موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

الاثنين، 2 يوليو 2018

تقويم المناسبات الأسلاميه مطوع روحانى مضمون 00201204337391

بسم الله الرحمن الرحيم أحببت أن يكون لنا مرجعآ للمناسبات الأسلاميه التي ينبغي لنا أحترامها وأقامه ما يتناسب وحالها من فرح أو حزن أو تكريم سيما أفراح وأحزان النبي صلى الله عليه وآله وأهل بيته جعلنا وأياكم ممن يفرحون لفرحهم ويحزنون لحزنهم فهذا هو وأسألكم الدعاء
تقويم المناسبات الدينية
شهر محرم الحرام
1 محرم
رأس السنة الهجرية / غزوة ذات الرقاع
2 محرم
وصول سيد الشهداء الإمام الحسين (ع) الى كربلاء سنة 61 هـ
3 محرم
ورود عمر بن سعد بن أبي وقاص مع جيش أهل الكوفة إلى أرض كربلاء 61هـ
5 محرم
عبور النبي موسى (عليه السلام) البحر وغرق فرعون وجنوده
7 محرم
منع الماء عن أهل البيت (ع) في كربلاء
10 محرم
ذكرى يوم عاشوراء (واقعة الطف) /استشهاد الإمام الحسين وأهل بيته وصحبه (عليهم السلام) 61هـ
11 محرم
سبي العترة الطاهرة (أهل البيت) إلى الكوفة بعد واقعة الطف في كربلاء
12 محرم
وصول السبايا إلى الكوفة
13 محرم
دفن شهداء الطف (الحسين و أهل بيته(عليهم السلام)) / واقعة الحرة 63هـ في المدينة المنورة
16 محرم
تحويل القبلة من القدس إلى الكعبة 2هـ
17 محرم
قدوم أصحاب الفيل (جيش إبرهه الحبشي) إلى مكة و هلاكهم
19 محرم
حركة قافلة السبايا من أهل البيت (ع) من الكوفة إلى الشام 61هـ
25 محرم
ذكرى وفاة الإمام علي بن الحسين (عليهما السلام) 95هـ / معركة القادسية 14هـ
شهر صفر المظفر
1 صفر
دخول قافلة السبايا و الرؤوس إلى الشام 61هـ / واقعة صفين 37هـ
3 صفر
ذكرى مولد الإمام محمد بن علي الباقر (ع) على رواية
شهادة زيد بن علي بن الحسين (ع)
7 صفر
شهادة الإمام الحسن المجتبى (ع) 50هـ / ميلاد الإمام الكاظم (عليه السلام) 128هـ
8 صفر
وفاة سلمان المحمدي (الفارسي) عام 35 هـ
9 صفر
شهادة الصحابي عمار بن ياسر في صفين عن 93سنة و دفن في صفين حيث مزاره الآن / معركة النهروان 38 هـ
14 صفر
شهادة محمد بن أبي بكر والي امير المؤمنين علي ابن أبي طالب (عليه السلام) على مصر 37 هـ
17 صفر
شهادة الإمام الرضا (عليه السلام) 203هـ
20 صفر
أربعينية االإمام الحسين (ع) / ورود السبايا إلى كربلاء في طريقهم إلى مدينة جدهم رسول الله (صلى الله عليه و آله ) 61 هـ
25 صفر
وفاة السيدة مريم بنت عمران والدة السيد المسيح (ع)
27 صفر
وفاة النبي يحيى (عليه السلام)
28 صفر
ذكرى وفاة رسول الله (صلى الله عليه و آله و سلم) سنة 11 هـ
29 صفر
شهادة الإمام علي بن موسى الرضا (عليهما السلام) في آخر صفر سنة 203 هـ
شهر ربيع الأول
1
ربيع الأول
هجرة النبي (ص) إلى يثرب مرورًا بغار ثور و مبيت الإمام علي (ع) على فراش النبي عام 13 من البعثة / غزوة دومة الجندل سنة 5 هـ
3 ربيع الأول
خروج النبي (ص) من غار ثور إلى يثرب (المدينة المنورة ) ليلة 4 ربيع الأول متخفيًا
5 ربيع الأول
وفاة السيدة سكينة بنت الحسين (عليهما السلام)سنة 117 هـ
8 ربيع الأول
وفاة الإمام الحسن العسكري (ع) و بداية إمامة بقية الله الأعظم الحجة بن الحسن أرواحنا فداه سنة 260 هـ
10ربيع الأول
زواج الرسول الأكرم (ص) من خديجة الكبرى سنة 25 من عمره الشريف / وفاة عبد المطلب جد النبي (ص) في السنة الثامنة من ولادته
12 ربيع الأول
دخول النبي (ص) يثرب مهاجرًا عام 13 من البعثة
15 ربيع الأول
بناء مسجد قباء ( أول مسجد في الإسلام )
17 ربيع الأول
ميلاد النبي الأكرم (ص) سنة 40 قبل البعثة ( عام الفيل 53 قبل الهجرة ) / ميلاد الإمام الصادق (ع) سنة 83 هـ
18 ربيع الأول
بناء المسجد النبوي في المدينة المنورة
22 ربيع الأول
غزوة بني النضير سنة 3 هـ
26 ربيع الأول
إبرام معاهدة الصلح بين الإمام الحسن المجتبى (ع) و معاوية بن أبي سفيان سنة 41 هـ
شهر ربيع الآخر
2 ربيع الآخر
معركة حطين في 4/7/1187م التي مهدت الطريق لدخول المسلمين بيت المقدس في 2/10/1187م
3 ربيع الآخر
رمي الحجّاج الكعبة بالنار في حصار بن الزبير و احتراقها
8 ربيع الآخر
ذكرى مولد الإمام الحسن العسكري (ع) 232هـ
10 ربيع الآخر
وفاة السيدة فاطمة المعصومة بنت الإمام الكاظم (ع)201هـ / قصف الروس لمرقد الإمام الرضا (ع) 1330هـ
13 ربيع الآخر
وفاة الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء (ع) على رواية /سقوط بيت المقدس بأيدي الصليبين يوم 15/7/1099 وبقيت تحت حكمهم 88 سنة
14 ربيع الآخر
ثورة المختار الثقفي 66 هـ
22 ربيع الآخر
بناء المسجد الأقصى المبارك
شهر جمادى الأولى
5جمادي الأولى
مولد السيدة زينب بنت أمير المؤمنين (ع) 5هـ
10جمادي الأولى
واقعة الجمل 36هـ
13جمادي الأولى
ذكرى وفاة الصديقة الزهراء (ع) 11هـ
21جمادي الأولى
إحراق المسجد الأقصى بيد اليهود
شهر جمادى الآخرة
3 جمادي الآخرة
وفاة الصديقة الزهراء (ع) 11هـ (على رواية)
10 جمادي الآخرة
واقعة مؤتة و شهادة جعفر بن أبي طالب (الطيار)8هـ
13 جمادي الآخرة
وفاة أم البنين فاطمة بنت حزام زوجة أمير المؤمنين (والدة العباس و أشقائه) سنة 94 هـ
14 جمادي الآخرة
هدم الكعبة و إعادة بنائها من قبل عبد الله بن الزبير
20 جمادي الآخرة
ذكرى مولد الصديقة الطاهرة فاطمة بنت رسول الله (صلى الله عليه و آله و سلم) سنة 8 قبل الهجرة
شهر رجب الحرام
1 رجب
ذكرى مولد الإمام محمد الباقر (عليه السلام) 57 هـ
2 رجب
ذكرى مولد الإمام علي الهادي (ع) 212هـ
3 رجب
ذكرى وفاة الإمام علي بن محمد الهادي (ع) 254هـ
7 رجب
ليلة الرغائب أول ليلة جمعة في شهر رجب (لها فضل عظيم و لها أعمال خاصة)
10 رجب
ذكرى مولد الإمام محمد بن علي الجواد (ع) 195هـ
12 رجب
وفاة العباس بن عبدالمطلب عم رسول الله (ص) / قدوم أمير المؤمنين إلى الكوفة واتخذها مقراً لخلافته 36هـ
13 رجب
ذكرى ميلاد أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب (ع) 23 قبل الهجرة (30 سنة من عام الفيل)
15 رجب
عقد رسول الله قران علي و فاطمة (ع) بعد 5 شهور من الهجرة / وفاة العقيلة الحوراء زينب (ع) 62هـ /تحول القبلة من القدس إلى الكعبة أثناء صلاة العصر 2هـ
21 رجب
ولادة السيدة سكينة بنت الإمام الحسين(ع)
24 رجب
فتح حصون خيبر بيد أمير المؤمنين (ع) 7هـ /عودة جعفر الطيار و صحبه من الحبشة
25 رجب
شهادة الإمام موسى الكاظم (ع) 183هـ مسموما في السجن
26 رجب
وفاة أبو طالب عم رسول الله وكافله 3 قبل الهجرة (على رواية)
27 رجب
بعثة النبي الأكرم (ص) 13 قبل الهجرة / الإسراء و المعراج
28 رجب
حركة الإمام الحسين من المدينة إلى مكةالمكرمة60هـ
29 رجب
غزوة تبوك 9هـ
شهر شعبان
2 شعبان
فرض صيام شهر رمضان 2هـ
3 شعبان
ذكرىمولدسبط النبي الأكرم(ص)الإمام الحسين(ع)3هـ
4 شعبان
مولد العباس بن أمير المؤمنين (ع) 26هـ
5 شعبان
مولد الإمام علي بن الحسين (ع)
8 شعبان
بداية الغيبة الصغرى للإمام المهدي (عج)
11 شعبان
مولد علي الأكبر بن الإمام الحسين (ع) 33هـ
15 شعبان
ذكرى ولادة الحجة بن الحسن العسكري بقية الله الأعظم سلام الله عليه وعلى آبائه 255هـ
19 شعبان
غزوة بني المصطلق 6هـ
شهر رمضان
2 رمضان
تولي الإمام الرضا (ع) ولاية عهد المأمون العباسي عام 201هـ
3 رمضان
نزول المصحف على إبراهيم (ع)
6 رمضان
البيعة بولاية العهد للإمام الرضا (ع) 201هـ (على رواية) / نزول التوراة على موسى (ع)
7 رمضان
وفاة أبوطالب (ع) عم الرسول و كافله (10 بعد البعثة)
8 رمضان
نزول الإنجيل على عيسى (ع)
10 رمضان
ذكرى وفاة أم المؤمنين خديجة بنت خويلد (ع) عام الحزن (10 بعد البعثة و السنة الثالثة ق.هـ)
12 رمضان
يوم المؤآخاة يبن المهاجرين والأنصار في المدينة و قد آخى رسول الله (ص) بينه و بين علي (ع)
14 رمضان
مقتل المختار الثقفي 67هـ
15 رمضان
ولادة الإمام الحسن المجتبى (ع) 2هـ / خروج مسلم بن عقيل رسولاً عن الحسين (ع) لأهل الكوفة 60هـ
17 رمضان
غزوة بدر الكبرى 2هـ
18 رمضان
نزول الزبور على داوود (ع) / بعد غروب هذا اليوم تبدأ ليالي القدر المباركة
19 رمضان
جرح أمير المؤمنين (ع) بسيف عبدالرجمن بن ملجم المرادي الخارجي
20 رمضان
فتح مكة 8هـ / فتح مصر 20هـ / احتمال ليلة القدر
21 رمضان
استشهاد أمير المؤمنين علي (ع) متأثراً بجرحه 40هـ
22 رمضان
ليلة نزول القرآن
25 رمضان
واقعة عين جالوت و هزيمة التتار
29 رمضان
ميلاد رسول الله السيد المسيح (ع)
شهر شوال
1 شوال
عيد الفطر المبارك
3 شوال
معركة الخندق و مقتل عمرو بن ود العامري بيد أمير المؤمنين (ع)
4 شوال
بداية الغيبة للإمام المهدي المنتظر (عج) 329هـ بوفاة علي بن محمد السامري النائب الرابع للحجة (ع)
5 شوال
وصول مسلم بن عقيل رسولا للامام الحسين (ع) الى الكوفه عام 60 هـ
6 شوال
يوم حنين عام 8 هجري
15 شوال
معركة احد وشهادة حمزه عم النبي (ص) عام 3 هـ
25 شوال
ذكرى وفاة الامام جعفر الصادق (ع) عام 148
30 شوال
ذكرى وفاة سيدنا ابراهيم بن رسول الله (ص) 10 هـ
شهر ذو القعدةالحرام
1 ذو القعدة
صلح الحديبية عام 6هـ / ذكرى ولادة فاطمه المعصومه بنت الامام الكاظم (ع) عام 173
5 ذو القعدة
رفع قواعد الكعبه على يد ابو الانبياء ابراهيم وابنه اسماعيل (ع)
7 ذو القعدة
فلق البحر لنبي الله موسى (ع)
8 ذو القعدة
فرض الحج عام 8 هـ
11 ذي القعدة
ذكرى ميلاد الإمام علي بن موسى الرضا (ع) عام 148هـ
17 ذو القعدة
رحيل الامام موسى الكاظم (ع) من المدينة المنوره وحبسه عام 179 هـ
23 ذو القعدة
شـهـادة الامام الرضا ( ع ) على رواية / عزوة بني قريضة عام 5 هـ
25 ذو القعدة
ولادة النبي ابراهيم ( على رواية ) / وردة النبي عيسى ( على رواية ) / خروج الامام الرضا من المدينة الى خراسان /خروج النبي (ص) من المدينة لاداء فريضة الحج / يوم دحو الارض (انبساط الارض من تحت الكعبة على الماء )
30 ذو القعدة
ذكرى وفاة الامام محمد الجواد (ع) 220 هـ
شهر ذوالحجة الحرام
1 ذو الحجة
زواج الامام علي (ع) من فاطمة الزهراء (ع) عام 2 هـ
3 ذو الحجة
وصول النبي (ص) الى مكة لحجة الوداع عام 10 هـ / أخذ أمير المؤمنين (ع) سورة براءة لتبليغها في الحج عام 9 هـ
7 ذو الحجة
ذكرى وفاة الإمام محمد بن علي الباقر (ع) سنة 114 هـ
8 ذو الحجة
يوم التروية / خروج الإمام الحسين (ع) من مكة الى العراق/ ظهور مسلم بن عقيل في الكوفة داعياً للإمام الحسين (ع)
9 ذي الحجة
في هذا اليوم أمر رسول الله (ص) بغلق جميع الأبواب على المسجد الا باب علي (ع) / يوم عرفه / استشهاد مسلم بن عقيل و هاني بن عروه سنة60هـ
10 ذو الحجة
بلغ الإمام علي (ع) المشركين سورة براءة (سنة 9 هـ ) / عيد الأضحى المبارك
11 ذو الحجة
أول أيام التشريق / ثاني أيام العيد
12 ذو الحجة
ثاني أيام التشريق / ثالث أيام العيد
13 ذو الحجة
آخر أيام العيد / في مثل هذه الليلة حدثت معجزة شق الـقمر ( اقتربت الساعة و انشق القمر ….)
14 ذو الحجة
انتهاك القرامطة حرمة مكة المكرمة و البيت الحرام عام 317 هـ و نهب الحجر الأسود لمدة 20 سنة
15 ذي الحجه
ميلاد الإمام علي بن محمد الهادي (ع) 212 هـ
18 ذو الحجة
عيد الغدير الأغر ( 10 هـ )
23 ذو الحجة
استشهاد ميثم التمار صاحب أمير المؤمنين (ع) سنة 60هـ
24 ذو الحجة
خروج رسول الله (ص) بأهل بيته لمباهلة نصارى نجران ( تعالوا ندع أبناءنا و ابناءكم …) سنة 10 هـ / تصدق أمير المؤمنين (ع) بالخاتم ( انما وليكم الله و رسوله والذين آمنوا الذين يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة وهم راكعون )
25 ذو الحجة
نزول الآيات الثمان عشر من سورة الدهر في فضل أهل البيت (ع) من ( ان الأبرار يشربون ….. الى قوله تعالى : ان سعيكم كان مشكورا) / البيعة لأمير المؤمنين (ع) بالخلافة سنة 35 هـ / زواج علي (ع) من الزهراء (ع)

علاج المس بانواعه شيخ معتمد 00201204337391

بسم الله الرحمن الرحيم 
والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام علي المبعوث رحمة للعالمين 
أخوتي الأحباء في الله 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
أولا” أريد أن أصحح خطأ كبير يقع فيه عباد الله عندما يسمون تعدي الشياطين علي 
الانس جنسيا” زواج والأصح أن يقال هو اغتصاب أو تعدي أو محاولة تدنيس المؤمنين 
والمؤمنات واستدراجهم للوقوع في الرذيلة والزنا والعياذ بالله وهذا التعدي هو المعروف 
بين الناس بالمس العاشق فالشياطين لاتتزوج حتي بين بعضهم البعض فعندهم فكرة 
الشيوع الجنسي أي أحد يمارس الجنس مع الآخر لذا لا يعرف الأب لتعددهم ولذلك 
ينسب الي أمه فالفاحشة هي المبدأ وعصيان الله هو الهدف 
والسؤال هنا كيف يعرف المرء أن به مس عاشق وكيف يحدث وما هو العلاج ؟؟؟::
المس العاشق هو يبدأ بأكثر من طريقة فقد يكون مس والمس تحول الي عشق. 
وقد يكون الشيطان مربوط في الجسد بسحر أو عين ثم تحول الي عشق ، ونقصد بالعشق 
هنا هو تحول الشيطان الماس الي عاشق لجسد الانسان وهو يكون بالتعدي الجنسي علي 
جسد هذا الانسان .
ماهي أعراض هذا المس ؟؟ 
1 – كثرة الاحتلام .
2 – أن يشعر الإنسان أن هناك من يحتضنه أو يتحسس جسده في فراشه دون أن يراه .
3 – أن يشعر الإنسان بشيء يثير شهوته ككثرة الفكر في الزنا وزيادة الشهوة الجنسية لدي المرء عن المعتاد .
4 – قد يشعر الإنسان في منامه بحالة المعاشرة الكاملة فيشعر بالإرهاق عند الاستيقاظ من النوم 
5 – العزوف عن الزواج
6 – الوسواس بضعف الرجل جنسيا” وبرود المرأة مما قد يدفعهم الي التجربة لاثبات قدرتهم علي ذلك وان ليس لديهم 
أي مشاكل جنسية .
7 – كثرة مداعبة الأعضاء التناسلية لأثارتها أكثر .
8 – الشعور للمرأة بوخز في منطقة القبل والدبر .
9- وعدم طلب الفتاه من الخطاب .. وفي حالة حضورهم تشعر الفتاة بالمرض ويصبح لون وجهها أسود .. كما تكثر
أسباب رفض العريس سواء من الفتاة أو من أهلها أو من العريس أو أهله وكل هذا من فعل الجني العاشق أو الجنية 
العاشقة .
10 – كثرة الأحلام المرعبة ورؤية الحيوانات ورؤية ناس متغيري الخلقة أو رجل أسود مخيف وؤية المرء يزني أو يزني به .
فمن شعر بأحد هذه الأعراض أو بكلها فعليه بالرقية الشرعية 
وقد يسأل سائل ماهي أشكال هذا الاعتداء الجنسي ؟؟
1 – الاحتلام : وهذا يكون في المنام فقط 
2 – الاستمتاع : ويكون أثناء النوم أيضاً .. وفيه يستمتع الجني بالإنسي بغير شعور من الإنسان بكيفية لا يعلمها إلا الله 
3 – المعاشرة الخفية : وهي أن يشعر الإنسان بحدوث عملية الجماع وهو متيقظ وفي كامل وعيه .. ولكنه لا يستطيع أن يدفع ذلك عن نفسه .
4 – التشكل : حيث يتشكل الجني على صورة إنسان وتحدث عملية الجماع بنفس طريقة حدوثه بين الإنس .. وهذا يعتبر حالة متقدمة ونادرة جدا” وخطيرة جداً .
وبالطبع فإن هدف الجني في حالة العشق هو حدوث عملية الجماع بينه وبين الإنسي وتدنسيه .
كيف نستطيع منع الشيطان من التعدي علي الانسي جنسيا” ؟؟؟
أولا ” بالتحصن بأذكار الصباح والمساء وقراءة سورة البقرة يوميا” ويفضل من بعد صلاة العصر وهام جدا” دهن 
الجسم مابين السرة والركبة بالمسك الأبيض فان لم يوجد فبالمسك الأسود (( هام جدا” لوقف الاعتداء )) 
هل هناك برنامج علاجي للمس العاشق ؟؟
نعم يوجد أكثر من برنامج للعلاج من المس العاشق ولكن أريد أن أنبه علي شئ هام وهي نصيحة لكل مريض روحاني أو عضوي ألا وهي ::
أولا يجب أن يصحح المرء عقيدته فمن لم يكن يصلي فليشرع في الصلاة والتقرب الي الله فالصلاة هي الصلة بين المرء وربه فان أنقطعت فلا صلة ، ومن كان في دينه خلل فليقومه مثل الالتزام بأحكام الدين وللمرأة لبس الحجاب الشرعي ، واخراج الصور والتماثيل والكلاب من المنزل والابتعاد عن سماع الأغاني وهكذا الي آخر أحكام الدين من أوامر ونواهي .
ثانيا” يجب علي المرء التوجه الي الله والاعتماد عليه وحده واحسان التوكل عليه وحده دون أي من عباده فلا الرقية تشفي ولا الراقي يشفي ولا الدواء يشفي ولكن الله وحده هو الشافي (( واذا مرضت فهو يشفين )) لذا وجب حسن التوجه وحسن الظن بالله العلي القدير فلو كان الدواء هو الذي يشفي مامات أحد .
ثالثا” يجب علي المرء أن يعف نفسه عن الحرام وان يحفظ فرجه فمن كان يمارس العادة السرية فلينته عنها فورا” ، ومن كان يستبيح النظرة الحرام فعليه التوبة والتوجه الي الله (( والحافظين فروجهم والحافظات )) ومن لم يكن متزوج فعليه بالزواج فهو سنة النبي صلي الله عليه وسلم الذي قال (( النكاح سنتي فمن رغب عن سنتي فليس مني )) ومن لم يستطع الزوج فعليه بالصوم فهو له وجاء وحصن أو كما قال الرسول صلي الله عليه وسلم 
رابعا” يجب علي المرأة والرجل عدم النوم عاريين أبدا” ويجب عند خلع الملابس أن يقول المرء بسم الله الذي لا اله الا هو فهو ستر عن أعين الجن أو كما قال الرسول صلي الله عليه وسلم .
خامسا” يجب عند الجماع أن يتحصن المرء بالذكر المأثور عن النبي صلي الله عليه وسلم (( اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان مارزقتنا )) عموما يجب علي المرء أن يذكر الله في كل أحواله اقتداء بنبي الرحمة صلي الله عليه وسلم .
سادسا” : يجب أن لا ينام المرء وحده منفردا” وخصوصا” في فترة العلاج .
سابعاا” أنصح نفسي واياكم بتقوي الله تعالي في السر وفي العلن ( ومن يتقي الله يجعل له مخرجا” )) .
البرنامج العلاجي للمس العاشق ماهو ؟؟
العلاج واحد في المس الشيطاني العادي والمس العاشق
أولا : أن يعود الانسان الي دينه وربه ويتعلق به دون غيره من مخلوقاته فهو وحده المبتلي وهو وحده الشافي وهو وحده بيده ملكوت كل شئ .
ثانيا” : الأصل أن يرقي المرء نفسه وأهله فلايجب التوجه الي راقي أو معالج الا بعد استنفاذ كل الطرق الممكنة .
ثالثا” : أن يلزم المرء قراءة سورة البقرة يوميا” ويفضل بعد الغروب .
رابعا” أن تقرأ أيات الرقية الشرعية علي المسك الأبيض أو الأسود ويفضل الأبيض وزيت زيتون صافي ( نحضره من الصيدلية أفضل ) وزيت حبة البركة وذلك لدهان الجسم يوميا” قبل النوم .ويضاف اليها ( أي الرقية )) هذه الآيات :
الآية 165 من سورة البقرة :
وَمِنَ النّاسِ مَن يَتّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبّونَهُمْ كَحُبّ اللّهِ وَالّذِينَ آمَنُواْ أَشَدّ حُبّاً للّهِ وَلَوْ يَرَى الّذِينَ ظَلَمُوَاْ إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنّ الْقُوّةَ للّهِ جَمِيعاً وَأَنّ اللّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ .
الآيات 27 – 28 من سورة النساء :
وَاللّهُ يُرِيدُ أَن يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الّذِينَ يَتّبِعُونَ الشّهَوَاتِ أَن تَمِيلُواْ مَيْلاً عَظِيماً * يُرِيدُ اللّهُ أَن يُخَفّفَ عَنْكُمْ وَخُلِقَ الإِنسَانُ ضَعِيفاً
الآية 10 من سورة القصص :
وَأَصْبَحَ فُؤَادُ أُمّ مُوسَىَ فَارِغاً إِن كَادَتْ لَتُبْدِي بِهِ لَوْلآ أَن رّبَطْنَا عَلَىَ قَلْبِهَا لِتَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ .
الآيات 23 – 24 من سورة يوسف :
وَرَاوَدَتْهُ الّتِي هُوَ فِي بَيْتِهَا عَن نّفْسِهِ وَغَلّقَتِ الأبْوَابَ وَقَالَتْ هَيْتَ لَكَ قَالَ مَعَاذَ اللّهِ إِنّهُ رَبّيَ أَحْسَنَ مَثْوَايَ إِنّهُ لاَ يُفْلِحُ الظّالِمُون * وَلَقَدْ هَمّتْ بِهِ وَهَمّ بِهَا لَوْلآ أَن رّأَى بُرْهَانَ رَبّهِ كَذَلِكَ لِنَصْرِفَ عَنْهُ السّوَءَ وَالْفَحْشَآءَ إِنّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُخْلَصِين .
الآيات 33 – 34 من سورة يوسف :
قَالَ رَبّ السّجْنُ أَحَبّ إِلَيّ مِمّا يَدْعُونَنِيَ إِلَيْهِ وَإِلاّ تَصْرِفْ عَنّي كَيْدَهُنّ أَصْبُ إِلَيْهِنّ وَأَكُن مّنَ الْجَاهِلِينَ * فَاسْتَجَابَ لَهُ رَبّهُ فَصَرَفَ عَنْهُ كَيْدَهُنّ إِنّهُ هُوَ السّمِيعُ الْعَلِيمُ .
الآية 30 من سورة يوسف :
وَقَالَ نِسْوَةٌ فِي الْمَدِينَةِ امْرَأَةُ الْعَزِيزِ تُرَاوِدُ فَتَاهَا عَنْ نَفْسِهِ قَدْ شَغَفَهَا حُبًّا إِنَّا لَنَرَاهَا فِي ضَلَالٍ مُبِين .
الآيات 54 – 55 من سورة النمل :
وَلُوطاً إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ وَأَنتُمْ تُبْصِرُونَ * أَإِنّكُمْ لَتَأْتُونَ الرّجَالَ شَهْوَةً مّن دُونِ النّسَآءِ بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ تَجْهَلُونَ .
الآيات 1 – 3 من سورة النور :
سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَآ آيَاتٍ بَيّنَاتٍ لّعَلّكُمْ تَذَكّرُونَ* الزّانِيَةُ وَالزّانِي فَاجْلِدُواْ كُلّ وَاحِدٍ مّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلاَ تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الاَخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَآئِفَةٌ مّنَ الْمُؤْمِنِينَ*الزّانِي لاَ يَنكِحُ إِلاّ زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزّانِيَةُ لاَ يَنكِحُهَآ إِلاّ زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ 
الآية 68 من سورة الفرقان :
وَالّذِينَ لاَ يَدْعُونَ مَعَ اللّهِ إِلَهَا آخَرَ وَلاَ يَقْتُلُونَ النّفْسَ الّتِي حَرّمَ اللّهُ إِلاّ بِالْحَقّ وَلاَ يَزْنُونَ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَاماً * يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَاناً .
الآية 19 من سورة النور :
إِنّ الّذِينَ يُحِبّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الّذِينَ آمَنُواْ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدّنْيَا وَالاَخِرَةِ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ 
الآيات 72 – 74 من سورة الرحمن :
حُورٌ مّقْصُورَاتٌ فِي الْخِيَامِ * فَبِأَيّ آلآءِ رَبّكُمَا تُكَذّبَانِ * لَمْ يَطْمِثْهُنّ إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلاَ جَآنّ .
الآية 54 من سورة سبأ :
وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مّن قَبْلُ إِنّهُمْ كَانُواْ فِي شَكّ مّرِيبِ . 
خامسا” الحرص علي النظافة العامة جدا” ونظافة المكان الذي تنام فيه وعدم النوم جنبا” أبدا” و المحافظة علي الوضوء علي الدوم فمتي أحدثت أو خرجت من وضوءك توضأت فالوضوء حصن حصين .
سادسا” المحافظة علي أذكار الصباح والمساء ((هام جدا” )) عند النوم وعند القيام منه وعند الأكل والشرب وعند دخول الخلاء وهكذا وتشغيل سورة البقرة بجوارك أثناء النوم علي المسجل .
سابعا” الحفاظ والمدوامة علي الاستغفار وباقي الأذكار وأكثر من قول لا حول ولا قوة الا بالله وقول حسبي الله ونعم الوكيل .
وأنا هنا للرد عن أي استفسار او سؤال 
أسأل الله العلي العظيم أن يشفي ويرفع البلاء عن كل مبتلي ويجزيه خير الجزاء 
اللهم اجعل عملنا كله خالصا” لوجهك الكريم ولا نريد منكم أخوتي الا الدعاء

خطوات ابطال السحر و رقية المسحور 00201204337391

إتلاف وابطال مادة السحر
1-إذا استخرج السحر أو عُرف مكانه … لا ترميه في البحر .. لا تبول عليه .. ولكن افعل به ما يلي :
· تحصن جيداً ” اقرأ آية الكرسي والمعوذات … ” قبل أن تمسك السحر وكذلك عند فتحه وإبطاله حتى لا تتعرض للأذى
2- احرص عند فتح السحر أن لا يضيع أو يسقط منه شيئا وذلك بفتحه داخل إناء أو تجعل تحته قطعة قماش أو نحوها.
ينصح بالتدرج في إبطال مادة السحر خصوصا إذا كان السحر كبيرا وقويا ومعقدا ، بمعنى أن يتلف بعضه وبعد ساعة أو نحوها أو حتى في الغد يتلف ما تبقى منه ، والسبب في ذلك أنه في حال ابطال السحر يهيج السحر ويكون تأثره أشد ما يكون وكذلك يهيج معه شيطان السحر ، والتدرج بإبطاله يكون أنفع للمسحور وتكون هناك فترة يتمكن شيطان السحر من الإنفكاك والابتعاد عن السحر والمسحور .
3- إذا كانت مادة السحر قابلة للحرق فاقرأ عليها آيات ابطال السحر وتراً ومن ثم احرقها يبطل السحر بإذن الله تعالى ، وهذه الطريقة معروفة منذ القدم فقد جاء في بعض طرق حديث سحر النبي صلى الله عليه وسلم إن عائشة رضي الله عنها قالت: أفلا أحرقته ” ما لم يكن السحر نارياً ” كأن يكون بخور أو أوراق محروقة أو سحر طلب من صاحبه أن يحرقه وينثره أو يبخر به ، إذا لم يعلم الراقي نوع السحر فيمكنه أن يضعه في ماء مقروء عليه الرقية وبعد مدة من الزمن يخرجه ويجففه ومن ثم يحرقه .
4- إذا كانت مادة السحر خيوط معقودة ، إقراء عليها الرقية ثم فك العقد .
5- إذا كانت مادة السحر طلسمات مكتوبة عليك أن تمحى الكتابة بماء مقروء عليه الرقية ثم تتركها في الماء المقروء فيه حتى تتحل الورقه أو تخرجها بعد يوم او نحوه ثم جففها ومزقها واحرقها.
6-إذا كانت مادة السحر خرزاً أو أحجاراً أو معدناً تقرأ عليها رقية المسحور ثم في تضعها ماء منفوث عليه وتتركها لبضعة أيام ثم تخرجها وتكسرها إن كانت قابلة للكسر .
7- إذا كانت مادة السحر مسحوقاً كالبودر أو أوراقاً محترقة ، اقرأ رقية المسحور على ملح الطعام ثم انثر الملح على مادة السحر في مكانها ، كرر هذه الطريق ثلاث مرات ثم اجمع مادة السحر وضعها في ماء مقروء عليه رقية المسحور .
· إذا كانت مادة السحر مرشوشة ، تأخذ كمية من ملح الطعام ثم تذيبه في ماء وتقرأ عليه رقية المسحور وترشه على مكان السحر ، تكرر هذه الطريقة ثلاث مرات يبطل بإذن الله تعالى .
8-إذا علم أن السحر مدفون في مكان معين ولكن لا يمكن تحديد موقعه ، فتأخذ كمية من ملح الطعام أو ماء البحر أو ماء عادي وتقرأ عليه رقية المسحور وتنثره على عامة ذلك المكان ( يفضل مزجه مع الماء( ، تكرر هذه الطريقة حتى يأذن الله بإبطال السحر في مكانه.
9-إذا لم يعلم مكان السحر يعالج المسحور بالرقية الشرعية وبما ذكر في باب العلاج بالرقية والأدوية المباحة .
رقية المسحــور
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شي في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ( 3 مرات ).
نعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ( 3 مرات ).
حسبنا الله لا اله إلا هو عليه توكلنا وهو رب العرش العظيم( 7 مرات ).
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
} بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم {
} الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * مَلِكِ يَوْمِ الدّينِ * إِيّاكَ نَعْبُدُ وإِيّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِم وَلاَ الضّآلّينَ {
} الَمَ * ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لّلْمُتّقِين * الّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصّلاةَ وَممّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ * والّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَآ أُنْزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالاَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَىَ هُدًى مّن رّبّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ {
اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيّ الْقَيّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لّهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ مَن ذَا الّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مّنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيّ الْعَظِيمُ * لاَ إِكْرَاهَ فِي الدّينِ قَد تّبَيّنَ الرّشْدُ مِنَ الْغَيّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطّاغُوتِ وَيْؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسجيد جدا بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ * اللّهُ وَلِيّ الّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُمْ مّنَ الظّلُمَاتِ إِلَى النّورِ وَالّذِينَ كَفَرُوَاْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُمْ مّنَ النّورِ إِلَى الظّلُمَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ { [البقرة 255- 258] 
} آمَنَ الرّسُولُ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِن رّبّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مّن رّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانجيد جدا رَبّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِير * لاَ يُكَلّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نّسِينَآ أَوْ أَخْطَأْنَا رَبّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَآ إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبّنَا وَلاَ تُحَمّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ {
}وَاتّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشّيَاطِينُ عَلَىَ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنّ الشّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلّمُونَ النّاسَ السّحْرَ وَمَآ أُنْزِلَ عَلَى الْمَلجيد جدايْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتّىَ يَقُولاَ إِنّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلّمُونَ مَا يَضُرّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الاَخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ{ [البقرة :102]
} وَأَوْحَيْنَآ إِلَىَ مُوسَىَ أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوَاْ آمَنّا بِرَبّ الْعَالَمِينَ * رَبّ مُوسَىَ وَهَارُونَ { [الأعراف: 117 –122] 
} وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ * فَلَمّا جَآءَ السّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مّوسَىَ أَلْقُواْ مَآ أَنتُمْ مّلْقُونَ * فَلَمّآ أَلْقُواْ قَالَ مُوسَىَ مَا جِئْتُمْ بِهِ السّحْرُ إِنّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقّ اللّهُ الْحَقّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ { [يونس: 79- 81]
} قَالُواْ يَمُوسَىَ إِمّآ أَن تُلْقِيَ وَإِمّآ أَن نّكُونَ أَوّلَ مَنْ أَلْقَىَ * قَالَ بَلْ أَلْقُواْ فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيّهُمْ يُخَيّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنّهَا تَسْعَىَ * فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مّوسَىَ* قُلْنَا لاَ تَخَفْ إِنّكَ أَنتَ الأعْلَىَ * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوَاْ إِنّمَا صَنَعُواْ كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يُفْلِحُ السّاحِرُ حَيْثُ أَتَىَ { [طه 65-69]
} وَإِذْ يَعِدُكُمُ اللّهُ إِحْدَى الطّائِفَتِيْنِ أَنّهَا لَكُمْ وَتَوَدّونَ أَنّ غَيْرَ ذَاتِ الشّوْكَةِ تَكُونُ لَكُمْ وَيُرِيدُ اللّهُ أَن يُحِقّ الحَقّ بِكَلِمَاتِهِ وَيَقْطَعَ دَابِرَ الْكَافِرِينَ * لِيُحِقّ الْحَقّ وَيُبْطِلَ الْبَاطِلَ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ { [الأنفال: 7 – 8]
} وَقَدِمْنَآ إِلَىَ مَا عَمِلُواْ مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَآءً مّنثُوراً { [الفرقان: 23]
} قُلْ إِنّ رَبّي يَقْذِفُ بِالْحَقّ عَلاّمُ الْغُيُوبِ * قُلْ جَآءَ الْحَقّ وَمَا يُبْدِىءُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ{ [سبأ:48-49]
} وَقُلْ جَآءَ الْحَقّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقاً { [الأسراء:81]
} بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمّا تَصِفُونَ{ [الأنبياء :18]
} قَاتِلُوهُمْ يُعَذّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مّؤْمِنِينَ * وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللّهُ عَلَىَ مَن يَشَآءُ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ{ [التوبة:14-15]
} يَأَيّهَا النّاسُ قَدْ جَآءَتْكُمْ مّوْعِظَةٌ مّن رّبّكُمْ وَشِفَآءٌ لّمَا فِي الصّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ { [يونس: 57]
} وَأَوْحَىَ رَبّكَ إِلَىَ النّحْلِ أَنِ اتّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتاً وَمِنَ الشّجَرِ وَمِمّا يَعْرِشُونَ * ثُمّ كُلِي مِن كُلّ الثّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَآءٌ لِلنّاسِ إِنّ فِي ذَلِكَ لاَيَةً لّقَوْمٍ يَتَفَكّرُونَ{[النحل: 68-69]
} وَنُنَزّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَآءٌ وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظّالِمِينَ إَلاّ خَسَاراً{[الإسراء :82]
} وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ { [الشعراء: 80]
} وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآناً أعْجَمِيّاً لّقَالُواْ لَوْلاَ فُصّلَتْ آيَاتُهُ ءَاعْجَمِيّ وَعَرَبِيّ قُلْ هُوَ لِلّذِينَ آمَنُواْ هُدًى وَشِفَآءٌ وَالّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ فِيَ آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مّكَانٍ بَعِيدٍ{ [فصلت: 44]
} قُلْ هُوَ اللّهُ أَحَدٌ * اللّهُ الصّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لّهُ كُفُواً أَحَدٌ {
} قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ الْفَلَقِ * مِن شَرّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرّ النّفّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ {
} قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ النّاسِ * مَلِكِ النّاسِ * إِلَهِ النّاسِ * مِن شَرّ الْوَسْوَاسِ الْخَنّاسِ * الّذِى يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النّاسِ* مِنَ الْجِنّةِ وَالنّاسِ {
اللهم رب الناس أذهب البأس ، واشف أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما.
بسم الله أرقي نفسي ، من كل شيء يؤذيني ، من شر كل نفس أو عين حاسد أو سحر ساحر الله يشفيني، بسم الله أرقي نفسي

تعريف السحر وحقيقته وتاثيره مطوع روحانى مضمون 00201204337391

تعريف السحر
السحر عزائم وعقد يؤثر في القلوب والأبدان، فيمرض ويقتل ويفرق بين المرء وزوجه، وهو اتفاق بين ساحر وشيطان على أن يقوم الساحر بفعل بعض المحرمات والشركيات في مقابل مساعدة الشيطان له وطاعته فيما يطلب منه.
ثبوت السحر وحقيقته
ذهب أهل السنة والجماعة إلى أن السحر ثابت وله حقيقة.
قال القرافي: السحر له حقيقة وقد يموت المسحور أو يتغير طبعه وعامته وأن لم يباشره وقال به الشافعي وأحمد حنبل.
وقال الشيرازي الشافعي (وللسحر حقيقة وله تأثير في إيلام الجسم وإتلافه).
وقال المازري (السحر أمر ثابت وله حقيقة كغيره من الأشياء وبه أثر في المسحور).
وقال النووي ( والصحيح أن للسحر حقيقة وبه قطع الجمهور، وعليه عامة العلماء ويدل عليه الكتاب السنة الصحيحة المشهورة.
وقال ابن القيم: قد دل قوله تعالى (ومن شر النفاثات في العقد)
وقوله تعالى: (ومن شر النفاثات في العقد) معناها الساحرات اللواتي يعقدن في سحرهن وينفثن عليه، فلولا أن للسحر حقيقة لما أمر الله بالاستعاذة منه.
كيف يصبح الساحر ساحراً
السحر هو اتفاق بين الساحر والشيطان بأن يقوم الساحر بفعل بعض المحرمات أو الشركيات في مقابل مساعدة الشيطان له وطاعته فيما يطلب، هذا عن الأمر مجملاً، وأما عن الأمر تفصيلاً، فإن الساحر يجلس في مكان بخس أو مهجور وخرب في ساعات معينة وزمن محدد ويقوم بتلاوة بعض الطلاسم التي تحتوي على ألفاظ من الشرك والكفر، من سب صريح لله وتعظيم الشيطان، أو يقوم بكتابة بعض آيات من القرآن بدم الحيض أو مني الرجال، أو يضع المصحف تحت قدمه ويدخل به الخلاء، أو أن يكتبه بصورة مقلوبة، ويستنجي باللبن ويتوضأ بالخمر، وهذا يسمى السحر السفلي أو السحر الأسود، وهو أبشع وأشد ما يكون من السحر، ولا شك في كفر فاعل هذه الأشياء كفراً بواحاً.
والشياطين يطوفون مشارق الأرض ومغاربها في وقت بسيط وسرعة فائقة، وعندما يرى هذا الشيطان ذلك الشخص يفعل هذه الأفعال والتي يعلم الشيطان أنها طلباً منه ليكون ساحراً، فعلى الفور يذهب هذا الشيطان إلى إبليس عليه اللعنة فيخبره أن هناك إنساناً قد كفر بالله، وهو الآن يعبدك من دون الله على أن تساعده ليكون ساحراً، فيبعث إليه الشيطان أحد مردة الجن ومعه مجموعة من الشياطين من أعوانه، ليكونوا ملازمين لهذا الساحر بزعامة هذا المارد، ليساعدوا الساحر على إيذاء الناس عن طريق السحر، فيحضروا هذا المارد، وبطريقة معينة يعلم الساحر أنه حضر هذا الشيطان المارد، وأنه وافق على مساعدته وهذا ما يسمى (بالعقد)، ومن هذه اللحظة يصير هذا الرجل ساحراً وكلما أراد الساحر أن يقوم بفعل نوع معين من أنواع السحر فلا بد أن يتقرب في كل مرة بأفعال كفرية شركية، لإرضاء الشيطان المارد الذي يتعامل معه، حتى يعطيه أحد الشياطين من جنوده لإتمام مهمة السحر التي يريد أن يقوم به.
وللسحر مواد معينة يتم عليها عمل السحر وقوانين معينة لتنفيذ فاعلية السحر، فأما عن المواد فمنها يتم عمله على تراب من تراب المقابر، أو على عظام الميت أو طعام أو شراب أو (أثر) وهو شيء خاص بالشخص الذي يراد سحره كشعر أو ظفر له أو ثياب..الخ.
كيفية تأثير السحر في المسحور
لا بد من اتصال مادة السحر بالمسحور حتى يتم تأثير السحر في بدن المسحور، واتصال هذه المادة بالجسد يكون عن طريق عدة أمور:-
أولاً- ما يكون على طعام أو شراب فلا بد للمسحور أن يشرب هذا السحر أو يأكله حتى يتم تأثير السحر في بدنه.
ثانيا- ما يكون على سائل أو على تراب فإنه يرش في مكان ما من الأماكن التي يحتمل أن يمر عليها المراد سحره فإذا مر من فوقها تم تأثير السحر فيه.
ثالثاُ- ما يكون على شعر أو أظافر أو ثوب فيه رائحة المسحور فهذا النوع يدفن في المقابر أو في الأماكن الخربة أو يعلق على الأشجار في مهب الريح ومنها ما يلقى في بحر أو نهر، والجن خادم السحر يتعرف على المسحور في هذه المرة عن طريق الرائحة التي تكون في الأشياء المتعلقة بالمسحور.
والجن يمتلكون حاسة شم قوية جداً، وربما يسأل سائل فيقول من الممكن أن يخطئ الجن ويدخل في بدن إنسان غير المراد سحره، ونقول لقد أثبت العلم الحديث أنه من المستحيل أن تتشابه رائحتان في شخصين في الدنيا في رائحة العرق، فإن رائحة العرق مثل البصمة، ولا يوجد شخص في الدنيا بصمته تشبه الآخر، لذا من الصعب جداً بل من المستحيل أن يخطئ الجن في شم رائحة الشخص المراد سحره.
علامات وجود السحر
أما عن العلامات التي تظهر – أحياناً على من به سحر فمنها: –
– أن يشكو المريض من مغص وألم شديد في بطنه.
– حاجته إلى القيء بدون سبب.
– انقلاب أحواله فجأة فمثلاً في حالات سحر التفريق تتقلب حالته من حب الزوجة إلى بغض.
– قلب صورة الرجل في عين زوجته فتراه في صورة منفرة كالقرد وقلب صورة الزوجة في عين زوجها فيراها في صورة قبيحة.
– أن يرى الأشياء على غير حقيقتها، فيرى الثابت متحركا والمتحرك ثابتا والصغير كبيراً والكبير صغيراً.
– وفي بعض الحالات ينطلق المريض هائماً على وجه لا يدري أن يذهب، وربما نام في الأماكن المهجورة.
– وفي بعض حالات سحر تعطيل الزواج تجد المتقدم لخطبة المرأة يشعر بضيق شديد منها عند دخوله، وتسود الحياة في وجهه كأنه في سجن فلا يعود مرة أخرى.
– ومن الممكن تشخيص الحالة من خلال قراءة القرآن على المريض فقد يحدث:
أ) (صداع- ضيق شديد في الصدر- اختناق – رعشة- تنميل- ثقل جسم- دوار) وخاصة عند سماع آيات السحر المذكورة في القرآن.
ب) نطق الجني المكلف بالسحر واعترافه بما يحدث وكشف الأمر مع الإحاطة بأن أكثر الجن كذاب.
الفرق بين السحر والعمل:
السحر اسم جامع لكل أنواع الأعمال.
أما العمل فهو نوع السحر الذي يريد الساحر عمله، وكما بينا أن السحر يتم عن طريق مادة معينة كطعام أو شراب أو شيء مما سبق، فهذه الأشياء هي مادة العمل التي عن طريقها يتم السحر، ولقد سمي العمل بهذا الاسم لاحتوائه على نوع العمل الذي يقوم به خادم السحر في بدن المسحور، فإذا فسدت هذه المادة عن طريق التمزيق أو الإخراج، كما أخرج النبي صلى الله عليه وسلم السحر من البئر أو أن يتقيأ المسحور السحر، فإذا حدث هذا بطل السحر، لفساد مادة العقد التي بين الساحر وبين الجن الموكل بالسحر.
بنود وأساسيات السحر:
وتوضيحاً لهذه المسألة نضرب مثالاً:
فلو تعاقد إنسان على عمل مع أحد الشركات فإن نص العقد بينهما في أربعة نقاط وهي (1) نوع العمل الذي سيقوم به هذا العامل بالشركة(2) المدة المحددة له للعمل(3)المقابل أو الثمن الذي سيتقاضاه العامل في مقابل عمله بالشركة (4) الشرط الجزائي: وهو مجازاة أحد الطرفين إذا أخل بأحد شروط العقد قبل انتهاء المدة المحددة.
وربما يكون الشرط الجزائي من طرف واحد فإذا مزق هذا العقد أو ضيع أو حرق، فلا شيء في هذه اللحظة يقيد العامل في هذه الشركة.
وهذا تماماً ما يتم بين الساحر وخادم الساحر، فإن مادة العمل هي التي يتم عليها نوع السحر الموكل به خادم السحر من الجن وهذا العمل هو (العقد) الذي يكون بين الساحر وبين الجن، وفيه مدة مكوث الجن في بدن المسحور، وأما عن الثمن الذي يتقاضاه من الساحر فهو كفر الساحر بالله ومعاونته على الإثم والعدوان، أما الشرط الجزائي فهو إذا خرج الشيطان الموكل بالسحر من بدن المسحور قبل انتهاء المدة المحددة له، فإن إبليس يقتل الشيطان العاصي لأوامره، فإذ مزق هذا العمل (العقد) عن طريق إخراجه أو تمزيقه أو حرقه أو انتهاء المدة المحددة له ففي هذه اللحظة يخرج الشيطان من بدن المسحور لأنه لا شيء يقيده حينئذ في بدن المسحور.

يندفع شر الحاسد عن المحسود بعشرة اسباب الشيخ الروحانى محمد الريان

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على رسول الله
يندفع شر الحاسد عن المحسود بعشرة اسباب
أحدها: التعوذ بالله من شره، و التحصن به واللجوء إليه.
الثاني: تقوى الله و حفظه عند أمره و نهيه، فمن اتقى الله حفظه و لم يكله إلى غيره.
الثالث: الصبر على عدوه، فلا يقاتله و لا يشتكيه، و لا يحدث نفسه بأذاه، فما نصر على حاسده بمثل الصبر، و التوكل على الله، و لا يستطيل الإمهال له، و تأخير الانتقام منه.
الرابع: التوكل على الله، فمن توكل على الله فهو حسبه، فالتوكل من أقوى الأسباب التي يدفع بها العبد ما لا يطيق من أذى الخلق و ظلمهم و عدوانهم، فمن كان الله كافيه و واقيه فلا مطمع فيه لعدوه و لا يضره.
الخامس: فراغ القلب من الاشتغال به، و الفكر فيه، فيمحوه من باله، و لا يلتفت إليه، و لا يخافه، و لا يشغل قلبه بالفكر فيه، فمتى صان روحه عن الفكر فيه، و التعلق به، فإن خطر بباله بادله إلى محو ذلك الخاطر، و الاشتغال بما هو أنفع له، بقي الحاسد يأكل بعضه بعضاً.
السادس: الإقبال على الله، و الإخلاص له، و جعل محبته و رضاه و الإنابة إليه في محل خواطر نفسه و أمانيها، بحيث تبقى خواطره و هواجسه كلها في محاب الله، و التقرب إليه، فيشغل بذلك عن الحاسد و حسده، و يكون قلبه معموراً بذكر ربه و الثناء عليه، غير متشاغل بغيره.
السابع: تحريه التوبة من الذنوب التي سلطت عليه أعداءه، فما سلط على العبد أحد إلا بذنبه، فعليه المبادرة إلى التوبة و الاستغفار، فما نزل بالعبد بلاء إلا بذنب، و لا رفع إلا بتوبة.
الثامن: الصدقة و الإحسان مهما أمكن فإن لذلك تأثيراً عجيباً في دفع البلاء، و شر الحاسد، فلا يكاد الأذى و الحسد يتسلط على متصدق، فإن أصابه شيء كان معاملاً باللطف و المعونة و التأييد.
التاسع: إطفاء نار الحاسد و الباغي والظالم بالإحسان إليه، فكلما ازداد أذاه و شره و بغيه، ازددت إليه إحساناً و له نصيحة، و عليه شفقة لقوله تعالى: ((ادفع بالتي هي أحسن السيئة))(المؤمنون:96).
العاشر: تجريد التوحيد لله تعالى، والترحل بالفكر في الأسباب إلى المسبب العزيز الحكيم، و العلم بأنها بيد الله تعالى، فهو الذي يعرفها عنه و حده إلى آخر كلامه، و قد لخصت هذا من كلامه على آخر سورة الفلق في بدائع الفوائد فليراجع.

الاثنين، 25 يونيو 2018

العطف والمحبه فى الحلال لابد من 00201204337391

كتب في لوح من رصاص مثلث الغزالي وسط الاسماء الروحانية الاربعة (تشكل الاسماء على اربع زوايا وتكتب في الزوايا قوله الحق ولخ الملك )
قوله على زاوية جبرائيل وعزرائيل --- الحق على زاوية جبرائيل وميكائيل---وله على زاوية ميكائيلواسرافيل---الملك على زاوية اسرافيل وعزرائيل.وداخل االمربع تنشيء مثلث الغزالي خالي الوسط وتدخل فيه من المفتاح الى المغلاق بالاسمين---القسط-الجامع---بدون ال التعريف
وعدد الاسمين563 بحساب الجمل الكبيرة .واسم الطالب والمطلوب وامهاتهما في الخانة الخالية(الوسط) يعني الطالب وامه فوق المطلوب وامه فقط .وطريقة التعمير عند اربابها هي....طازبوج دح....والكسر هو... ا و ح ...
الكيفية والطريقة هي..
1- تاخذ 563/ 12 =46 وتدخل بالرقم في بيت الطاء
2- ثم يضعف العدد الخارج 46 مرتين=92 وتضيف اليه الكسر الذي هو 11 يصير الجميع 103 وتدخل به في بيت الالف
3- تم يطرح الكسر من بيت الالفليرجع الى 92 وتضيف اليه العدد الاول 46 ويصير الجميع 138 وتدخل به في بيت الزاي
4- ثم تضيف على عدد بيت الزاي العدد الاول .138+46=184 وتدخل به في بيت الباء
5- ثم تضيف على عدد بيت الباء 184 العدد الاول46 وتزيد عليه الكسر 11 ليصبح الجميع 241 وتدخل به في بيت الواو
6- ثم تطرح الكسر11 من بيت الواو ليصبح 230 وتضيف اليه العدد الاول 46 ليصير 276 وتدخل به في بيت الجيم
7- ثم تضيف الى عدد بيت الجيم276 العدد الاول 46 ليصير المجموع 322 وتدخل به في بيت الدال
8- ثم تضيف الى عدد بيت الدال 322 العدد الاول46 وتزيد عليه الكسر 11 ليصبح المجموع 379 وتدخل به في بيت الحاء
خكذا انتهى تعمير الوفق .تاخذه وتضعه في الرماد تحت النارواحترس الا يحترق اللوح وتعزم عليه ب يامقسط ياجامع 563 مرة وعند كل مرتبة تدعو ب.اللهم ياجامع الى يوم لا ريب فيه اجمع بين ف ابن ف وف ابن ف.وهكدا دبر كل صلاة من 3 الى 7 ايام