موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017

كيف تعرف انك مصاب بالعين حمانا الله الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعراض السحر والمس والعين
إن للسحر والمس والعين أعراضا تعتري المريض,وهي متشابهة ومتداخلة إلى حد لا يمكن معه الفصل بينما. ولا يشترط وجودها جميعها عند المريض,بل قد يظهر عليه أثر بعضها. وتجدر الإعراض قد يظهر لسبب عضوي بحث, أو لمرض نفسي ,لا علاقة له ألبته بالسحر والمس والعين, فليتنبه إلى ذلك. وسأذكر هنا طائفة من هذه الأعراض, والتي يمكن تقسيمها إلى قسمين:

أولا:أعراض قد تصيبه المرض قبل الرقية ومنها:
1- الانقلاب المفاجئ من محبة شيء ما إلى كرهه,أو العكس.
2- كثرة الأمراض وتنويعها مع عدم وجود سبب طبي واضح لذلك.
3- الشعور بالضيق في الصدر, بخاصة بعد صلاتي العصر والمغرب.
4- كراهية العمل, أو النفور من المجتمع أو الدراسة, وحب العزلة والوحدة
5-تخيل المريض فعل أشياء وهو لم يفعلها.
6- شحوب في الوجه أو صفرة فيه, أو ظهور أثر كدمات في الجسم مائلة للزرقة أو السمرة دونما سبب ظاهر لذلك.
7- حدوث الصداع المتكرر أو الحمى المفاجئة.
8- كثرة حدوث مشاجرات بين الزوجين وازدياد النفور بينهما, لأسباب تافهة.
9- توهم رؤية خيالات حال اليقظة.
10- الكسل والخمول, والشعور بالإجهاد المستمر, وضعف الشهية للطعام.
11- شعور متكرر بعدم الاتزان في المشي.
12- تكرار سماع طنين في كلتا الأذنين, أو في إحداهما.
13- حدوث آلام في منطقة الرحم بالنسبة للمرأة أو نزيف, خاصة في فترة الحيض, أو تكرار حصول استحاضة.
14- حصول الغضب الشديد لأدنى سبب.
15- رغبة مستمرة في النوم,والمعاناة من النوم الثقيل الذي يصعب معه الاستيقاظ.
16- سماع هاتف يناديه باسمه ولا يراه.
17- حدوث ألم مستمر ومتنقل في أسفل الظهر, أو في الوسط, أو بين الكتفين.
18- تحسس جلدي, مترافق مع شعور بالحكة وظهور انتفاخات أو حبوب في الجسم أحيانا.
19- حدوث إسهال شديد متكرر, أو كثرة الغازات في البطن أو الحموضة أو الحرقان, أو الإمساك المزمن.
20- ضعف القدرة على الإبصار, وزيغ واضح في النظر (غشاوة).
21- تمكن الهم و الغم و الحزن و الكآبة و الأرق و الهلع و الفزع و الخوف الشديد.
22- الوسواس القهري.
23-الشرود الذهبي المستمر و كثرة النسيان.
24- الصدور عن ذكر الله و النفور من فعل الطاعات.
25-خروج رائحة عرق غير طبيعية, أو رائحة غريبة أو كريهة يشمها المريض, وقد لا يشمها من في جواره, إضافة إلى كثرة تصبب العرق, أو الحاجة المستمرة إلى التبول.
26- ضعف القدرة على الجماع, ودواعيه من قبل الزوج أوانعدام الرغبة في ذالك من قبل الزوجة
27 ـ تكرار الرؤى والأحلام المزعجة (الكوابيس )كرؤية اموات مؤذية مثلا كثعابين سوداء أو كلاب أو قطط أو غيرها كالجمال أو رؤية مقابر أو مزابل أو سقوط مفاجئ من شاهق أو غرق بماء ونحو ذالك
28 ـ تكرار الكلام في أثناء النوم وكذالك اصطكاك الأسنان مصحوبة بصوت ظاهر او التأوه والأنين
29 ـ الشعور المتكرر بثقل على الصدر حال النوم
30 ـ تكرار حدوث المشي أثناء النوم تكرار الأرق أو القيام مذعورا من نومه

الانتقام من الظالم الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391


الانتقام من الظالم

لمن ظلمك اوتعدي علي حقوقك او تعدي علي حقوق الله وافتري علي اضعفاء من عباد الله
تقوم في جوف الليل والناس نيام تتوضئ وتصلي ركعتين لله بنية قضاء الحاجه تقراء في الركعه الاولي بعد الفاتحه سورة الكوثر0 وفي الركعه الثانيه سورة تبت يدا 0 ثم تجلس وانت متجه للقبله وتقرا هذا الاسم الشريف من الاسماء الادريسيه التي نزلت علي نبي الله ادريس عليه وعلي نبينا السلام وهذا ماتقرا
ياقهار ياشديد البطش انت الذي لايطاق انتقامه ياقهار
عدد 1000 مره وعند كل مائه تقول اجب يابارع وافعل كذا وكذا في فلان ابن فلانه الذي ظلمني واذكر ماشئت من انواع العذاب وتكرر ذلك لمدة 3 ايام فان الله ينتقم لك منه
اذا حضر الملك خادم الاسم فقم له واقفا والق عليه السلام ووكله بما اردت واصرفه بالاصراف المعروف للروحانين ولاتكرر بعد ذلك
فان الله ينتقم لك مما ظلمك ....ولاتبح بسرك لاحد مطلقا

دعاء لتئمن شر الانس و الجن مروي عن النبي ( ص ) الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

بسم الله الرحمن الرحيم عن يميني بسم الله الرحمن الرحيم عن شمالي بسم الله الرحمن الرحيم بين يدي بسم الله الرحمن الرحيم من خلفي بسم الله الرحمن الرحيم من فوقي بسم الله الرحمن الرحيم من جميع جوانبي بسم الله الرحمن الرحيم قابض على ناصيتي أعوذ بعزة الله و عظمته و بعزة الله و قدرته و بعزة الله و سلطانه و بعز جلال الله و بعز عز الله من شر ما خلق و ذرأ و برأ و من شر ما تحت الثرى و من شر كل دابة ربي آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم قوة كل ضعيف و عون كل فقير لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم ملجأ كل هارب و مأوى كل خائف لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم غياث كل ملهوف و رجاء كل مضطر لا حول و لا قوة إلا بالله ]العلي العظيم[ أقي بها نفسي و ديني و أهلي و مالي و جميع نعم إلهي و سيدي و مولاي عندي لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم أنجو بها من إبليس و خيله و رجله و شياطينه و مردته و أعوانه و جميع الإنس و الجن و شرورهم لا حول و لا قوة إلا بالله أمتنع بها من ظلم من أراد ظلمي من جميع خلق الله لا حول و لا قوة إلا بالله أنفس ]أتعس[ بها جد من بغى علي من جميع خلق الله لا حول و لا قوة إلا بالله أكف بها عدوان من اعتدى علي من جميع خلق الله لا حول و لا قوة إلا بالله أضعف بها كيد من كادني من جميع خلق الله لا حول و لا قوة إلا بالله أزيل بها مكر من مكرني من جميع خلق الله لا حول و لا قوة إلا بالله أبطل بها سعي من سعى علي من جميع خلق الله لا حول و لا قوة إلا بالله أذل بها جميع من تعزز علي من جميع خلق الله لا حول و لا قوة إلا بالله أوهن بها من أوهنني من جميع خلق الله لا حول و لا قوة إلا بالله أقصم بها ظلمي ]ظالمي[ من جميع خلق الله لا حول و لا قوة إلا بالله أقدر بها على ذوي القدرة علي من جميع خلق الله لا حول و لا قوة إلا بالله أستدفع بها شر من أرادني من جميع خلق الله لا حول و لا قوة إلا بالله استعانة بعزة الله لا حول و لا قوة إلا بالله استغاثة بقوة الله لا حول و لا قوة إلا بالله استجارة بقدرة الله لا حول و لا قوة إلا بالله أستعين بها على محياي و مماتي و عند نزول الموت و معالجة سكراته و غمراته لا حول و لا قوة إلا بالله أحصن بها روحي و أعضائي و شعري و بشري لا حول و لا قوة إلا بالله إذا دخلت قبري فريدا وحيدا خاليا بعملي لا حول و لا قوة إلا بالله أستعين بها على محشري إذا نشرت لي صحيفتي و رأيت ذنوبي و خطاياي لا حول و لا قوة إلا بالله إذا طال في القيامة وقوفي و اشتد عطشي لا حول و لا قوة إلا بالله أثقل بها الميزان عند الجزاء إذا اشتد خوفي لا حول و لا قوة إلا بالله أجوز بها الصراط مع الأولياء و أثبت بها قدمي لا حول و لا قوة إلا بالله أستقر بها في دار القرار مع الأبرار عدد ما قالها و ما يقولها القائلون منذ أول الدهر إلى آخره و عدد ما أحصاه كتابه و أحاط به علمه و أضعاف ذلك أضعافا مضاعفة و كل ضعف يتضاعف أضعاف ذلك أضعافا مضاعفة أبد الآبدين و منتهى العدد بلا أمد عددا لا يحصيه إلا هو و لا يحيط به إلا علمه و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

ما يتضرر منه الجن - وطريقة كتابة القرآن بالزعفران الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391


مايتضرر منه الجن ...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أعرف أنه ما يتضرر منه جني يمكن أن لا يتضرر منه آخر ، و لكن ربما تكون الأمور التي سأذكرها تضايق منهم الكثير و بذلك يستفيد منها الجميع بإذن الله ( و ما السبب إلا سببا و الله هو النافع و هو الضار)
بقول بعض المرضى بالمس ...

الملح:
كنت أحب أكل الطعام مالح شوية زيادة عن اللزوم .... و لاحظت بعد مرضي أني أصبحت أكره الملح ... و نصحتني أحد الأخوات بإجراء استفراغ بالماء المالح ...
النتيجة لم أطق الأمر ، أو بالأحرى لم يطيقوا هذا الأمر و أخذ رأسي يتحرك حركات لا إرادية ويشير بلا ... و أخذت أتنفس مثل الغريق الذي ينقصه الهواء ... بالشهيق
الإطالة في السجود:
عندما أطيل في السجود أتنفس كالغريق (دائما عندي الضيق و لكنه يزداد ) ... و مرات ينقص في طرفة عين
نفس الشيء عند الجلوس في البانيو ووضع بعض الأعشاب المدقوقة (كورق الغار و السذاب و السدر) أو حتى عند إجراء غسل بماء مرقي... عند سكب الماء على الوجه أتنفس كالغريق.. و بتجربتي أرى أن الماء الساخن يؤثر عليهم أكثر من البارد و لكن يبدو من تجارب أخرى العكس ربما بالنسبة لأنواع أخرى من الجن
زيت الحبة السوداء و زيت الزيتون:
عندما أشرب ملعقة صغيرة من زيت الزيتون و خاصة خاصة زيت الحبة السوداء أشعر كأني شربت أقرف شيء في الوجود .
الصيام :
عندما أصوم أمرض أكثر في آخر اليوم و عندما أنظر لنفسي في المرآة أنظر إلى نفسي نظرة حقد .... أقصد ينظرون إلي نظرة حقد ... كمن يقول لك بنظرته سأقتلك ... و الحمد لله ..الله هو الذي يحيي و يميت
القطران و الفيجل والله اعلم
اي نوع من الطاعات او حتي الاقبال علي الطاعات يصيب الجن بحاله هياج شديده
مثلا ان تنوي حفظ جزء من القران .. مثلا ان تقوم الليل بكم كبير من الايات ..
اعلم انك بهذا تضايقه جــــــدا ولكن رده فعلا سيكون سئ ان كانت عزيمتك ضعيفه اما ان كنت قوية فسيبدا اليــاس منك ومن حياته
والله واعلم
ليس هناك علاج أقوى ضد الجن المعتدي ( السحر، الحسد، المس، والعين )، علاج أقوى من سورة البقرة؟؟؟
الريحان – الحبق – السذاب - العسل – زيت الزيتون – السدر – الشب – الملح - الميرامية
بسم الله الرحمن الرحيم
"شرح كيفية كتابة القرآن بالزعفران
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد :
قبل أن نخوض في عملية إستخدام الزعفران في العلاج – نذكر بيان جواز ذلك من قبل كبار العلماء – حتى لا يكون في النفس شئ من إستخدامه :
أولاً : قول الشيخ محمد الصالح العثيمين – رحمه الله تعالى – أحد كبار هيئة العلماء بالسعودية
فضيلة الشيخ : بعض الناس يكتبون آيات القرآن ويمحونها بالماء وشربونها ، وإذا أعترض عليهم قالوا : إنه كلام الله نستشفي به، فهل يجوز هذا العمل ؟؟ أفيدونا أثابكم لله؟؟
فأجاب رحمه الله تعالى : هذا العمل جائز أي للإنسان أن يكتب القرآن بمداد ويجوز شربه ، ثم يوضع هذا المكتوب في ماء ويرج ، ثم يشرب ، وقد كان بعض السلف يفعلون هذا ، ويفعلونه في الأواني كالصحون ، وما أشبهها ، فإذا فعل الإنسان ذلك فله سلف فيه ، وقد يستدل لهذا بعموم قول الله تبارك وتعالى (( وننزل من القرآن ماهو شفآء ورحمة للمؤمنين)) فإذا أستشفى على هذه الوجوه، وجرب ، وصار نافعاً ، فإنه يدخل في عموم هذه الآية الكريمة ،،،،،، إنتهى كلامه رحمه الله (راجع لقاء الباب المفتوح – (51 –60 ) صفحة (112) )
ثانياً : قول الشيخ إبن جبرين أحد هيئة كبار العلماء بالسعودية – حفظه الله –
ولا مانع أيضاً من كتابتها في أوراق ونحوها ثم تغسل ويشرب ماؤها وسواء كتبت بماء أو زعفران أو حبر فإن ذلك داخل في قوله صلى الله عليه وسلم : (لا بأس بالرقى ما لم تكن شركاً ) أي إذا كانت بالآيات القرانية والاحاديث النبوية والله أعلم (راجع الفتاوى الذهبية في الرقية الشرعية ص 40 )
ثالثاً : فعل الإمام أحمد إبن حنبل :
قال الخلال رأيت أبي يكتب للمرأة إذا عسر ولادتها في جام أبيض أو شئ نظيف يكتب حديث إبن عباس رضي الله عنه : لاإله إلا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم الحمد لله رب العالمين (كأنهم يوم يرونها لم يلبثوا إلا ساعة من نهار بلاغ ) (كأنهم يوم يرونها لم يلبثوا إلا عشية أو ضحاها ، قال الخلال : أنبأنا أبوبكر الروذي أن أبا عبد الله جاءه رجل فقال يا أبا عبد الله ، تكتب لإمرأة عسرت عليها ولادتها منذ يومين ، فقال : قل له يجيئ بجام واسع وزعفران ، ورأيته يكتب لغير واحد
(راجع زاد المعاد ج3 ص 381)
رابعاً : قول إبن القيم الجوزية بأنه فعل جماعة من السلف :
قال إبن القيم : ورأى جماعة من السلف أن يكتب له الآيات من القرآن ثم يشربها (زاد المعاد ج3 ص 381)
خامساً : قول مجاهد – وأبي قلابة - علماء السلف :
لا بأس أن يكتب القرآن ويغسله ويسقيه المريض ، ومثله عن أبي قلابة (راجع زاد المعاد ج 3ص381)
سادساً : قول فضيلة الشيخ : محمد بن إبراهيم :
فضيلة الشيخ : هل يجوز أن يكتب للمريض بعض آيات قرآنية في إناء يغسله ثم يشربه ؟
الجواب : لا يظهر في جواز ذلك بأس . وقد ذكر إبن القيم رحمه الله أن جماعة من السلف رأوا أن يكتب للمريض الآيات القرآنية ثم يشربها (راجع الفتاوى الذهبية في الرقية الشرعية ص108 )
***طريقة إستخدام الزعفران في الكتابة :-
الأدوات :
أعواد خشب التي يزال بها بقايا الطعام من الأسنان + فنجان شاي صغير مملؤ بالماء + زعفران بودرة (صفار الزعفران – يستخدم في الطهي ) – ورق أبيض نظيف مثل ورق طابعة الكمبيوتر
الطريقة :
خذ فنجان الشاي المملؤ بالماء – وأضف عليه قليل من الزعفران قدر نصف الأصبع – وضع فيه واحد من أعواد الخشب المذكورة – قم بتقلب الزعفران داخل الماء -أترك العود داخل الفنجان لمدة 3 دقائق – والآن أكتب به ما تشاء من القرآن – على الورق النظيف الأبيض -وكلما كانت الكتابة غير واضحة أعد تغطيس العود في الماء – ويمكن إضافة المسك الأبيض في الماء (مسك أبيض متسلق – يوجد عند أصحاب الطيب ) يضاف قدر الأنملة في الماء الذي يكتب به-
بعد ذلك قم بإحضار طشت من الماء – الماء المراد الشرب منه والإغتسال
قم بوضع الورق واحدة تلو الأخرى في الطشت – وسينزل القرآن المكتوب بالزعفران في الطشت
بعد ذلك – قم بإضافته الماء الذي في الطشت في جالون الماء الفارغ –
والآن أصبح لديك الماء جاهز – مكتوب فيه آيات الزعفران
قوة تأثير هذا الزعفران بإذن الله تعالى :
و هذا الزعفران يعالج بأمر الله :
1-السحر (يكتب آيات الرقية + الوصفة الرومية + يضاف لماء الزعفارن المسك الأبيض )
2-المس (تكتب آيات الرقية الشرعية + يس + أذكار التعوذ من العين)
3-العين (تكتب آيات الرقية الشرعية + يضاف للماء شبة فقط )
4-السرطان (تكتب آيات الرقيةالشرعية + آيات الشفاء + يس )
5-الإدمان (تكتب آيات الرقية الشرعية + الشفاء )
6-جميع الأمراض المستعصية
7-جميع الأمراض العضوية
وذلك طبعاً كله بإذن الله تعالى – وأنصح به بقوة في إستخدامه ضد الأمراض العضوية والروحية
أسأل الله أن ينفع بها – والله تعالى أعلم وأقدر
والله تعالى أعلم

فوائد علاجيه بالرقيه مجربه الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
علاج الـمحسود

يتم علاج المحسود بطرقتين هما الأصل في العلاج وطرق أخرى ابتدعها العوام أذكر بعضا منها وأبداء بالأصل .

اغتسال المحسود بغسل العائن :
وتستخدم هذه الطريقة إذا عرف الحاسد ، يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم قَالَ الْعَيْنُ حَقٌّ وَلَوْ كَانَ شَيْءٌ سَابَقَ الْقَدَرَ سَبَقَتْهُ الْعَيْنُ وَإِذَا اسْتُغْسِلْتُمْ فَاغْسِلُوا " رواه مسلم في صحيحه " ، وعَنْ عَائِشَةَ رَضِي اللَّهُ عَنْهَا قَالَتْ كَانَ يُؤْمَرُ الْعَائِنُ فَيَتَوَضَّأُ ثُمَّ يَغْتَسِلُ مِنْهُ الْمَعِينُ . رواه أبو داود

علاج المحسود بالرقية:
إذا لم يعرف العائن أو تحرج من مصارحته ، نلجأ إلى رقية المحسود بالرقى والتحصينات الشرعية : أخرج مسلم في صحيحه عن حُصَيْن بْن عَبْدِ الرَّحْمَنِ قَالَ كُنْتُ عِنْدَ سَعِيدِ بْنِ جُبَيْرٍ فَقَالَ أَيُّكُمْ رَأَى الْكَوْكَبَ الَّذِي انْقَضَّ البَارِحَةَ قُلْتُ أَنَا ثُمَّ قُلْتُ أَمَا إِنِّي لَمْ أَكُنْ فِي صَلاةٍ وَلَكِنِّي لُدِغْتُ قَالَ فَمَاذَا صَنَعْتَ قُلْتُ اسْتَرْقَيْتُ قَالَ فَمَا حَمَلَكَ عَلَى ذَلِكَ قُلْتُ حَدِيثٌ حَدَّثَنَاهُ الشَّعْبِيُّ فَقَالَ وَمَا حَدَّثَكُمُ الشَّعْبِيُّ قُلْتُ حَدَّثَنَا عَنْ بُرَيْدَةَ بْنِ حُصَيْبٍ الاسْلَمِيِّ أَنَّهُ قَالَ لا رُقْيَةَ إلا مِنْ عَيْنٍ أَوْ حُمَةٍ . وعند مسلم عَنْ أَبِي نَضْرَةَ عَنْ أَبِي سَعِيدٍ أَنَّ جِبْرِيلَ أَتَى النَّبِيَّ صلى الله عليه وسلم فَقَالَ يَا مُحَمَّدُ اشْتَكَيْتَ فَقَالَ نَعَمْ قَالَ بِسْمِ اللَّهِ أَرْقِيكَ مِنْ كُلِّ شَيْءٍ يُؤْذِيكَ مِنْ شَرِّ كُلِّ نَفْسٍ أَوْ عَيْنِ حَاسِدٍ اللَّهُ يَشْفِيكَ بِسْمِ اللَّهِ أَرْقِيكَ .
رقية مختارة للعين
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
" بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم "
" الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * مَلِكِ يَوْمِ الدّينِ * إِيّاكَ نَعْبُدُ وإِيّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِم وَلاَ الضّآلّينَ "

" الَمَ * ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لّلْمُتّقِين * الّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصّلاةَ وَممّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ * والّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَآ أُنْزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالاَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَىَ هُدًى مّن رّبّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ "

" اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيّ الْقَيّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لّهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ مَن ذَا الّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مّنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيّ الْعَظِيمُ " [البقرة 255]

" آمَنَ الرّسُولُ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِن رّبّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مّن رّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِير * لاَ يُكَلّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نّسِينَآ أَوْ أَخْطَأْنَا رَبّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَآ إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبّنَا وَلاَ تُحَمّلْنَا مَا لاَ طَاقـَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ "

" يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ كُلّمَا أَضَآءَ لَهُمْ مّشَوْاْ فِيهِ وَإِذَآ أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُواْ وَلَوْ شَآءَ اللّهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنّ اللّهَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ " [البقرة 20]

"قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبّكَ يُبَيّن لّنَا مَا لَوْنُهَا قَالَ إِنّهُ يَقُولُ إِنّهَا بَقَرَةٌ صَفْرَآءُ فَاقِعٌ لّوْنُهَا تَسُرّ النّاظِرِينَ " [البقرة: 69]

" وَدّ كَثِيرٌ مّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدّونَكُم مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفّاراً حَسَداً مّنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مّن بَعْدِ مَا تَبَيّنَ لَهُمُ الْحَقّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتّىَ يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ إِنّ اللّهَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ " [البقرة: 109]

" وَلاَ تَتَمَنَّوْاْ مَا فَضَّلَ اللّهُ بِهِ بَعْضَكُمْ عَلَى بَعْضٍ لِّلرِّجَالِ نَصِيبٌ مِّمَّا اكْتَسَبُواْ وَلِلنِّسَاء نَصِيبٌ مِّمَّا اكْتَسَبْنَ وَاسْأَلُواْ اللّهَ مِن فَضْلِهِ إِنَّ اللّهَ كَانَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً " [النساء 32 ]

"أَمْ يَحْسُدُونَ النّاسَ عَلَىَ مَآ آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُمْ مّلْكاً عَظِيماً " [النساء: 54]

" لاَّ تُدْرِكُهُ الأَبْصَارُ وَهُوَ يُدْرِكُ الأَبْصَارَ وَهُوَ اللَّطِيفُ الْخَبِيرُ " [الأنعام 103 "

"وَقَالَ يَا بَنِيَّ لاَ تَدْخُلُواْ مِن بَابٍ وَاحِدٍ وَادْخُلُواْ مِنْ أَبْوَابٍ مُّتَفَرِّقَةٍ وَمَا أُغْنِي عَنكُم مِّنَ اللّهِ مِن شَيْءٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَعَلَيْهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ " [يوسف:67]

"وَلاَ أَقُولُ لَكُمْ عِندِي خَزَآئِنُ اللّهِ وَلاَ أَعْلَمُ الْغَيْبَ وَلاَ أَقُولُ إِنِّي مَلَكٌ وَلاَ أَقُولُ لِلَّذِينَ تَزْدَرِي أَعْيُنُكُمْ لَن يُؤْتِيَهُمُ اللّهُ خَيْراً اللّهُ أَعْلَمُ بِمَا فِي أَنفُسِهِمْ إِنِّي إِذاً لَّمِنَ الظَّالِمِينَ " [هود : 31]

"وَاصْنَعِ الْفُلْكَ بِأَعْيُنِنَا وَوَحْيِنَا وَلاَ تُخَاطِبْنِي فِي الَّذِينَ ظَلَمُواْ إِنَّهُم مُّغْرَقُونَ " "هود : 37 "

" قُلْ مَن ذَا الَّذِي يَعْصِمُكُم مِّنَ اللَّهِ إِنْ أَرَادَ بِكُمْ سُوءًا أَوْ أَرَادَ بِكُمْ رَحْمَةً وَلا يَجِدُونَ لَهُم مِّن دُونِ اللَّهِ وَلِيًّا وَلا نَصِيرًا * قَدْ يَعْلَمُ اللَّهُ الْمُعَوِّقِينَ مِنكُمْ وَالْقَائِلِينَ لإِخْوَانِهِمْ هَلُمَّ إِلَيْنَا وَلا يَأْتُونَ الْبَأْسَ إِلا قَلِيلا * أَشِحَّةً عَلَيْكُمْ فَإِذَا جَاء الْخَوْفُ رَأَيْتَهُمْ يَنظُرُونَ إِلَيْكَ تَدُورُ أَعْيُنُهُمْ كَالَّذِي يُغْشَى عَلَيْهِ مِنَ الْمَوْتِ فَإِذَا ذَهَبَ الْخَوْفُ سَلَقُوكُم بِأَلْسِنَةٍ حِدَادٍ أَشِحَّةً عَلَى الْخَيْرِ أُوْلَئِكَ لَمْ يُؤْمِنُوا فَأَحْبَطَ للَّهُ أَعْمَالَهُمْ وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرًا "الأحزاب 19 "

"وَلَقَدْ جَعَلْنَا فِي السّمَاءِ بُرُوجاً وَزَيّنّاهَا لِلنّاظِرِينَ * وَحَفِظْنَاهَا مِن كُلّ شَيْطَانٍ رّجِيمٍ * إِلاّ مَنِ اسْتَرَقَ السّمْعَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ مّبِينٌ " [الحجر :16-18]
" لاَ تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَى مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجاً مِّنْهُمْ وَلاَ تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَاخْفِضْ جَنَاحَكَ لِلْمُؤْمِنِينَ " "الحجر : 88 "
"وَلا تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَى مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجًا مِنْهُمْ زَهْرَةَ الْحَيَاةِ الدُّنيَا لِنَفْتِنَهُمْ فِيهِ وَرِزْقُ رَبِّكَ خَيْرٌ وَأَبْقَى " [طه:131]
"وَلَوْلآ إِذْ دَخَلْتَ جَنّتَكَ قُلْتَ مَا شَآءَ اللّهُ لاَ قُوّةَ إِلاّ بِاللّهِ إِن تَرَنِ أَنَاْ أَقَلّ مِنكَ مَالاً وَوَلَداً " [الكهف:39]
"فَنَظَرَ نَظْرَةً فِي النّجُومِ* فَقَالَ إِنّي سَقِيمٌ * فَتَوَلّوْاْ عَنْهُ مُدْبِرِينَ " [الصافات:88 – 90]
" سَيَقُولُ الْمُخَلَّفُونَ إِذَا انطَلَقْتُمْ إِلَى مَغَانِمَ لِتَأْخُذُوهَا ذَرُونَا نَتَّبِعْكُمْ يُرِيدُونَ أَن يُبَدِّلُوا كَلامَ اللَّهِ قُل لَّن تَتَّبِعُونَا كَذَلِكُمْ قَالَ اللَّهُ مِن قَبْلُ فَسَيَقُولُونَ بَلْ تَحْسُدُونَنَا بَلْ كَانُوا لا يَفْقَهُونَ إِلا قَلِيلا " [الفتح : 15]
"بسم الله الرحمن الرحيم تَبَارَكَ الّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ * الّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلاً وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ * الّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقاً مّا تَرَىَ فِي خَلْقِ الرّحْمَنِ مِن تَفَاوُتِ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَىَ مِن فُطُورٍ * ثُمّ ارجِعِ البَصَرَ كَرّتَيْنِ يَنْقَلِبْ إِلَيْكَ البَصَرُ خَاسِئاً وَهُوَ حَسِيرٌ " [الملك:14]
"بسم الله الرحمن الرحيم ن وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ * مَا أَنتَ بِنِعْمَةِ رَبِّكَ بِمَجْنُونٍ * وَإِنَّ لَكَ لأَجْرًا غَيْرَ مَمْنُونٍ * وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ * فَسَتُبْصِرُ وَيُبْصِرُونَ "

" وَإِن يَكَادُ الّذِينَ كَفَرُواْ لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمّا سَمِعُواْ الذّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنّهُ لَمَجْنُونٌ " [القلم:51]

"وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ حِينَ تَقُومُ " "الطور : 48 "

" قَاتِلُوهُمْ يُعَذّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مّؤْمِنِينَ * وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللّهُ عَلَىَ مَن يَشَآءُ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ "[التوبة:14-15]
" يَأَيّهَا النّاسُ قَدْ جَآءَتْكُمْ مّوْعِظَةٌ مّن رّبّكُمْ وَشِفَآءٌ لّمَا فِي الصّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ " [يونس:57]
" وَأَوْحَىَ رَبّكَ إِلَىَ النّحْلِ أَنِ اتّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتاً وَمِنَ الشّجَرِ وَمِمّا يَعْرِشُونَ * ثُمّ كُلِي مِن كُلّ الثّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَآءٌ لِلنّاسِ إِنّ فِي ذَلِكَ لاَيَةً لّقَوْمٍ يَتَفَكّرُونَ " [النحل: 68-69]
" وَنُنَزّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَآءٌ وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظّالِمِينَ إَلاّ خَسَار " [الإسراء: 82]
" وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ " [الشعراء:80]
" وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآناً أعْجَمِيّاً لّقَالُواْ لَوْلاَ فُصّلَتْ آيَاتُهُ ءَاعْجَمِيّ وَعَرَبِيّ قُلْ هُوَ لِلّذِينَ آمَنُواْ هُدًى وَشِفَآءٌ وَالّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ فِيَ آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مّكَانٍ بَعِيدٍ " [فصلت :44]

" قُلْ هُوَ اللّهُ أَحَدٌ * اللّهُ الصّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لّهُ كُفُواً أَحَدٌ "
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ الْفَلَقِ * مِن شَرّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرّ النّفّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ "
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ النّاسِ * مَلِكِ النّاسِ * إِلَهِ النّاسِ * مِن شَرّ الْوَسْوَاسِ الْخَنّاسِ * الّذِى يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النّاسِ* مِنَ الْجِنّةِ وَالنّاسِ "

اللهم إني عبدك، وابن عبدك، وابن أمتك، ناصيتي في يدك، ماض في حكمك، عدل في قضاؤك، أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدا من خلقك ، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ، ونور بصري، وذهاب همي، وجلاء حزني.

اللهم ذا السلطان العظيم والمن القديم ذا الوجه الكريم ولي الكلمات التامات والدعوات المستجابات عافني وعاف المسلمين من أنفس الجن وأعين الإنس يارب العالمين .

اللهم اصرف عني حر العين ، وبرد العين ، ووصب العين .

أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه.

اللهم رب الناس أذهب البأس ، واشف أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .

بسم الله أرقي نفسي ، من كل شيء يؤذيني ، من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيني ، بسم الله أرقي نفسي .

تقرأ الرقية على المصاب مباشرة ، وتقرأها على الماء ليغتسل به المصاب على أن يسكب الماء على بدنه مرة واحدة من خلفه بحيث يعم جميع بدنه ، أو أن يضعه في حوض ويضيف عليه من الماء ما يعم جميع بدنه ويجلس فيه لمدة ربع ساعة أو نحوها. وينبغي على المصاب بالحسد أن يداوم على قراءة هذه الرقية حتى يزول البلاء بإذن الله تعالى .


علاج المحسود عند العوام :
يعالج عوام الناس الشخص المصاب بالعين عن طريق أخذ شيئ من أثر العائن من عرقه أو بقايا طعامه ، أو قطعة من ثوبه أو غترته أو طاقيته أو شيئاً من ملابسة ، أو شعره ثم يضعونه في الماء ويسقون المحسود بعضه ويغتسل بالباقي ، ويضع البعض الأثر المأخوذ من العائن على النار ويتبخر به المعيون . هذا في حالة معرفة العائن والخوف من مصارحته واتهامه بالحسد ؛ يقول الشيخ محمد بن صالح العثيمين : أما الأخذ من فضلاته العائدة من بوله أو غائطه فليس له أصل ، وكذلك الأخذ من أثره وإنما الوارد ما سبق ذكره من غسل أعضائه وداخلة إزاره ولعل مثلها داخلة غترته وطاقيته وثوبه والله اعلم أ.هـ.

أما إذا عرف العائن ولم يكن من حرج أن يخبر بان عينه أصابت المعيون فالعوام تطلب من العائن ، أن ينفث على جسم المعيون ويذكر الله ويبرك عليه ، أما في حالة عدم معرفة العائن فيستخدم الشب وبعض الأعشاب التي يعرفها كثيراً من أصحاب العطارة .
الوقاية من العين :

إن الوقاية من العين تكون بالمحافظة على الأذكار والأدعية الصحيحة الواردة عن المصطفى صلى الله عليه وسلم ، وعدم إظهار النعمة على أكمل صورة عند من عرف عنه الحسد والجشع والغيرة ، وقد ذكر البغوي أن عثمان رضي الله عنه رأى صبيا مليحا فقال: " دسموا نونته لئلا تصيبه العين " ، أي غيروا من شكله وجماله ، يقول الشاعر :
شَخَصَ الأنامُ إلى كمالك فاستَعِذْ
من شر أعينهمْ بعَيْب واحدِ
أما ما يفعله بعض جهلة الناس اليوم من تعليق الودع والخرز والتمائم وشكل الكف في وسطه عين مرسومة وأشكال أخرى كثيرة تعتقد بها وتفعلها العوام لدفع العين ، هذه الأمور هي في الحقيقة ليست من الدين ولم يرد فيها حديث صحيح ولا حتى حديث ضعيف ، بل ورد النهي عنها كما جاء في الحديث في مسند أحمد عن عُقْبَةَ بن عَامِرٍ يَقُولُ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم يَقُولُ مَنْ تَعَلَّقَ تَمِيمَةً فَلا أَتَمَّ اللَّهُ لَهُ وَمَنْ تَعَلَّقَ وَدَعَةً فَلا وَدَعَ اللَّهُ لَهُ ، وعند الترمذي عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ أَبِي لَيْلَى عَنْ عِيسَى أَخِيهِ قَالَ دَخَلْتُ عَلَى عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عُكَيْمٍ أَبِي مَعْبَدِ الْجُهَنِيِّ أَعُودُهُ وَبِهِ حُمْرَةٌ فَقُلْنَا ألا تُعَلِّقُ شَيْئًا قَالَ الْمَوْتُ أَقْرَبُ مِنْ ذَلِكَ قَالَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم مَنْ تَعَلَّقَ شَيْئًا وُكِلَ إِلَيْهِ .

تداوي بالقرأن فانه خير علاج الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391


بسم الله الرحمن الرحيم




1- أن يأخذ بالأسباب (الطبيب، الدواء،..،..)

ويتوكل على الله "اعقلها وتوكل"

2- أن يُكثر من الدعاء ?وَقَالَ رَبُّكُمْ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ? (غافر: من الآية60)،

وأن يكون على يقينٍ من الإجابة.. "ادعوا الله وأنتم موقنون بالإجابة"

3- أن يُكثر من الصدقات"داووا مرضاكم بالصدقة"

4- أن يُحسن الظن بالله "أنا عند ظن عبدي بي"

5- أن يتحلَّى بالصبر الجميل (الرضا وعدم الشكوى)، "ومن يتصبَّر يصبِّره الله"

دعاء أيوب [أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ]

فكانت الاستجابة سريعة [فَاسْتَجَبْنَا لَهُ فَكَشَفْنَا مَا بِهِ مِنْ ضُرٍّ]

- قراءة الفاتحة لقول النبي: "وما يدريك أنها رقية"

- "كان النبي- - "إذا حزَبه أمرٌ قال: "يا حيُّ يا قيُّوم برحمتكَ أستغيث"


- "من قال حين يصبح وحين يمسي: حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم-

سبع مرات- كفاه الله ما أهمَّه من أمر الدنيا والآخرة"



- "ضع يدك على الذي يؤلم من جسدك وقل: بسم الله- ثلاثًا، وقل- سبع مرات-:

أعوذ بعزة الله وقدرته من شرِّ ما أجدُ وأحاذِر"

-"من لزم الاستغفار جعل الله له من كل همٍّ فرَجًا، ومن كل ضيق مخرجًا، ورزقه من حيث لا يحتسب"


"ما من عبد يقول في صباح كل يوم ومساء كل ليلة:

بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم- ثلاث مرات-

فلن يضره شيء"

- كان النبي- - يدعو حين يصبح وحين يمسى "اللهم عافني في بدني,

اللهم عافني في سمعي, اللهم عافني في بصري, لا إله إلا أنت"

-"تقول إذا أصبحت وإذا أمسيت "يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث,

أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين"


-"من قال حين يمسي ثلاث مرات: أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق.. لم تضره حُمَّة تلك الليلة"

-"إذا أويت إلى فراشك فاقرأ آية الكرسي؛ فإنه لن يزال معك من الله حافظ ولا يقربك الشيطان حتى تصبح"

- "قل هو الله أحد والمعوذتين, حين تمسي وحين تصبح ثلاث مرات.. تكفيك من كل شيء"


جزاء الصبر على المرض

- "ما يصيب المسلم من نصب ولا وصب ولا هم ولا حزن ولا أذى,

حتى الشوكة يشاكها إلا كفَّر الله بها من خطاياه"

- "ما أعطي أحد عطاءً خيرًا وأوسع من الصبر"

-"مَن يرد الله به خيرًا يُصب منه"

-"ما يزال البلاء بالمؤمن والمؤمنة في نفسه وولده وماله حتى يلقى الله تعالى وما عليه خطيئة"


الترغيب في عيادة المريض

"من عاد مريضًا ناداه منادٍ من السماء: "طبت وطاب ممشاك وتبوَّأت من الجنة منزلاً"

"ما من مسلم يعود مسلمًا غدوة إلا صلى عليه سبعون ألف ملك حتى يُمسي،

وإن عاده عشية صلَّى عليه سبعون ألف ملك حتى يُصبح، وكان له خريف في الجنة"

اللهم اصرف عنا المرض واحفظنا منه فأنت خير الحافظين يا الله

رقيه لاسباب تعطيل الزواج الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391


ايها الاحبة في الله
ربما لا يكون هناك سبب لتعطيل زواجكم وان كان ذلك سنوفر لكم رقية لتسهيل الزواج
ولكن ربما يكون هناك سبب لتعطيل زواجكم
من اكثر الاسباب انتشارا لتعطيل الزواج هو نوع من السحر لا يعلم به وعنه الا القليل
لكنه منتشر بين الناس بشكل واسع ولا يعلم المسحور انه مسحور لان هذا النوع من السحر ليس له عوارض ظاهرة
فالبنت المسحورة لا تشعر بشيء ولكن من يريد الزواج منها يتراجع - اما في البداية واما في النهاية
والسبب انه يراها بشكل آخر عن حقيقتها او يشم لها رائحة سيئة او يوسوس اليه الشيطان فيرى العيب دون الطيب ,
وفي احيان تحدث الوسوسة قبل الرؤية فلا يزورها الا القليل من طالبين الزواج وربما لا يزورها احد
وهي لا تشعر بشىء
وكذلك الحال ايضا ان كان الرجل هو المسحور
وهذا السحر يسمى بسحر تعطيل الزواج
وبما ان هذا السحر لا يظهر العوارض على المسحور فلا تعرف البنت انها مسحورة ولا يعرف الرجل الذي لم يتزوج بعد انه مسحور
لذلك يجب ان نقوم برقية النفس من السحر مع رقية تيسير الزواج وسيكون الخير باذن الله
فعلينا الحذر من شياطين الانس الذين يدبرون السحر للناس
لذلك هذا برنامج كامل لتيسير الزواج باذن الله ان لم يكن هناك سحر
وايضا هو برنامج كامل لتيسير الزواج باذن الله ان كان هناك سحر تعطيل الزواج
هنيئا لخير امة اخرجت للناس
فكيف تهنوا وتحزنوا وانتم الاعلون ان كنتم مؤمنين

ملاحظة هامة جدا
البرنامج يتضمن صيام وقيام الليل وكثير من الذكر اليومي , ان كان ذلك كثيرا عليك فافعل ما تستطيع متجها ومخلصا الى لله عز وجل في ما تفعله , فان لم تكن قادرا على الصيام فلا تصم وقم بالاجزاء الاخرى او صم يوما او اثنين , وان لم تستطع قيام الليل كما اوردناه فقم بتلك الصلاة والدعاء بعد صلاة العشاء , وهكذا في باقي الاجزاء ان لم تقدر عليها , وتذكر ان الله عز وجل قريب يجيب الدعاء وان لا شفاء الا من عند الله سبحانه وتعالى
فالهام جدا هنا هو الاخلاص في العمل والتوجه الى لله عز وجل , فالرقية هي دعاء , كن مخلصا الى لله في الدعاء وقرائة الرقية

ملاحظة هامة اخرى

ومن باب آخر ان كنت قادرا واذا اكرمك الله بالشفاء مبكرا , فعليك ان تستمر في كافة الاجزاء قدر الاستطاعة والافضل ان تتمها كما اوردناها

الكثير من الناس يشفون بعد قرائة سورة البقرة مرة او مرتين واتمام رقية يس لاسبوع , والسبب في ذلك هو الاخلاص في العمل والتوجه لله

فالرقية هي دعاء , ونكرر كن مخلصا الى لله في الدعاء وقرائة الرقية

ربما يشفيك الله من دعاء واحد في نصف الليل

وان لم يريد الله ذلك فاعلموا ان الله يحبكم ولا تكرهوا شيئا وهو خير لكم لكن لا تفقهوه

رجاء ايها الاحبة في الله عليكم بالصبر و باكمال البرنامج وان شاء الله سيكون الشفاء

---------------------------------
هذا البرنامج لمدة 21 يوم
بالاضافة الى ذكر يوم الجمعة في الاسبوع الرابع
الرقية الشرعية لازالة سحر تعطيل الزواج ودعاء تيسير الزواج

ابذل جهدك قدر الاستطاعة على ان تصلي الفجر والعشاء جماعة في المسجد

تبدأ البرنامج يوم اثنين وتصوم ذلك اليوم

الجزء الاول
الذكر اليومي – كل يوم
صباحا ومساء وعند النوم والاوقات الاخرى والاستماع الى القرآن الكريم يوميا
بعد صلاة الفجر وبعد صلاة المغرب – كل يوم

الذكر اليومي بعد صلاة الفجر وصلاة العشاء
استغفر الله – 3 , اللهم انت السلام ومنك السلام تباركت يا ذا الجلال والاكرام
سبحان الله –10 مرات , الحمد لله –10 مرات , الله الكبر- 10 مرات
لا الله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد بيده الخير يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير 3 مرات
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد بما هو اهل له
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم 3 مرات
الله ربي لا أشرك به شيئا
هو الأول والآخر ، والظاهر والباطن ، وهو بكل شيء عليم
لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم،
لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم
اللَّهُمَّ إِنِّي أصْبَحْتُ ( او امسيت ) في ذِمّةٍ منكَ وجوارٍ، فأعوذُ بكَ من شرّ خلقِكَ يا عظيمُ
آمنت بالله وكفرت بالجبت والطاغوت واستمسكت بالعروة الوثقى لا انفصام لها والله سميع عليم 3 مرات
اللهم عالم الغيب والشهادة ، فاطر السموات والأرض ، رب كل شيء ومليكه ، أشهد أن لا إله إلا أنت
أعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه وان أقترف على نفسي سوءا او أجره الى مسلم

أعوذُ بالله السميعِ العليمِ من الشيطانِ الرّجيم
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ
إِنْ يَشَأْ يُذْهِبْكُمْ وَيَأتِ بِخَلْقٍ جَدِيدٍ وَمَا ذلِكَ عَلَى اللهِ بِعَزِيزٍ
أعوذُ بالله السميعِ العليمِ من الشيطانِ الرّجيمِ - 10 مراتٍ
بسم الله الرحمن الرحيم
لَوْ أَنْزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُتَصَدِّعاً مِنْ خَشْيَةِ اللَّـهِ,
وَتِلْكَ الأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ
هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ - هُوَ اللَّهُ الَّذِي
لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ
هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاء الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ

والان تفتح كفيك وتقرأ ما يلي وتنفخ في كفيك تكرارا
اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
الفاتحة
بسم الله الرحمن الرحيم
الم 1 ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ 2 الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاة وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ
والَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ أُوْلَـئِكَ عَلَى هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ
بسم الله الرحمن الرحيم
فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللّهُ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ
بسم الله الرحمن الرحيم
اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ
مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِه يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء
وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
لاَ إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَد تَّبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الْغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ
لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ * اللّهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّوُرِ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ
أَوْلِيَآؤُهُمُ الطَّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُم مِّنَ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَاتِ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ
بسم الله الرحمن الرحيم
لِّلَّهِ ما فِي السَّمَاواتِ وَمَا فِي الأَرْضِ وَإِن تُبْدُواْ مَا فِي أَنفُسِكُمْ أَوْ تُخْفُوهُ يُحَاسِبْكُم بِهِ اللّهُ
فَيَغْفِرُ لِمَن يَشَاء وَيُعَذِّبُ مَن يَشَاء وَاللّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ
وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ
لاَ يُكَلِّفُ اللّهُ نَفْسًا إِلاّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا
رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ
وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ
بسم الله الرحمن الرحيم
حم * تَنزِيلُ الْكِتَابِ مِنَ اللَّهِ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ *
غَافِرِ الذَّنبِ وَقَابِلِ التَّوْبِ شَدِيدِ الْعِقَابِ ذِي الطَّوْلِ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ إِلَيْهِ الْمَصِيرُ
بسم الله الرحمن الرحيم
قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَنْ تَشَـاءُ وَتَنْزِعُ الْمُلْكَ مِمَّنْ تَشَـاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَـاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَـاءُ بِيَدِكَ الْخَيْـرُ, إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيـرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْـلِ , وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنْ الْمَيِّتِ وَتُخْرِجُ الْمَيِّتَ مِنْ الْحَيِّ , وَتَرْزُقُ مَنْ تَشَـاءُ بِغَيْرِ حِسَـابٍ
قل هو الله أحد"، 3 مرات و"قل أعوذ برب الفلق"،3 مرات و"قل أعوذ برب الناس"،3 مرات
بسم الله العظيم , بسم الله العظيم , رب العرش العظيم
بسم الله وبالله , بسم الله وما شاء الله ، بسم الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
ثم تمسح بكفيك على وجهك ورأسك وما استطعت من جسدك الا العورة والقدمين
وتمسح ايضا على من كان حاضرا من العائلة
---------------------------------------------
ثم تقرأ هذا

اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم
حم – لا تنصرون
اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم
قُلْ آللّهُ أَذِنَ لَكُمْ أَمْ عَلَى اللّهِ تَفْتَرُونَ
اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم
يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ فَانفُذُوا لَا تَنفُذُونَ إِلَّا بِسُلْطَانٍ
اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم
قَالَ اخْسَؤُوا فِيهَا وَلَا تُكَلِّمُونِ
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
آلمص , طه , طسم , كهيعص , يس والقرآن الحكيم , حم عسق , ن والقلم وما يسطرون

اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
أَوَ مَن كَانَ مَيْتًا فَأَحْيَيْنَاهُ وَجَعَلْنَا لَهُ نُورًا يَمْشِي بِهِ فِي النَّاسِ - 7 مرات
بسم الله الرحمن الرحيم
فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ
بسم الله الرحمن الرحيم
مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ 7 مرات
بسم الله الرحمن الرحيم
وَزَيَّنَّاهَا لِلنَّاظِرِينَ - 7 مرات
بسم الله الرحمن الرحيم
قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنتَ الأَعْلَى * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى
بسم الله الرحمن الرحيم
بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ
بسم الله الرحمن الرحيم
أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثًا وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لا تُرْجَعُونَ * فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ
بسم الله الرحمن الرحيم
وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاء مَّنثُوراً.
بسم الله الرحمن الرحيم
أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ 1 وَوَضَعْنَا عَنكَ وِزْرَكَ 2 الَّذِي أَنقَضَ ظَهْرَكَ 3 وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ 4
فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا 5 إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا 6 فَإِذَا فَرَغْتَ فَانصَبْ 7 وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ - 7 مرات
بسم الله الرحمن الرحيم
إِنَّا أَعْطَيْنَاكَ الْكَوْثَرَ * فَصَلِّ لِرَبِّكَ وَانْحَرْ * إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الأَبْتَرُ - 7 مرات

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين - 3 مرات
اللهم يا من يكفي من كل شيء ولا يكفي منه شيء , يا الله يا رب محمد
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد
يا محسن يا مجمل يا منعم يا متفضل يا ذا النوافل والنعم يا عظيم يا ذا العرش العظيم
يا من َهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ
يا من لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يُحْيِي وَيُمِيتُ ويا من َهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
يا من هُوَ الْأَوَّلُ وَالْآخِرُ وَالظَّاهِرُ وَالْبَاطِنُ و يا من َهُوَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ
يا من هُوَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ
ويا من يَعْلَمُ مَا يَلِجُ فِي الْأَرْضِ وَمَا يَخْرُجُ مِنْهَا وَمَا يَنزِلُ مِنَ السَّمَاء وَمَا يَعْرُجُ فِيهَا
وَ يا من هُوَ مَعَكُمْ أَيْنَ مَا كُنتُمْ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ
يا من لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَإِلَى اللَّهِ تُرْجَعُ الأمُورُ
يا من يُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَيُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَ يا من هُوَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ
يا من هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ
يا من هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ
يا من هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ
سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ
يا من هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ يا من لَهُ الْأَسْمَاء الْحُسْنَى
يا من يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَ يا من هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ
يا من هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ
يا من هو اللَّهُ الصَّمَدُ
يا من لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ

يا كائن دائما لم يزل , يا الهي يا اله آبائي , يا حي يا قيوم اجعلني لك مخلصا
اللهم بحق قولك سبحانك
وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّهِ
اللهم لا تأذن لهم وابطل سحرهم بقدرتك يا ارحم الراحمين
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيني 7 مرات
اعيذ نفسي (وزوجتي - زوجي واولادي) بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة
بسم الله - اللهم أذهب عنا حرها وبردها ووصبها
رب ادخلنا مدخل صدق واخرجنا مخرج صدق ، واجعل لنا من لدنك سلطانا نصيرا
اللهم افعل بي واهلي ووالدي في الدين والدنيا والآخرة ما أنت له أهل ,
وليس ما نحن له أهل انك غفور حليم جواد كريم رئوف رحيم
توكلت على الله – حسبنا الله ونعم الوكيل
استودع الله الذي لا تضيع ودائعه ديني ونفسي واهلي وخواتيم عملي وجميع ما انعم الله به علي

اللهم اني مغلوب فانتصر

هذا هو الذكر اليومي بعد صلاة الفجر وصلاة المغرب
------------------------------------
وعند الخروج من البيت للعمل دائما تقول
بسم الله , توكلت على الله , ولا حول ولا قوة الا بالله
------------------------------------
وعند العودة الى البيت من العمل وقبل الدخول
اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق - 3 مرات
واثناء الدخول الى البيت
بسم الله الرحمن الرحيم - السلام عليكم وعلى عباد الله الصالحين
------------------------------------
الذكر بعد صلاة الظهر والعصر والعشاء
اية الكرسي وآخر آيتين من البقرة وسورة الشرح
اللهم عالم الغيب والشهادة ، فاطر السموات والأرض ، رب كل شيء ومليكه ، أشهد أن لا إله إلا أنت
أعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه وان أقترف على نفسي سوءا او أجره الى مسلم
------------------------------------
الذكر في الليل عند النوم
ضع كفك امام فمك وقل - بسم الله – انفح على كفك وامسح مكان النوم
ثم ضع كتاب الله تحت الوسادة
والان تفتح كفيك وتقرأ ما يلي وتنفخ في كفيك تكرارا
اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
الفاتحة
اية الكرسي
وآخر آيتين من البقرة
بسم الله الرحمن الرحيم
حم * تَنزِيلُ الْكِتَابِ مِنَ اللَّهِ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ *
غَافِرِ الذَّنبِ وَقَابِلِ التَّوْبِ شَدِيدِ الْعِقَابِ ذِي الطَّوْلِ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ إِلَيْهِ الْمَصِيرُ
بسم الله الرحمن الرحيم
قل هو الله أحد"، مرة واحدة و"قل أعوذ برب الفلق"،مرة %