جلب ودود في ليله الخميس وانت طاهر البدن والمكان تقرا اسم الله الودود2000 مرة وبعد كل الف مرة تقرا هذا الدعاء.اللهم اني اسالك يا ودود ياودود انت الذي اعلنت سر المحبة والمودة في قلوب اهل الاسرار انت الذي اكملت دوات الطالبين بنور الانوار وتجليت بسر اسمك الودودعلى الارواح فالقت بين الاشباح اللهم اني اسالك بسر سريان ودك في قلوب انبيائك واوليائك ان تلقي محبتي في قلوب عبادك وسخر لي روحانيتهم كما سخرت البحر لموسى والنار لابراهيم والجبال والحديد لداوود والبراق لمحمد صلى الله عليه وسلم ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الأحد، 2 يناير 2022
دعاء اسماء الله الحسنى الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم اني اتوجه اليك بأسمائك الحسنى …. يا من :
هو الله
وهو الاسم الاعظم الذي تفرد به الحق سبحانه وخص به نفسه وجعله اول اسمائه ، واضافها كلها اليه فهو علم على ذاته سبحانه
الرحمن
كثير الرحمة وهو اسم مقصور على الله عز وجل ولا يجوز ان يقال رحمن لغير الله . وذلك ان رحمة وسعت كل شىء وهو ارحم الراحمين
الرحيم
هو المنعم ابدا ، المتفضل دوما ، فرحمته لا تنتهي .
الملك
هو الله ، ملك الملوك ، له الملك ، وهو مالك يوم الدين ، ومليك الخلق فهو المالك المطلق .
القدوس
هو الطاهر المنزه عن العيوب والنقائص وعن كل ما تحيط به العقول .
السلام
هو ناشر السلام بين الانام وهو الذي سلمت ذاته من النقص والعيب والفناء .
المؤمن
هو الذي سلّم اوليائه من عذابه ، والذي يصدق عباده ما وعدهم .
المهيمن
هو الرقيب الحافظ لكل شيء ، القائم على خلقه باعمالهم ، وارزاقهم وآجالهم ، المسؤل عنهم بالرعاية والوقاية والصيانة .
العزيز
هو المنفرد بالعزة ، الظاهر الذي لا يقهر ، القوي الممتنع فلا يغلبه شيء وهو غالب كل شيء .
الجبار
هو الذي تنفذ مشيئته ، ولا يخرج احد عن تقديره ، وهو القاهر لخلقه على ما اراد .
المتكبر
هو المتعالى عن صفات الخلق المنفرد بالعظمة والكبرياء .
الخالق
هو الفاطر المبدع لكل شيء ، والمقدر له والموجد للاشياء من العدم ، فهو خالق كل صانع وصنعته .
البارىء
هو الذي خلق الخلق بقدرته لا عن مثال سابق ، القادر على ابراز ما قدره الى الوجود .
المصور
هو الذي صور جميع الموجودات ، ورتبها فاعطى كل شيئ منها صورة خاصة ، وهيئة منفردة ، يتميز بها على اختلافها وكثرتها .
الغفار
هو وحده الذي يغفر الذنوب ويستر العيوب في الدنيا والاخرة .
القهار
هو الغالب الذي قهر خلقه بسلطانه وقدرته ، وصرفهم على ما اراد طوعا وكرها ، وخضع لجلاله كل شيء .
الوهاب
هو المنعم على العباد ، الذي يهب بغير عوض ويعطي الحاجة بغير سؤال ، كثير النعم ، دائم العطاء .
الرزاق
هو الذي خلق الارزاق واعطى كل الخلائق ارزاقها ، ويمد كل كائن لما يحتاجه ، ويحفظ عليه حياته ويصلحه .
الفتاح
هو الذي يفتح مغلق الامور ، ويسهل العسير ، وبيده مفاتيح السماوات والارض
ختم قل اللهم مالك الملك للرزق وازالة الفقر الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
قال السيد الدامار رحمه الله : من اراد حصول المطالب والنيل بالرتبة العالية والمرتبة العظمى في حضور السلاطين والعزة وتوسعة للرزق وإزالةالفقر ودفع الشر من الأعادي فليقرأ آية الملك .. وهي قوله تعالى :
قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاء وَتُعِزُّ مَن تَشَاء وَتُذِلُّ مَن تَشَاء بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ {26} تُولِجُ اللَّيْلَ فِي الْنَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَتُخْرِجُ الَمَيَّتَ مِنَ الْحَيِّ وَتَرْزُقُ مَن تَشَاء بِغَيْرِ حِسَابٍ
آل عمران 25 ـ 26
الى أربعين يوماً في كل يوم أربعين مرة ..
وفي آخر كل مرة يقول : يا الله .. ثلاثاً ..
وبعده يقرأ هذا الدعاء ثلاثاً وهو :
أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ، وتجبرت أن يكون لك ولد ، وتعاليت أن يكون لك شريك ، وتعظمت أن يكون لك وزير يا الله يا الله يا الله .. اقضي حاجتي بحق محمد وآله صلواتك عليه وعليهم اجمعين ..
لا شك بالقطع واليقين وهو مجرب مراراً .. فاحفظه فانه كنز لا يفنى ومللك ينفد ولا يبلى
اللطيف الكبير الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391
بسم الله الرحمن الرحيم عدده (116487 ) وهو بياء النداء تبدا بالاقل وهو سبعة ثم تزجر بقولك اللهم اني تبرات من حولي وقوتي وايقنت بحولك وقوتك فارني عجائب لطفك وغرائب حكمتك بحق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه ثم تذكر بثمانين ثم تاتي بالزجر المذكور ثم تذكر اربعمائة ثم الفا ثم تاتي بالزجر المذكور ثم الفا ثم الزجر الى التمام .( كيفية اخرى اللطيف الكبير) تقول يالطيف سبعا ثم ثمانين ثم اربعمائة ثم ستة عشر الف ثم مائة الف وتذكر الدعاء الاتي سبعا عند فراغك من السبعة التي ابتدات بها ثم تذكر سبعا بعد الثمانين ثم تذكر سبعا بعد الاربعمائة ثم تذكر سبعا على راس كل الف حتى تاتي على اخره ونص الدعاء المذكور اللهم الطف بي فانك بي بصير ولا تعذبني فانك علي قدير ودبر لي فاني لا احسن التدبير وخد بيدي فانك على كل شيء قدير ودلني بك عليك ولا تحجبني عنك ولا تقطعني بقواطع التدبير يا غنيا عن الشرح والتفسير يا من العسير عليه يسير اشكو ما لا يخفى عليك يا لطيف يالطيف يالطيف . وتذكر هذا الزجر بعد تمام الدعاء المذكور مرة واحدة هذا نصه . اني تبرات من حولي وقوتي وايقنت بحولك وقوتك فارني عجائب صنع لطفك وغرائب كحمتك وفضائل رحمتك وائتني بالفرج من عندك كما فرجت على نبيك يوسف الصديق عليه السلام بحق سيدنا محمد صلى الله عليه واله وسلم
لزواج المتأخرة عن الزواج تفضلي هدية لكي الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391
لزواج المتأخرة عن الزواج تفضلي هدية لكي
على الراغب في الزواج المداومة على قرأتها فإنها نافعه بإذن الله تعالى وكل ايات الله شفاء وبركة
1 - { وَقُلْنَا يَا آدَمُ اسْكُنْ أَنتَ وَزَوْجُكَ الْجَنَّةَ وَكُلاَ مِنْهَا رَغَداً حَيْثُ شِئْتُمَا وَلاَ تَقْرَبَا هَـذِهِ الشَّجَرَةَ فَتَكُونَا مِنَ الْظَّالِمِينَ } البقرة35
2 - { وَاتَّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَـكِنَّ الشَّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ } البقرة102
3 - { فَإِن طَلَّقَهَا فَلاَ تَحِلُّ لَهُ مِن بَعْدُ حَتَّىَ تَنكِحَ زَوْجاً غَيْرَهُ فَإِن طَلَّقَهَا فَلاَ جُنَاحَ عَلَيْهِمَا أَن يَتَرَاجَعَا إِن ظَنَّا أَن يُقِيمَا حُدُودَ اللّهِ وَتِلْكَ حُدُودُ اللّهِ يُبَيِّنُهَا لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ } البقرة230
4 - { يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُواْ رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيراً وَنِسَاء وَاتَّقُواْ اللّهَ الَّذِي تَسَاءلُونَ بِهِ وَالأَرْحَامَ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيباً } النساء1
5 - { وَإِنْ أَرَدتُّمُ اسْتِبْدَالَ زَوْجٍ مَّكَانَ زَوْجٍ وَآتَيْتُمْ إِحْدَاهُنَّ قِنطَاراً فَلاَ تَأْخُذُواْ مِنْهُ شَيْئاً أَتَأْخُذُونَهُ بُهْتَاناً وَإِثْماً مُّبِيناً } النساء20
6 - { وَيَا آدَمُ اسْكُنْ أَنتَ وَزَوْجُكَ الْجَنَّةَ فَكُلاَ مِنْ حَيْثُ شِئْتُمَا وَلاَ تَقْرَبَا هَـذِهِ الشَّجَرَةَ فَتَكُونَا مِنَ الظَّالِمِينَ } الاعراف19
7 - { هُوَ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَجَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا لِيَسْكُنَ إِلَيْهَا فَلَمَّا تَغَشَّاهَا حَمَلَتْ حَمْلاً خَفِيفاً فَمَرَّتْ بِهِ فَلَمَّا أَثْقَلَت دَّعَوَا اللّهَ رَبَّهُمَا لَئِنْ آتَيْتَنَا صَالِحاً لَّنَكُونَنَّ مِنَ الشَّاكِرِينَ } الاعراف189
8 - { حَتَّى إِذَا جَاء أَمْرُنَا وَفَارَ التَّنُّورُ قُلْنَا احْمِلْ فِيهَا مِن كُلٍّ زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ وَأَهْلَكَ إِلاَّ مَن سَبَقَ عَلَيْهِ الْقَوْلُ وَمَنْ آمَنَ وَمَا آمَنَ مَعَهُ إِلاَّ قَلِيلٌ } هود40
9 - { وَهُوَ الَّذِي مَدَّ الأَرْضَ وَجَعَلَ فِيهَا رَوَاسِيَ وَأَنْهَاراً وَمِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ جَعَلَ فِيهَا زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ }الرعد3
10 - { فَقُلْنَا يَا آدَمُ إِنَّ هَذَا عَدُوٌّ لَّكَ وَلِزَوْجِكَ فَلَا يُخْرِجَنَّكُمَا مِنَ الْجَنَّةِ فَتَشْقَى } طه117
11 - { فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَوَهَبْنَا لَهُ يَحْيَى وَأَصْلَحْنَا لَهُ زَوْجَهُ إِنَّهُمْ كَانُوا يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَباً وَرَهَباً وَكَانُوا لَنَا خَاشِعِينَ } الانبياء90
12 - { يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِن كُنتُمْ فِي رَيْبٍ مِّنَ الْبَعْثِ فَإِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن تُرَابٍ ثُمَّ مِن نُّطْفَةٍ ثُمَّ مِنْ عَلَقَةٍ ثُمَّ مِن مُّضْغَةٍ مُّخَلَّقَةٍ وَغَيْرِ مُخَلَّقَةٍ لِّنُبَيِّنَ لَكُمْ وَنُقِرُّ فِي الْأَرْحَامِ مَا نَشَاء إِلَى أَجَلٍ مُّسَمًّى ثُمَّ نُخْرِجُكُمْ طِفْلاً ثُمَّ لِتَبْلُغُوا أَشُدَّكُمْ وَمِنكُم مَّن يُتَوَفَّى وَمِنكُم مَّن يُرَدُّ إِلَى أَرْذَلِ الْعُمُرِ لِكَيْلَا يَعْلَمَ مِن بَعْدِ عِلْمٍ شَيْئاً وَتَرَى الْأَرْضَ هَامِدَةً فَإِذَا أَنزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَاء اهْتَزَّتْ وَرَبَتْ وَأَنبَتَتْ مِن كُلِّ زَوْجٍ بَهِيجٍ } الحج5
13 - { فَأَوْحَيْنَا إِلَيْهِ أَنِ اصْنَعِ الْفُلْكَ بِأَعْيُنِنَا وَوَحْيِنَا فَإِذَا جَاء أَمْرُنَا وَفَارَ التَّنُّورُ فَاسْلُكْ فِيهَا مِن كُلٍّ زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ وَأَهْلَكَ إِلَّا مَن سَبَقَ عَلَيْهِ الْقَوْلُ مِنْهُمْ وَلَا تُخَاطِبْنِي فِي الَّذِينَ ظَلَمُوا إِنَّهُم مُّغْرَقُونَ } المؤمنون27
14 - { أَوَلَمْ يَرَوْا إِلَى الْأَرْضِ كَمْ أَنبَتْنَا فِيهَا مِن كُلِّ زَوْجٍ كَرِيمٍ } الشعراء7
15 - { خَلَقَ السَّمَاوَاتِ بِغَيْرِ عَمَدٍ تَرَوْنَهَا وَأَلْقَى فِي الْأَرْضِ رَوَاسِيَ أَن تَمِيدَ بِكُمْ وَبَثَّ فِيهَا مِن كُلِّ دَابَّةٍ وَأَنزَلْنَا مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَنبَتْنَا فِيهَا مِن كُلِّ زَوْجٍ كَرِيمٍ } لقمان10
16 - { وَإِذْ تَقُولُ لِلَّذِي أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَأَنْعَمْتَ عَلَيْهِ أَمْسِكْ عَلَيْكَ زَوْجَكَ وَاتَّقِ اللَّهَ وَتُخْفِي فِي نَفْسِكَ مَا اللَّهُ مُبْدِيهِ وَتَخْشَى النَّاسَ وَاللَّهُ أَحَقُّ أَن تَخْشَاهُ فَلَمَّا قَضَى زَيْدٌ مِّنْهَا وَطَراً زَوَّجْنَاكَهَا لِكَيْ لَا يَكُونَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ حَرَجٌ فِي أَزْوَاجِ أَدْعِيَائِهِمْ إِذَا قَضَوْا مِنْهُنَّ وَطَراً وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ مَفْعُولاً } الاحزاب37
17 - { خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ ثُمَّ جَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَأَنزَلَ لَكُم مِّنْ الْأَنْعَامِ ثَمَانِيَةَ أَزْوَاجٍ يَخْلُقُكُمْ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ خَلْقاً مِن بَعْدِ خَلْقٍ فِي ظُلُمَاتٍ ثَلَاثٍ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَهُ الْمُلْكُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَأَنَّى تُصْرَفُونَ } الزمر6
18 - { أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَاناً وَإِنَاثاً وَيَجْعَلُ مَن يَشَاءُ عَقِيماً إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ } الشورى50
19 - { كَذَلِكَ وَزَوَّجْنَاهُم بِحُورٍ عِينٍ }الدخان54
20 - { وَالْأَرْضَ مَدَدْنَاهَا وَأَلْقَيْنَا فِيهَا رَوَاسِيَ وَأَنبَتْنَا فِيهَا مِن كُلِّ زَوْجٍ بَهِيجٍ } ق7
21 - { وَمِن كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا زَوْجَيْنِ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ } الذاريات49
22 - { مُتَّكِئِينَ عَلَى سُرُرٍ مَّصْفُوفَةٍ وَزَوَّجْنَاهُم بِحُورٍ عِينٍ } الطور20
23 - { وَأَنَّهُ خَلَقَ الزَّوْجَيْنِ الذَّكَرَ وَالْأُنثَى } النجم45
24 - { فِيهِمَا مِن كُلِّ فَاكِهَةٍ زَوْجَانِ } الرحمن52
25 - { قَدْ سَمِعَ اللَّهُ قَوْلَ الَّتِي تُجَادِلُكَ فِي زَوْجِهَا وَتَشْتَكِي إِلَى اللَّهِ وَاللَّهُ يَسْمَعُ تَحَاوُرَكُمَا إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ بَصِيرٌ } المجادلة1
26 - { فَجَعَلَ مِنْهُ الزَّوْجَيْنِ الذَّكَرَ وَالْأُنثَى } القيامه39
27 - { وَإِذَا النُّفُوسُ زُوِّجَتْ } التكوير7
لهذا الشئ لا صد لهو فى القبول الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين.
وبعد.
كيف تصبح محبوبا عند الجميع ولا ينفر منك المجتمع. وهاهو اليكم.
تكتب في قرطاس ابيض بمسك وزعفران وماء ورد.
فلما رايناه اكبرناه وقطعن ايدهن وقلنا حاشا لله ما هدا بشر ان هدا الا ملك كريم انا زينا السماء بزينة الكواكب اللهم زين عبدك حامل كتابي هدا في قلوب جاريتك لقد جائكم رسول من انفسكم عزيز عليه ما عنتم حريص على المومنين رؤوف رحيم فان تولو فقل حسبي الله لا اله الا هو رب العرش العظيم الفاتحة اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد وبارك على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد وبارك على سيدنا ابرايهم وعلى ال سيدنا ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد اللهم يالله يا مجيد بحق اسمك المجيد توسلت اليك بسر احرف اسمك المجيد وبحق اسمك المجيد ان تمجد عبدك حامل كتابي في روح وعقل وجسد جارياتيك انك حميد مجيد ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
ثم تضع الوفق المناسب على حسب الايام مثلا ان كان يوم الجمعة يكون الوفق كتالي.
م ج ي د
د م ج ي
ي د م ج
ج ي د م
ثم تعلقه في سبية رمان وتضع البخور الطيب الرائحة تحته وتعزم بسورة القدر حتى يدور ثم تسلمه لصاحبه يرى عجبا
العمار وفنون اصرافهم الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391
كثيرا ً ما نقرأ فى الكتب الروحانية عن التنبيه على صرف العمار قبل البدأ فى أى عمل روحانى علوى أو أرضى أو سفلى لماذا؟
لأن العمار وواضح من أسمهم قد عمّروا البيت وسكنوه فلا يسمحون لأى أحد من غيرهم أن يدخل عليهم فهم يمنعون أى أحد تستدعيه من الخدام أو الملوك وغيرهم------كــــــــــيف؟
عند تلاوتك لأى قسم او عزيمة بدون صرفهم فأنهم يشوشون ويحدثون ضجة عالية (لا تسمعها أنت طبعاً) وذلك حتى لا يسمعك من تستدعيه من الروحانية ليحضر لك ويقضى ماتريد وكذلك ينزلون على ما تكتبه من الأسماء والطلاسم وينفخون عليها ريحاً تفسد روحانيتها وينفر منها روحانية الأسماء أو الطلسم حتى إذا حضروا خدام الأسماء أو الطلاسم .
ولذلك صنف علماء الروحانية قبائل العمار أنهم أول الأعوان المفسدة لأعمال الروحانى لذلك نبهوا كثيراً على ضرورة صرفهم من المكان حتى يسهل على من تريد الحضور لك وقضاء ما تريد .
مـــــلحوظة هامة:
هناك بعض الأعمال التى يذكر فى عزيمتها ضمن الخدام العمار فى التوكيل فهل يتوجب علينا فى هذه الحالة ابقاء العمار أو صرفهم؟؟؟
إلى هنا عرفنا أهمية صرف العمار لأن بسببهم فسدت ولم تنجح كثيراً من أعمال طلاب هذا العلم وهذا مما جعلهم يشكون فى صحة هذا العلم أساسا ً.
إلى هنا نأتى إلى ذكر واحد من أهم وأشد عزائم صرف العمار والتى لا يثبت لها عامر فى المكان ويمكن التلاوة من الورقة إلى أن تحفظه وهو هذا:
{باسم الله بأيغموش ٍ2 أيلغموش ٍ2 مرغموش ٍ2 مِرْغاموش ٍ2 موش ٍ2 مرش ٍ2 مريوش ٍ2 جل الجليل صاحب الإسم الكبير كلامى إلى عمار هذا المكان جميعا ًإنصرفوا من هذا المكان بلا ضرر ولا ضرار ولا تعترضوا طريق من أدعوه من الأرواح ولا تشوشوا علىّ فى تلاوتى ولا فى كتابتى أجب يا طارش يا ملك العمار واصرف عمار هذا المكان حتى اتم حاجتى بحق دَيْعوج ٍ2 مَيْعوج ٍ2 فَيْعوج ٍ2 ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم أعزم عليكم معشر الأعوان والأرواح الكرام إنزلوا على عمار هذا المكان بالسلاسل والأغلال فى الأعناق بالهيبة والوقار وبالسمع والطاعة واطردوهم وابطلوا حركاتهم واربطوا ألسنتهم حتى تقضى حاجتى ويرجعون كتب الله لأغلبن أنا ورسلى إن الله قوىٌ عزيز وان يصيروا فى خدمتى حتى ينتهى عملى فى أحسن حال –الله اكبر3 ونفخ فى الصور فى إذا هم من الأجداث إلى ربهم ينسلون – هيا2 الإجابة2 قبل أن نطمس وجوها ً فنردها على ادبارها أو نلعنهم كما لعنا اصحاب السبت وكان أمر الله مفعولا إنفروا خفافا ً وثقالا ً ألا تنفروا يعذبكم عذابا ً اليما ولا تَلومَنَ إلا انفسكم}
يتلى 3 مرات كل مرة على فص لبان ذكر ويرمى فى النار فتشعر كان هناك من يجرى على السقف او يقف شعر راسك أو تدمع عينيك أو ترى خيالات فى المكان لأقل من نصف دقيقة او كأن شيئا ً يمشى بأظافره على الجدران أو تشعر كأن المكان بدأ فى الإتساع او تنميل ونفض فى اجزاء من جسمك كل هذا يدل على انصراف العمار من مكانك وصحة عملك وان لم يحدث اى من هذا فاكمل إلى سابع مرة فهو آخر طاقتهم .
مـــــــــلحوظة هامة:
ضع فى نيتك انك ستتلى الصرف آلاف المرات لأن العمار قد لا يعطوك علامة بانصرافهم حتى تمل وتقوم او تظن ان الصرف الذى تتليه ليس صحيحا ً فعندها سيعلمون إنك لن تيأس وسترى علامة صرفهم وهذا سر من الأسرار.
وهذا صرف آخر أقوى من السابق لأنه ممزوج بأحراق لمن تأخر
{باسم الله أقسمت على عمار هذا المكان بأيغموش ٍ2 أيغموش ٍ2 مرغيْموش ٍ 2 مرش ٍ2 مريوش ٍ2 موش ٍ2 جل الجليل صاحب الاسم الكبير الارض بكم ترجف والرياح بكم تعصف والاودية بكم تهتف والسماء تمطر عليكم نارا ً يا عمار هذا المكان وهذه الارض حتى تنعزلوا جميعاً من هذا المكان حتى أقضى حاجتى وكونوا عونى ولا تمنعوا طلبتى بحق(وتتلوا آية الكرسى) وبحق(تتلوا سورة الزلزلة---الى أشتاتا ً وتكرر أشتاتا ً3 )وبحق آهيا-شراهيا-آدوناى-صباؤت-آل ٍ شداى-وبحق الملك طارش الآخذ بناصيتكم وبحق طمطش ً2 مريش ٍ2 هيا انصرفوا فى التو والساعة بلا ضرر ولا ضرار قبل أن تحرقوا بأهيا-هاهَيَا-هِى ٍ-ياهٍ-يوهٍ –مَهْليَا-رَهْطوجَفيخ ٍ-إهتزت الكواكب وصعقت ملائكة العذاب ورجفت الرياح وانقطعت الأنفاس وفاز كل طائع وخاب كل جبار عنيد فلا أقسم بمواقع النجوم وأنه لقسم لو تعلمون عظيم وبه أقسمت عليكم}
يتلى 7 مرات والبخور بنفس الطريقة السابقة فتذكر ولا تهمل هذه الأساسيات ان كنت تريد نجاح جميع أعمالك وتذكر أن كل شىء بأذن الله
مــــــلحوظة:
لاحظنا فى صرف العمار السابقين ذكر الملك طارش ---لماذا؟؟؟
يجب أن يكون المكان الذى تخدم أو تعمل به أعمالك أن يكون طاهر وخالى من عدة أشياء أهمها ألا يكون هناك صور لحيوانات أو يكون هناك تماثيل بالمكان أو ألعاب أطفال على هيئة آدميين أو حيوانات – اثناء إجرائك لأى عمل من الاعمال أن يكون المكان مغلق عليك بباب لا يفتح إلا بعد إنتهائك من عملك –إذا سمعت أن هناك شخصاً ينادى عليك اثناء عملك لا تقوم من مكانك للرد عليه مهما كان هذا الصوت تعرفه- لا تدع أى شخص يكون معك اثناء إجراء اى عمل لك إلا إذا كان هذا العمل يشترط وجود الطالب للكتابة عليه مثلاً أو فى حالات العلاجات أما غير ذلك فممنوع منعا باتاً أن يتواجد أحد معك ---مفهوووووووم