موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

الاثنين، 1 أغسطس 2022

محبه مجربه مرارا مطوع روحاني صادق 00201204337391

 

محبه مجربه مرارا – فال خير

تكتب على 28 ورقه الأحرف الأبجدية ثم تكتب التوكيل ثم تكتب فى ظهر كل ورقة الحروف النارية وهى ( ا هـ ط م ف ش ذ ) ثم تضع فى كل ورقه فص لبان ذكر وتقرأ على كل ورقه مرة بسورة الجن ثم تحرق الورق جميعه وتأخذ رماده وترشه على عتبة من تريد – ترى عجبا 

اذا اردت ان تصرف العين والنظرة والنفس عن ادمي :- الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

 اذا اردت ان تصرف العين والنظرة والنفس عن ادمي :-



تكتب البسملة ثلاث مرات في اناء نظيف ومعها هذة الاية (ثُمَّ ارْجِعِ الْبَصَرَ كَرَّتَيْنِ يَنقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِئاً وَهُوَ حَسِيرٌ)(سورة الملك) تكتب الاية 3مرات ,
ثم المعوذتين بالبسملة 3مرات ,وتضيف الي كل ماسبق الخاتم السليماني, ويمحي بماء ورد ويؤخذ نصفه للحموم ويضاف النصف الاخر الي مقدار ربع كيلو عسل نحل صافي
ويستعملهما سبع ليالي

وصفة علاجية من السحر والعين والعقم الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

 وصفة علاجية من السحر والعين والعقم

كيلو شبه أبيض
كيلو سدر مطحون
كيلو ملح مطحون
تخلط كلها مع بعضها ثم تقسم على سبعة أكياس
يستخدم كل يوم كيس ويخلط بالماء ويغتسل به ولايأتي على العينين
يغتسل سبعة أيام متصلة وإذا ترك يوم يعاد الاستمال من جديد سبعة أيا متصلة

ما ريئ الشيخ ابو البراء فيها
وهي قلها الشيخ في محاظره في احد المساجد ومسجله في اشرطه وموزعه في اشرطة في المحلات الاسلاميه ( المملكه العربيه السعوديه )
ارجو ان ينفع بها الاسلام والمسلمين
ارجو من الله العلي القدير ان ايشفي كل مريض
اللهم رب النا س اذهب الباس و اشفي انت الشافي شفاء لايقادر سقماء ولا اللم
اللهم اشفي كل مريض
اللهم ارزق كل عقيم
اللهم اغفرلي ولو الدي
اللهم ارزقني الذريه الصالحه
اللهم ابطل عمل كل ساحر وحل كل ما عقدوه
اللهم افضحهم في الدنيا والاخره
اللهم من ارد بالاسلام والمسلمين بسو فشغله بنفسه واجعل تدبره تدمير عليه واخرس لسانه وشل اركانه

عوذة عن العين والحسد الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

 

الله ياذا السلطان العظيم والمن القديم والوجه الكريم يا ذا اكلمات التامات والدعوات المستجابات عافِ فلان من أنفس الجن وأعين الإنس .





لاتنسوا الدعاء لإخوانكم المؤمنين والمؤمنات والمرضى

دعاء علاج الحسد الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

 • اللهم أبطل

حسدا على جمال الأجسام- على جمال الشعر والأعين- على السعادة في المال
والعمل- على الجاه والسلطان- على الإخلاص في الوظيفة- على حسن الأداء في
الأعمال- على السعادة في المجتمع- على السعادة في البيت ومع الأبناء- على
السعادة مع الأهل والزوجات- على المحبة بين الأزواج- على الإخلاص بين
الزوجين- على المحبة بين الآباء والأبناء- على المحبة بين الأمهات والبنات-
على المحبة بين الاقارباء- على المحبة بين الأصدقاء- على محبة الناس
وإعجابهم.
• اللهم أبرد حرَها.
• اللهم أبطل أثرها.
• اللهم
أزل أذاها وضررها وشرها.

هذه فائد جليلة ومجربة لابطال العين الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

 هذه فائد جليلة ومجربة لابطال العين والنظرة والحسد من الانسان والحيوان والمكان


ولقد وضعتها كما هى من المخطوط
وارجوا ان تحوز اعجابكم وتنال رضاكم
ولا تنسونا من خالص دعائكم

رشيطـان العيـن الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

 

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ ﴿قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم الْعَيْنُ حَقٌّ وَيَحْضُرُ بِهَا الشَّيْطَانُ وَحَسَدُ ابْنِ آدَم﴾َ. حديث ضعيف رواه أحمد في مسنده

يقول ابن القيم في كتابه بدائع الفوئد الجزء الأول: والشيطان يقارن الساحر والحاسد، ويحادثهما ويصاحبهما، ولكن الحاسد تعينه الشياطين بلا استدعاء منه للشياطين، لأن الحاسد شبيه بإبليس، وهو في الحقيقة من أتباعه. لأنه يطلب ما يحبه الشيطان من فساد الناس وزوال نعمة الله عنهم.

فالإنسان الحاسد العائن الحاقد يكون مصحوبا بالشياطين، إذ يجدونه بغيتهم وضالتهم ومن خلاله يتسلطون على المحسودين، فهم عند خروج أسهم الحسد من العائن يرونها فيقترنون بها ويدخلون في بدن المعيون من خلالها ويتسلطون على جسد المحسود بما تطلبته عين الحاسد، لأن العين في هذه الحالة تكون لشيطان الحسد كالسحر لشيطان السحر، ويكون الشيطان مربوطا بهذه العين ولا يمكن إخراجه إلا بعد أن تنفك العين عن المعيون بالرقية أو بالاغتسال من أثر المعيون، وهذا لا يعني أن جميع حالات الحسد تكون مصحوبة بشيطان ولكن في بعض الحالات. ومن الملاحظ والمعلوم بالتجربة أن العين المعجبة قليلا ما تكون مصحوبة بالمس أما العين الحاسدة والسمية كثيراً ما تكون مصحوبة بالمس والله أعلم.