موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

الجلب السريع جداااااااااااااا الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

أحضر 7 اوراق بيض وامزج الاحرف الناريه بحروف من تريد جلبه اليك بالمحبة نفرض اننا نريد جلب جمال فيكون المزج هكذا :
{ا ج ه م ط ا م ل ف ج ش م ذ}
لاحظ اننا كررنا احرف جمال حتى انتهاء الاحرف النارية فنكتب هذه الاحرف الممزوجة سطر واحد فى الورقة وتحولها تكتب:
{احرقوا قلب جمال ابن فلانة بمحبة فلانة بنت فلانة}
ثم تفعل ذلك فى 7 ورقات بعد العشاء من يوم الخميس والكتابة بمداد احمر ثم تضع فى كل ورقة حصوة لبان ذكر و3 حصوات كزبرة وترميها على نار الفحم وتتلو الفاتحة بدون آمين الى ان ينقطع الدخان وعندها تقول :
{وكلت خدام الفاتحة الشريفة بحرق قلب فلان ابن فلانة الى محبة فلانة بنت فلانة كما تحرق هذه الاسماء فى النار }وهكذا الى انتهاء 7 ورقات ثم تاخذ رماد الفحم ورماد الورق وتطحنهم وترشهم عند المطلوب كى يخطيه ----تم الباب

باب جلب وتهييج الهارب الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

باب جلب وتهييج الهارب
يكتب يوم الخميس في الساعة الاولى ويبخر عند التلاوه بصندل احمر ولبان ذكر ومقل ازرق ويعلق في الهواء وهو اين ميمون القمام اين ميمون السباق اين ميمون الغواص توكلوا بخطف عقل كذا إلى محبة كذا بحق امير ابن يعقوب الاحمر اين الذين يطايرون شرور الحديد اين الذين يهدمون القصور ويخوضون البحور ويوسوسون في الصدور إن كنتم في السماء فانزلوا وان كنتم في الارض فاخرجوا اينما تكونوا يات بكم الله ...الى ..قدير ...اجب ياطيكل المتعمم بالثعبان اجب ياقسوره اجب ياكمطم الذي عمامته مكلله بالدر والياقوت اين ميمون الاسود اين ميمون الازرق اين شمهورش الطبال توكلوا بخطف عقل كذا لمحبة كذا اسرع من البرق في طرفة عين يرسل عليكما شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران توكل يامذهب بعينه وانت يامره بلسانه وانت يااحمر بقلبه وات ياميمون بمفاصله وانت يابرقان بيديه الف منكم على يمينه والف منكم على شماله لاينام ولايستريح حتى ياتي إلى كذا بالف لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم....ثم بعد الكتابه اتلوا نفس القسم على الورقه 21مره..

(قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ ) الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

بسم الله الرحمن الرحيم
فضول النظر هو إطلاقه
بالنظر إلى الشيء بملء العين، والنظر إلى ما لا يحل له، وهو على العكس من
غض البصر، والغض هو النقص، وقد أمر الله عز جل به فقال. (قُلْ
لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ
ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ *وَقُلْ
لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ
فُرُوجَهُنَّ) (النور: 30، فضول النظر هو إطلاقه بالنظر إلى الشيء بملء
العين، والنظر إلى ما لا يحل له، وهو على العكس من غض البصر، والغض هو
النقص، وقد أمر الله عز جل به فقال. (قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ
أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ
اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ *وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ
مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ) (النور: 30، 31). والله -
عز وجل - لا يأمر بصرف كل النظر وإنما يأمر بصرف بعضه،
قال - تعالى -: (من أبصارهم) ولما كان تحريم فضول النظر من تحريم الوسائل فيباح للمصلحة الراجحة،
ويحرم
إذا خيف منه الفساد ولم تعارضه مصلحة أرجح من تلك المفسدة، ولم يأمر الله -
سبحانه - بغضه مطلقا بل أمر بالغض منه، وأما حفظ الفرج فواجب بكل حال لا
يباح إلا بحقه فلذلك أمر بحفظه.
وقد أمر الله - عز وجل - بغض البصر وصيانة لفرج وقرن بينهما في معرض الأمر، وبدأ بالأمر بالغض لأنه رائد للقلب كما قيل:
ألم
تر أن العين للقلب رائد *** فما تألف العينان فالقلب آلف ولأن غض البصر
وسيلة إلى حفظ الفرج وصيانته، وهو الباب الأكبر إلى القلب، وأعمر طرق
الحواس إليه وبحسب ذلك كثر السقوط من جهته ووجب التحذير منه. وعن أبى هريرة
- رضي الله عنه - عن البني - صلى الله عليه وسلم - قال: "كتب على ابن آدم
نصيبه من الزنا فهو مدرك ذلك لا محالة، العينان زناها النظر، والأذنان
زناها الاستماع، اللسان زناه الكلام، واليد زناها البطش، الرجل زناها
الخطى، والقلب يهوى ويتمنى ويصدق ذلك الفرج أو يكذبه" (البخاري ومسلم). وعن
جرير - رضي الله عنه - قال: سألت رسول الله - صلى الله عليه وسلم - عن نظر
الفجأة فقال: " اصرف بصرك " (رواه مسلم).
آفات فضول النظر:
الآفة
الأولى: فضول النظر معصية ومخالفة لأمر الله - عز وجل - وليس للعبد في
دنياه وآخرته أنفع من امتثال أوامر ربه تبارك و- تعالى - وما سعد من سعد
إلا بامتثال أوامره، وما شقى من شقى إلا بتضييع أوامره.
الآفة الثانية:
أنه يفرق القلب ويشتته ويبعده من الله وليس على العبد شيء أضر منه فإنه
يوقع الوحشة بين العبد وربه، وغض البصر يورث القلب أنسا بالله - عز وجل -
وجمعيه عليه.
الآفة الثالثة: أنه يضعف القلب ويحزنه وغض البصر يقوي القلب ويفرحه.
الآفة
الرابعة: أنه يكسب القلب ظلمة وإذا أظلم القلب أقبلت عليه سحائب البلاء
والشر من كل مكان، فما شئت من بدعة وضلالة واتباع هوى واجتناب هدى وإعراض
عن أسباب السعادة واشتغال بأسباب الشقاوة، فإن ذلك إنما يكشفه النور الذي
في القلب فإذا فقد ذلك النور بقى صاحبه كالأعمى الذي يجوس في حنادس الظلام،
وغض البصر لله - عز وجل - يكسب القلب نورا وإشراقا يظهر في العين وفي
الوجه وفي الجوارح، ولهذا ذكر الله - عز وجل - آية النور عقب الأمر بغض
البصر فقال - تعالى -: (قلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ
وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ) (النور: 30). ثم قال إثر ذلك: (اللَّهُ نُورُ
السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ) (النور: من
الآية35). أي مثل نوره في قلب عبده المؤمن الذي امتثل أوامره واجتنب
نواهيه، وإذا استنار القلب أقبلت وفود الخيرات إليه من كل جانب.
الآفة
الخامسة: فضول النظر يقسي القلب ويسد على العبد باب العلم، وغض البصر يفتح
للعبد باب العلم ويسهل عليه أسبابه، وذلك بسبب نور القلب فإنه إذا استنار
ظهرت فيه حقائق الأشياء.
الآفة السادسة: أنه يسمح بدخول الشيطان إلى
القلب فإنه يدخل مع النظرة وينفذ معها إلى القلب أسرع من نفوذ الهواء في
المكان الخالي فيمثل له صورة المنظور إليه ويزينها ويجعلها صنما يعكف عليه
القلب، ثم يمنيه ويوفد على القلب نار الشهوة ويلقى عليه حطب المعاصي التي
لم يكن يتوصل إليها بدون تلك الصورة، فيصير القلب في اللهب قد أحاطت به
النيران من كل جانب، فهو وسطها كالشاة وسط التنور، ولهذا كانت عقوبة أصحاب
الشهوات بالصور المحرمة أنه جعل لهم في البرزخ تنورا من نار، وأودعت
أرواحهم فيه إلى حشر أجسادهم، وغض البصر يسد على الشيطان مدخله إلى القلب.
الآفة
السابعة: إن إطلاق البصر يوقع العبد في الغفلة اتباع الهوى، قال الله -
تعالى -: (وَلا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَنْ ذِكْرِنَا
وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطاً) (الكهف: من الآية28). وإطلاق
النظر يوجب هذه الأمور الثلاثة بحسبه، وغضه لله - عز وجل - يفرغ القلب
للتفكير في مصالحه والاشتغال بها. الآفة الثامنة: إن النظرة تفعل في القلب
ما يفعل السهم في الرمية، فإن لم تقتله جرحته، وهي الشرارة من النار ترمى
في الحشيش اليابس فإن لم تحرقه كله أحرقت بعضه كما قيل:
كل الحواث
مبداها من النظر *** ومعظم النار من مستصغر الشرر كم نظرة فعلت في قلب
صاحبها *** فعل السهام بلا قوس ولا وتر والمرء مـا دام ذا عين يقلبها ***
في أعين الناس موقوف على خطر يـسر مقلته ما ضر مهجته *** لا مرحبا بسرور
عاد بالضرر
الآفة التاسعة: فضول النظر وإطلاق البصر يورث الحسرات
والزفرات والحرقات، فيرى العبد ما ليس قادرا عليه ولا صابرا عنه كما يقول
القائل:
وكنت متى أرسلت طرفك رائدا *** لقلبك يوما أتعبتك المناظر رأيت الذي لا كله أنت قادر *** عليه ولا عن بعضه أنت صابر
الآفة العاشرة: أن النظرة تجرح القلب جرحا فيتبعها جرح على جرح، ثم لا يمنعه ألم الجراحة من استدعاء تكرارها، كما يقول القائل:
ما
زلت تتبع نظرة في نظرة *** في إثر كل مليحة ومليح وتظن ذاك دواء جرحك وهو
في *** التحقيق تجريح على تجريح فذبحت طرفك باللحاظ وبالبكا *** فالقلب منك
ذبيح أي ذبيح
الآفة الحادية عشرة: إطلاق البصر يذهب نور البصيرة
والجزاء من جنس العمل، وغض البصر يسبب إطلاق نور البصيرة ويورث العبد
الفراسة كما قال شاه بن شجاع الكرماني: ((من عمر ظاهره باتباع السنة،
وباطنه بدوام المراقبة، وغض بصره عن المحارم، وكف نفسه عن الشهوات، واعتاد
الحلال لم تخطئ فراسته)). وكان شاه هذا لا تخطئ له فراسة.
الآفة الثانية
عشرة: فضول النظر يوقع القلب في ذل اتباع وضعف القلب، ومهانة النفس
وحقارتها، وما جعله الله لمن آثر هواه على رضاه، وقد جعل الله - سبحانه -
العز قرين طاعته والذل قرين معصيته فقال - تعالى -: (مَنْ كَانَ يُرِيدُ
الْعِزَّةَ فَلِلَّهِ الْعِزَّةُ جَمِيعاً إِلَيْهِ يَصْعَدُ الْكَلِمُ
الطَّيِّبُ وَالْعَمَلُ الصَّالِحُ يَرْفَعُهُ) (فاطر: من الآية10).
أي
من كان يريد العزة فليطلبها بطاعة الله وذكره من الكلم الطيب والعمل
الصالح، فمن أطاع الله فقد والاه، وله من العزة بحسب طاعته، ومن عصاه فقد
عاداه فيما عصاه فيه وله من الذل بحسب معصيته.
الآفة الثالثة عشرة: فضول النظر يوقع القلب في أسر الشهوة، فإن الأسير هو أسير شهوته وهواه فهو كما قيل: (طليق برأي العين وهو أسير).
ومتى
أسرت الشهوة والهوى القلب تمكن منه عدوه وسامه سوء العذاب وصار: كعصفورة
في كف طفل يسومها حِيا ضَ الردى والطفل يلهو ويلعب الآفة الرابعة عشرة:
فضول النظر يوجب استحكام الغفلة عن الله والدار الآخرة ويوقع في سكرة العشق
كما قال - تعالى - عن عشاق الصور (لَعَمْرُكَ إِنَّهُمْ لَفِي
سَكْرَتِهِمْ يَعْمَهُونَ) (الحجر: 72). فوصفهم بالسكرة التي هي فساد العقل
والعمه الذي هو فساد نور البصيرة فالنظرة كأس من خمر والعشق هو سكر ذلك
الخمر، وسكران العشق قلما يفيق إلا وهو في عسكر الأموات نادماً مع الخاسرين

أعظم أبواب المحبة والجلب المحبة والجلب الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

أعظم أبواب المحبة والجلب المحبة والجلب

أعظم أبواب المحبة والجلب وهى دعوة عظيمة وهى لخدام أسماء الله الحسنى فى الجلب والمحبة وإتيان المطلوب سريعا وهذه هى تقول:بسم الله الواحد المنان بسم الله الرحمن المستعان بسم الله رب القدرة والعظمة والجاه بسم الله القوى الشديد الحاضر فى كل مكان بسم الله العظيم الذى أنار كل شىء م نوره وأضاء بسم الله المتين الثابت الذى ثبت حبه فى قلوب العاشقين وأثبت بإسمه كل الأرضيين ذو الجلال والإكرام بسم الله منجد الملهوف والكبير المتعال بسم الله وبالله ومن الله وإلى الله ولا غالب يغلب الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم الكريم الرؤوف الرحمن الرحيم الولى الحميد المعز السلام القوى الله المجيب الجامع الخلاق الرزاق الحكم العدل اللطيف النور الهادى الباقى الوارث الرشيد الصبور السلام القدوس أجيبوا يا خدام إسمه الرحمن الرحيم أين خدام أسمائه أين خدام إسمه الله أين خدام إسمه الكريم أين خدام إسمه الرؤوف الرقيب أين خدام إسمه الولى الحميد أين خدام إسمه المعز السلام أين خدام إسمه القوى أين خدام إسمه المذل أين خدام إسمه الرازق أين خدام إسمه الحكم العدل أين خدام إسمه اللطيف اين خدام إسمه النور الهادى أين خدام إسمه الوارث الرشيد أين خدام إسمه الصبور أين خدام إسمه القدوس . إنى أدعوكم بذكره وآياته وبما فيكم من بديع حكمته أينما تكونوا إحضروا إلى مسرعين بحق ( آهيا إهياش كمليانش نوش باروخ إشاش شوش ششاش برهولانيه هييه واه آل وهو أل شلع يعيوبيه إييه واه بتكة بتكفال بصعى كعى مميال آل إيل ذريال قدر فهدى وأنار الضياء فأضاء الضياء برهشو لانيه هييه إحضروا إلى مسرعين وإفعلوا كذا فى هذه اللحظة بحق من خلقكم وجعل منكم الطائر والقاعد والمسبح والخادم والأمير أدوناى فلمع نور كوش براخ راخ يهوه تليت عليكم الحضور وشموا روائح دخانتى وإذهبوا إلى كذا بن كذا وإحضروه ويأتى إلى وإلى كذا خذوا عقلو وأوقدوا النار فى قلبه وإشغلوه بكذا إن كان نائما إيقظوه وإن كان يأكل غلوه وإن كان يشرب شرقوه وإن كان قاعدا وقفوه وإن كان واقفا مشوه وإلى هذا المكان إجلبوه وعلى محبة كذا إحرقوه وهيموه أين أنتم يا أكرم الكرام ويا من تليت عليكم الأسماء العظام وأشرت لكم بالأقسام وهمهمت وفى مكانى أطلقت البخور وإستعنت عليكم بعظائم الأمور أسماء الله الودود الغفور الذى شقت من هيبته الصخور هيا بعهودكم وإدماركم كل منكم بإسمه الله 3 النور الهادى البديع الذى له الكون خضع ومن هيبته خشع وأطاعت الأفلاك وأزعمت الواحا 3 العجل 3 الساعة بارك الله فيكم وعليكم. إعلموا إخوان الصفا وخلان الوفا ما كتبت هذه الدعوة إلا لمن تعذر عليه التحضير فيطلب بها مايشاء بدون صيام وبدون رياضة وشرطه أن يكون الجلب فى الحلال فيما يرضى الله ورسوله الكريم ..البخور ذو رائحة طيبة وبدون صرف عمار وبدون صرف خدام وليس له علاقة بالنجوم أو بالطوالع

هذة آيات المحبة من القرآن الكريم vالشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391


محبة فورية وقاطعة كا السيف

هذة آيات المحبة من القرآن الكريم
تقرء عشر مرات للمحبة بين الوالدين والابناء والاصدقاء

بسم الله الرحمن الرحيم
يحبونهم كحب الله والذين أمنوا أشد حباً لله
واعتصموا بحبل الله جميعاً ولاتفرقوا
هو الذي أيدك بنصره وبالمؤمنين وألف بين قلوبهم لو أنفقت مافي الارض جميعاً ماألفت بين قلوبهم ولكن الله ألف بينهم انه عزيز حكيم
سيجعل لهم الرحمن وداً
وألقيت عليك محبة مني ولتصنع على عيني
ونزعنا مافي صدورهم من غل اخواناً على سرر متقابلين
عسى الله ان يجعل بينكم وبين الذين عاديتم منهم مودة والله قدير والله غفور رحيم
ومن آياته ان خلق لكم من انفسكم ازواجاً لتسكنوا اليها وجعل بينكم مودة ورحمة
وهو على جمعهم اذا يشاء قدير
وإنه لحب الخير لشديد
سيهديهم الله ويصلح بالهم

اللهم يامن ألفت بين الثلج والنار ألف بين قلوب عبادك الصالحين

اللهم قلب (فلان) بمحبة (فلانة) بالمحبة والمودة والرأفة والالفة
وادخل في قلوبهم الفرح والسرور والود والتودد والوفق والتوفيق
والصلح والاصلاح والحنان وألف بينهم كما ألفت بين جبرائيل وميكائيل
وكما ألفت بين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وأصحابه ألف قلب (فلان)
على محبه (فلانة) ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وسلم

جلب من تحب بالمحبة الشديدة مجرب وصحيح الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

تكتب بقلم نحاس احمر على شقفه نيه
هذه الاسماء
اهيا شراهيا يا اصحاب المراتب العليه الموكلين بشعاع الشمس
السايرين لسيرانها والموكلين فى جسم فلان ابن فلانه أقسمت
عليكم بهذه الاسماء وبحقها عليكم الا ما اجبتم وهيجتم قلب
فلان ابن فلان الى محبه وعشق فلانه بنت فلان تم تعزم عليها 71 مرة بسورةالبروج الى الحريق والبخور قزبور وجاوي ياتيك المطلوب رغم انفه بعد ان تضعها في النار

********************************************************
ولطلب الاستشاره والطلبات والخدمات
لا تتردوا فى الاتصال بنا بأمر الله تعالى متواصلين 24 ساعه يوميا لخدمة الناس ..

منتديات الزيات لجلب الحبيب وعلاج السحر
نتمني من الله ان تعم الفائده على الجميع منا سواء كان عالم او طالب علم او ممن يطوف بمنتدانا
وبأمر الله تعالى وفضله علينا نقدم كشــف روحاني مجاني عن طريق الهاتف مباشره
لتعرف أسـرارك الفلكيه ، العاطفيه ، الصحيه ، الماليه ، العامه
فقط اتصل بنا

وبفضل الله تعالى نقدم العلاج فى العديد من الامراض المستعصيه والتى لا تاتي تحت التشخصيات الطبيه كعلاج السحر والمس الشيطاني وفك الاعمال السفليه واسحار تعطيل الزواج وفك المربوط عن الزواج وغيرها
وبفضل الله علينا ايضا نقدم العديد من الفوائد والاستخدامات فى
جلب الحبيب خلال الساعه للخطبه والزواج وزواج البنت البائر المتعسره عن الزواج وعودة المطلقه وقضاء الحوائج وتيسير الاعمال والامور العامه وعودة الغائب والكشف عن الكنوز وعودة المسروقات وعودة الحبيب وخواتم روحانيه لصد النار وجلب الحبيب وزرع الهيبه والقبول والمحبه والدخول على الحكام وخواتم للطيران وخاتم الاخفاء الشهير والقلادات الروحانيه والكتب والمخطوطات الاصليه

كما نعدكم بان نكون بامر الله تعالى على تواصل دائم ورد على جميع التساؤلات والاستفسارات

محبة وجلب ولو المطلوب خصم معاند وعدو لدود الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

محبة وجلب ولو المطلوب خصم معاند وعدو لدود

مجرب والله مجرب
تتلي اسمه تعالي (ودود) 20000مرة
وكل 1000 تقول الاتي فانك لاتقوم من مقامك الا والحاجة مقضية من ساعتها .
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم يا ودود انت الذي اعلنت سر المحبة والمودة في قلوب أهل الاسرار
وأنت الذي أكملت ذوات الطالبين بنور الانوار وتجليت بالعز الدائم والنور القائم فاحييت الاكوان
وأظهرت الانسان وخلقت الاشباح والفت بين الارواح والاجساد اسالك اللهم بود وسريان حبك
في قلوب انبيائك ورسلك واوليائك واصفيائك أن تلقي حبك وودك في قلبي وتلقي محبة فلان في قلب فلانة كما القيت
الروح علي قلب نبيك وحبيبك محمد (ص) وان تسخر لنا حظا من روحانية هذا الاسم الشرف وهو اسمك الودود
تسخر لنا به الملك والملكوت وتجعل ناصية كذا بيد كذا يا مالك الملك والملكوت انك علي كل شيء قدير
وبالاجابة جدير اجيبوا يا روحانية هذا الاسم الشريف الاعظم الاكرم وتصرفوا بقوة من يقول للشيء كن فيكون في قضاء
حاجتي من محبة ومودة فلان لفلان او فلانة بحق مالخ 2ملخي2هملوخيم2اجيبوا بقوة ربا واحدا في العالمين وهو الله الودود.
الوحا2العجل2الساعة2