موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017

اسرار الفاتحة والمعوذات الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391


بسم الله الرحمن الرحيم
يقول ابن التين , الرقى بالمعوذات وغيرةمن اسماء الله تعالى هو الطب
الروحانى اذا كان على لسان الابرار حصل الشفاء باذن الله فلما عز هذا الفن فزع الناس الى الطب الجسمانى ويشير الى قولة صلى الله علية وسلم , لو ان رجلا موقنا قراء بها على جبل لزال ,
فال ابن بطال , فى المعوذات سر ليس فى غيرها فى القران لما اشتملت علية من جوامع الكلم التى تعم اكثر المكروهات من السحر والحسد وشر الشيطان ووسوستة وغير ذلك ولهذا كان صلى الله عليه وسلم يكتفى بهما
ويقول ابن القيم , فى حديث الفاتحة اذا اثبت ان لبعض الكلام خواص ومنافع فما الظن بكلام رب العالمين ثم الفاتحة التى لم ينزل فى القران ولاغيرة من الكتب من مثلها لتضمنها جميع معانى الكتاب
فقد اشتملت على ذكر اصول اسماء الله تعالى ومجامعها , واثبات المعاد وذكر التوحيد والافتقار الى الرب فى طلب الاعانة بة والهداية منه وذكر افضل الدعاء وهو طلب الهداية الى الصراط المستقيم المتضمن كمال معرفتة وتوحيد هو عبادتة بفعل ما امر به ةاجتناب ما نهى عنه والاستفامةعليه ولتضمنها ذكر اصناف الخلائق وقسمتهم الى منعم عليه لمعرفتة بالحق والعمل به ومفضوب علية لعدولة بعد معرفتة وضال بعد معرفتة لة ومع ما تضمنتة من اثبات القدر والشرع والاسماء والمعاد والتوبة وتزكية النفس واصلاح القلب والرد عل جميع البدع , وحقيق لسورةهذا بعض شانها ان يشفى بها كل داء .

باب في علاج عرق النسا الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391


باب في علاج عرق النسا ( الانسا )

عن الامام علي (ع) إذا أحسست به فضع يدك عليه وقل بسم الله الرحمان الرحيم بسم الله وبالله أعوذ باسم الله الكبير واعوذ باسم الله العظيم من شر كل عرق نعار ومن شر حر النار )

كيف تعالج بلقرأن الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391


يُعالَج المريض بالرقية الشرعية بِعِدّة طُرُق :

الأولى : قراءة القرآن والنفث على المريض ، ويُختار لذلك ما يُناسب المريض .
كان إذا اشتكى رسول الله صلى الله عليه وسلم رَقَاه جبريل قال : باسم الله يبريك ، ومن كل داء يشفيك ، ومن شر حاسد إذا حسد ، وشر كل ذي عين . رواه مسلم .

وفي حديث أبي سعيد رضي الله عنه أن جبريل أتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال : يا محمد اشتكيت ؟ فقال : نعم . قال : باسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك ، من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك ، باسم الله أرقيك . رواه مسلم .

وروى البخاري ومسلم من حديث عائشة رضي الله عنها أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان إذا اشتكى نفث على نفسه بالمعوذات ، ومسح عنه بيده ، فلما اشتكى وجعه الذي توفِّي فيه طَفِقْتُ أنفث على نفسه بالمعوذات التي كان ينفث ، وأمسح بيد النبي صلى الله عليه وسلم عنه .
وفي رواية لمسلم : كان إذا اشتكى يقرأ على نفسه بالمعوذات وينفث ، فلما اشتد وجعه كنت أقرأ عليه وأمسح عنه بيده رجاء بركتها .

ومن ذلك أيضا النفث بعد قراءة الفاتحة على الشخص الملدوغ .
ففي الصحيحين من حديث أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : نزلنا مَنْزِلا فأتتنا امرأة فقالت : إن سيّد الحي سليم لُدِغ . فهل فيكم من راقٍ ؟ فقام معها رجل مِنّـا – ما كُـنا نظنه يُحسن رقية – فَرَقَـاه بفاتحة الكتاب فَبَرَأ ، فأعطوه غَنَمًا وسَقَونا لَبنا ، فقلنا : أكنتَ تُحسن رقية ؟ فقال : ما رقيته إلاَّ بفاتحة الكتاب . قال : فقلت : لا تحركوها حتى نأتي النبي صلى الله عليه وسلم ، فأتينا النبي صلى الله عليه وسلم فذكرنا ذلك له ، فقال : ما كان يُدريه أنها رقية ؟ أقسموا واضربوا لي بسهم معكم .

الثانية : المسح بالرِّيق
قالت عائشة رضي الله عنها كان النبي صلى الله عليه وسلم يقول في الرقية : تُربة أرضنا ، ورِيقة بعضنا ، يُشفى سقيمنا ، بإذن ربنا . رواه البخاري ومسلم .
وفي رواية لمسلم : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان إذا اشتكى الإنسان الشيء منه أو كانت به قرحة أو جرح قال النبي صلى الله عليه وسلم بإصبعه هكذا - ووضع سفيان سبابته بالأرض ثم رفعها - : باسم الله ، تربة أرضنا ، بِرِيقَة بعضنا ، ليُشْفى به سَقيمنا ، بإذن ربنا .

قال الإمام النووي : ومعنى الحديث أنه يأخذ من ريق نفسه على أصبعه السبابة ثم يضعها على التراب فيعلق بها منه شيء فيمسح به على الموضع الجريح أو العليل ، ويقول هذا الكلام في حال المسح ، والله أعلم .
وقال أيضا : قال جمهور العلماء : المراد بأرضنا هنا جملة الأرض . وقيل : أرض المدينة خاصة لبركتها . والرِّيقة أقل مِن الريق . اهـ .
وقال الحافظ ابن حجر : وقوله : "بِرِيقة بعضنا " يدل على أنه كان يَتْفُل عند الرُّقية .
ونَقَل عن القرطبي قوله : فيه دلالة على جواز الرقي من كل الآلام ، وأن ذلك كان أمرا فاشيا معلوما بينهم . اهـ .

وقال ابن حجر : تنبيه أخرج داود والنسائي ما يُفَسَّر به الشخص المرقي ، وذلك في حديث عائشة أن النبي صلى الله عليه وسلم دخل على ثابت بن قيس بن شماس وهو مريض فقال : اكشف البأس رب الناس ، ثم أخذ ترابا مِن بُطحان فجعله في قَدح ، ثم نَفث عليه ، ثم صَـبَّـه عليه .

الثالثة : أن يُقرأ في ماء ثم يُصَبّ على المريض ، ويشرب منه . أو يُكتَب له بعض الآيات بماء الزعفران على إناء نظيف ثم يُغسل ويُشرَب .

لَمَّا اغتسل سهل بن حنيف ، وكان رجلا أبيض حسن الجسم والجلد ، فنظر إليه عامر بن ربيعة وهو يغتسل ، فقال : ما رأيت كاليوم ولا جِلد مخبّأة ! فَلُبِطَ بِسَهْل ، فأُتي رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فقيل له : يا رسول الله هل لك في سهل ؟ والله ما يرفع رأسه ، وما يفيق . قال : هل تتهمون فيه من أحد ؟ قالوا : نظر إليه عامر بن ربيعة ، فدعا رسول الله صلى الله عليه وسلم عامراً فتغيّظ عليه ، وقال : علامَ يقتل أحدكم أخاه ؟ هلا إذا رأيت ما يعجبك برّكت ؟ ثم قال له : أغتسل له ، فغسل وجهه ويديه ومرفقيه ، وركبتيه وأطراف رجليه ، وداخِلة إزاره في قدح ، ثم صبّ ذلك الماء عليه ، يصبه رجل على رأسه وظهره من خلفه ، ثم يُكفئ القدح وراءه ، ففعل به ذلك ، فراح سهل مع الناس ليس به بأس . رواه الإمام أحمد وابن ماجه وغيرهما .
ومعنى يُكْفِئ : أي يَقْلِب .
ولعله من التفاؤل بانقلاب حال المريض وتغيّرها من المرض إلى السلامة .

ونَقَل ابن القيم عن الزهري قوله :
يَؤمَر العائن بِقَدَحٍ فيُدخل كَفّـه فيه فيتمضمض ثم يمجّه في القدح ، ويغسل وجهه في القدح ، ثم يدخل يده اليسرى فيصب على ركبته اليمنى في القدح ، ثم يدخل يده اليمنى فيصب على ركبته اليسرى ، ثم يغسِل داخلة إزاره ، ولا يوضع القدح في الأرض ، ثم يُصَبّ على رأس الرجل الذي تُصيبه العين من خَلْفِه صَبّة واحدة .

فهذا الطبّ النبوي والطريقة السلفية لعلاج العين ، إذا عُرِف العائن .

قال الخلال : حدثني عبد الله بن أحمد قال : رأيت أبي [ يعني أحمد بن حنبل ] يَكتب للمرأة إذا عسر عليها ولادتها في جَامٍ أبيض أو شيء نظيف ...
وقال الخلال : أنبأنا بكر المروزي أن أبا عبد الله [ يعني أحمد بن حنبل ] جاءه رجل فقال : يا أبا عبد الله تَكتب لامرأة قد عسر عليها ولدها منذ يومين ؟ فقال : قال له : يَجِىء بِجَامٍ واسع وزعفران ، ورأيته يكتب لغير واحد .
ذَكَرَه ابن القيم رحمه الله ثم قال :
ورخّص جماعة من السلف في كتابة بعض القرآن وشُربه ، وجعل ذلك من الشفاء الذي جَعَل الله فيه . اهـ .

الرابعة : الكتابة على ما يُمكن الكتابة عليه ، مثل بعض التقرّحات الجلدية ، ومثله كثرة الرعاف ، فيُكتَب على جبهة المريض .

قال ابن القيم رحمه الله : كان شيخ الإسلام ابن تيمية رحمة الله يَكتب على جَبهته ( وَقِيلَ يَا أَرْضُ ابْلَعِي مَاءَكِ وَيَا سَمَاءُ أَقْلِعِي وَغِيضَ الْمَاءُ وَقُضِيَ الأَمْرُ) . وسمعته يقول : كتبتها لغير واحد فَبَرأ . فقال : ولا يجوز كتبتها بدم الرّاعف كما يفعله الجهال . اهـ .
فتُكتَب على جبهته بماء الزعفران ونحوه .

الخامسة : الضرب غير الْمُبرِّح ، وذلك يكون على بدن المصروع ، الذي تصرعه الجن .
قال ابن القيم : الصَّرع صَرعَان : صَرْع مِن الأرْوَاح الْخَبِيثَة الأرْضِيَّة ، وصَرْع مِن الأخْلاط الرَّدِيئة . والثَّاني هو الذي يَتَكَلَّم فِيه الأطِبَّاء في سَبَبِه وعِلاجِه ، وأمَّا صَرْع الأرْوَاح فَأئمَّتُهم وعُقَلاؤهم يَعْتَرِفُون بِه ولا يَدْفَعُونه ، ويَعْتَرِفُون بِأنَّ عِلاجَه بِمُقَابَلَة الأرْوَاح الشَّرِيفَة الْخَيِّرَة العُلْوِيَّة لِتِلْك الأرْوَاح . اهـ .
ومِمَّا يَدُلّ على صَرْع الْجِنّ للإنس مَا رَوَاه ابنُ ماجه عن عثمان بن أبي العاص رضي الله عنه أنه قال : يا رَسُول الله عَرَض لي شَيء في صَلَوَاتي حتى مَا أدْرِي مَا أُصَلِّي . قال : ذاك الشَّيْطَان ، أدنُـه ، فَدَنَوتُ مِنه ، فَجَلَسَتُ على صُدُور قَدَمَي ، قال: فَضَرَب صَدْرِي بِيَدِه ، وتَفَل في فَمِي ، وقال : اخْرُج عَدَوّ الله - فَفَعَل ذلك ثَلاث مَرَّات - ثم قال: اِلْحَق بِعَمَلِك . فقال عثمان : فَلَعَمْري مَا أحْسَبُه خَالَطَني بَعْد .
ومَا رَواه ابن أبي شيبة والدارمي وعَبْدُ بن حُميد مِن حديث جابر رضي الله عنه ، وفِيه : أنَّ امْرَأة أتَتِ النبي صلى الله عليه وسلم فَقَالَتْ : إنَّ ابْنِي هَذا بِه لَمَم مُنْذ سَبْع سِنِين ، يأخُذه كُلّ يَوم مَرَّتَين ، فَقَال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ادْنِيه ، فأدْنَتْه منه ، فَتَفَل في فِيه ، وقال : اخْرُج عَدَوَّ الله ، أنَا رَسُول الله .

وعلى كلٍّ باب الرقية واسع ، ويرى بعض العلماء أن ما ثبت بالتجربة في الرُّقية ونحوها أنه لا بأس به .
وفي صحيح مسلم عن عوف بن مالك الأشجعي قال : كنا نَـرقي في الجاهلية فقلنا : يا رسول الله كيف ترى في ذلك ؟ فقال : اعْرضوا عليّ رقاكم ، لا بأس بالرُّقى ما لم يكن فيه شرك .

والله تعالى أعلم

صلاوات هامة علي الحبيب و لرؤيه جوهرة الكمال الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391


صلاوات هامة علي الحبيب و لرؤيه جوهرة الكمال

ليته خصني برؤيه وجه زال عن كل من راءه الشقاء يكرر هذا البيت 41 مره عند النوم..



اللهم اني اسالك بنور الانوار الذي هو عينك لا غيرك ان تريني وجه نبيك سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم كما هو عندك

100 مره....


اللهم صلي علي سيدنا محمد صلاة تفتح لنا بابه و تسمعنا لذيذ خطابه وعلي اله و سلم

تقرا 313 مره...

المواظبه علي قراءة بردية البوصيري ....


اللهم صلي علي نور الانوار و سر الاسرار و ترياق الاغيار ومفتاح باب اليسار سيدنا محمد النبي المختار وعلي اله و صحبه الاخيار عدد نعم الله وافضاله صلاة دائمه بدوامك يا عزيز يا غفار

3مرات...

اللهم صل علي سيدنا محمد مفتاح المعارف وعلي اله واصحابه عدد حسنات كل عارف وغارف

اللهم صل علي سيدنا محمد وعلي اله بعدد نعم الله علي خلقه و افضاله..

هذي صلاوات مجربه اخواني ان شاء الله تعالي كما ان اتخاذ صلاة جوهرة الكمال وردا من مجرباتي لرؤيه الحبيب فقط التزام الشروط|

وان الله لا يضيع اجر المحسنين

ما هي أعراض أحتراق الجني الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391


أعراض أحتراق الجني هي :

1 ) وخزات فى الجسد .

2 ) خروج الدم بعد قىء شديد .

3 ) تهديد الجنى للمصاب وتوعده إياه يقظة عبر الوساوس أو مناماً عبر الأحلام .

4 ) الإسهال الشديد والإسهال المستمر .

5 ) برودة فى الجسد عند الرقية .

6) اختفاء الصداع عند المصابين بسحر .

7) الكشف اليقظى والمنامى برؤيته يصغر أو يحترق أو مكبل أو مشوه وغير ذلك

علاج الربط للرجال الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391


علاج الربط للرجال



الربط : هو أخذ الرجل عن زوجته فلا يستطيع أن يجامعها وبالتالي يُعَد من أشد أنواع الإيذاء للرجل والمرأة ، وتحدث حالة التمنع وعدم الإستمتاع
والربط في الغالب بسبب من الأسباب التالية:

- الزواج القهري : عدم القبول والموافقة من قبل أحد الزوجين .

- العجز أو الضعف الجنسي وهذا النوع يعالجه الأطباء ، والذي قد يكون العجز الجنسي بسبب الإصابة بمرض السكري أو خلل في فرز بعض الهرمونات (التيستوستيرون ) وهو ما يسمى بالهرمون الذكري ، أو بسبب خلل في الأعصاب المغذية للعضو الذكري.

- العجز بسبب استخدام الأدوية التي لها تأثير سلبي على الانتصـــاب مثل مدرات البول وبعض الأدوية التي تستخدم في حالات ارتفاع ضغط الدم والتي تستخدم ضد الاكتئاب والصرع وضد الروماتيزم .

- القلق والوهم والخوف من عدم القدرة على الجماع وهذا النوع يعالجه الأطباء أيضا .

- الربط بسبب السحر ، ويستخدم كوسيلة للتفريق بين الزوجين .

- الربط بسبب المس الشيطاني وفي الغالب يكون بسبب العشق. : إن بعض الحالات التي رأيناها كان الرجل يؤخذ عن زوجته بسبب جني يكون مع زوجته ويحبها ويقوم هذا الجني بعملية الربط للزوج حتى لا يجامع زوجته ، وفي هذه الحالة يجب علاج الزوجة حتى يقضى على الجني الذي يقوم بربط الزوج ، وعند علاج الربط يجب علاج الزوجين معا حتى يأتي العلاج ثمرته.

أنواع الربط
ربط المنع : وهو أن تحاول المرأة منع زوجها من إتيانها عند المعاشرة.

ربط التبلد: هو أن يتمركز الجني الموكل بالسحر في مركز الإحساس في مخ المرأة فإذا أراد زوجها أن يأتيها أفقدها الجني الإحساس فلا تشعر بلذة ولا تستجيب لزوجها.

ربط النزيف: ربط النزيف هو إذا أراد الرجل أن يأتي زوجته سبب لها نزيفا شديدا (استحاضة ) فلا يتمكن الرجل من إتيانها ، وقد تخرج رائحة كريهة جدا من فرج المرأة ، أو يحصل للمرأة آلام شديدة عند الجماع .

ربط الانسداد: وهو إذا أراد الرجل أن يأتي زوجته وجد سدا منيعا أمامه من اللحم لا يستطيع أن يخترقه ، فلا تنجح عملية اللقاء الجنسي .

ربط التغوير: وهو أن يتزوج الرجل بنتا بكرا ، فإذا أراد أن يأتيها يخيل إليه أنها كالثيب تماما حتى يشك في أمرها وفي هذه الحالة يكون السحر متعديا على الزوج، وعندما تعالج المرأة ويبطل السحر يجد الرجل غشاء البكارة بكيفية يعلمها الله .

ربط العجز : وهو عدم مقدرة الرجل إتيان زوجته ، ويشعر المصاب بفتور وتنميل وقت الجماع في أجزاء جسمه خاصة في الذراعين والقدمين ، ويشعر بآلام في أسفل الظهر والفخذين ولو أنه استطاع الجماع لم يجد اللذة .

الربط بالتناوب: يكون السحر مشتركا بين الزوج والزوجة ، فإذا كان الزوج سليم من الناحية الجنسية تكون الزوجة غير سليمة.

ومن الربط ما يمنع الرجل عن جميع النساء ومنه ما يربط الرجل عن إحدى زوجاته.


رقية المسحــور
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شي في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ( 3 مرات ).

نعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ( 3 مرات ).

حسبنا الله لا اله إلا هو عليه توكلنا وهو رب العرش العظيم( 7 مرات ).


} بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم {

} الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * مَلِكِ يَوْمِ الدّينِ * إِيّاكَ نَعْبُدُ وإِيّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِم وَلاَ الضّآلّينَ {

} الَمَ * ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لّلْمُتّقِين * الّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصّلاةَ وَممّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ * والّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَآ أُنْزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالاَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَىَ هُدًى مّن رّبّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ {

} اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيّ الْقَيّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لّهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ مَن ذَا الّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مّنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيّ الْعَظِيمُ * لاَ إِكْرَاهَ فِي الدّينِ قَد تّبَيّنَ الرّشْدُ مِنَ الْغَيّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطّاغُوتِ وَيْؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ * اللّهُ وَلِيّ الّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُمْ مّنَ الظّلُمَاتِ إِلَى النّورِ وَالّذِينَ كَفَرُوَاْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُمْ مّنَ النّورِ إِلَى الظّلُمَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ { [البقرة 255- 258]

} آمَنَ الرّسُولُ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِن رّبّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مّن رّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِير * لاَ يُكَلّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نّسِينَآ أَوْ أَخْطَأْنَا رَبّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَآ إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبّنَا وَلاَ تُحَمّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ {

}وَاتّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشّيَاطِينُ عَلَىَ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنّ الشّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلّمُونَ النّاسَ السّحْرَ وَمَآ أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتّىَ يَقُولاَ إِنّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلّمُونَ مَا يَضُرّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الاَخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ{ [البقرة :102]

} وَأَوْحَيْنَآ إِلَىَ مُوسَىَ أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوَاْ آمَنّا بِرَبّ الْعَالَمِينَ * رَبّ مُوسَىَ وَهَارُونَ { [الأعراف: 117 –122]

} وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ * فَلَمّا جَآءَ السّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مّوسَىَ أَلْقُواْ مَآ أَنتُمْ مّلْقُونَ * فَلَمّآ أَلْقُواْ قَالَ مُوسَىَ مَا جِئْتُمْ بِهِ السّحْرُ إِنّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقّ اللّهُ الْحَقّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ { [يونس: 79- 81]

} قَالُواْ يَمُوسَىَ إِمّآ أَن تُلْقِيَ وَإِمّآ أَن نّكُونَ أَوّلَ مَنْ أَلْقَىَ * قَالَ بَلْ أَلْقُواْ فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيّهُمْ يُخَيّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنّهَا تَسْعَىَ * فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مّوسَىَ* قُلْنَا لاَ تَخَفْ إِنّكَ أَنتَ الأعْلَىَ * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوَاْ إِنّمَا صَنَعُواْ كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يُفْلِحُ السّاحِرُ حَيْثُ أَتَىَ { [طه 65-69]

} وَإِذْ يَعِدُكُمُ اللّهُ إِحْدَى الطّائِفَتِيْنِ أَنّهَا لَكُمْ وَتَوَدّونَ أَنّ غَيْرَ ذَاتِ الشّوْكَةِ تَكُونُ لَكُمْ وَيُرِيدُ اللّهُ أَن يُحِقّ الحَقّ بِكَلِمَاتِهِ وَيَقْطَعَ دَابِرَ الْكَافِرِينَ * لِيُحِقّ الْحَقّ وَيُبْطِلَ الْبَاطِلَ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ { [الأنفال: 7 – 8]

} وَقَدِمْنَآ إِلَىَ مَا عَمِلُواْ مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَآءً مّنثُوراً { [الفرقان: 23]

} قُلْ إِنّ رَبّي يَقْذِفُ بِالْحَقّ عَلاّمُ الْغُيُوبِ * قُلْ جَآءَ الْحَقّ وَمَا يُبْدِىءُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ{ [سبأ:48-49]

} وَقُلْ جَآءَ الْحَقّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقاً { [الأسراء:81]

} بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمّا تَصِفُونَ{ [الأنبياء :18]

} قَاتِلُوهُمْ يُعَذّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مّؤْمِنِينَ * وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللّهُ عَلَىَ مَن يَشَآءُ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ{ [التوبة:14-15]

} يَأَيّهَا النّاسُ قَدْ جَآءَتْكُمْ مّوْعِظَةٌ مّن رّبّكُمْ وَشِفَآءٌ لّمَا فِي الصّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ { [يونس: 57]

} وَأَوْحَىَ رَبّكَ إِلَىَ النّحْلِ أَنِ اتّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتاً وَمِنَ الشّجَرِ وَمِمّا يَعْرِشُونَ * ثُمّ كُلِي مِن كُلّ الثّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَآءٌ لِلنّاسِ إِنّ فِي ذَلِكَ لاَيَةً لّقَوْمٍ يَتَفَكّرُونَ{[النحل: 68-69]

} وَنُنَزّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَآءٌ وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظّالِمِينَ إَلاّ خَسَاراً{[الإسراء :82]

} وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ { [الشعراء: 80]

} وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآناً أعْجَمِيّاً لّقَالُواْ لَوْلاَ فُصّلَتْ آيَاتُهُ ءَاعْجَمِيّ وَعَرَبِيّ قُلْ هُوَ لِلّذِينَ آمَنُواْ هُدًى وَشِفَآءٌ وَالّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ فِيَ آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مّكَانٍ بَعِيدٍ{ [فصلت: 44]

} قُلْ هُوَ اللّهُ أَحَدٌ * اللّهُ الصّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لّهُ كُفُواً أَحَدٌ {

} قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ الْفَلَقِ * مِن شَرّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرّ النّفّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ {

} قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ النّاسِ * مَلِكِ النّاسِ * إِلَهِ النّاسِ * مِن شَرّ الْوَسْوَاسِ الْخَنّاسِ * الّذِى يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النّاسِ* مِنَ الْجِنّةِ وَالنّاسِ {


اللهم رب الناس أذهب البأس ، واشف أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما.

بسم الله أرقيك ، من كل شيء يؤذيك ، من شر كل نفس أو عين حاسد أو سحر ساحر الله يشفيك، بسم الله أرقيك



والله الموفق

آلية عمل السحر فى الجسد الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391


آلية عمل السحر فى الجسد ؟ وكيف يفرق ؟ ويعطف ؟ ويمرض ؟ ويربط ؟ ويخبل ؟ ويمرض ؟
________________________________________
يتسائل الناس منذ أمد بعيد عن آلية عمل السحر فى الجسد ؟ وكيف يفرق ؟ ويعطف ؟ ويمرض ؟ ويربط ؟ ويخبل ؟ ويمرض ؟ .

ويتسائلون كيف يلج الجنى فى الجسد وكيف يؤثر؟ وكيف يؤدى مهمته التى لها دخل ؟ وكيف يُربط ؟ وكيف يؤثر من الخارج ؟ وكيف يُبعَد ؟ وكيف يعمل السحر المرشوش والمدفون والمأكول والمشروب ؟ وكيف جنى لايُرى يغير فى سلوك من نراهم ونسمعهم ؟

أسئلة كثيرة تحتاج لجواب .. وليس كل جواب جواب ، بل تحتاج لجواب علمى لايمنعه الشرع ويتقبله العقل فنقول وبالله التسديد والمعونة والإرشاد .

اولا اجابه كل هذه الاسئله واحده
لان آليه السحر وعمله واحده لا تختلف الا فى التوكيل الذى يكتب مع الباب
او العزيمه او الطلاسم المستخدمه سواء كان خير او شر

شرح آليه السحر وكيف يعمل وكيف يؤثر
السحر يبدآ من اول لحظه يحضر فيها الساحر نفسه لعمل السحر
سواء كان هذا الشيخ يعمل بعزيمه او بطلاسم او باى باب وأقصد بكلمه يحضر نفسه
اى يدخل غرفته المخصصه للعمل ويحضر مكان العمل ويحضر البخور ويحضر
القلم الذى يكتب به والحبر المستخدم وقطعه القماش او الورق الذى يكتب عليه
ثم يجلس فى اتجاه من الاتجاهين اتجاه القبله او عكس اتجاه القبله ولهذه الاتجاهات خواص
فى العمل سواء كان خير او شر

ثم يبدآ بكتابه الباب او الطلاسم او قرآه العزيمه على حسب بما يعمل الشيخ
وعندالانتهاء من العمل واطلاق البخور وكتابه التوكيل وقرآته لابد من سماع علامه اجابه
من الخدام التى تعمل معها سواء كنت تسمع صوت الجن او لا تسمع ممكن ان تكون علامه الاجابه خبطه او نقره فهذه تكون علامه اجابه للشيوخ التى لا تسمع صوت الجن
وهذه العلامه يعطيها الجنى لكى يعلمك انه اخذ منك التوكيل لكى ينفذه

وهنا ينطلق الجنى لكى ينفذ التوكيل الملطوب منه وتخلف هنا قدرات الجن فمنهم من يطير
وهذا اسرع الانواع قضاء للحاجه لانه لا يآخذ وقت فى السفر او الذهاب للمطلوب

وآول ما يذهب الجنى للمطلوب ينظر اليه لكى يعرف كيف يستطيع ان يدخل له

ملحوظه هاااااااااااااااااامه جداااااااااااااااااااااااا
وهنا يوجد فرق ان كان ارسال ام كان تلبيس فارسال لا يخل الجسد نهائيا اما التلبيس يدخل وفيه خطر كبير جدا على الشيخ الذى يفعل هذا الامر لان الجنى الذى يدخل الجسد لا يعرف كيف يخرج الا بمعالج وان تواجد معالج قوى وعلى علم يستطيع ان يعرف من الفاعل واسم واسم امه وعنوان الشيخ ورقم موبيله وكل شىء عنه لهذا انا اقول ان العمل بهذه الطريقه ممكن ان يسبب مشاكل ليس لها حصر فلابد من ان يعرف الشيخ بما يعمل وهل الباب
او العزيمه التى يعمل بها خدمها تحضر على الجسد وتتكلم ام لا فكل هذه لابد من معرفته
وان وجد الشخص فى لهوا ولعب او فى جوف شديد او فرح شديد او غضب شديد يكون الامر فى منها السهوله له ويقضى ما هو مكلف به بكل قوه وسرعه

ويوجد حاله ثانيه هنا وهى ان وجد الجنى المرسل ان هذه الشخص به عارض او معه خدمه
يوجد حالتين هنا
الاولى
اما يرجع للشيخ لكى يبلغه ولكى يآخذ منه الاوامر ماذا يفعل
وهذا يطلبق من الشيوخ التى تسمع فقط

والحاله الثانيه
وهى ان يكون الشيخ يكرر الباب الذى يشتغل به اكثر من مره على نفس الشخص مثل يوجد بعض الابواب يطلب منك تكرار العمل مده 3او 7 ايام هذا ما اقصد
فان كان الجنى من هذه الابواب ينتظر اليوم التالى لكى يآتى جنى اخر معه وفى الغالب اليوم التالى يرسل جنى اقوى من الاول ويستمر هذا الموضوع حتى ترسل رتبه اعلى من الموجوده فى الشخص وفى هذه الحاله يستطيع الجن ان يقضى التوكيل المطلوب منه

ويتسائلون كيف يلج الجنى فى الجسد وكيف يؤثر؟ وكيف يؤدى مهمته التى لها دخل ؟ وكيف يُربط ؟ وكيف يؤثر من الخارج ؟ وكيف يُبعَد ؟

الجنى يدخل مع الشهيق الشديد او وقوع الشخص عليه
والجبنى يؤدى مهمته كلها على القرين فله تآثير على القرين يجعله يوثر على الشخص
فمثلا الربط والمحبه والطلاق والفرق وكل هذه الاعمال تاتى من القرين وعندما يتآثر القرين بهذه الاعمال يتآذى الشخص المطلوب فيجد نفسه مثلا يكره فلان لانالقرين يوجد عليه ضغط من الجنى فيؤثر على المطلوب ويتحكم فيه كيفما يشااااااء من الداخل والخارج

وكيف يعمل السحر المرشوش والمدفون والمأكول والمشروب ؟


كل الاعمال سواء كانت مرشوشه او مآكوله او خلافه
تبدآعمل السحر مع هذه الفعل بمعنى ان لم ياكل الشحص لم يشرب
من هذا الشىء المعمول عليه السحر لم يضر او لم يعبر المكان المرشوش عليه السحر
لم يضر

والسحر المآكول والمشروب يصاحبه مغص فى المعده على الدوام بآضافه الى
علامات المس
علامات اقران الجنى بالانسان تنقسم الى قسمين

اولا العلامات الظاهره
: فكل علامه منهم على حده تكون موجوده
فى شخص و الاخر ممكن لا توجد فيه
1- علامات ظاهره 2- علامات باطنه

ثانيا العلامات الباطنيه :تنقسم الى
اولا العلامات الباطنه فى اليقظه وهى


ثانيا العلامات الباطنه التى تظهر عند النوم واثنائه
الشرح
بسم الله الرحمن الرحيم
علامات اقران الجنى بالانسان تنقسم الى قسمين

اولا العلامات الظاهره
: فكل علامه منهم على حده تكون موجوده
فى شخص و الاخر ممكن لا توجد فيه

(بعدم الاستطاعه على الصلاه او كان يصلى وترك الصلاه وعدم حبه لسماع القرآن او يحب ان يسمعه فى اوقات وفى اوقات لااو يحب ان يسمعه لكن لفتره قصيره )

(مثلا يكون يتحدث فى موضوع ثم يدخل فى موضوع تانى لا صله بالحديث
اما فى الافعال بان لا يثبت على حال فهو قلق دائما دون سبب فتاره يقف او يمشى او يجلس دون سبب)

(بحيث لايقوم من النوم حتى لطلب الطعام او الشراب )










والم المفاصل والصدر دون اى تفسير طبى لذلك
هذه هى العلامات الظاهريه التى تكون متوفره فى المريض
ولابد من توافر اكتر من علامه فى الشخص
1- علامات ظاهره 2- علامات باطنه
1-الصدود عن ذكر الله 2-التخبط فى الاقوال وفى الافعال
3-دائم النوم 5-يحب المظهر المقزز فيطيل الشعر والاظافر
6- يحب الاستحمام كثيرا فلا يكاد ان يستحم حتى بعود ليستحم ولو كان البرد قارس
7-كثير البكاء او الضحك بلا سبب 8-الزهول والشرود والنسيان
9-الاحساس بالخوف او الشك حتى من اقرب الناس اليه
10-محاوله الانتحار نتيجه الاحباط و اليآس
11-الاسراف فى سماع الغناء واللهو والاسراف فى المسكرات والمحرمات
12-تصلب بعض أعضاء الجسم أو الجسم كله
13-الشكوى الدائمه من الم فى الجسم أو الجسم كله مثل الصداع الدائم
4-لا يحب الوضوء ولا الاستحمام ويكره الماء ويجلس فى الظلمه

ثانيا العلامات الباطنيه :تنقسم الى

اولا العلامات الباطنه فى اليقظه وهى

والفخذين دون أى سبب يؤدى الى هذه العلامات
1-وجود كدمات فى الجسم حمراء او صفرا او زرقاء خاصه فى الزراعين 2-الشعور ان احد يتتبعه ولكنه لايراه وقد يشعربوجود نفس بجواره على الفراش 3-الاحساس ان يشعر ان احد يحضنه من الامام او الخلف وهو نايم 4- الاحساس ان احد يجزب من فوقه الغطاء دون ان يرى احد 5-سماع اصوات تحدثه ولايرى احد 6- رويه الخيالات

ثانيا العلامات الباطنه التى تظهر عند النوم واثنائه
لايتحتم وجود هذه الاحلام بل يكفى وجود بعضها او اكثر من حلم يتكرر منها
ولا بد من توافر بعض العلامات الظاهريه والعلامات الباطنيه حتى يكون الكلام
مبنى على صدق لان هذه الطريقه للاخوه المبتدئين وليس عنده خدمه تدله على
الحاله او المريض ماذا فيه وهل هو ممسوس ولا لا فلابد من معرفه هذه الاعراض حتى يكون العلاج ساهل ان شاء الله
هذا الجنى الذى يرى لا يتعامل معك انت مباشرتا انما يتعامل مع الذى يراه
وهو القرين والقرين عندما يجدد ضرر او اى شىء عليه لا يتحمل فينزله عليه
حتى يتخلص منه وهكذا تكون الامور 1-الاحلام المزعجه فى النوم
2-ان يرى المريض من يريد ان يقتله او يعتدى عليه جنسيا
3- ان يرى حيوان مخيف يريد ان يعضه او يهاجمه
4-رؤيه البحار والاسماك والمقابر
5-رؤيه الكنائس والقسيسين والرهبان
6-رؤيه الراهبات والمعابد
7-رؤيه المقابر والقمامات
8-تخبط الاسنان او الجز عليها اثناء النوم
9-الفزع و البكاء اوالكلام اثناء النوم
10-أن يقوم من النوم متعب كانه كان يعمل اثناء النوم
11-رؤيه المريض نفسه يطير فى المنام
12-رؤيه المريض نفسه سيقع فى بئر او ناراو من فوق مكان عالى