موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

الجمعة، 19 يوليو 2019

للفراق بين اثنين الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

خذ اسمائهم وامزجها بهذة الحروف حرف بحرف وتنظر الغالب على الجميع من الطبايع وان كان الغالب احرف النارية فعمل يحرق في موضعهم وان كان الغالب الحروف الترابية ادفن العمل في مكانهم وان كان الغالب احرف الهوائية ادفنة في سقف بيوتهم وان كان الغالب احرف مائية اكتب ورشة في ماء هارب من ماء الحمام فانهم يفترقون ولا يجتمعون وتقع البغضة والشتات بينهم
وهذة الحروف ((ف ق ي ث غ ظ ذ ))

أنواع المـس والاقتران الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

المس الطائف:
يقول الله تعالى في سورة الأعراف: } وَإِماّ يَنَزَغَنّكَ مِنَ الشّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللّهِ إِنّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ * إِنّ الّذِينَ اتّقَواْ إِذَا مَسّهُمْ طَائِفٌ مّنَ الشّيْطَانِ تَذَكّرُواْ فَإِذَا هُم مّبْصِرُونَ{ وقال تعالى في سورة قد أفلح المؤمنون :} ادْفَعْ بِالّتِي هِيَ أَحْسَنُ السّيّئَةَ نَحْنُ أَعْلَمُ بِمَا يَصِفُونَ * وَقُلْ رّبّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشّياطِينِ * وَأَعُوذُ بِكَ رَبّ أَن يَحْضُرُون{ وقال تعالى في سورة فصلت :} وَلاَ تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلاَ السّيّئَةُ ادْفَعْ بِالّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنّهُ وَلِيّ حَمِيمٌ * وَمَا يُلَقّاهَا إِلاّ الّذِينَ صَبَرُواْ وَمَا يُلَقّاهَآ إِلاّ ذُو حَظّ عَظِيمٍ * وَإِمّا يَنزَغَنّكَ مِنَ الشّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللّهِ إِنّهُ هُوَ السّمِيعُ الْعَلِيمُ {. يقول ابن كثير في تفسيره: يخبر تعالى عن المتقين من عباده الذين أطاعوه فيما أمر وتركوا ما عنه زجر أنهم إذا مسهم أي أصابهم طيف وقرأ الاخرون طائف وقد جاء فيه حديث وهما قراءتان مشهورتان فقيل بمعنى واحد وقيل بينهما فرق ومنهم من فسر ذلك بالغضب ومنهم من فسره بمس الشيطان بالصرع ونحوه ومنهم من فسره بالهم بالذنب ومنهم من فسره بإصابة الذنب وقوله تذكروا أي عقاب الله وجزيل ثوابه ووعده ووعيده فتابوا وأنابوا واستعاذوا بالله ورجعوا إليه من قريب " فإذا هم مبصرون" أي قد استقاموا وصحوا مما كانوا فيه. 

المس العارض:
هو تلبس حقيقي عارض ، يتلبس الجني الإنسي ساعات من النهار أو الليل ثم يخرج من جسده ثم يعود إليه مرة أخرى في اليوم التالي أو بعد أسبوع أو بعد شهر أو بعد سنة ، أو أنه يخرج ولا يعود ، لا أعاده الله.



ومن المعلوم بالمتابعة أن بعض المرضى يشعرون بخروجه من أجسادهم على شكل ريح قوية تخرج من الفم أو رعشة شديدة في أحد قدميه ..الخ ، خصوصاً عندما يعلم الشيطان أنه سوف يقرأ على المريض فإنه يهرب من جسده .

الاقتران الدائم ( التلبس الحقيقي ) :
اقتران دائم يسكن الجني في عضو من أعضاء الإنسان كالبطن والرأس والساق والأرحام والعمود الفقري أو يكون منتشراً في جميع جسمه من أعلى رأسـه الى أخمص قدمه ، لا يفارق صاحبه أبدا فهو معه في الليل والنهار كعضو من أعضاء جسده.

لمس الخارجي:
يتسلط الشيطان على الإنسان من خارج جسده بصورة دائمة أو عارضة ، روى مسلم في صحيحه عَنْ حُذَيْفَةَ قَالَ كُنَّا إِذَا حَضَرْنَا مَعَ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم طَعَامًا لَمْ نَضَعْ أَيْدِيَنَا حَتَّى يَبْدَأَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فَيَضَعَ يَدَهُ وَإِنَّا حَضَرْنَا مَعَهُ مَرَّةً طَعَامًا فَجَاءَتْ جَارِيَةٌ كَأَنَّهَا تُدْفَعُ فَذَهَبَتْ لِتَضَعَ يَدَهَا فِي الطَّعَامِ فَأَخَذَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم بِيَدِهَا ثُمَّ جَاءَ أَعْرَابِيٌّ كَأَنَّمَا يُدْفَعُ فَأَخَذَ بِيَدِهِ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم إِنَّ الشَّيْطَانَ يَسْتَحِلُّ الطَّعَامَ أَنْ لا يُذْكَرَ اسْمُ اللَّهِ عَلَيْهِ وَإِنَّهُ جَاءَ بِهَذِهِ الْجَارِيَةِ لِيَسْتَحِلَّ بِهَا فَأَخَذْتُ بِيَدِهَا فَجَاءَ بِهَذَا الأعرابيِّ لِيَسْتَحِلَّ بِهِ فَأَخَذْتُ بِيَدِهِ وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ إِنَّ يَدَهُ فِي يَدِي مَعَ يَدِهَا ، وقد يتشكل الجني على صورة إنسان أو حيوان فيمس الإنسي ، أو يجلس الشيطان على كاهل الإنسان فيجد صعوبة في الحركة أو يسبب له ضيقاً في الصدر ووسوسة وعصبية أو يأتي الإنسان عند النوم ويضغط على منطقة الحركة في المخ فيشعر الإنسان بحالة من الشلل ولا يستطيع أن يتكلم أو يصرخ أو يتحرك وهو ما يسمى (بالجاثوم ) ، أو يتشكل الشيطان على صورة حيوان صغير يتحرك بين ثياب الإنسان وجسده ، وقد يتسبب في جرحه وضربه أو ينفخ في وجهه أو يفزعه ويخيفه فلا يستطيع النوم أو تتشكل الجنية على شكل امرأة جميلة فتطلب الجماع من الإنسي أو العكس ، وتكون القراءة على المصاب بهذا النوع من المس بنية الطرد والتحصين وإبطال السحر .

المس المتعدي :
يكون الشيطان مقترنا بشخص ما ، ولكن لسبب أو آخر نجده يتسلط على شخص في الغالب له علاقة بالشخص المقترن به ، وبهذا يتعدى شره إلى أكثر من شخص فيسمى المس المتعدي ، وليس بالضرورة أن يكون تعدي المس من نفس الجني الذي هو متلبس بالمريض ولكن ربما يكون بسبب أتباع ذلك الشيطان ، وربما تلبس الجني الإنسان من الخارج وأثر عليه ولم يدخل فيه .

المس الوهمي :
يحصل الصرع الوهمي نتيجة معاشرة أو مشاهدة الإنسان السليم للمصروعين في الغالب ، أو عندما يوهم المعالج المريض بأنه مصاب بمس من الجان ، عندها تحصل لهذا الإنسان فكرة ثم وسوسه ثم وهم ، فيتوهم بأنه مصاب بالمس، وربما تستغل بعض الشياطين هذا الوهم بأن تتسلط على عقله حتى تجعله يظن أن الأمر حقيقة ، وما يكاد أن يقرأ عليه الراقي حتى يسقط ويصرخ ويتخبط بالأقوال والأفعال ويتقمص تصرفات المصاب بالمس وقت القراءة فيترك الحليم حيران ، وفي الحقيقة هذه إحدى سلبيات القراءة الجماعية والتشخيص الخاطئ و الخوف من الجان .



يذكر صاحب كتاب الطرق الحسان : إن مرض الوهم إذا أصاب الإنسان كان أخطر عليه من المرض الحقيقي ، لأن مس الجن يزول بفضل الله أمام الرقية بالقرآن، أما مريض الوهم ، فهو في دوامة لا تنتهي .. فإذا تملك الوهم بإنسان بأن به مسـاً من الجن أو أنه مسحور ، يتشوش فكره وتضطرب حياته ، وتختل وظائف الغدد ، وتظهر عليه بعض علامات المس أو السحر ، وربما يحدث له تشنجات أو إغماء ويسمى في علم النفس الحديث ( الإيحاء الذاتي ) أ.هـ.



يقول ابن القيم: اعلم أن الخطرات والوساوس تؤدي متعلقها إلى الفكر فيأخذها الفكر فيؤديها إلى التذكر ، فيأخذها الذكر فيؤديها إلى الإرادة فتأخذها الإرادة فتؤديها إلى الجوارح والعمل فتستحكم فتصير عادة ، فردها من مبادئها أسهل من قطعها بعد قوتها وتمامها … فإذا دفعت الخاطر الوارد عليك اندفع عنك ما بعده ، وإن قبلته صار فكرا جوالا فاستخدم الإرادة فتساعدت هي والفكر على استخدام الجوارح فإن تعذر استخدامها رجعا إلى القلب بالتمني والشهوة وتوجهه إلى جهة المراد . ومن المعلوم أن إصلاح الخواطر أسهل من إصلاح الأفكار ، وإصلاح الأفكار أسهل من إصلاح الإرادات ، وإصلاح الإرادات أسهل من تدارك فساد العمل ، وتداركه أسهل من قطع العوائد ، فأنفع الدواء أن تشغل نفسك في ما يعنيك دون ما لا يعنيك … وإياك أن تمكن الشيطان من بيت أفكارك وإيراداتك فإنه يفسدها عليك فسادا يصعب تداركه ويلقي إليك أنواع الوساوس والأفكار المضرة ، ويحول بينك وبين الفكر فيما ينفعك ، وأنت الذي أعنته على نفسك بتمكينه من قلبك وخواطرك فملكها عليك أ.هـ.



المس الكاذب ( التمثيلي ) :
تجد بعض المراجعين من يصرع وقت القراءة ويقول أنا الجني الفلاني وأنا خادم سحر ولن أخرج حتى يحصل كذا وكذا .. وفي الحقيقة الذي يتكلم الإنسان وليس الجني ، وهو يمثل على الراقي بأنه جني ، والغاية من هذا الصرع التمثيلي في الغالب من أجل أن يعامل هذا الإنسان معاملة خاصة ويلفت أنظار مَنْ حوله إليه ، أو حتى يستجاب لطلباته ، أو لتعرضه لمشاكل أو لصدمات عاطفية أو نفسيه، أو لينسب أفعاله القبيحة إلى تسلط الشياطين عليه أو لغاية أخرى ، ومثل هذا الإنسان في خطر عظيم لأنه عرضة للتلبس الحقيقي الانتقامي حيث أن الجن يعتبرون هذا التمثيل استهزاء وسخريه بعالمهم .



يقول الجاحظ : بلغنا عن عقبة الأزدي أنه أتي بجارية قد جنت في الليلة التي أراد أهلها أن يدخلوهـا إلى زوجها ، فعزم عليها ، فإذا هي قد سقطت ، فقال لأهلها أخلو بي بها ، فقال لها ، أصدقيني عن نفسك وعلي خلاصـك .

فقالت إنه قد كان لي صديق وأنا في بيت أهلي ، وأنهم أرادوا أن يدخلوا بي على زوجي ولست ببكر ، فخفت الفضيحـة . فهل عنك من حيلة في أمري ؟ . 

فقال نعـم ، ثم خرج إلي أهلها ، فقال إن الجني قد أجابني إلى الخروج منها ، فاختاروا من أي عضو تحبون أن أخرجه من أعضائها ، واعلموا أن العضو الذي يخرج منه الجن لا بد وأن يهلك ويفسد ، فإن خرج من عينها عميت ، وإن خرج من أذنها صُمت ، وإن خرج من فمها خرست، وإن خرج من يدها شلت ، وإن خرج من رجلها عرجت ، وإن خرج من فرجها ذهبت عذرتـها.



فقال أهلها : ما نجد شيئاً أهون من ذهاب عذرتـها ، فأخرج الشيطان من فرجها، فأوهمهم أنه فعل ، ودخلت المرأة على زوجها .



والفرق بين الصرع النفسي والصرع التمثيلي وبين الصرع الحقيقي أن المصروع لا يجيد حركات الجن من حيث التخبط والكلام وقت الصرع ، كالسقوط إن كان واقفا أو طرف العين وارتعاد الجسد ورعشة الأطراف وأسلوب الكلام وسرعة الجواب وطريقة خروج الجني من الجسد كما يزعم ، أما كيفية معرفة الفرق بين هذه الحالات فهي تعلم بالخبرة والفراسة المكتسبة وقوة الملاحظة ، ومن خلال أخذ المعطيات عن حالة المريض بطرح بعض الأسئلة ، وسؤاله عن حقيقة معاناته وسبب مجيئه إلى العلاج . واحب أن أنبه إلى أن بعض المرضى لا يستطيعون أن يعبروا عما يعانون وذلك من شدة تأثير الشيطان عليهم ، وإذا كان البلاء يؤثر على العقل فمن الصعب الحصول على المعطيات الصحيحة من المريض نفسه لأنه إما لا يستطيع التعبير أو أنه يبتكر أعراضاً وأجوبة خلاف الواقع .

إشعال النيران و تخبيل العقول و تسليط الجن الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391



بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على سيدنا محمد

إشعال النيران و تخبيل العقول و تسليط الجن
وهو أمانة و هو من الدخائر ألبوني و هذا الباب مشهور بإشعال النار و تخبيل العقول و تسليط الجن و هو الذي أشتهر به اسماعيل حراق النجوم و قد حرق به اثنى عشر نجما
و به ترسل النيران على من شتت و احرق فدانين و ديارهم و حدائقهم وأجسادهم و كل ما يكسبون و تحرق به حتى الجن إذا أردت العمد بهذا القسم فصم لله عز وجل خمسة أيام و أنل الأسماء دبر كل صلاة قد حروفها و تبخر بقدر عزيمتك بالجاوي في الليل 3 مرات فان الخادم يقف عليك في المنام و يقول لك يكفيك قد جئتك بحرق ما شئت من مسيرة ثلاثة أيام /اشهر و يخبرك في منامك فهده علامة الإجابة و اسم هذا الخديم هو المقتحم و قد كتموه هذا العلم ولأجل سهولته و صعته إذا اردت أن تحرق ما شئت اذكر القسم و أطلق البخور فان الخادم يأتي بين يديك عيانا و قل له أردت ** فانك ترى عجبا إن أردت أن تسلط الجن أو تخبل عقل فاكتب الجدول الأتي و تدور به الأسماء تنقشهم على عظم الجيفة أو في شقق من طين احمر أو لوحة من نحاس احمر أو فيما يكون لونه احمر و بعض ببخور الشر الحنتيت الكبريت الثومة الحمراء قشور البصلة الحمراء و ادفنه حيث تصل حرارة النار و اقسم عليه فانك ترى سرا الله تعالى . وان أردت إرسال النار فترجع بظهر ك حيث شئت من الذي يأتي من الريح و اقرأ السورة 7 مرات و اشر إليهم فانه مايصل عندهم الريح من عندك إلا و النار أحرقتهم أي حرق جماعة أو قبائل على أي ما ضمرت به في قلبك.
و صفة العمل تتلو العزيمة و تشير بأصبعك إلى ناحية ما تريد حرقه ولا يكون ذلك إلا بالليل و عشية النهار و خاتمه هو مخمس مدخول به بثلاث عشر اسما من أسماء الله تعالى و هم׃
القادر المقتدر القهار القوي الشديد المتين المنتقم العزيز الجبار المهلك المميت المذل و عدد اللاسماء 10 و طرحه 85 و كسره ** وبيوت كسره ج و أدب ط و يدور الجدول ملائكة التسخير الأربعة و قوله الحق و له الملك مع أسماء الله تعلى المذكورين و بعدهم القسم دائر به و بقت النتيجة و المنا المرغوب و للإعانة من الله تعالى و تجعل في بيت الوسط اسم الجلالة واسم الملك المناسب و اسم من تريد هلاكه و يزيد هلاك** و الأسماء الإهلاك تكون مقلوبة ناحية الجدول كما سيأتي بيانه وصفته القسم.
الحمد لله أقسمت عليك أيها الريح ذي النور و الكوكب الأزهر سألتك يا مريخ الكواكب بالذي خلقك ترمي بالا شرار و سمي نفسه بالواعد القهار و الذي خلق صالح وفاسدا و بياضا و اسودا فاني أقسمت على روحانياتك بالملك العزيز القهار الذي له الخلق و التصوير والملك و التدبير يا هيور يا هيور يا من هو رب الذي له العظمة و الكبرياء هجل مهل دكيل اجب يا احمر يا ابن الأحمر و يا عقاب بين العقاب بحرق** أو تخبيل أو تسليط تذكر ما تريد يا مقتحم ويا مبدعان و يا ميمون أبا نوح و يا ميمون العواصي و يا ميمون النار بالذي صاح صيحة بالمشرق فمعها كل من بالمغرب اجب يا ميمون الترابي الذي يخوص في الثخوم الأرض السابعة السفلية أين مذهب أيم مره أين احمراين برفان أين شمهروش أين ابيض أين ميمون اجيبوا يا معشر الملوك السبعة بجحم و افعلوا ما أمرتكم به من** و افعلوا ما تؤمرون به من بحق الحق إلا ما أفسدتم كل ضالة من هذه المواشي و الفدائن و المواشي و الجمال و النجوم و احرقوه بنيرانكم و إلا يرسل عليكم شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران لا ينتصر ** بل هو قاس مدبر ادبرو سعده و اقلبو كسبه بصرصرة من نار في بيته أو دشره اجب يا ضعيف و يا شوغال و يا هدلياج و يا دمرياط و يا طوليق ويا دخيل بحرق ** أو براءة من الله ورسوله و لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم افعلوا ما تؤمرون به بحق درديائيل الملك الموكل بأقطار العرش و بحق ملك النار الذي تقيس منه النار .......الساعة.

اتمنى الافاده وعدم الاستخدام فى الشر

تحياتي

اسماء البرهيته ومعنيها العربيه الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

اسماء البرهيته ومعنيها العربيه

برهيتيه \ قدوس
كرير \ اله كل
شيء
تتليه \ ملك مهيمن
طوران \ حى فيوم
مزجل \ عزيز حكيم
بزجل \
تبارك الله رب العلمين
ترقب \ سلام
برهش \يا الله عبدك احبه
غلمش
\ مجيد
خوطير \ قوى متين
قلنهود \ متين محيط
برشان \ الله عزيز
كظهير
\ سبحانك الله
نموشلخ \الله قوى متين
برهيولا \ الله امان الخائفين
بشكليخ
\ لطيف
قزمز \ رحمن رحيم
امفلليطن \ لطيف خبير
قبران \ حليم حكيم

غيا \ كريم حكيم
كيدهولا \ القادر هوا الله
شمخاهرن \ تعاليت
يا عليم
شمخاهيرون \ عزيز جبار

هزة اسماء البرهيته ومعنيها
العربيه

محبه سفليه جداا الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

احضر رغيف عيش يكون سخن من عند الخباز واكتب عليه العزيمه وانت ؟ 50 3 60 وهزة العزيمه اله اله يا يا يا اجب يا موجيب انت واعوانك وهيج من علي زكر اسمه علي المكول يا يا يا هصيه هصيه هصيه موجيب اجب وجيب فلانه بنت فلان انت واعوانك في العجل العجل العجل الساعه الساعه الساعه الوحا الوحا الوحا وهذا الطلسم

شبشبة عقد الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

شبشبة عقد النوم
أخذت لباسى وهمى وكاسى وحططهم تحت راسى
لاترتاح ولا تغيب ولا يجيلك نوم يا فلان يا ابن فلانه
الاوراسك جنب راسى
-----------------------------
توضع الاشياء( لباس/ وكاس) تحت المخدة ويتم التخبيط با ليد على المخدة
أثناء الكلام 21 مرة.

أذكار للزواج الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

أدعية لتيسير الزواج، وإن شاء الله بها تعم الفائدة، ويجب إتباع الاتي:
1- كثرة الإستغفار.
2- كثرة تلاوة سورة الزلزلة – الكافرون – النصر – الصمد.
3- صلاة ركعتين لله ثم الدعاء :
• رب إني لما أنزلت إلي من خير فقير( 24) القصص. ( يفضل تكرارها في السجود )
• رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين (يفضل تكرارها في السجود )
• اللهم إنى أسألك بأني أشهد أنك أنت الذي لا اله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد اقض حاجتي آنس وحدتي فرج كربتي اجعل لي رفيقاً صالحاً كي نسبحك كثيراً ونذكرك كثيراً فأنت بي بصيراً.
• يا مجيب المضطر إذا دعاك احلل عقدتي آمن روعتي يا إلهي من لي ألجأ إليه إن لم ألجا الي الركن الشديد الذي إذا دعي أجاب هب لي من لدنك زوجاً صالحاً وتجعل بيننا المودة والرحمة والسكن فأنت علي كل شئ قدير يا من إذا قلت للشئ كن فيكون. ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار. وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم.
• اللهم هب لي من لدنك زوجا" (زوجة) هينا" لينا" مرفوعا" ذكره في السماء والأرض وأرزقني( منه / منها) ذرية طيبة عاجلا غير اّجل إنك سميع الدعاء.
• اللهم إرزقني( فلاتا/ فلانة) ( زوجا/ زوجة) لي إنك علي كل شيء قدير.
• اللهم بحق قولك (والله يرزق من يشاء بغير حساب) ( 212) البقرة ، وبحق قولك (إن الله علي كل شيء قدير) (20) البقرة ، وقولك الحق (بديع السموات والأرض وإذا قضي أمرا فإنما يقول له كن فيكون) ( 117) البقرة.
• اللهم اجمع بيني وبين( فلان /فلانة) بالحق وافتح بيننا بالحق وأنت الفتاح العليم وقولك( فاطر السموات والأرض جعل لكم من أنفسكم أزواجا ) (11) الشوري، ارزقني( زوجا/ زوجة) تقر به عيني وتقر بي عينه.
• اللهم إني أعوذ بك من بوار الأيم وتأخر الزواج وبطئه وأسألك أن ترزقني خيرا مما أستحق من ( الزوج /الزوجة) ومما اّمل وأن تقنعني واهلي( به / بها)
• اللهم حصن فرجي ويسر لي أمري وأكفني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك.
• اللهم إنك تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب والقادر، اللهم إن كنت تعلم في ( فلان/ فلانة) خيرا، فزوجنيه وأقدره لي، وإن كان في غيره خير لي في ديني ودنياي واّخرتي فاقدره لي.
• اللهم إني إستعففت فأغنني من فضلك بحق قولك تعالى (وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا" حتي يغنيهم الله من فضله) ( 33) النور.
• اللهم إرزقني الزوجة الصالحة إن أمرتها أطاعتني وإن نظرت إليها سرتني وإن أقسمت عليها أبرتني وإن غبت عنها حفظتني في نفسها ومالي.

***

للـــــــــــــــــــــــــــزواج :
للزواج تقرأ سورة ألشرح في كل ليلة جمعه 313 مرة، و تدعوا بعد كل عشر مرات هذا الدعاء ((< اللهم اشرح صدور أولاد آدم و بنات حواء، اللهم ارزفني الزوجه الصالحه التي تحبها و ترضاها أو أرزقني الزوج اصالح الذي تحبه و ترضاه>))

***

تيســـــــــــــير الــــــزواج :

لتيسير الزواج تكثر من قرآءة الايات الكريمه التاليه
1. سورة القصص الآية 24 - 28
2. سورة الحج الآية 27-28

***

يقسم بالله بسبب بركة هذا الدعاء ما مر العام إلا وكانت بناته جميعهن في بيوت أزواجهن

وهذا هو الدعااااء

اللهم اني أسألك بأني اشهد انك انت الذي لا اله إلا انت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد.
اقضي حاجتي آنس وحدتي فرج كربتي واجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فانت بي بصيرا يا مجيب المضطر إذا دعاك احلل عقدتي آمن روعتي يا الهي من لي الجأ إليه إذا لم ألجأ الى الركن الشديد الذي اذا دعي أجاب هب لي من لدنك زوجا صالحا اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن فانت على كل شئ قدير يا من قلت للشئ كن فيكون ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى ال محمد الطيبين الطاهرين

ملاحظه / لتأثير المطلوب يقرأ بعد كل صلاة