موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

السبت، 29 يونيو 2019

عزيمة مباركة لإبطال السحر والحسد والعين وطرد الأرواح الشريرة وجلب الخير الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

ضمت هذه العزيمة الشريفة والبطلة المباركة خواص وفوائد كثيرة
1- لإبطال السحر: تقرأ هذه العزيمة المباركة في البيت أو المكان الذي فيه سحر أو يشك أنه فيه أو على الشخص المسحور مرة أو ثلاث مرات لمدة ثلاثة إلى سبعة أيام ، كما يستحب أن تقرأ على شيء من الملح وبعد الانتهاء من القراءة يوضع من هذا الملح في إناء فيه ماء وُيمزج وُيرش في البيت أو خارجه فإن جميع أنواع الأسحار والأعمال تبطُل بإذن الله.
2- طرد الجان والأرواح الخبيثة : ُتقرأ بهذه النية في المكان المطلوب مرة واحدة لمدة ثلاثة إلى سبعة أيام متتالية يحصل المطلوب وُيطرد الجان والأرواح الشريرة بإذن الله .
3- لإزالة الحسد والعين : ُتقرأ على الشخص المحسود أو المكان المحسود من بيتٍ أو محلٍ أو ما أشبه ذلك مرةً واحدة لمدة ثلاثة أيام متتالية يذهب الحسد والعين عنه بإذن الله.
4- لدوام الألفة والمحبة : ُتقرأ في المكان الذي حصلت فيه مشاكل على ماء ويشرب منه أهل ذلك المكان يصطلحوا ، وإذا قُرأت على ماء أو ًسّكر وأُطعِم منه أهل بيت تدوم الألفة والمحبة بينهم.
5- لدوام البركة والرزق : ُتقرأ في البيت أو المكان المطلوب مرة كل أسبوع لمدة ثلاثة أسابيع ويستحب أن تكون القراءة صباح يوم الجمعة تحصل البركة ويدوم الخير والرزق في البيت والمكان الذي ُقرأت فيه بإذن الله .
6- حرز وحصن : إذا قرأها الخائف مرة أمِن من شر الجن والإنس والهوام والآفات وشر كل ذي شر بإذن الله .
ومن خواصها أنها ُتقرأ كلها أو جزء منها كرقية على المريض أو الخائف أو الطفل الذي لا ينام أو الذي يرى أحلاماً وكوابيس مخيفة وهي رقية عامة ومباركة لكل شيء ولا بأس أن تحمل كحجاب فإن فيه النفع والبركة ولها فوائد وخواص عديدة وما أشرت إليه فيه كفاية إن شاء الله .