موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

الأحد، 15 سبتمبر 2019

ما العمل اذا كان هنالك ساحر يجدد لك السحر 00201204337391

ما العمل اذا كان هنالك ساحر يجدد لك السحر ؟
لمدة سبعة أيام

اقرأ هذه الآية (ولا يفلح الساحر حيث أتى )
الف وثلاثمائة واربع وتسعون 1394 ( في اليوم )

وخذ ملح في آخر يوم شرط ان يوافق يوم جمعة وانثر الملح في الهواء وقل ( استعنت بالله العلي العظيم القادر وغلبت كل ساحر وسحره ومن معه في عذاب وحبس ومن معه في عذاب وحبس ومن معه في عذاب وحبس

الشهاب الحارق للسحر السفلى 00201204337391

الشهاب الحارق للسحر السفلى

السحر السفلي وآثاره الضارة ويجب علينا قبل الخوض في كيفية
علاج السحر السفلي أن نعرف شيئاً مهماً للغاية ألا وهو 0
* لماذا سمي السحر السفلي بهذا الاسم
:- سمي السحر السفلي بهذا الاسم لعدة أسباب وهي
1- أنه لا يقدم علي فعله إلا من سفلت نفسه وأصبح بحسب زعمه أنه يتحدي إرادة الله فيرتكب أعظم الفظائع إمعاناً في التحدي0
2- أنه لا يقدم علي طلبه من الناس إلا من سفلت نفسه وأيضاً يرتكب من المحرمات في ذلك ما لا يرضي الله عزوجل
وهذا السحر تستخدم فيه النجاسات وهي أسفل ما خلق الله سبحانه وتعالي وإن هذا السحر يستقر في الجزء الأسفل من الجسم
ولذلك لو دقق المريض النظر إلي قدميه يحدث له دواراً واضطراباً والطريقة السفلية مشهورة بين العوام من الناس بهذا الاسم
وبين السحرة خاصة وذلك لما لصاحبها من مجموعة كبيرة من الشياطين تخدمه ويكونون تبعاًله وينفذون له ما يريد لأنه أقوي السحرة
جميعاً وأشدهم كفراً - أخذه الله أخذ عزيز مقتدر

* علامات وأعراض السحر السفلي:-
قد لا تختلف علامات السحر السفلي عن علامات السحر الأخرى وأعراض السحر عامة وأهم علاماته هي 0
1-الصداع الشديد حال القيام من النوم أو عند النوم دون سبب عضوي 0
2- ألم في الظهر خاصة ناحية الفقرات السفلي من الظهر دون سبب عضوي 0
3- سقوط الشعر أو تبلده أو تقصفه ولا يستجيب للعلاج الطبي 0
4- ظهور بقع زرقاء أو حمراء خاصة في الفخذين أو العضدين عقب النوم غاضباً أو حزيناً0
5- عدم انضباط الدورة الشهرية عند النساء وبدون سبب طبي 0
6- خربشة الجسد حيث يصحو المريض من نومه فيجد أثر الخربشة في أماكن متفرقة من جسده خاصة في الفخذين من الداخل وبين الثديين وفي الظهر 0
7- الإصابة ببعض الأمراض العضوية لكن لا يستجيب للعلاج الطبي 0
8- فقدان الحواس فقدان البصر المؤقت أو الكلام أو عدم القدرة علي السماع وتشنج الأيدي أو الأرجل وعدم الاستجابة للعلاج الطبي 0
9- نوبات الصرع بتصلب الجسم أو ارتخاء شديد مع فقدان الوعي كلياً أو جزئياً ولا يكون هذا الصرع بسبب زيادة كهربية المخ 0
10-ضيق الصدر والاختناق بدون سبب ظاهر وخاصة آخر النهار 0
11-البكاء ألاإرادي قد يصل إلي البكاء الهستيري وغير معلوم السبب أو لأسباب تافهة0
12-شعور المريض بانقباض صدره قبل المواقف المحزنة وانشراح صدره قبل المواقف المفرحة 0
13-الأرق وهو أن يدخل المريض فراشه ولكن لا يدعم النوم جفونه إلا بعد وقت طويل يصل إلي ساعات في بعض الأحيان 0
14- القلق وفيه ما يلبث المريض أن ينام إلا ويصحو من نومه وبتكرار ذلك مراراً مصحوباً بفزع وغيره 0
15- الصدود عن ذكر الله إما كلياً أو جزئياً0
16- الكوابيس وفيها يري النائم كأن ثقلاً ألقي عليه فلا يستطيع الحركة أو الكلام فيستغيث ولا أحد يسمعه وأحياناً يكون مصحوباً بأحلام مفزعة 0
17-الأحلام المفزعة وفيها يري من يؤرق عليه نومه فقد يري قتلاً أو حرقاً أو خراباًأو من يؤذيه ويضربه وقد يصحو من نومه فيجد أثر الضرب علي جسده0
18- الاحتلام بصورة متكررة تلفت النظر ويكون بين اليقظة والمنام أو أثناء النوم ويقوم منهك القوة وكأنه جماع حقيقي ويتكرر كثيراً وبدرجة ملحوظة 0
19-رؤية الحيوانات في النوم بشكل متكرر مثل الثعابين والكلاب والقطط والفئران والجاموس والعقارب وغالباً تطارده وتؤذيه ويكون ذلك بصفة شبه دائمة وهذه بعض العلامات باختصار بجانب علامات كل نوع من أنواع هذا السحر سواء مشروب أو مأكول أو مدفون أو مرشوش أو معلق أو مخطي فكل نوع له علاماته الخاصة به 0
الموضوع الأصلى من هنا:*


* علاج السحر السفلي:-
وفيما يلي إن شاء الله عز وجل سوف نقوم بشرح طريقتين من طرق علاج هذا السحر وما توفقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب
* الطريقة العامة*:-
وهذه الطريقة يتم فيها علاج السحر كله علي كونه سحر ولا تهتم بكونه مخطي أو مشروب أو مد فون

والعلاج كالأتي نقوم بإحضار

( 24 زجاجة ماء ورد+زجاجة زيت حبة البركة + زجاجة مسك إنجليزي + كيلو عسل نحل)

*أولاً نقوم بالأتي نفرغ ال24 زجاجة ماء الورد في إناء كبير ونقرأ عليهم الفاتحة 7+ آية الكرسي 7 +آخر البقرة7 + بداية الصافات 7
+ آخر الحشر 7 + سورة الجن 7+ سورة الهمزة 7+ سورة الزلزلة 7+ القلاقل7 + آيات الشفاء 7 + آيات فك السحر 7 +آيات العذاب 7
+ أسماء الله الحسني 3ثم في النهاية نقرأ سورة البقرة مرة

اللهم رب الناس مذهب البأس اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر ألماً ولا سقم 3
+ يا حي يا قيوم برحمتك استغيث 3
+ الصلاة علي النبي صلي الله عليه وسلم 3مرات ثم نضع ماء الورد في الزجاجات مرة أخري
ثم تستخدم كل يوم دهان بواحدة صباحاً والأخرى مساء ولا تزاد بالماء ثم نقرأ السابق كله علي عسل النحل
ولكن بدون سورة البقرة ويأكل المريض من العسل ثلاث مرات يوميا ً ويقرأ السابق كله علي زيت حبة البركة
أو زيت الزيتون ما عدا سورة البقرة ويدهن منه مكان الألم والرعشة والصداع والتنميل طوال فترة العلاج
والمسك يدهن منه القبل والدبر والثدي عند الأنثى وتستمر علي العلاج مدة 21يوم

+ استخدام خلطة الأعشاب الآتية لبان ذكر+ زعتر+ بذر خروب+فيجل+ زعفران+جاوي + ميعة سائلة
+ حلتيت+ سند روس+ خردل+ بذر حنظل+ حرمل + سدر+ مر وصبر+ عود صليب+ القسط الهندي
+ قشور الرمان+ الجنزبيل+ الفاسوخ المغربي+ ماء الفجل+ ماء الورد+ شجرة مريم كل صنف من السابق 50جرام

يعجنوا ويحببوا وينشفوا في الظل ويستخدموا بخور كل يوم وقت غروب الشمس فترة العلاج
+ في فترة العلاج يتم رش المنزل من ماء مقروء ليه سورة البقرة كل ثلاثة أيام مرة
+ سماع أو قراءة سورة البقرة كل يوم مرة فترة العلاج
( وهي طريقة صحيحة ومجربة)

* وكذلك من الطرق الهامة في علاج هذا السحر قراءة سورة البقرة 3+ يس 11مرة + آيات فك السحر72 مرة + آية الكرسي313مرة
والآذان 7مرات وتستخدم شرب وحموم ورش مدة من7-21يوم
+مع استخدام وصفة الأعشاب السابقة بنفس الطريقة + سماع أو قراءة سورة البقرة يومياً
(مجربة صحيحة)

*وكذلك من الطرق الهامة في علاج هذا السحر قراءة سورة البقرة + الرعد + الصافات + يس + الرحمن+ الدخان+ الجن + الواقعة
+ الملك+ البروج + الطارق + الهمزة + آيات فك السحر7+ القلاقل7مرات علي ماء والشرب والحموم ورش المنزل مدة 7-21يوم +
مع استخدام وصفة الأعشاب السابقة كما هي + سماع أو قراءة سورة البقرة يومياُ 0
( مجرب صحيح)

* *وكذلك من الطرق الهامة في علاج هذا السحر قراءة آية الكرسي313 مرة علي المريض كل ثلاثة أيام مع الإستحمام والشرب
والرش من الرقية الشرعية7+ آيات فك السحر7مرات مدة 21-41يوم + وصفة الأعشاب السابقة + سماع أو قراءة سورة البقرة يومياُ
0(مجرب صحيح)

*وكذلك من الطرق التي أتت بثمارها في علاج الأسحار السفلية التركيز في القراءة علي آية الكرسي وسماعها
+ قراءة المريض لسورة البقرة كل ثلاثة أيام مرة أو سماعها + الوضوء لفترات طويل وكلما أحدث توضأ
+ الإكثار من قراءة أسماء الله الحسني من 7- 21مرة يومياً+ الاستحمام بماء مقروء عليه آية الكرسي 101مرة
ويشرب منه + شريط مسجل عليه آية الكرسي مكررة يتم السماع له علي قدر الطاقة + مع رش المكان بالرقية الشرعية
0( مجرب صحيح)

*** وفي كل الطرق السابقة تقرأ علي حرمل آية الكرسي 41مرة + المعوذتين 7مرات ويبخر بهم المنزل وقت غروب الشمس طول فترة العلاج 0

* الطريقة الثانية( الطريقة الخاصة):-

وهذه الطريقة تعتمد علي علاج السحر علي حسب نوعه فهناك سحر مشروب ومأكول ومرشوش ومدفون ومعلق ومخطي
ولكل نوع من السابق علاج خاص به يختلف عن غيره ولنبدأ في شرح علاج كل نوع
فأقول وبالله التوفيق0

* أولاً علاج السحر السفلي المشروب والمأكول:-

وقبل الدخول في علاج السحرالمشروب والمأكول من الأسس الهامة في علاج كل الأنواع للسحر السفلي خاصة
والسحر عامة هي أن تكتب هذه الآيات الشريفات
البسملة + الفاتحة+ آية الكرسي + آيات فك السحر السبعة + الآيات التي في معناها ولفظها عكس مفعول
وهدف السحر

مثال لو سحر تفريق تكتب آيات المحبة ولو سحر وقف زواج تكتب آيات الزواج ولو سحر منع إنجاب تكتب آيات الإنجاب
ولو سحر مرض تكتب آيات الشفاء000
وهكذا ثم الكافرون والإخلاص والمعوذتين+ما تريد من الأدعية النبوية وتستخدم هذه الآيات بالكيفية التي تراها تناسب الحالة سواءً
شرب – حموم – رش _دهان –قراءة

آيات الرقية الشرعية وفي حالة علاج سحر المحبة يضاف لها الآيات ( 16،15،14)
من سورة التغابن وفي علاج سحر التفريق يضاف للسابق الآية (102)
من سورة البقرة +المواد المستخدمة
( عسل نحل –لبن طيب-زعفران- شيح-شمر-وصفة البخور-المسك –زيت الزيتون-الصبار-الخل-الملح-ماء الورد)

ولنبدأ بإذن الله الرحمن الرحيم في علاج السحر المشروب والمأكول

أقول وبالله التوفيق لعلاج هذا النوع من السحر لابد من الأتي 1
- المحافظة علي الصلاة
2-سماع سورة البقرة يومياً بتدبر بتدبر بتدبر
3- كثرة قراءة المعوذتين 4
- المحافظة علي الذكر 5
-عدم سماع الغناء 6
-يعلم المريض علم اليقين أن كل طاعة ستكون سببا في تعجيل شفائه وكل معصية يرتكبها تؤخره
7-عليه أن يتعلم التوحيد ويخلص العمل لله فهو جماع الأمر كله 0ثم عليه أن يمر بمرحلتين هامتين 0
( مجرب صحيح)

* المرحلة الأولي التخلص من مادة السحر:-
وهي لها العديد من الطرق ومن أهمها لو كان هذا السحر من مدة طويلة وبدأ يؤثر علي جسم المريض
وينقص الجسم بشكل ملحوظ عليه أن يحضر
40 ليمونه + حمامة جبلي +قرنفل+جنزبيل+فلفل أبيض+حبة البركة

وطريقة الاستعمال كالآتي يتم عصر الليمون في إناء ثم تضع عليه المقادير السابقة بقدر المطلوب
وتطهي فيه الحمام ويأكل المريض الحمام ويشرب باقي الخلطة ثم تدهن جسده بخل التفاح وتقرأ عليه
بعد الشرب والدهان مباشرة سورة يس 7مرات وتكرر الآيات الأخيرة من يس 21مرة
( قال من يحيي العظام وهي رميم 000إلخ السورة)
في كل مرة من قراءة السورة +آيات فك السحر
وهذا لمدة 3أيام تكرر عليه القراءة فقط ويفضل ليلاً وعلامة نزوله ثاني أو ثالث يوم مثل
زلال البيض أو الصديد أومثل الدم المجمد 000إلخ
أو إسهال أو تأتي بنبات الرجلة بعد نهاية القراءة يغلي ويشرب مع نصف معلق
ة ملح أبيض لمدة أسبوع ومعني نقصان الجسم تمكن السحر منه
(مجرب صحيح)

* أما إذا كان السحر حديثاً (جديداً ) فما عليك إلا أن تحضر لبن ويفضل لبن إبل
وتقرأ عليه سورة الأعراف مرة+ الأنعام مرة+المائدة مرة+ الحشر مرة+ آيات فك السحر 7مرات
ويشرب من هذا اللبن مدة 3أيام صباحاً وظهراً وليلاًبدون تحلية فهو بالنسبة للسحرمثل مية النار
(ماء النار) يدمر السحر في البطن تدميراً
(مجرب صحيح)

* ومن الطرق المجربة لعلاج هذا السحر قراءة آيات فك السحر 7مرات
علي كيلو عسل نحل + 3كيلو لبن حليب ويشربهم في ثلاث وجبات متتاليات دون أن يأكل شئ
والسبب في استخدام العسل مع اللبن أن العسل يمتص مادة السحر المتبقية في المعدة والعالقة
بجدارها وذلك بفضل الخاصية الأسموزية ثم يقوم اللبن بطرد هذه المادة من الجسم لتنافر طبيعة
السحر القائمة علي النجاسة الشديدة وطبيعة اللبن القائمة علي الطهارة والنقاء + يشرب المريض الشمر 3مرات يومياً
مذاب فيه ورقة مكتوب فيها آيات فك السحر السابقة التي في بداية علاج السحر المشروب والمأكول

مع ملاحظة أن الشمر من النباتات التي يكرهها الجن + مهدي عام ومقوي للجهاز العصبي + دهان الفخذين بالمسك
وذلك لعدم تكرار الأحلام الجنسية وذلك إن كانت موجودة+ يغلي الشيح ويرش به المنزل مدة أسبوع + قراءة آيات فك السحر السابق
ة التي في بداية علاج السحر المشروب والمأكول ويدهن بها جسده كاملاً فترة العلاج 0

* وكذلك من الطرق المجربة لفك السحر المشروب والمأكول هي قراءة
سورة الفاتحة + آية الكرسي + سورة الشرح+ سورة قريش+ الهمزة + القلاقل 3-7مرات

بعد كل صلاة وقبل النوم +وأفوض أمري إلي الله أن الله بصير بالعباد 7مرات + وقدمنا إلي ما عملوا من عمل فجعناه هباء منثوراُ7مرات
+سماع سورة البقرة+ آل عمران + المزمل يومياً +يدلك الجسم بزيت الزيوت المضاف إليه المسك وعن التدليك تقرأ آية الكرسي حتى الانتهاء
من التدليك وهذا قبل النوم يومياً+ عسل نحل وحبة البركة مقروء عليهما سورة البقرة + سورة المزمل 7 مرات
ويأكل منهم المريض 3مرات يومياً وهذا لمدة 7- 21يوم علي حسب قوة السحر
( مجرب صحيح)

*وكذلك من الطرق المهمة لعلاج هذا السحر أن تكتب آيات فك السحر وتقرأ عليهم نفس الآيات
21مرة+ الكرسي 21مرة+ بداية الصافات إلي ثاقب 21مرة + سورة البروج 7مرات
+ سورة الهمزة 7 مرات + سورة الشرح7 مرات + القلاقل 7مرات ويستخدم كما سبق (
مجرب صحيح )

*المرحلة الثانية التخلص من خادم السحر:-إذا حضر الجن علي الجسد يجب إقناعه وتبين له مدي الجرم الذي وقع فيه
وتقيم عليه الحجة فإن تعلل بخوفه من الساحر فأعلمه أن الساحر ضعيف لا يملك لنفسه أو لغيره ضراً ولا نفعاً وإن
تعلل بحبه للمريض أعلمه أن الذي يحب شخص لا يضره وأن تضر جسده وتسبب له أذي وأن أصر علي عدم الخروج
زود عليه في قراءة آيات القهر والعذاب وسور الزجر مثل
يس- الصافات – الجن – البروج – الطارق – الهمزة

مع استخدام خلطة الأعشاب المذكورة في بداية الطريقة العامة لعلاج السحر السفلي مدة 7 أيام
مع قراءة سورة يس+ الصافات + الجن+ الفاتحة 21مرة قبل التبخير بالخلطة مباشرة وهذا لمدة أسبوع
+ مع استخدام العرقسوس شراب 3مرات يوميا فترة العلاج فهو مهم للغاية لعلاج الجن المتغلغل بين اللحم والدم
* ويكفي عن هذا كله قراءة سورة يس 7مرات يوميا بنية طرد خادم السحر وهذا طول فترة العلاج 0
*أو قراءة يس – الرحمن – المعا رج صباحا وقراءة الصافات – والدخان والجن مساء طول فترة العلاج0
الموضوع الأصلى من هنا:*
*أو قراءة سورة البقرة مرة+ الصافات 3 مرات طول فترة العلاج 0
* وكذلك استخدام زيت الزيتون + ماء الورد المقروء عليهما سورة البقرة وسورة ص
وسورة الدخان وآيات فك السحر والقلاقل والدهان منهم كل يوم 0

*ثانياً علاج السحرالسفلي المرشوش:- وهذا السحر هو أكثر الأسحار انتشارا وأعظمها ضرراً
والعلاج كالأتي

تحضر ماء + ماء ورد+ ملح جريش +خل نقي+جزء من نبات الصبار البلدي يقطع قطعاً صغيرة
+ 21 ورقة سدر + 7ورقات مكتوب فيهم آيات فك السحر يذاب في السابق كل يوم ورقة وتقرأ عليهم
سورة يس + سورة القلم+ المعوذتين 71مرة+الفاتحة 7+ آية الكرسي 41مرة + يا معشر الجن والإنس 000000إلي فلا تنتصران 71مرة
+ آيات فك السحر 7مرات ويرش منه المنزل 3-7 أيام
0
* أو تقرأ علي السابق سورة البقرة مرة + يا معشر الجن والإنس 000000إلي فلا تنتصران 71مرة
+ آيات فك السحر 7مرات ويرش منه المنزل 3-7 أيام 0
*أو تقرأ سورة يس 3+ سورة الجن 3+ الرحمن 3+ آيات فك السحر 7
ويرش منه المنزل 3-7 أيام

0ثم بعد ذلك عليه بفك الصلة بين وحدتي السحر ويتم ذلك من خلال غلي نبات الرجلة
ثم يدعه حتى يفتر ثم يذاب فيه 3 أوراق مكتوب فيها آيات فك السحر ثم يغتسل بها ويكرر ذلك أسبوعاً كاملاً0
*كذلك من الطرق المجربة تكتب آيات فك السحر وتضعهم في ماء + ماء ورد وتقرأ عليهم آيات فك السحر
21مرة+ بداية الصافات 7+ البروج7مرات + يس 7مرات والقلاقل33مرة ويرش منهم المنزل 7أيام 0

*ثانياً التخلص من خادم السحر:- من خلال جلسات القرآن وكذلك خلطة الأعشاب المعروفة وكذلك 1
1- قراءة الفاتحة- الكرسي – الشرح- قريش- الهمزة مرات بعد كل صلاة وقبل النوم
2- تدليك الجسد بزيت الزيتون والمسك المقروء عليهما الرقية الشرعية وفك السحر وآيات الشفاء
وعند التدليك قراءة لآية الكرسي حتى الفراغ من التدليك
3- قراءة سورة البقرة + آل عمران +المزمل +آيات فك السحر علي ماء + ملح +21ورقة سدر + ماء ورد وينقع فيه الرجلين
ينفذ هذا البرنامج من7-21يوم علي حسب قوة السحروتمكنه من الجسد 0

* ثالثا علاج السحر السفلي المدفون والمعلق في الهواء:-
اعلم أن هذا السحر يؤثر علي بدن المسحور وهو خارج الجسم وينقسم إلي جزئيين
جزء خارج الجسم وهو بمثابة جهاز إرسال وجزء داخل الجسم وهو بمثابة جهاز استقبال
فإن استطعنا أن نفسد أحد الجزئيين بطل السحر بإذن الله وعندما نحصل علي الطلسم المدفون
أو العمل المعمول فإننا نفسد الجزء الخارجي وإن لم نحصل عليه فما علينا إلا أن نفسد الجزء
الداخلي الموجود في الجسم وهو صورة الطلسم أو العمل الخارجي وللعلم غالباً السحر المدفون
يتعلق بالأمراض والأضرار ويجعل صاحبه يلازم الفراش أما السحر المعلق فغالباً ما يصيب بالجنون
والتشتيت والهجاج وتابع معي أخي العزيز طرق العلاج العلاج يكمن في

1- قراءة الفاتحة 7+ الكرسي 7+ بداية البقرة7+ آخر البقرة7+بداية الصافات7
+آخر الحشر7 + الزلزلة70مرة + الكافرون70مرة + القلاقل 7+ آيات فك السحر7علي ماء
+ ماء ورد + 21ورقة سدر ويستحم من الماء مدة أسبوع 0
+الرش من ماء مقروء علي البقرة + يس+الصافات+الجن مدة أسبوع + القراءة علي حرمل آية الكرسي 101مرة
ويبخربها المنزل عند غروب الشمس مدة العلاج+ زيت زيتون + مسك وتقرأ عليه الرقية الشرعية 7مرات
+ سورة البقرة وتستعمل كدهان مع سماع سورة البقرة والصافات والرحمن والبروج والرقية الشرعية الخاصة
بفك السحر وهذا مدة العلاج من 7-21يوم ( مجرب صحيح) 0

* ومن الطرق المجربة لعلاج السحر المدفون تحضر البخور
وهو لبان + زعتر + فاسوخ مغربي+ورق الصفصاف + ورق السدر + الحلتيت +ورق الكافور
+ غلة الملوخية ثم تقرأ عليهم الفاتحة الفاتحة 313مرة+ آيات الشفاء7مرات والقلاقل 7مرات بخور مدة أسبوع
+ الحموم من ماء + ماء ورد + خل التفاح+ ورق السدر+ ورق الكافور+ آيات فك السحر مقروءة عليهم 70مرة
+ الدهان من زيت الزيتون تقرأ عليه الرقية الشرعية+ وآيات فك السحر+ وآيات العذاب + آيات الشفاء دهان كل ليلة قبل النوم
+ قراءة سورة يس 7مرات يومياً مدة العلاج 7-21يوم علي حسب صعوبة السحر وتمكنه من الجسد هذا ويجب عليك العمل
علي طرد خادم السحر

فائدة لإبطال السحر و فساد و لاى سحر 00201204337391

فائدة لإبطال السحر و فساد كل تدبير و كيد الأعداء و فتح العقود تكتب في لوح و تغسل


1
فائدة لإبطال السحر و فساد كل تدبير و كيد الأعداء و فتح العقود تكتب في لوح و تغسل مع 1355 من الحصيات و تغتسل به سبعة أيام لا يضره كيد الناس و يكون صاحبه دو قدر تابت في الدنيا و تكتب أيضا في قرطاس و تعلقه تكون محبوبا بين العالمين بقدرة الله و هي إذا وقعت إلى آخره و إذا جاءك المنافقون و إذا الشمس كورت و إذا السماء انفطرت و إذا السماء انشقت و إذا زلزلت الأرض و إذا جاء نصر الله مع هذه الآيات: قال ابن أم إن القوم إلى الظالمين 7 مرات و قدمنا إلى منثورا ثلاث و عشرين مرة فغلبوا هنالك و انقلبوا صاغرين 23 قال إلى المفسدين 23 و قل جاء الحق و زهق الباطل إن الباطل كان زهوقا 23مرة و من سورة التين إلى برب الناس الخ.
قال صاحبها: فوالله ثم و الله لا يضره كيد الساحر أبدا حتى يلج الجمل في سم الخياط و لا يمسه تدبير السوء بقدرة الله عز و جل لا مبدل لكلمات الله

هَدْيه صلى الله عليه وسلم فى علاج المصاب بالعَيْنِ 00201204337391

هَدْيه صلى الله عليه وسلم فى علاج المصاب بالعَيْنِ



روى مسلم فى "صحيحه" عن ابن عباس، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "العَيْنُ حَقٌ ولو كان شَىْءٌ سَابَقَ القَدَرِ، لَسَبَقتْهُ العَيْنُ".

وفى "صحيحه" أيضاً عن أنس: "أنَّ النبى صلى الله عليه وسلم رخَّصَ فى الرُّقية مِن الحُمَةِ، والعَيْنِ والنَّملةِ"

وفى "الصحيحين" من حديث أبى هريرة، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "العَيْنُ حَقٌ".

وفى "سنن أبى داود" عن عائشة رضى الله عنها، قالت: كان يُؤمَرُ العائِنُ فيتوضَّأ، ثم يَغْتَسِلُ منه المَعِينُ.

وفى "الصحيحين" عن عائشة قالت: أمرنى النبىُّ صلى الله عليه وسلم أو أَمَرَ أن نَسْتَرْقِىَ من العَيْن.

وذكر الترمذى، من حديث سفيان بن عُيَينةَ، عن عمرو بن دينار، عن عروة بن عامر، عن عُبيد بن رفاعة الزُّرَقىِّ، أنَّ أسماء بنت عُمَيْس قالت: يا رسولَ الله ؛ إنَّ بَنِى جعفر تُصيبُهم العَينُ، أفأسترْقِى لهم ؟ فقال: "نعم فَلَوْ كان شَىْءٌ يَسْبِقُ القضاءَ لسَبَقَتْهُ العَيْنُ" قال الترمذى: حديث حسن صحيح.

وروى مالك رحمه الله، عن ابن شهابٍ، عن أبى أُمامةَ بن سهل بن حنيفٍ، قال: رأى عامرُ بن ربيعة سَهْلَ بن حُنَيف يغتسِلُ، فقال: واللهِ ما رأيتُ كاليوم ولا جِلْدَ مُخَبَّأة، قال: فلُبِطَ سَهْلٌ، فأتى رسولُ الله صلى الله عليه وسلم عامراً، فتَغَيَّظَ عليه، وقال: "عَلامَ يَقْتُلُ أحدُكُم أخاهُ ؟ ألاَ بَرَّكْتَ ؟ اغْتَسِلْ له"، فغسل له عامرٌ وجهَه ويديه ومِرفَقَيْه ورُكبتيه، وأطرافَ رِجليه، وداخِلَة إزاره فى قدح، ثم صبَّ عليه، فراحَ مع الناس.

وروى مالك رحمه الله أيضاً عن محمد بن أبى أُمامة بن سهل، عن أبيه هذا الحديث، وقال فيه: "إنَّ العيْنَ حقٌ، توضَّأْ لهُ"، فتوضَّأ له.



وذكر عبد الرزَّاق، عن مَعْمَرٍ، عن ابن طاووس، عن أبيه مرفوعاً: "العَيْنُ حَقٌ، ولو كان شىءٌ سَابَقَ القَدَرَ، لَسَبَقَتْهُ العَيْنُ، وإذا اسْتُغْسِلَ أحدُكمْ، فَلْيَغْتَسِلْ"، ووصْله صحيحٌ.

قال الزُّهْرى: يُؤْمَر الرجل العائن بقدح، فيُدخِلُ كفَّه فيه، فيتمضمض، ثم يَمُجّه فى القدح، ويغسِلُ وجهه فى القدح، ثم يُدخِل يده اليُسرى، فيصُبُّ على رُكبته اليُمنى فى القَدَح، ثم يُدخِلُ يده اليُمنى، فيصُبُّ على رُكبته اليُسرى، ثم يَغْسِلُ داخِلَة إزارِهِ، ولا يُوضع القَدَحُ فى الأرض، ثم يُصَبُّ على رأس الرجل الذى تُصيبه العينُ من خلفه صبةً واحدةً.
والعَيْن عَيْنان: عَيْنٌ إنسية، وعَيْنٌ جِنِّية. فقد صح عن أُمِّ سلمةَ، أنَّ النبىَّ صلى الله عليه وسلم رأى فى بيتها جاريةً فى وجهها سَفْعَةٌ، فقال: "اسْتَْرقُوا لها، فإنَّ بها النَّظرَة".


قال الحسين بن مسعود الفرَّاء: وقوله "سَفْعَة" أى: نظرة، يعنى من الجن، يقول: بها عينٌ أصابْتها من نظَرِ الجن أنفذُ من أسِّنَة الرِماح



ويُذكر عن جابر يرفعه: "إنَّ العَيْنَ لتُدْخِلُ الرجُلَ القَبْرَ، والجَمَلَ القِدْرَ".

وعن أبى سعيد، أنَّ النبىَّ صلى الله عليه وسلم كان يتعوَّذ من الجان، ومن عَيْن الإنسان.

فأبطلت طائفةٌ ممن قلَّ نصيبُهم مِن السمع والعقل أمْرَ العَيْن، وقالوا: إنما ذلك أوهامٌ لا حقيقةَ لها، وهؤلاء مِن أجهل الناس بالسَّمعِ والعقل، ومِن أغلظهم حِجاباً، وأكثفِهم طِباعاً، وأبعدِهم معرفةً عن الأرواح والنفوسِ، وصفاتها وأفعالِها وتأثيراتها، وعقلاءُ الأُمم على اختلافِ مِللهم ونِحلهم لا تدفَعُ أمر العَيْن، ولا تُنكره، وإن اختلفوا فى سببه وجهة تأثير العَيْن.

فقالت طائفة: إنَّ العائن إذا تكيَّفت نفسُه بالكيفية الرديئة، انبعث مِن عينه قُوَّةٌ سُمِّيةٌ تتصل بالمَعِين، فيتضرر. قالوا: ولا يُستنكر هذا، كما لا يُستنكر انبعاثُ قوة سُمِّية من الأفعى تتصل بالإنسان، فيهلكِ، وهذا أمر قد اشتُهِرَ عن نوع من الأفاعى أنها إذا وقع بصرُها على الإنسان هلك، فكذلك العائنُ.

وقالت فِرقة أُخرى: لا يُستبعد أن ينبعِثَ من عَيْن بعضِ الناس جواهِرُ لطيفة غيرُ مرئية، فتتصل بالمَعِين، وتتخلل مسامَ جسمه، فيحصل له الضررُ.



وقالت فِرقة أُخرى: قد أجرى الله العادةَ بخلق ما يشاء من الضرر عند مقابلة عَيْنِ العائن لمن يَعِينه مِن غير أن يكون منه قوةٌ ولا سببٌ ولا تأثيرٌ أصلاً، وهذا مذهبُ منكرى الأسباب والقُوَى والتأثيرات فى العالَم، وهؤلاء قد سدُّوا على أنفسهم بابَ العِلل والتأثيرات والأسباب، وخالفوا العقلاء أجمعين.

ولا ريب أنَّ اللهَ سبحانه خلق فى الأجسام والأرواح قُوَى وطبائع مختلفة، وجعل فى كثير منها خواصَّ وكيفياتٍ مؤثرة، ولا يمكن لعاقل إنكارُ تأثير الأرواح فى الأجسام، فإنه أمر مُشاهَدٌ محسوس، وأنت ترى الوجهَ كيف يحمَرُّ حُمرةً شديدة إذا نظر إليه مَن يحتشِمُه ويَستحى منه، ويصفرُّ صُفرة شديدة عند نظر مَن يخافُه إليه، وقد شاهد الناسُ مَن يَسقَم من النظر وتضعُف قواه، وهذا كُلُّه بواسطة تأثير الأرواح، ولشدة ارتباطها بالعَيْن يُنسب الفعل إليها، وليست هى الفاعلة، وإنما التأثيرُ للرَّوح. والأرواحُ مختلفة فى طبائعها وقواها وكيفياتها وخواصها، فروحُ الحاسد مؤذية للمحسود أذىً بيِّناً. ولهذا أمر اللهُ سبحانه رسولَه أن يستعيذَ به من شره. وتأثيرُ الحاسد فى أذى المحسود أمرٌ لا يُنكره إلا مَن هو خارج عن حقيقةِ الإنسانية، وهو أصل الإصابة بالعَيْن، فإنَّ النفس الخبيثة الحاسدة تتكيَّفُ بكيفية خبيثة، وتُقَابِلُ المحسود، فتؤثِّرُ فيه بتلك الخاصِّية، وأشبهُ الأشياء بهذا الأفعى، فإن السُّمَّ كامِنٌ فيها بالقوة، فإذا قابلتْ عدوَّها، انبعثت منها قوة غضبية، وتكيَّفتْ بكيفية خبَيثةٍ مؤذية، فمنها ما تشتدُّ كيفيتُها وتقوى حتى تؤثر فى إسقاط الجنين، ومنها ما تؤثر فى طمس البصر، كما قال النبىُّ صلى الله عليه وسلم فى الأَبْتَر، وذى الطُّفْيَتَيْن مِنَ الحيَّات: "إنَّهمَا يَلتَمِسَان البَصَرَ، ويُسقطان الحَبَلَ".


ومنها: ما تُؤثر فى الإنسان كيفيتُها بمجرد الرؤية من غير اتصال به، لشدة خُبْثِ تلك النفس، وكيفيتها الخبيثة المؤثرة، والتأثيرُ غيرُ موقوف على الاتصالات الجسمية، كما يظنُّه مَن قلَّ علمُه ومعرفته بالطبيعة والشريعة، بل التأثيرُ يكون تارةً بالاتصال، وتارةً بالمقابلة، وتارةً بالرؤية، وتارةً بتوجه الرَّوح نحوَ مَن يُؤثر فيه، وتارةً بالأدعية والرُّقَى والتعوُّذات، وتارةً بالوهم والتخيُّل، ونفسُ العائن لا يتوقفُ تأثيرُها على الرؤية، بل قد يكون أعمى، فيُوصف له الشىء، فتؤثِّرُ نفسه فيه، وإن لم يره، وكثيرٌ من العائنين يُؤثر فى المَعِين بالوصف من غير رؤية، وقد قال تعالى لنبيه:{وَإن يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُواْ الذِّكْرَ} [القلم: 51]وقال: {قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ مِن شَرِّ مَا خَلَقَ وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إذَا وَقَبَ وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِى الْعُقَدِ وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إذَا حَسَدَ} فكلُّ عائنٌ حاسدٌ، وليس كلُّ حاسد عائناً
فلمَّا كان الحاسد أعمَّ من العائن، كانت الاستعاذةُ منه استعاذةً من العائن، وهى سهام تخرج من نفس الحاسد والعائن نحوَ المحسود والمَعِين تُصيبُه تارةً وتُخطئه تارة، فإن صادفْته مكشوفاً لا وِقاية عليه، أثَّرتْ فيه، ولا بُدَّ، وإن صادفته حَذِراً شاكىَ السِّلاح لا منفذَ فيهِ للسهام، لم تُؤثر فيه، وربما رُدَّتْ السهامُ على صاحبها، وهذا بمثابة الرمى الحِسِّىّ سواء، فهذا مِن النفوس والأرواح، وذاك مِن الأجسام والأشباح. وأصلُه مِن إعجاب العائن بالشىء، ثم تتبعه كيفيةُ نفسِه الخبيثة، ثم تستعينُ على تنفيذ سُمِّها بنظرة إلى المَعِين، وقد يَعِينُ الرجلُ نفسَه، وقد يَعينُ بغير


إرادته، بل بطبعه، وهذا أردأ ما يكونُ من النوع الإنسانى، وقد قال أصحابُنا وغيرُهم من الفقهاء: إنَّ مَن عُرِفَ بذلك، حبَسه الإمامُ، وأجرَى له ما يُنفِقُ عليه إلى الموت، وهذا هو الصوابُ قطعاً.

والمقصودُ: العلاجُ النبوىُّ لهذه العِلَّة، وهو أنواعٌ، وقد روى أبو داود فى "سننه" عن سهل بن حُنَيفٍ، قال: مررْنا بَسيْلٍ، فدخلتُ، فاغتسلتُ فيه، فخرجتُ محموماً، فنُمِىَ ذلك إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم، فقال: "مُرُوا أبا ثابتٍ يَتَعَوَّذُ". قال: فقلتُ: يا سيدى ؛ والرُّقَى صالحة ؟ فقال: "لا رُقيةَ إلا فى نَفْسٍ، أو حُمَةٍ، أو لَدْغَةٍ".
والنَّفْس: العَيْن، يقال: أصابت فلاناً نفسٌ، أى: عَيْن. والنافِس: العائن. واللَّدْغة بدال مهملة وغين معجمة وهى ضربةُ العقرب ونحوها.

فمن التعوُّذاتِ والرُّقَى الإكثارُ من قراءة المعوِّذتين، وفاتحةِ الكتابِ، وآيةِ الكُرسى، ومنها التعوذاتُ النبوية.

نحو: "أعوذُ بكلماتِ اللهِ التامَّاتِ مِن شرِّ ما خَلق".

ونحو: "أعوذُ بكلماتِ اللهِ التامَّةِ، مِن كُلِّ شيطانٍ وهامَّةٍ، ومِن كُلِّ عَيْنٍ لامَّةٍ".

ونحو: "أعوذُ بكلماتِ اللهِ التَّامَّاتِ التى لا يُجَاوِزُهُنَّ بَرٌ ولا فاجرٌ، مِن شَرِّ ما خلق وذرَأ وبرَأ، ومِن شَرِّ ما ينزلُ من السماء، ومِن شَرِّ ما يَعرُجُ فيها، ومِن شَرِّ ما ذرأ فى الأرض، ومِن شَرِّ ما يخرُج مِنها، ومِن شَرِّ فِتَنِ الليلِ والنهار، ومِن شَرِّ طَوَارق الليلِ، إلا طارقاً يَطرُق بخير يا رحمن".

ومنها: "أَعُوذُ بكلماتِ اللهِ التامَّةِ مِن غضبه وعِقَابه، ومِن شرِّ عباده، ومِن هَمَزات الشياطينِ وأن يَحضُرونِ".
ومنها: "اللَّهُمَّ إنى أعوذُ بوجْهِكَ الكريم، وكلماتِك التامَّاتِ من شرِّ ما أنت آخِذٌ بناصيته، اللَّهُمَّ أنتَ تكشِفُ المأثَمَ والمَغْرَمَ، اللَّهُمَّ إنه لا يُهْزَمُ جُنْدُكَ، ولا يُخلَفُ وعدُك، سبحانَك وبحمدِك".

ومنها: "أَعُوذُ بوجه اللهِ العظيمِ الذى لا شىءَ أعظمُ منه، وبكلماتِه التامَّات التى لا يُجاوزُِهن بَرٌ ولا فاجرٌ، وأسماءِ الله الحُسْنَى، ما علمتُ منها وما لم أعلم، مِن شَرِّ ما خلق وذرَأ وبرأ، ومن شَرِّ كُلِّ ذى شرٍّ لا أُطيق شرَّه، ومِن شَرِّ كُلِّ ذى شَرٍّ أنتَ آخِذٌ بناصيته، إنَّ ربِّى على صِراط مستقيم".

ومنها: "اللَّهُمَّ أنت ربِّى لا إله إلا أنتَ، عليك توكلتُ، وأنتَ ربُّ العرشِ العظيم، ما شاء اللهُ كان، وما لم يشأْ لم يكن، لا حَوْلَ ولا قُوَّة إلا بالله، أعلم أنَّ اللهَ على كُلِّ شىء قديرٌ، وأنَّ الله قد أحاط بكل شىء علماً، وأحصَى كُلَّ شىءٍ عدداً، اللَّهُمَّ إنى أعوذُ بِكَ مِن شَرِّ نفسى، وشَرِّ الشيطانِ وشِرْكه، ومِن شَرِّ كُلِّ دابةٍ أنتَ آخذٌ بناصيتها، إنَّ ربِّى على صِراط مستقيم".
وإن شاء قال: "تحصَّنتُ باللهِ الَّذى لا إله إلا هُوَ، إلهى وإله كُلِّ شىء، واعتصمتُ بربى وربِّ كُلِّ شىء، وتوكلتُ على الحىِّ الذى لا يموتُ، واستَدْفَعتُ الشرَّ بلاحَوْلَ ولا قُوَّةَ إلا بالله، حسبىَ اللهُ ونِعْمَ الوكيلُ، حسبىَ الربُّ مِن العباد، حسبىَ الخَالِقُ من المخلوق، حسبىَ الرازقُ مِنَ المرزوق، حسبىَ الذى هو حسبى، حسبىَ الذى بيده ملكوتُ كُلِّ شىءٍ، وهو يُجيرُ ولا يُجَارُ عليه، حسبىَ الله وكَفَى، سَمِعَ الله لمنْ دعا، ليس وراء اللهِ مرمَى، حسبىَ الله لا إله إلا هُوَ، عليه توكلتُ، وهُوَ ربُّ العرشِ العظيم".

ومَن جرَّب هذه الدعوات والعُوَذَ، عَرَفَ مِقدار منفعتها، وشِدَّةَ الحاجةِ إليها، وهى تمنعُ وصول أثر العائن، وتدفعُه بعد وصوله بحسب قوة إيمان قائلها، وقوةِ نفسه، واستعداده، وقوةِ توكله وثباتِ قلبه، فإنها سلاح، والسلاحُ بضاربه.


وإذا كان العائنُ يخشى ضررَ عينه وإصابتهَا للمَعين، فليدفع شرِّها بقوله: اللَّهُمَّ بَارِكْ عليه، كما قال النبى صلى الله عليه وسلم لعامر بن ربيعة لما عان سهل بن حُنيف: "ألا برَّكْتَ" أى: قلتَ: اللَّهُمَّ بارِكْ عليه.

ومما يُدفع به إصابةَ العَيْن قولُ: "ما شاء الله لا قُوَّة إلا بالله"، روى هشام ابن عروة، عن أبيه، أنه كان إذا رأى شيئاً يُعجِبُه، أو دخل حائطاً مِن حِيطانه، قال: "ما شاء الله، لا قُوَّة إلا بالله".


ومنها رُقْيَةُ جِبريل عليه السَّلامُ للنبىِّ صلى الله عليه وسلم التى رواها مسلم فى "صحيحه": "باسمِ اللهِ أَرْقِيكَ، مِنْ كُلِّ شَىْءٍ يُؤذيكَ، مِنْ شَرِّ كُلِّ نفسٍ أو عَيْنِ حَاسدٍ اللهُ يَشفِيكَ، باسمِ اللهِ أرْقِيكَ".


ورأى جماعة من السَّلَف أن تُكتب له الآياتُ مِن القرآن، ثم يشربَها. قال مجاهد: لا بأس أن يكتُبَ القرآنَ، ويغسِلَه، وَيْسقِيَه المريضَ، ومثلُه عن أبى قِلابَةَ. ويذكر عن ابن عباس: أنه أمر أن يُكَتبَ لامرأة تَعَسَّرَ عليها وِلادُتها أثرٌ من القرآن، ثم يُغسل وتُسقى. وقال أيوب: رأيتُ أبا قِلابَةَ كتب كتاباً من القرآن، ثم غسله بماء، وسقاه رجلاً كان به وجعٌ.


فى أمر العائن بغسل مَغابنِهِ وأطرافه وداخِلَةِ إزاره

ومنها: أن يُؤمر العائِنُ بغسل مَغابنِهِ وأطرافه وداخِلَةِ إزاره، وفيه قولان ؛ أحدهما: أنه فرجُه. والثانى: أنه طرفُ إزاره الداخل الذى يلى جسدَه من الجانب الأيمن، ثم يُصَبُّ على رأس المَعِين مِن خلفه بغتة، وهذا مما لا ينالُه عِلاجُ الأطباء، ولا ينتفِعُ به مَن أنكره، أو سَخِرَ منه، أو شَكَّ فيه، أو فعله مجرِّباً لا يعتقد أنَّ ذلك ينفعُه.


وإذا كان فى الطبيعة خواصٌ لا تَعْرِفُ الأطباءُ عِلَلَها ألبتةَ، بل هى عندهم خارجةٌ عن قياس الطبيعة تفعل بالخاصِّية، فما الذى يُنكره زنادقتهم وجهلتُهم من الخواص الشرعية، هذا مع أنَّ فى المعالجة بهذا الاستغسال ما تشهدُ له العقولُ الصحيحة، وتُقِرُّ لمناسبته، فاعلم أنَّ تِرياق سُمِّ الحيَّة فِى لحمها، وأنَّ علاجَ تأثير النفس الغضَبية فى تسكين غضبها، وإطفاء ناره بوضع يَدِكَ عليه، والمسح عليه، وتسكينِ غضبه، وذلك بمنزلة رجل معه شُعلة من نار، وقد أراد أن يَقذِفَك بها، فصبِبِتَ عليها الماء، وهى فى يده حتى طُفئتْ، ولذلك أُمِرَ العائِنُ أن يقول: "اللَّهُمَّ بارِكْ عَلَيْه" ليدفع تلك الكيفية الخبيثة بالدعاء الذى هو إحسانٌ إلى المَعِين، فإنَّ دواء الشىء بضِدِّه. ولما كانت هذه الكيفيةُ الخبيثة تظهر فى المواضِع الرقيقة من الجسد، لأنها تطلب النفوذَ، فلا تجد أرقَّ مِن المغابن، وداخِلَةِ الإزار، ولا سِيَّما إن كان كنايةً عن الفَرْج، فإذا غُسِلَتْ بالماء، بطل تأثيرها وعملها، وأيضاً فهذه المواضع للأرواح الشيطانية بها اختصاص.



والمقصود: أنَّ غسلها بالماء يُطفىء تلك النارية، ويَذهبُ بتلك السُّمِّية.


وفيه أمر آخر، وهو وُصول أثرِ الغسل إلى القلب من أرقِّ المواضع وأسرعها تنفيذاً، فيُطفىء تلك النارية والسُّمِّية بالماء، فيشفى المَعِين، وهذا كما أنَّ ذواتِ السموم إذا قُتِلت بعد لَسعها، خَفَّ أثرُ اللسعة عن الملسوع، ووَجد راحة، فإن أنفسَها تمدُّ أذاها بعد لَسعها، وتُوصِله إلى الملسوع. فإذا قُتِلَتْ، خَفَّ الألم، وهذا مُشَاهَد. وإن كان من أسبابه فرحُ المَلسوع، واشتفاءُ نفسه بقتل عدوِّه، فتقوى الطبيعة على الألم، فتدفعه.


وبالجملة.. غسل العائن يُذهِبُ تلك الكيفية التى ظهرت منه، وإنما ينفع غسلُه عند تكيُّفِ نفسه بتلك الكيفية.

فإن قيل: فقد ظهرت مناسبةُ الغسل، فما مناسبةُ صبِّ ذلك الماء على المَعِين ؟

قيل: هو فى غاية المناسبة، فإنَّ ذلك الماء ماء طُفىء به تلك النارية، وأبطل تلك الكيفية الرديئة من الفاعل، فكما طُفئت به النارية القائمة بالفاعِل طُفئت به، وأبطلت عن المحل المتأثر بعد ملابسته للمؤثر العائِن، والماءُ الذى يُطفأ به الحديدُ يدخُل فى أدوية عِدَّة طبيعية ذكرها الأطباء، فهذا الذى طُفىء به نارية العائِن، لا يُستنكر أن يدخل فى دواء يُناسب هذا الداء.


وبالجملة.. فطب الطبائعية وعلاجُهم بالنسبة إلى العلاج النبوىِّ، كطب الطُّرقية بالنسبة إلى طبهم، بل أقل، فإنَّ التفاوتَ الذى بينهم وبين الأنبياء أعظمُ، وأعظمُ من التفاوت الذى بينهم وبين الطُّرقية بما لا يُدرِكُ الإنسان مقداره، فقد ظهر لك عقدُ الإخاء الذى بين الحِكمة والشرع، وعدمُ مناقضة أحدهما للآخر، واللهُ يهدى مَن يشاء إلى الصواب، ويفتحُ لمن أدام قرعَ باب التوفيق منه كُلَّ باب، وله النعمة السابغة، والحُجَّة البالغة.



ومن علاج ذلك أيضاً والاحتراز منه سترُ محاسن مَن يُخاف عليه العَيْن بما يردُّها عنه، كما ذكر البغوىُّ فى كتاب "شرح السُّنَّة": أنَّ عثمان رضى الله عنه رأى صبياً مليحاً، فقال: دَسِّمُوا نُونَتَه، لئلا تُصيبه العَيْن، ثم قال فى تفسيره: ومعنى "دسِّمُوا نونته" أى: سَوِّدُوا نونته، والنونة: النُّقرة التى تكون فى ذقن الصبىِّ الصغير.


وقال الخطَّابى فى "غريب الحديث" له عن عثمان: إنه رأى صبياً تأخذه العَيْن، فقال: دسِّموا نونته. فقال أبو عمرو: سألت أحمد بن يحيى عنه، فقال: أراد بالنونة: النُّقرة التى فى ذقنه. والتدسيمُ: التسويد. أراد: سَوِّدُوا ذلك الموضع من ذقنه، ليرد العَيْن. قال ومن هذا حديثُ عائشةَ ان رسول الله صلى الله عليه وسلم خطب ذاتَ يومٍ، وعلى رأسهِ عِمامةٌ دَسْماء أى: سوداء أراد الاستشهاد على اللَّفظة، ومن هذا أخذ الشاعرُ قَوله:

مَا كَانَ أَحْوَجَ ذَا الْكَمَالِ إلَى عَيبٍ يُوَقِّيهِ مِنَ الْعَيْنِ





ومن الرُّقَى التى تردُّ العَيْن ما ذُكر عن أبى عبد الله السَّاجى، أنه كان فى بعض أسفاره للحج أو الغزو على ناقة فارِهَةٍ، وكان فى الرفقة رجل عائن، قلَّما نظر إلى شىء إلا أتلفه، قيل لأبى عبد الله: احفَظْ ناقَتكَ مِنَ العائِن، فقال: ليس له إلى ناقتى سبيل، فأُخْبِرَ العائِنُ بقوله، فتَحيَّنَ غَيبة أبى عبد الله، فجاء إلى رَحْله، فنَظر إلى الناقةَ، فاضطربتْ وسقطت، فجاء أبو عبد الله، فأُخْبِرَ أنَّ العائِنَ قد عانها، وهى كما ترى، فقال: دُلُّونى عليه. فدُلَّ، فوقف عليه، وقال: بسمِ اللهِ، حَبْسٌ حابسٌ، وحَجَرٌ يابِسٌ، وشِهابٌ قابِسٌ، ردَّت عين العائن عليه، وعلى أحبِّ الناس إليه، {فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَى مِن فُطُورٍ * ثُمَّ ارْجِعِ الْبَصَرَ كَرَّتَيْنِ يَنْقَلِبْ إلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِئاً وَهُوَ حَسِيرٌ}[الملك: 3-4] فخرجتْ حَدَقَتا العائنِ، وقامت الناقةُ لا بأسَ بها

ما هى الطاقه التى يعالج به السحر 00201204337391



ستناول موضوع علاج المسحور بالطاقة من خلال أطلاعنا على كتاب الدفاع النفسى الطاقى للمعلم تشوا كوك من خلال ثقافتنا الأسلامية والعربيةنستطيع تعريف السحر من خلال علوم الطاقة على أنة كينونات فاسدة موجهة بقوة ودقة الى المسحور من خلال ممارسات على مادة وسيطة كالطلسم أو دمية أو صورة تعمل على فتح منفذ فى هالة المريض ونفاذ روابط أثيرية ترسل معلومات من شأنها أرباك خالة المريض ونشر الفوضى على حسب العضو الموجة لة الرسالة الخبيثة
أول مايقوم به المعالج هو قطع كل الحبال الأثيرية الخارجية الواردة للمريض وأذا كان المعالج ذو مهارة عالية يستطيع أن يرد هذة الطاقة بقوة الى الساحر وعندما يستخدم الساحر طرقا ملتوية وثانوية بخيثر لاترتد الطاقة اليه يستخدم المعالج طريقة العلاج النفسى البرانى مضمونها وضع المسحور تخت ضوء كهربائى بنفسجى وهى تحتاج الى مهارة وحذق من المعالج وليس تحت أيدينا هذة الطريقة ولكنها مذكورة فى كتاب أخر للمعلم يحمل نفس الأسم ((العلاج النفسى البرانى ))
بعد عملية قطع الحبال الأثيرية الخارجية يعمل المعالج على على تنظيف الهالة كلية وسد ثغرات الهجوم
طريقة ثانية لتأكيد عملية أقتلاع وتطهير الطاقة السيئة من جسم المريض بأحضار بيضة أو قطعة كريستال ونعمل على تمريرها على الشاكرات المختصة بالجزء المريض ومن المفضل تمريرها على أغلب الشاكرات المحيطة وعملية التدوير تتم عكس عقارب الساعة ومع تخيل انتزاع الطاقات السلبية وفى هذة التقنية نستخدم اكثر من بيضة وربما تصل الى عشرون بيضة وبعد الأنتهاء يتم حرق البيض أو دفنة فى مكان بعيد أما الكريستال فيتم وضعة فى محلول ملح لمدة طويلة للتخلص من الطاقات السلبية به وأعادة استخدامه
يتم عمل حمام مائى للمريض مذاب فية من أثنين الى ثلاثة كيلو ملح خشن مع حوالى من ربع الى نصف كيلو قهوة بن صافى بدون اضافات ويتم نقع المريض من ثلث الى نصف ساعة وتكرر العملية عدة مرات يخس بعدها المريض مباشرة بأنتعاش جميل ويتم التخلص من الماء فى المجارى ويقوم المريض بأخذ دش من الماء لتنظيف جسدة من المحلول الملحى
يجب أن يتناول المريض بعدها عصائر طبيعية أو مشروب الشعير مع فاكهة وخضروات لتلافى الأرهاق وفقد الطاقة
الجزء الأخير وهو الأبتهال والدعاء ولدينا من الكنوز القوية والمؤثرة من الأيات والدعاء التى تعمل على تحطيم الطاقات السلبية فى الجسم ومن المفضل أن يغمس المريض قدمية فى محلول ملحى لتسريب الطاقة السلبية أثناء القراءة مع اشعال بخور طيب الرائحة يعمل على تطهير المكان
يتم عمل جلسات تأمل عميقة ومنتظمة من خلال المعالج ويفضل المريض أيضا يتم فيها قراءة أيات قرائنية كسورة الرحمن أو سورة ياسين مع تخيل نزول طاقات رحمانية شفائية قوية تدعم المريض وتعافية

علاج رباني من الحسد 00201204337391

بسم الله الرحمان الرحيم


لا يتخلَّلُنا الشكُّ ذرَّةً في أنَّ للحسد أو العين تأثيرًا على الإنسان؛ في ماله، أو نفسه، أو صحته، أو ولده.. إلخ؛ وذلك لأن النبي - صلَّى الله عليه وسلَّم - قال: ((العين حقٌّ)).

وليس مِن السَّفَه أن نصدِّق كلامَ نبيِّنا، كما يدعي البعض بأن ذلك مما خالفه روحُ العلم؛ بل هو العلم ذاته، والفهم ذاته، والإيمانُ كما ينبغي؛ بحسن الاتباع والتصديق.

وقد أوضح نبيُّنا الكريم طرُقَ الوقاية والعلاج معًا مِن هذا الداء الذي ابتُلِي به الكثيرُ مِن الناس، وستكون لنا وقفةٌ لاحقًا مع مَن ابتلاه الله بهذا الداء مِن الحاسدين، نقف فيه على طريقةٍ للتخلص منه، أو توجيهِه وجْهةَ الخير له وللمسلمين ممن حوله.

لكنَّ لقاءَنا اليومَ سينصَبُّ على المحسودِ، وطرُقِ الوقاية والعلاج؛ الدينية، والعِلمية، التي عليه أن يتَّبعها للخلاص من هذا الداء.

اعلم أنَّ الحسد لا يكون كلُّه بغرض الشرِّ؛ فقد يكون الحاسدُ حاقدًا، وقد يكون محبًّا؛ حسَدَ حبيبَه دون أن يشعر، وقد يَحْسُد المرءُ نفسَه.

ولذلك؛ فعلى الإنسان إذا أحسَّ بفرحةٍ وفخْرٍ في نفسه أن يقول: "ما شاء الله، لا قوة إلا بالله"، وأن يقولها كذلك إذا شعر به مِن أحدِ أحبابه، أو أثنى عليه مَن يحب، أو رأى شيئًا أعجبه في أحد، أو عند أحد غيره.

وبعدها يضمُّ كفَّيْه على وجهه، ويقرأ الإخلاصَ والمعوِّذتين، والأدعيةَ المأثورة عن النبي الكريم، ومنها: ((أعوذ بكلمات الله التامة، مِن كل شيطان وهامة، ومن كل عين لامَّة)) وغيرها، وهي أكثر من أن تحصى، وكلها مذكورة في كتب الرقية الشرعية الصحيحة عن علمائنا الأجلاء، أو الواردة في كتاب "الأذكار" للإمام النووي، أو في "حصن المسلم".

ثم يمسح بهما على وجهه ورأسه، وبعض جسده، وبعد ذلك يترك حفظه على الله تعالى، وحبذا لو فعل ذلك منفردًا؛ حتى لا يجرح مَن يريد له الخير، وحدث حسدُه ذلك عن غير قصد منه.

هذا من جانب العلاج، أما من جانب الوقاية، فنُنبِّه إلى أن المرء المحسود هو مَن يعطِي فرصةً لغيره أن يحسُدَه.

نعم؛ فكما أثبتوا في الدراسات النفسية لأطراف الجريمة: أن نسبةً كبيرةً من الجرائم يكون المتسبِّبُ فيها هو الضحيةَ نفْسَه، فكذلك الحسد كصورة مصغَّرة؛ فالضحية غالبًا تلفت النظر إليها، وتحب الاستعراض دون مبرِّر.


وقد نبّه - صلَّى الله عليه وسلَّم - على ذلك، فقال: ((استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان))، وهذا الحديث يَعني أنه لا مانع من أن تمارِسَ حياتَك الطبيعية؛ من إظهار الخير والنعم التي حَبَاك الله بها، ولا شيء في التحدُّث ببعض هذه النعمة، مع لزوم الحمد والشكر في كل مَقام ومقال.


لكن ليس من الطبيعي أن تستفِزَّ هذه الخصلة مِن حاملها الحاسد، فتذكُر لزملائك مثلاً عددَ الساعات التي قضيتها في المذاكرة، وليس مِن الحكمة أن تذْكُرَ أنك فهمت الدرس الذي لم يفهموه، وأنه سهل جدًّا، وأنهم هم الأغبياء البلداء الذين لا يستطيعون عملَ شيءٍ، وليس مِن العقل أن تَذكر درجاتِكَ التي حصلتَ عليها، ولا عدد الأموال التي جنيتَها من صفقة تجارية، ولا تفصيل السعادة الزوجية التي وهبك الله إياها؛ بزوجة صالحة يطيب معها المعْشَر، وأولاد كرام نبهاء، تَقَرُّ بهم العين، وتسمو بهم النفس، أو أنك تنتظر رزقًا، أو بشرى سارةً تأتيك قريبًا، وطبيعة ما تتوقعه عندما يمنُّ الله عليك بها.

ليس من الحكمة أبدًا أن تذكر كل هذا أو تفصيلاته؛ ناهيك عن أن يكون ذلك لكلِّ مَن هبَّ ودبَّ مِن الجيران والأقارب، البعيد منهم والقريب؛ بل اكتفِ بقول: "الحمد لله على السراء والضراء"، وأنك في نعمة، دون ذكْر تفصيلاتها.

ومن جانب آخر فإن خوف المحسود، ومحاولتَه التشرنُقَ حول نفسه يزيد الرغبة لاشعوريًّا في الحاسد لِتَتبُّع تفصيلاته والنَّيْل منه.

فأنت حين تخاف من الحسد يَلتفت الحاسد لك عن طريق الإشارات التي ترسلها دون أن تشعر أنت أو هو؛ فعليك أن تستعين بالذكر والدعاء والقرآن، كما قدَّمْنا أعلاه، وأن تحْسِن التصرُّف، ثم تكون على يقين وقناعة بأن الله تعالى يَقيك شرَّ كلِّ حاسد؛ باستعانتك به - تعالى - وحسْنِ اعتقادك فيه، وفي قرآنه، وسنة نبيِّه، ثم بحسن تصرُّفك.

وإن شعرت بأنَّ أحدَهم ينظر إليك نظرةً مُرِيبةً؛ فانظر إليه بقوة دون خوف، واستعذ بالله في وجهه مِن كل شرٍّ، دون أن تخجل أو تخاف من إحراجه، وإن قال كلمات شعرت أنها غير مناسبة، أو لم يقل: "ما شاء الله"، فاطلب منه أن يقولها كما علَّمَنا النبيُّ الكريم، ثم لتقرأ الأذكارَ والقرآن كما أوضحنا.


وأكرِّر بأن عليك ألا تخجل مِن ذلك؛ لأن الحاسد الحاقد يُريد إيذاءَك، فهل في المقابل تخاف على شعوره أنت؟! ورُبَّ خلافِ ساعةٍ يزول بعد دقائق، ورُبَّ ضرَرِ عينٍ لا يداويه ألف ساعة.



وقَانا الله وإيَّاكم شرَّ أنفسِنا وشرَّ خلْقِه

للمرأة التى لا تنجب من سبب السحر او المس 00201204337391

اكتب لها يوم الجمعة بعد الصلاة بماء ورد والمسك والزعفران بعد البسملة والصلاة على النبي
(( فلما تغشاها حملت حملا خفيفا فمرت به فلما أثقلت دعوا الله ربهما لئن أتيتنا صالحا لنكونن من الشاكرين ))

تكتب هذا في ورقتين واحدة تحملها المرأة والاخرى تنقع في ماء طاهر وتشربهاعلى الريق مدة ثلاثة أيام فإنها تحمل بأذن الله

و تداوم على قراءة سورة مريم
و الاغتسال بسورة نوح .

و الله الموفق