موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

الاثنين، 18 يناير 2021

أسهل جلب للمبتدئين الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391

 تضعي الملح في اناء على النار

نار ضعيفةوتقولي با ملح يا مليح حطيتك بالما تسيح حطيتك بالنار تصيح
فلانة ولد فلانة اذا نايم يصيج وقلبو تصيح ولا تسيح
تعمليها بعد غروب الشمس على فلانة بنت فلانة يصيح الوحا الوحا العجل العجل اساعة الساعة

لجلب الزبون ولزواج البنت البائرة الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

 لجلب الزبون ولزواج البنت البائرة


من كسر حروف (كهيعص حمعسق) فى معشر (علم تكسير الحروف) ورسم هذا المعشر فى ورقة بيضاء او حريرة خضراء فى ساعة سعيدة
من يوم سعيد وكتب حوله قوله تعالى :

ان الذين يتلون كتاب الله واقاموا الصلاة وانفقوا مما رزقناهم سرا وعلانية يرجون تجارة لن تبور
وقوله تعالى :
واذن فى الناس بالحج يأتوك رجالا وعلى كل ضامر يأتين من كل فج عميق بألف الف لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

وبخره بعد كتابته بالطيب وطيبه وحمله معه او علقه فى محله فإنه تأتيه الارزاق والزبائن ويسر الله امره
وكذلك اذا حملته البنت البكر يسر زواجها وجلب لها الخطاب بإذن الله تعالى

واعرفوا قدر ما وصل اليكم من علم وخير

والله الموفق
ولا تنسونا من خالص دعائكم
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

لزواج مجربه باذن الله الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

 لسرعة الزواج مجربه باذن الله


وَدَّ كَثِيرٌ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُمْ مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّاراً حَسَداً مِنْ عِنْدِ أَنفُسِهِمْ مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمْ الْحَقُّ فَاعْفُوا وَاصْفَحُوا حَتَّى يَأْتِيَ اللَّهُ بِأَمْرِهِ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمْ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَا آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُمْ مُلْكاً عَظِيماً
لا جُنَاحَ عَلَيْهِنَّ فِي آبَائِهِنَّ وَلا أَبْنَائِهِنَّ وَلا إِخْوَانِهِنَّ وَلا أَبْنَاءِ إِخْوَانِهِنَّ وَلا أَبْنَاءِ أَخَوَاتِهِنَّ وَلا نِسَائِهِنَّ وَلا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ وَاتَّقِينَ اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيداً (55) إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً
وَإِنْ يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ وَمَا هُوَ إِلاَّ ذِكْرٌ لِلْعَالَمِينَ
(بسم الله الرحمن الرحيم)
قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ (1) لا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ (2) وَلا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ (3) وَلا أَنَا عَابِدٌ مَا عَبَدتُّمْ (4) وَلا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ (5) لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ (6)
شَهِدَ اللَّهُ أَنَّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ وَالْمَلائِكَةُ وَأُوْلُوا الْعِلْمِ قَائِماً بِالْقِسْطِ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (1
وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ (117) فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِينَ (119
فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ (81) وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ (82) فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى (67) قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الأَعْلَى (6 وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى (69) وَلَمَّا جَاءَهُمْ رَسُولٌ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ مُصَدِّقٌ لِمَا مَعَهُمْ نَبَذَ فَرِيقٌ مِنْ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ كِتَابَ اللَّهِ وَرَاءَ ظُهُورِهِمْ كَأَنَّهُمْ لا يَعْلَمُونَ (101) وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنْ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ (102) قُلْ إِنْ تُخْفُوا مَا فِي صُدُورِكُمْ أَوْ تُبْدُوهُ يَعْلَمْهُ اللَّهُ وَيَعْلَمُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (29) وَإِذْ يَعِدُكُمْ اللَّهُ إِحْدَى الطَّائِفَتَيْنِ أَنَّهَا لَكُمْ وَتَوَدُّونَ أَنَّ غَيْرَ ذَاتِ الشَّوْكَةِ تَكُونُ لَكُمْ وَيُرِيدُ اللَّهُ أَنْ يُحِقَّ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَيَقْطَعَ دَابِرَ الْكَافِرِينَ (7) لِيُحِقَّ الْحَقَّ وَيُبْطِلَ الْبَاطِلَ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ (8 وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقاً (81) أَمْ لَهُمْ آلِهَةٌ تَمْنَعُهُمْ مِنْ دُونِنَا لا يَسْتَطِيعُونَ نَصْرَ أَنفُسِهِمْ وَلا هُمْ مِنَّا يُصْحَبُونَ (43) يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (24) يَوْمَئِذٍ يُوَفِّيهِمْ اللَّهُ دِينَهُمْ الْحَقَّ وَيَعْلَمُونَ أَنَّ اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ (25) وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَنْثُوراً (23) 45) فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ (46) قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ (47) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (4 (وَمَا تَنَزَّلَتْ بِهِ الشَّيَاطِينُ (210) وَمَا يَنْبَغِي لَهُمْ وَمَا يَسْتَطِيعُونَ (211) إِنَّهُمْ عَنْ السَّمْعِ لَمَعْزُولُونَ (212 هَلْ أُنَبِّئُكُمْ عَلَى مَنْ تَنَزَّلُ الشَّيَاطِينُ (221) تَنَزَّلُ عَلَى كُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ (222) يُلْقُونَ السَّمْعَ وَأَكْثَرُهُمْ كَاذِبُونَ إِنَّهُ مِنْ سُلَيْمَانَ وَإِنَّهُ بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (30) أَلاَّ تَعْلُوا عَلَيَّ وَأْتُونِي مُسْلِمِينَ سَابِقُوا إِلَى مَغْفِرَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا كَعَرْضِ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ أُعِدَّتْ لِلَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ
وَمَرْيَمَ أبنت عِمْرَانَ الَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهِ مِنْ رُوحِنَا وَصَدَّقَتْ بِكَلِمَاتِ رَبِّهَا وَكُتُبِهِ وَكَانَتْ مِنْ الْقَانِتِينَ (12)
وَالَّذِينَ تَبَوَّءُوا الدَّارَ وَالإِيمَانَ مِنْ قَبْلِهِمْ يُحِبُّونَ مَنْ هَاجَرَ إِلَيْهِمْ وَلا يَجِدُونَ فِي صُدُورِهِمْ حَاجَةً مِمَّا أُوتُوا وَيُؤْثِرُونَ عَلَى أَنْفُسِهِمْ وَلَوْ كَانَ بِهِمْ خَصَاصَةٌ وَمَنْ يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُفْلِحُونَ (9)

وَمَرْيَمَ أبنت عِمْرَانَ الَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهِ مِنْ رُوحِنَا وَصَدَّقَتْ بِكَلِمَاتِ رَبِّهَا وَكُتُبِهِ وَكَانَتْ مِنْ الْقَانِتِينَ (12)
قراءة هذه الآية 290 مرة في يوم الجمعة كل عصرية
• تكتب هذه الآيات يوم الجمعة على زجاج أو أناء بمسك أسود وزعفران وماء ورد ويشرب مقدار غطاء غرشة ماء الورد ويمسح بالماء على سائر الجسم ورش البيت مرة وحدة يوم الجمعة العصر

لجلب واحراق قلب الحبيب الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

 جلب واحراق قلب الحبيب

نكتب ثلاث ورقات ونضع في كل ورقة
ثلاث حبات لبان ذكر وترمى في النار 
ورقة تلو الأخرى وهذا ما نكتب
اطيطيوش…ابروم…حيروم…
فيطوم…مرطالش…همامش…
………………………….
توكلوا يا خدام هذه الأسماء واجلبوا
بحق هذه الآيات…..الساعة…..
وهذا العمل نتيجته سريعة جداً

اقوى الاعمال المجربه محبه بالملح الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

 من اقوى الاعمال المجربه محبه بالملح

هذا الباب من المجربات ويعرف باسم ( جلب الملح )
فاذا اردت العمل به – تكتب ما يأتى فى ثلاث أوراق وتضع فى كل ورقة حصوة ملح طعام ثم تحرقهم واحدة فى الصباح وواحدة فى الظهر والثالثة فى آذان المغرب – وهذا الذى تكتبه
قادش2 طرش2 هلطوش2 كيكموش2 
أطلقت الملح ووزنه لايوذنه ولا يملح الا قلب فلانه بنت فلانه أو فلان بن فلانه الى محبة كذا الى كذا بحق هذه الأحرف ااااا ششش ععع ررر ووو ححح ااا توكلوا ياخدام هذه الأسماء العظيمة واجلبوا وهيجوا واحرقوا قلب كذا الى كذا حتى يأتى الى كذا خاضعا ذليلا
الوحا2 العجل2 الساعة2

يوسف عليه السلام الشيخ الروحاني محمد الريان للجلب والتهيج 00201204337391

 شيخ روحاني لجلب الحبيب , الشيخ الروحاني لعلاج السحر , الشيخ الروحاني للجلب و المحبه والتهييج ,

زواج البكر البائر العانس , علاج العقم , علاج العين النظره المس اللمسه , فك السحر السفلي ,
خواتم روحانيه , احجار كريمه , الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوسف عليه السلام

نبذة:

ولد سيدنا يوسف وكان له 11 أخا وكان أبوه يحبه كثيرا وفي ذات ليلة رأى أحد عشر كوكبا والشمس والقمر له ساجدين،

فقص على والده ما رأى فقال له ألا يقصها على إخوته،

ولكن الشيطان وسوس لإخوته فاتفقوا على أن يلقوه في غيابات الجب وادعوا أن الذئب أكله، ثم مر به ناس من البدو فأخذوه وباعوه بثمن بخس

واشتراه عزيز مصر وطلب من زوجته أن ترعاه، ولكنها أخذت تراوده عن نفسه فأبى فكادت له ودخل السجن،
ثم أظهر الله براءته وخرج من السجن ، واستعمله الملك على شئون الغذاء التي أحسن إدارتها في سنوات القحط،

ثم اجتمع شمله مع إخوته ووالديه وخروا له سجدا وتحققت رؤياه.

سيرته:

قبل أن نبدأ بقصة يوسف عليه السلام، نود الإشارة لعدة أمور. أولها اختلاف طريقة رواية قصة يوسف عليه السلام في القرآن الكريم عن بقية قصص الأنبياء، فجاءت قصص الأنبياء في عدة سور، بينما جاءت قصة يوسف كاملة في سورة واحدة. قال تعالى في سورة (يوسف):

نَحْنُ نَقُصُّ عَلَيْكَ أَحْسَنَ الْقَصَصِ بِمَا أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ هَـذَا الْقُرْآنَ وَإِن كُنتَ مِن قَبْلِهِ لَمِنَ الْغَافِلِينَ (يوسف)

واختلف العلماء لم سميت هذه القصة أحسن القصص؟ قيل إنها تنفرد من بين قصص القرآن باحتوائها على عالم كامل من العبر والحكم..

وقيل لأن يوسف تجاوز عن إخوته وصبر عليهم وعفا عنهم..

وقيل لأن فيها ذكر الأنبياء والصالحين، والعفة والغواية، وسير الملوك والممالك، والرجال والنساء، وحيل النساء ومكرهن، وفيها ذكر التوحيد والفقه، وتعبير الرؤيا وتفسيرها،
فهي سورة غنية بالمشاهد والانفعالات.. وقيل: إنها سميت أحسن القصص لأن مآل من كانوا فيها جميعا كان إلى السعادة.

ومع تقديرنا لهذه الأسباب كلها.. نعتقد أن ثمة سببا مهما يميز هذه القصة.. إنها تمضي في خط واحد منذ البداية إلى النهاية..

يلتحم مضمونها وشكلها، ويفضي بك لإحساس عميق بقهر الله وغلبته ونفاذ أحكامه رغم وقوف البشر ضدها.

(وَاللّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ) هذا ما تثبته قصة يوسف بشكل حاسم، لا ينفي حسمه أنه تم بنعومة وإعجاز.

لنمضي الآن بقصة يوسف -عليه السلام- ولنقسمها لعدد من الفصول والمشاهد ليسهل علينا تتبع الأحداث.

المشهد الأول من فصل طفوله يوسف:

ذهب يوسف الصبي الصغير لأبيه، وحكى له عن رؤيا رآها. أخبره بأنه رأى في المنام أحد عشر كوكبا والشمس والقمر ساجدين له.

استمع الأب إلى رؤيا ابنه وحذره أن يحكيها لأخوته. فلقد أدرك يعقوب -عليه السلام- بحدسه وبصيرته أن وراء هذه الرؤية شأنا عظيما لهذا الغلام.

لذلك نصحه بأن لا يقص رؤياه على إخوته خشية أن يستشعورا ما وراءها لأخيهم الصغير -غير الشقيق،

حيث تزوج يعقوب من امرأة ثانية أنجبت له يوسف وشقيقه- فيجد الشيطان من هذا ثغرة في نفوسهم، فتمتلئ نفوسهم بالحقد، فيدبروا له أمرا يسوؤه.
استجاب يوسف لتحذير أبيه.. لم يحدث أخوته بما رأى، وأغلب الظن أنهم كانوا يكرهونه إلى الحد الذي يصعب فيه أن يطمئن إليهم ويحكي لهم دخائله الخاصة وأحلامه.

المشهد الثاني:

اجتمع أخوة يوسف يتحدثون في أمره. (إِذْ قَالُواْ لَيُوسُفُ وَأَخُوهُ أَحَبُّ إِلَى أَبِينَا مِنَّا وَنَحْنُ عُصْبَةٌ إِنَّ أَبَانَا لَفِي ضَلاَلٍ مُّبِينٍ) أي نحن مجموعة قوية تدفع وتنفع، فأبونا مخطئ في تفضيل هذين الصبيين على مجموعة من الرجال النافعين!

فاقترح أحدهم حلا للموضوع: (اقْتُلُواْ يُوسُفَ أَوِ اطْرَحُوهُ أَرْضًا). إنه الحقد وتدخل الشيطان الذي ضخم حب أبيهم ليوسف وإيثاره عليهم حتى جعله يوازي القتل.
أكبر جرائم الأرض قاطبة بعد الشرك بالله. وطرحه في أرض بعيدة نائية مرادف للقتل، لأنه سيموت هناك لا محاله. ولماذا هذا كله؟! حتى لا يراه أبوه فينساه فيوجه حبه كله لهم. ومن ثم يتوبون عن جريمتهم (وَتَكُونُواْ مِن بَعْدِهِ قَوْمًا صَالِحِينَ).

قال قائل منهم -حرك الله أعماقه بشفقة خفية، أو أثار الله في أعماقه رعبا من القتل: ما الداعي لقتله؟ إن كنتم تريدون الخلاص منه، فلنلقه في بئر تمر عليها القوافل.. ستلتقطه قافلة وترحل به بعيدا.. سيختفي عن وجه أبيه.. ويتحقق غرضنا من إبعاده.

انهزمت فكرة القتل، واختيرت فكرة النفي والإبعاد. نفهم من هذا أن الأخوة، رغم شرهم وحسدهم، كان في قلوبهم، أو في قلوب بعضهم، بعض خير لم يمت بعد

خـواص سورة الصافات الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

 شيخ روحاني لجلب الحبيب , الشيخ الروحاني لعلاج السحر ,

الشيخ الروحاني للجلب و المحبه والتهييج ,
زواج البكر البائر العانس ,
علاج العقم , علاج العين النظره المس اللمسه ,
فك السحر السفلي , خواتم روحانيه , احجار كريمه ,
الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خــــواص سورة الصافات

إن سورة الصا فات تسمى عند أهل العلم بسورة الرحمة لكثرة الخواص العلاجية الموجودة في سياق آياتها الكريمة ؟؟ كما إنها تسمى أحيانا بالصاعقة لأنها تصرع وتصعق أنواعا كثيرة من الجن والشياطين كما أنها تسمى أيضا بالناطقة لأنك تستطيع من خلالها إنطاق الجن والعارض المتلبس لأي إنسان والتحدث معه وطلب الخروج من جسد المريض بواسطة هذه السورة.
ونحن لن نتحدث في هذا الركن سوى عن الا يات العشر الأولى من هذه السورة الرائعة والتي قد لا ينتبه الكثيرون منا إلى قدراتها الواسعة و والعظيمة وخواصها العلاجية الرائعة من الجن والتلبس والضرب وإحراق العارض وجلبه والحديث معه والسيطرة عليه بواسطة قدرات هذه السورة وخواصها الشفائية العديدة …
من الخواص العلاجية المؤكدة والمجربة للعشر آيات الأولى من هذه السورة هي في جلب العارض أو الجن أو الشيطان المتلبس لجسد الإنسان .
رب إنسان يسال :
كيف نعرف بان هذا الإنسان متلبس ام لا؟وله الحق في هذا السؤال اذ ليس جميع الناس معهم جن او عارض قد أذاه وأمرضه؟؟
وإنما من صفات الإنسان المضروب أو المتلبس إحساسه بتنميل ودغدغة تتكرر كثير في الجهة اليسارية من جسده ابتداء من قمة رأسه إلى أسفل قدميه .
تحس أن هذا الإنسان الذي حضر إليك قد أصابه مس أو تلبس أو ضرب من الجن والشياطين بسؤاله عن الأعراض الحاصلة والمتكررة في كثير من الأحيان ابدأ يصرعه وقراءة الآيات العشر الأولى من هذه السورة الجليلة حتى يحضر العارض الذي قد اذاه ويبدأ في الصراخ وطلب الرحمة والكف عن القراءة ,.
ومن العلامات الدالة على حضور العارض في تلك الجلسة الإحساس بثقل في جسد المع زم والإحساس بضيق خفيف في التنفس من قبل المعزم فبعد أن يحضر العارض تسأله عن سبب أذيته لهذا الإنسان وكيفية دخوله إلى جسده وسؤاله عن عشيرته ورهطه وتقوم بقراءة العشر
آيات الأولى من السورة المذكورة وأنت تحرك يدك على جسد المريض من قمة رأسه باتجاه أسفل القدم ليسرى ومن علامة استجابة الجسد للقراءة الإحساس بثقل شديد في اليد المتحركة وعندما يصل العارض إلى الإصبع الصغرى في جسد المريض تغرزه بدبوس
صغير غرزة خفيفة فانه يغادر ذاك الجسد باذن الله تعالى