الله وإن النفس يجب أن تجاهد
حتى لا تقع في السوء.

سادسا- النفس تموت
أي تخرج من الجسد وتفارق البدن وليس المقصود العدم،
ومن صفات النفس أنها ميتة لا محالة، ولكل نفس أجل محدد كتبه الله
وقدره لها، فإذا استغرقته لا بد لها من الموت والصعود إلى الله عز وجل
خالقها وبارئها، حتى يأتي يوم القيامة فتعود الروح إليها،
فتقوم للحساب على ما فعلت من خير أو شر.
قال تعالى:
(كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَنْ زُحْزِحَ
عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ)
( آل عمران: 185).
وهذا وعد ووعيد للمصدق والمكذب وإنما توفون أجوركم فتعطون أجزية
أعمالكم على التمام والكمال، يوم قيامكم من القبور.
وفي لفظ التوفية إشارة إلى أن بعض أجورهم يصل إليهم قبله كما ينبئ
عنه قوله عليه الصلاة والسلام:
“القبر روضة من رياض الجنة أو حفرة من حفر النيران”

فالآية تدل على الإعجاز القرآني بأنها تجعل النفس الإنسانية موقنة بموتها
لا محالة وأنها ستبعث مرة أخرى للحساب والجزاء على ما اقترفت من خير
أو شر، فيحرص الإنسان بذلك على اغتنام الفرص والخيرات
ويبتعد عن الشر ومآله

آيات ظاهرها التعارض افضل شيخ روحانى فلكى الشيخ محمد الريان 00201204337391

 شيخ روحاني لجلب الحبيب , الشيخ الروحاني لعلاج السحر ,

الشيخ الروحاني للجلب و المحبه والتهييج ,
زواج البكر البائر العانس ,
علاج العقم , علاج العين النظره المس اللمسه ,
فك السحر السفلي , خواتم روحانيه , احجار كريمه ,
الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

آيات ظاهرها التعارض

لمن ضره أقرب من نفعه

في سياق حديث القرآن الكريم عن فريق من الناس يعبدون الله على تردد وتشكك، يذكر سبحانه من صفات هذا الفريق أنه: { يدعو من دون الله ما لا يضره وما لا ينفعه } (الحج:12)، ثم يبين عز وجل أن هؤلاء المدعوين ضررهم أكثر من نفعهم، فيقول تعالى: { يدعو لمن ضره أقرب من نفعه لبئس المولى ولبئس العشير } (الحج:13).

وهاتان الآيتين الكريمتان قد يبدو بينهما للوهلة الأولى شيء من التعارض والتناقض؛ وذلك أن الآية الأولى نفت أن يكون لهؤلاء المدعوين أي تأثير فيمن يدعونهم نفعاً أو ضراً؛ بالمقابل فإن الآية الثانية أثبتت لهؤلاء المدعوين شيئاً من التأثير، حيث قررت أن ضرهم أكثر من نفعهم، ومفهوم هذا أنهم يملكون ضراً ونفعاً؛ لأن صيغة التفضيل في قوله: { أقرب } دلت على أن هناك نفعاً وضراً، ولكن الضر أقرب من النفع. غير أن المعبود من دون الله، ليس فيه نفع البتة، حتى يقال فيه: إن ضره أقرب من نفعه. فهذا وجه التعارض بين الآيتين. فكيف التوفيق بينهما؟

يذكر المفسرون أجوبة عديدة في التوفيق بين الآيتين، نختار منها ما ذكره الرازي وما ذكره أبو حيان ، ففيما ذكراه بيان لما هو مطلوب، وغَناء عما سواهما:

أما الرازي فقد وفَّق بين الآيتين بأمور ثلاثة، نذكر منها اثنين:

أحدهما: أن الأصنام لا تضر بأنفسها ولا تنفع، ولكن عبادتها سبب الضرر؛ وذلك كافٍ في إضافة الضرر إليها، كقوله تعالى: { رب إنهن أضللن كثيرا من الناس } (إبراهيم:36)، فأضاف الإضلال إلى الأصنام من حيث كانوا سبباً للضلال. وهكذا هنا نفى الضرر عنهم في الآية الأولى بمعنى كونها فاعلة، وأضاف الضرر إليهم في هذه الآية بمعنى أن عبادتها سبب الضرر. وعليه، فإن الضر والنفع المنفيين في الآية الأولى ما يكون بطريق المباشرة، أما الضر والنفع المثبتين في الآية الثانية ما يكون بطريق التسبب.

وتأسيساً على هذا التوجيه، فإن إثبات الضر والنفع للمدعوين، ليس على سبيل الحقيقة، وإنما هو على سبيل الإضافة، كما نقول: هذا مال فلان. فنسبة الملك لفلان إنما هي نسبة إضافية، وليست حقيقية؛ لأن المالك الحقيقي للمال هو الله سبحانه، قال تعالى: { وآتوهم من مال الله الذي آتاكم } (النور:33).

ثانيهما: أن إضافة النفع والضر إلى هؤلاء المدعوين، إنما هو على سبيل الافتراض، ومسايرة الخصم في المجادلة، فكأنه سبحانه بيَّن في الآية الأولى أنها في الحقيقة لا تضر ولا تنفع، ثم قال في الآية الثانية: لو سلمنا كونها ضارة نافعة، لكان ضررها أكثر من نفعها. وعلى هذا، فإن الضر والنفع المنفيين هما الحقيقيان، والضر والنفع المثبتان هما الافتراضيان.

أما أبو حيان فقد وفق بين الآيتين بما حاصله: أن الآية الأولى واردة في الذين يعبدون الأصنام، فالأصنام لا تنفع مَن عَبَدها، ولا تضر من كفر بها؛ ولذا قال فيها: { ما لا يضره وما لا ينفعه }، والقرينة على أن المراد بذلك الأصنام، هي التعبير بحرف (ما) في قوله { ما لا يضره وما لا ينفعه }؛ لأن هذا الحرف يأتي لما لا يعقل، والأصنام لا تعقل.

أما الآية الأخرى فهي فيمن عبد بعض الطغاة المعبودين من دون الله، كفرعون القائل: { ما علمت لكم من إله غيري } (القصص:38)، والقائل: { لئن اتخذت إلها غيري لأجعلنك من المسجونين } (الشعراء:29)، والقائل: { أنا ربكم الأعلى } (النازعات:24)، فإن فرعون ونحوه من الطغاة المعبودين قد يغدقون نِعَم الدنيا على عابديهم؛ ولذا قال له سحرته: { أئن لنا لأجرا إن كنا نحن الغالبين * قال نعم وإنكم إذا لمن المقربين } (الشعراء:41-42)، فهذا النفع الدنيوي بالنسبة إلى ما سيلاقونه، من العذاب والخلود في النار، لا يساوي شيئاً يذكر، فضرُّ هذا المعبود بخلود عباده في النار، أقرب من نفعه، بعَرَض قليل زائل من حطام الدنيا. والقرينة على أن المعبود في هذه بعض الطغاة الذين هم من جنس العقلاء: هي التعبير بالحرف (مَن)، الذي يأتي لمن يعقل في قوله: { يدعو لمن ضره أقرب من نفعه }.

هذا، وقد عقب الشيخ الشنقيطي على جواب أبي حيان بقوله: وله اتجاه. وهذا تصويب من الشيخ لما ذهب إليه أبو حيان .

ومن متممات الحديث عن هاتين الآيتين، أن إيراد صيغة التفضيل في قوله سبحانه: { أقرب من نفعه }، مع عدم النفع بالمرة؛ للمبالغة في تقبيح حال ذلك الداعي، وللتهكم بحال المدعوين الذي لا يملكون من أمرها شيئاً.

وبناء على ما تقدم، يتضح ألا تعارض في الحقيقة بين الآيتين، بل كل واحدة منهما كاشفة عن وجه المقصود، ومبينة أن الضار والنافع في المحصلة هو الله سبحانه، وأن الأصنام – سواء أكانت بشرية أم حجرية – لا نفع فيها بحال من الأحوال، بل هي ضرر بحت لمن يعبدها

اسرع باب جلب وتهييج الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

 تكتب على 28 ورقة الاحرف الابجدية ثم تكتب التوكيل ثم تكتب في ظهركل الورقة الحروف النارية وهي ( ا ه ط م ف ش ذ ) ثم تضع على كل ورقة فص لبان وتقرا على كل ورقة سورة الجن ثم تحرق الورق جميعه وتاخذ رماده وترشه على عتبة من تريد

والتوكيل ( وكلتكم يا خدام الاحرف بجلب قلب كذا بن كذا الى كذا بنت كذا تهيج ومحبة الوحا العجل الساعة

اغنى جلب للحب الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

 بسم الله الرحمن الرحيم

وصلي الله علي سيدنا محمد واله وصحبه وسلم

اذا اردت ان تجلب احدا الي مكانك .فخذ هدهد واذبحهوخذ دمه واكتب به في ورقه بيضاء
هذا الطلسم وعلقها في مكان هاوي بعد التبخير بلبان الدكر و 3 ريشات من جناح الهدهد الشمال
11 3 18818علا مه في الحسابيه نجمه
11 م م 11ط زوع ط و 3893
2357 الفاصله التي في الخاتم السليماني نجمه
اسم الطال واسم امطلوي والتوكيل


ملحوظه علامه النجمه هي النجمه السباعيه

لجلب الحبيب بالقران الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

 بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين.

وبعد.

كيف تصبح محبوبا عند الجميع ولا ينفر منك المجتمع. وهاهو اليكم.
تكتب في قرطاس ابيض بمسك وزعفران وماء ورد.
فلما رايناه اكبرناه وقطعن ايدهن وقلنا حاشا لله ما هدا بشر ان هدا الا ملك كريم انا زينا السماء بزينة الكواكب اللهم زين عبدك حامل كتابي هدا في قلوب جاريتك لقد جائكم رسول من انفسكم عزيز عليه ما عنتم حريص على المومنين رؤوف رحيم فان تولو فقل حسبي الله لا اله الا هو رب العرش العظيم الفاتحة اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد وبارك على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد وبارك على سيدنا ابرايهم وعلى ال سيدنا ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد اللهم يالله يا مجيد بحق اسمك المجيد توسلت اليك بسر احرف اسمك المجيد وبحق اسمك المجيد ان تمجد عبدك حامل كتابي في روح وعقل وجسد جارياتيك انك حميد مجيد ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
ثم تضع الوفق المناسب على حسب الايام مثلا ان كان يوم الجمعة يكون الوفق كتالي.
م ج ي د
د م ج ي
ي د م ج
ج ي د م
ثم تعلقه في سبية رمان وتضع البخور الطيب الرائحة تحته وتعزم بسورة القدر حتى يدور ثم تسلمه لصاحبه يرى عجبا

لجلب الحبيب بالقران الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

 تطلق البخور اللبان الذكر والكسبرة أمامك في الليل وتقرأ لمقفنجل ( كانوا قليلا من الليل ما يهجعون ) ألف مرة وعلي رأس كل مائة تقول كذلك لا يهجع فلان ابن فلانة حتي يأتي إلي خاضعا ذليلا ويفعل لي كذا وكذا وتوكل بما تريد