موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

الخميس، 14 فبراير 2019

كن مع الله ولا تبالي الشيخ الروحانى محمد الريان00201204337391



قال الله تعالى: ﴿ فَلَمَّا تَرَاءَى الْجَمْعَانِ قَالَ أَصْحَابُ مُوسَى إِنَّا لَمُدْرَكُونَ (61) قَالَ كَلاَّ إِنَّ مَعِي رَبِّي سَيَهْدِينِ ﴾













قال الله تعالى: ﴿كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ ﴾










قال الله تعالى: ﴿وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ ﴾










قال الله تعالى: ﴿ فَآتَاهُمْ اللَّهُ ثَوَابَ الدُّنْيَا وَحُسْنَ ثَوَابِ الآخِرَةِ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ ﴾













قال الله تعالى: ﴿ وَمَا لِأَحَدٍ عِندَهُ مِن نِّعْمَةٍ تُجْزَى{19} إِلَّا ابْتِغَاء وَجْهِ رَبِّهِ الْأَعْلَى{20} وَلَسَوْفَ يَرْضَى ﴾










قال الله تعالى: ﴿َكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوّاً مِّنَ الْمُجْرِمِينَ وَكَفَى بِرَبِّكَ هَادِياً وَنَصِيراً﴾










قال الله تعالى: ﴿وَلِلّهِ غَيْبُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَإِلَيْهِ يُرْجَعُ الأَمْرُ كُلُّهُ فَاعْبُدْهُ وَتَوَكَّلْ عَلَيْهِ وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ ﴾










قال الله تعالى:﴿ وتَوَكَّلْ عَلَى الْحَيِّ الَّذِي لَا يَمُوتُ وَسَبِّحْ بِحَمْدِهِ وَكَفَى بِهِ بِذُنُوبِ عِبَادِهِ خَبِيرا﴾










قال الله تعالى: ﴿ وَتَوَكَّلْ عَلَى الْعَزِيزِ الرَّحِيمِ (217) الَّذِي يَرَاكَ حِينَ تَقُومُ (218) وَتَقَلُّبَكَ فِي السَّاجِدِينَ (219) إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ﴾













قال الله تعالى: ﴿وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلاً ﴾













قال الله تعالى: ﴿إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُواْ ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لاَ تَحْزَنْ إِنَّ اللّهَ مَعَنَا فَأَنزَلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَّمْ تَرَوْهَا وَجَعَلَ كَلِمَةَ الَّذِينَ كَفَرُواْ السُّفْلَى وَكَلِمَةُ اللّهِ هِيَ الْعُلْيَا وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ ﴾













قال الله تعالى: ﴿ الَّذِينَ قَالَ لَهُمْ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ (173) فَانْقَلَبُوا بِنِعْمَةٍ مِنْ اللَّهِ وَفَضْلٍ لَمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُوا رِضْوَانَ اللَّهِ وَاللَّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ ﴾










قال الله تعالى: ﴿ وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلاَّ بِاللّهِ وَلاَ تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلاَ تَكُ فِي ضَيْقٍ مِّمَّا يَمْكُرُونَ{127} إِنَّ اللّهَ مَعَ الَّذِينَ اتَّقَواْ وَّالَّذِينَ هُم مُّحْسِنُونَ﴾













قال الله تعالى: ﴿ وَلا تَهِنُوا وَلا تَحْزَنُوا وَأَنْتُمْ الأَعْلَوْنَ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ ﴾













قال الله تعالى: ﴿ كَتَبَ اللَّهُ لَأَغْلِبَنَّ أَنَا وَرُسُلِي إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ ﴾ .










قال الله تعالى: ﴿ إِنَّا لَنَنصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ الْأَشْهَادُ ﴾










قال الله تعالى: ﴿ فَسَتَذْكُرُونَ مَا أَقُولُ لَكُمْ وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ (44) فَوَقَاهُ اللَّهُ سَيِّئَاتِ مَا مَكَرُوا وَحَاقَ بِآلِ فِرْعَوْنَ سُوءُ الْعَذَابِ﴾













قال الله تعالى: ﴿ وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً (2) وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِبُ وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْراً﴾













قال الله تعالى : ﴿ إِنَّ رَحْمَتَ اللّهِ قَرِيبٌ مِّنَ الْمُحْسِنِينَ﴾



















قال الله تعالى: ﴿ وَذَا النُّونِ إِذْ ذَهَبَ مُغَاضِباً فَظَنَّ أَنْ لَنْ نَقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَنْ لا إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنْ الظَّالِمِينَ (87) فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنْ الْغَمِّ وَكَذَلِكَ نُنْجِي الْمُؤْمِنِينَ ﴾










قال الله تعالى: ﴿ إِذْ تَسْتَغِيثُونَ رَبَّكُمْ فَاسْتَجَابَ لَكُمْ أَنِّي مُمِدُّكُمْ بِأَلْفٍ مِنْ الْمَلائِكَةِ مُرْدِفِينَ (9) وَمَا جَعَلَهُ اللَّهُ إِلاَّ بُشْرَى وَلِتَطْمَئِنَّ بِهِ قُلُوبُكُمْ وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ ﴾










قال الله تعالى: ﴿إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ ﴾










قال الله تعالى: ﴿ وَنُرِيدُ أَنْ نَمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمْ الْوَارِثِينَ (5) وَنُمَكِّنَ لَهُمْ فِي الأَرْضِ وَنُرِي فِرْعَوْنَ وَهَامَانَ وَجُنُودَهُمَا مِنْهُمْ مَا كَانُوا يَحْذَرُونَ ﴾










قال الله تعالى: ﴿ لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً ﴾










قال الله تعالى: ﴿ وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ ﴾










قال الله تعالى: ﴿قُلِ اللّهُ يُنَجِّيكُم مِّنْهَا وَمِن كُلِّ كَرْبٍ ثُمَّ أَنتُمْ تُشْرِكُونَ ﴾










قال الله تعالى: ﴿وَإِن يَمْسَسْكَ اللّهُ بِضُرٍّ فَلاَ كَاشِفَ لَهُ إِلاَّ هُوَ وَإِن يَمْسَسْكَ بِخَيْرٍ فَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدُير﴾ٌ













قال الله تعالى: ﴿ وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ ﴾













قال الله تعالى: ﴿ وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ ﴾










قال الله تعالى: ﴿ أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاء الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ ﴾

= خَطَأً شَائِعٍ فِيْ قِرَاءَةٍ سُوْرَةُ التَّكَاثُرُ الشيخ الروحانى محمد الريان00201204337391






( سورةالتكاثر ) سورة مكيّة وهي ثماني آيات وموضعها في الجزء الثلاثين

والأخير من المصحف الشريف ..







فعن ابن عمر رضي الله عنهما قال:




قال رسول الله صلىالله عليه وسلّم: "ألا يستطيعُ أحدكم أن يقرأ ألف آية كلّ يوم ؟

"" قالوا : ومن يستطع ذلك ؟ فقال: " أما يستطيع أن يقرأ : " ألهاكم التكاثر "؟/رواه الحاكم /




{ أَلْهَـكُمُ التَّكَّاثُرُ * حَتَّى زُرْتُمُ الْمَقَابِرَ * كَلاَّ سَوْفَ تَعْلَمُونَ * ثُمَّ كَلاَّ سَوْفَ تَعْلَمُونَ *

كَلاَّ لَوْ تَعْلَمُونَ عِلْمَ الْيَقِينِ * لَتَرَوُنَّ الْجَحِيمَ *

ثُمَّ لَتَرَوُنَّهَا عَيْنَ الْيَقِينِ * ثُمَّ لَتُسْـَلُنَّ يَوْمَئِذٍ عَنِ النَّعِيمِ }.




قال الشيخ ابن عثيمين رحمه الله في تفسير الآيات :

كلا سوف تعلمون أي: سوف تعلمون عاقبة أمركم بالتكاثر الذي ألهاكم عن الآخرة

ثم كلا سوف تعلمون وهذه الجملة تأكيد للردع مرة ثانية، ثم قال:

كلا لو تعلمون علم اليقين يعني:

حقًّا لو تعلمون علم اليقين لعرفتم أنكم في ضلال، ولكنكم لا تعلمون علم اليقين،

لأنكم غافلون لاهون في هذه الدنيا، ولو علمتم علم اليقين لعرفتم أنكم في ضلال عظيم.

ثم قال تعالى: لترون الجحيم.

ثم لترونها عين اليقين لترون هذه الجملة مستقلة ليست جواب «لو» ولهذا يجب على القارئ

أن يقف عند قوله: كلا لو تعلمون علم اليقين

ونحن نسمع كثيراً من الأئمة يصلون فيقولون كلا لو تعلمون علم اليقين لترون الجحيم

وهذا الوصل إما غفلة منهم ونسيان، وإما أنهم لم يتأملوا الآية حق التأمل،

وإلا لو تأملوها حق التأمل لوجدوا أن الوصل يفسد المعنى

لأنه إذا قال «كلا لو تعلمون علم اليقين لترون الجحيم»

صار رؤية الجحيم مشروطة بعلمهم، وهذا ليس بصحيح،

لذلك يجب التنبه والتنبيه لهذا من سمع أحداً يقرأ «كلا لو تعلمون علم اليقين لترون الجحيم»

ينبه ويقول له:

يا أخي هذا الوصل يوهم فساد المعنى، فلا تصل وقف.

أولاً: لأنها رأس آية، والمشروع أن يقف الإنسان عند رأس كل آية.

ثانياً: أن الوصل يفسد المعنى «كلا لو تعلمون علم اليقين لترون الجحيم»

إذاً لترون الجحيم جملة مستأنفة لا صلة لها بما قبلها، وهي جملة قسمية

فيها قسم مقدر والتقدير: والله لترون الجحيم،

ولهذا يقول المعربون في إعرابها: إن اللام موطئة للقسم، وجملة «ترون» هي جواب القسم،

والقسم محذوف والتقدير «والله لترون الجحيم» والجحيم اسم من أسماء النار

ثم لترونها عين اليقين تأكيد لرؤيتها، ومتى ترى؟ تُرى يوم القيامة

المصدر ابن عثيمين ولقراء ةتفسير السورة كاملة

فاكهةنهى الله عنهاومازلنا نأكلها الشيخ الروحانى محمد الريان00201204337391









فاكهة حرمها الإسلام ..







إنها تلك الفاكهة التي أحبها الناس بشراهة في زماننا هذا،وتفننوا في أكلها في كل وقت







وحين...







في كل مكان وكل مجال...







إنها الفاكهة التي أصبحت تسلي الناس في أوقات فراغهم، فضلا عن ساعات عملهم...







إنها الفاكهة التي يأكلها الغني والفقير...







إنها الفاكهة التي حرمها




الله في كتابه الكريم ووصف آكلها بأبشع صفة ...










ونهانا الحبيب صلىالله عليه وسلم عن أكلها...







لعلكم إخواني وأخواتي عرفتموها .....

انها الغيبة







نعتها الحسن البصري بــ " فاكهة النساء " وما أحسبها







تقتصر على النساء فقط، فقد أصبحت







فاكهة للكل...







رجالا كانوا أم نساءً . نعم تتضح أكثر عند النساء...







ولكنهاموجودة عند الرجال أيضا ..







فهل آن الآوان كي نحرم على أنفسنا هذه الفاكهة .. ؟؟







تعالوا نشغل أنفسنا بذكرالله بدلا من الخوض في أعراض هذه وهذا







ويكفي أن الله قال فيها: " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُواكَثِيرًا مِنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلا تَجَسَّسُوا وَلايَغْتَبْ بَعْضُكُمْ بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ

أَنْ يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رحيم" الحجرات



















هذا هو تشبيه













الله ..







وإعلم أخى الكريم وأختى الكريمه أن اللسان إن لم تشغله بالطاعه شغلك بالمعصيه .







لماذا لا تعود لسانك على الإستغفار والتسبيح والتهليل أريدكم أن تشغلوا ألسنتكم بهذا الذكر فى كل أحوالك ( ماشيا - لاعبا - جالسا - واقفا - منتظرا - ........ ) فالذكر لا يعرف ثوابه إلا
















الله عز وجل و لنتذكر أن الرسول محمد صلىالله عليه وسلم المعصوم كان يستغفر الله عز وجل فى اليوم أكثر من 70 مره . قولوا










1- أستغفرالله الذى لا إله إلا هو الحى القيوم وأتوب إليه .




2- سبحان الله وبحمده سبحانالله العظيم

3- سبحان الله العظيم وبحمده

4- سبحانالله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

5- لا إله إلاالله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو على كل شئ قدير

6- سبحانالله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته







وإذا أردت أن تغتاب شخصاً فإعلم أنك كأنما تهدى إليه حسناتك

أسأل الله عز وجل أن يشغلنا بذكره وطاعته ويطهر ألسنتنا من كل مايغضبه

اقدم لكم افضل مدونة لعلاج اخطر انواع السحر والمؤذية بالانسان والتي تصل به الى الموت الحقيقي الشيخ الروحانى محمد الريان00201204337391



ولايخفيكم علما انا هذا هو الواقع في موضوع السحر كم من شخص فقد عزيز عليه بفعل السحر وكم من




اسرة تفرقت ونهارت بفعل السحر وكم من شخصين كانوا على ابواب الزواج لم يشتت شملهما الا السحر




وكم من شخص انتقل من زيارة طبيب نفسي الى طبيب اخر في مجال ما ولا يعلم ان به هو من السحر




وهكذا دواليك والحياة مستمرة رغم قساوتها لكن كما يقول الله عز وجل لا يفلح الساحر حيث اتى




اليكم ما يخشاه السحرة والمشعودين و اعوانهم الشياطين من الجن والانس




مدونة تقف سدا منيعا للكل من سولت له نفسه ايذاء غيره وقد وضعت فيها من المواضيع ما لا اشاهده في




اي موقع ولا في اي مدونة وهي حصالة اكبر العلماء في الروحانيات وغيرها يقول رسول الله صلى الله عليه




((( بلغوا عني ولا اية ))) صدق رسول الله

باب الخديم زنقط الشيخ الروحانى محمد الريان00201204337391






بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد الفاتح لما اغلق والخاتم لما سبق وناصر الحق بالحق الهادي الى الصراط المستقيم

احييكم تحية العلماء

اما بعد

ساضع بعون الله بين ايديكم جوهرة تمينة واثمنى ان تقدروها حق قدرها وينتفع بها من هداه الله الى السبيل والى الدين القويم

وعلى بركة الله فهدا باب زنقط الخديم







قد يقول البعض بان طريقة زنقط مشهورة ومتداولة او محفوفة بالمخاطر او في الكتير من الكتب مرموزة او ناقصة والحق اقول ان الخيال العلمي الدي اشار به السيد الطوخي الى الخديم هو من باب التعتيم على هدا السر الابهر والكنز الافخر واحتكار العلم.

لا اقول لكم اتلوا الاسم الف مرة او 500 مرة لكن تلاوتة تكون حسب عدده الواقع عليه







تكتب على بركة الله الخاتم في ورقة وتدور به التوكيل وتبخره بالميعة السايلة وتقرا علبه الاسم الشريف زنقط 166 مرة والقسم مرة واحدة وهدا هو القسم:

اقسمت عليك يا زنقط بحق من بسط الثرى فوق الزلال ودحى الارض ربي فوق ماء واثبثها باوثاد ثقال الا ما حضرت حضرتي واجبت دعوتي وحققت رغبتي بحق قيحرلا2 يليحرلا2 يبرغملا2دوبع2 يناليكلا2 الوحا 2 العجل2 الساعة2

والعمل في اول ايام الشهر العربي وبعدها تضع الخاتم على عضدك الايمن وتتلو الاسم الشريف (زنقط) بعد كل صلاة عشاء 7 ايام فان الخديم ياتيك في المنام و يعاهدك على الطاعة في اليوم السابع.

وهدا هو خاتمه:





والتوكيل حوله :توكل يا زنقط واحضر مقامي واجب دعوتي بحق السر المكنون في مربع المائة والستة والستون.

وسادكر ان شاء الله كيفية استعماله اجلا

ملــــــــ الجن ـــــــــــوك الشيخ الروحانى محمد الريان00201204337391






اسماء بعض ملوك الجن المسلمين وملوك الجن اليهود والمسيحيين وبعض اسماء اولاد ابليس وبعض من الشياطين 

وهذا بعض اسماء قبائل وارهاط الجن وهم الاتيين: بنى القماقم ، بنى النعمان ، بنى قيعان ، بنى دهمان ، بنى غيلان الشماشقة الغاوون ، الطماطمة ( من الابالسة اى من اولاد ابليس) الدناهشة (من الابالسة ايضا ) ، سكان المزابل ، سكان الخرابات بنى الاحمر ( ضرب الطاعون وهم كثيرون جدا وملكهم الملك الاحمر) الميامين ( من ............ القبائل اعدادا منهم الملك ميمون ابانوخ وميمون السحابى وميمون السياف وميمون الغواص وميمون الغمامى وميمون الطراق وميمون الاسود وميمون ابن سليط وميمون الخطاف وميمون النكاح وميمون صاحب السلسله وميمون صاحب العذاب وهم كثيرين جدا وذكرت بعضهم فقط ) اهل الزوابع ومنهم الملك الابيض زوبعة اولاد ابو الجن وهم اربعة ( مازر ، كمطم ، قسورة ، طيكل ) الملوك السبعة : الملك عبد الله المذهب : خادم يوم الاحد ولبسه وتاجه من الذهب الملك مرة : خادم يوم الاثنين الملك ابا محرز الاحمر : خادم يوم الثلاثاء ولبسه وتاجه من الاحمر ويخدم من القران سورة الضحى الملك برقان ابا العجائب : خادم يوم الاربعاء وقد قتله الملاك كرميائيل وجلس مكانه ملك مسلم يدعى برقان ايضا ولبسه وتاجه من الاصفر الملك شمهورش : خادم يوم الخميس نسمع اسمه كثيرا فى الافلام ولكنه ملك طيب وهو قاضى الجن ولبسه وتاجه ابيض الملك الابيض : خادم يوم الجمعة ويقال انها خليفة شمهورش فى القضاء الملك ميمون ابانوخ : خادم يوم السبت ولبسه وتاجه اسود ويخدم من القران سورة الهمزة بالاضافة الى بعض السور الاخرى ساذكرها الان ومعنى خادم يوم كذا اى انه يقف فى الخدمة فى ذلك اليوم ولا يقف فى غيره من يناديه يحضر له فى هذا اليوم وهؤلاء السبعة يلقبوا السبعة الكبار على الجن وكل ملك منهم شديد ويحكم على 49 قبيلة وكل قبيلة تحكم على 49 قبيلة وكل قبيلة لا يعرف عددهم الا الله وهم يخدمون من القران السور الاتية : سورة البروج ، سورة الجن خدام سورة الصمدية : عبد الله ، عبد القدوس ، عبد الواحد ، عبد الرحمن عبد الصمد ، ويقال ان ............هم هو عبد الله ..... بالاضافة الى السيد اتى خدام الفاتحة : الملك الاخيضر من ابهى الجن وجلسته رائعة وله من الاعوان العون ريحان سورة الكوثر : السيد عبد الكريم يحضر عند استخدام السورة فى الخلوة وهناك فى الدعوة يحضر قاصف وناصف وساهف وداقف سورة الضحى والليل اذا سجى وخدامها من الملائكة : اثنين بين السماء والارض مع السحاب وهم سعصيائيل ، ومهيائيل واثنين مع الرياح وهم حيائيل و صهيائيل واثنين فى البحار طوطيائيل و دريائيل والملك الحاكم عليهم صلهكفيائيل وخدامها من الجن الملك الاحمر خدام لفظ الجلالة ( اللــه ) وهم هلال وهياكل و كهيال واشهرهم الاخير وربما يكون كبيرهم خدام اسم الله ( لطيف ) عبد البارئ و عبد اللطيف و عبد الفتاح و شعاع و نور و صالح شعضوض وحقيال خدام سورة الجن : هم الملوك السبعة المذكورين سابقا يزاد اليهم جنى من المقربين اسمه الحاج ابويوسف وهو ممن اسلموا على يد الرسول عليه الصلاة والسلام ويقال انه ممن نزلت فيهم سورة الجن الملك طارش : وهو ملك العمار ( الجن الذين يسكنون البيوت والمنازل ) الملك اباديباج : وهو ملك القرناء الشيخ على ابو الشراميط : من الزهاد العباد ولونه ابيض وملابسه مهلهله مشرمطة وكذلك عمامته وسمى ابو الشراميط لانه ملابسه مهلهله مشرمطة وذلك لزهده الشديد وهو الحاكم الحقيقى للبرهتيه حكماء الجن وهم كثيرين منهم ثلاثة رئيسين ابى يزيد الحكيم ( ياتى من جبل قاف ) و الحكيم فقطش و الحكيم يوناس وساذكر لاحقا اسماء بعض الجن اليهود والنصار والشياطين ــــــــــــــــــــــــــــ الان اتكلم عن الجن النصارى واليهودى بالنسبة لليهودى ساذكر بعض منهم لانهم كثيرين جدا الاسد الغضوب : الملقب بابو اليهود والليث الوثوب وهو يستخدمه السحرة فى عمل الكره والربط والبغضة والطلاق والخناق بين الزوج وزوجته الملك زنقطا : ويحضر على هيئة قط او نمر القط الاسود : وهو مشهور ولكن الكثيرين لا يعرفون اسمه وهو اسمه ( ظام ) وهو عون شديد من اعوان الملك ميمون ابانوخ وكان من المتمردين العصاة فى عهد سيدنا سليمان عليه السلام وقد سلسله سيدنا سليمان وبالنسبة للجن النصارى خربط ابن زخبيلة بنت الملك الاحمر : وهو مسيحيي ويحضر ساعة صلاة الجمعة وهوه شكله افرنجى بدلة وببيون شكله خواجه يعنى طلمش : وهو جن مسيحيي يحضر فى تلابيس الصرع ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الشياطين وهم يؤذون من يستخدمهم عاجلا ام آجلا والعياذ بالله منهم ابداء باولاد ابليس وبناته وهم لهم اكثر من طريقة للتحضير لكن ساذكر واحدة منهم فقط عزازير : يحضر فى الحمام ويكون الذى يحضره نجس ويحضر على هيئة فيل كبير ويطلب من الانسان ان يسجد له وبعدها يلبى له شروطه زيتون : وهو يحضر فى الحمام على هيئة قط اسود وتاخذه وتوشوشه فى اذنه بما تريده ان يفعله ساروخ : ابن ابليس ال............ وهو يكون الانسان عريان ويقراء عزيمته يحضر ويلبى له ما يريد دنهش : اقوى اولاد ابليس والحاكم عليهم وهو يحضر على هيئة شخص لابس عمه وهو اسود وفى يده الشمال صليب بنات ابليس : وهناك شرط اساسى لديهم على فكرة فمن يريد تحضيرهم لابد ان يعاشرهم جنسيا لكى يلبوا له طلباته ولهم اكثر من طريقة خلاف ذلك ولكن هذه الطريقة الاساسية ذات المحاسن : وهو تحضر فى المقابر ولابد للساحر ان يعاشرها جنسيا عائنة : يكتب الساحر طلاسم على كفه ويعزم وبعد ذلك ينام فتاتيه توقظه من منامه ويعاشرها جنسيا ويطلب منها ما يريد نائلة ام الشعور المائلة : سميت بذات الشعور المائلة لان شعرها طويل جدا بحيث انه يغطيها زيتونة و مشفقة هؤلاء بعض بنات ابليس وساذكر الان بعض اسماء الشياطين بنات الخناس : هم بنات الخناس وهم يحضروا فى الحمام ولكى تطلب العهد منهم فانك لابد ان تتزوج بواحدة منهم ناصور : مارد من اقذر الشياطين واقواهم على الاطلاق ويخشاه اغلب السحرة فلا نجد كثيرا من السحرة يحضرونه لان بطشه شديد بمن يحضره او بمن يتوكل به عن طريق السحر ميمون النكاح : هو من الميامين ولكنه يهودى على ما اظن وهو شيطان وهو يسلطه السحرة على الناس بتعذيبهم بان تحس السيدة ان احدا يعاشرها جنسيا وذلك يحدث فى المنام وهو نوع من انواع التساليط سنجاب ابن البواب : هو شيطان يحضر فى الحمام وله اكثر من ذراع وكل ذراع مختصه بشئ وكل واحدة منهم بلون مختلف ولذلك يطلب الساحر منه العهد على حسب ما يريد من انواع الشر نزيف او طلاق او رباط او خلافه زعزوع : وهو عبارة عن طفل من الجن ويستخدام فى الشبشبة وهى جلب الانسان الى من يريد للمعاشرة الجنسية ويقوم الساحر بجلب قالب طوب ابيض كبير من المقابر ويضعه فى صندوق ويعزم علي الصندوق فترة وثم بعد ذلك يفتحه فيجد فيه طفل يبكى فيقول له اجلب لى فلانة لافعل فيها كذا وكذا وبعد ما يجلبها يرجع هذا الطفل لامه مرة اخرى وابوه هو ابو الزعازيع موكل ايضا باعمال الجلب والمحبه وخلافه وهم من الشياطين وانا ذكرت هنا امثلة طبعا فلا اقدر ان اكتب اسامى الشياطين او الجن كلهم انما ذكرت فقط بعضا منهم هذه ثلاث طرق لسرعة زواج البنات وهي من المجربات الصحيحة

الجن الغواص اسبابه وعلاماته الشيخ الروحانى محمد الريان00201204337391



اسباب اقترانه بالانسان




اسباب الاقتران العاديه التى قد تكون من مس او سحر او عشق

بالاضافه الى هذه الاسباب

1-الصراخ الشديد او الصوت العالى فى الحمام او اسثناء الاستحمام

او الغناء او البكاءفى الحمام

2-وقوع الشخص فى مكان وجوده او عليه او القفز من مكان عالى

دون ذكر الله

3-الوقوع الذى يحدث مفاجآئه(اقصد الهزار بين الاصدقاء والاهل بان يلقوا احد فى الماء دون انتباه منه ) للشخص فى اى مكان يكون فيه ماء

4-نزول المرآه فى الماء بجسد عارى يسبب عشق من هذه النوعيه من الجن

5-محاوله الغرق والانتحار فى الماء

علامات موجوده فى الشخص

1-حب المريض لكثره الاستحمام خاصه بالماء البارد حتى ولو كان

فى ايام الشتاء القارس (واقصد ان هذا يحدث بطريقه غير طبيعيه)

2-حب المريض كثره الاستحمام فى البحاراو البحيرات او الترع

ليلا او حيانا نهارا (واقصد ان هذا يحدث بطريقه غير طبيعيه)

3-حب الجلوس او الوقوف على الشاطىء بدون سبب(واقصد ان هذا يحدث بطريقه غير طبيعيه)

4-وفى نومه يرى انه يغرق فى الماءاو انه يسبح او يقف على شاطىء

او يرى فى منامه الاحياء البحريه مثل السمك وغيره

اخوكم الشيخ حسن الجمل

لا اله الا الله عدد حبات الرمل الرقيق

لا اله الا الله عدد حسنات ابو بكر الصديق

لا اله الا الله ميلىء اللوح المحفوظ حتى يَضيق