الأحد، 4 يونيو 2017
قوة حروف أسمك الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
…………
للاسم تأثير كبير على حياة الانسان
فهناك أسماء تساعد أصحابها على السفر
والترحال وأسماء تساعد أصحابها على جلب المال
و لدينا أيضا أسماء ضعيفة ، تأثر سلبا على حامل الاسم.
كمان ان اشخص يتأثر باسم أمه ، و ليس فقط باسمه الفردي.
فاذا كان اسم امه قويا فان ذلك يؤثر عليه بشكل ايجابي
وأما اذا كان ضعيفا فان ذلك يؤثر على الشخص بشكل سلبي
و للحروف الأبجدية ابواب مختلفه و جهات مختلفه
فمنها حروف السعد و حروف التعب و حروف الداخل
و هي التي تعيش بالداخل و كذلك للحروف جهات ، شرقيه و غربيه و الجنوبية و الشمالية
و هي كما يلي
أولا
يتعتمد على الحرف الأول لمعرفة قوة الاسم ثم ينظر الى الحرف الثاني لنرى
مدى تعبه ثم ينظر الى الحرف الأخير من الاسم لمعرفه مدى سعده أو تعبه
كذلك معرفة الجهة التي يعيش فيها سواء البلاد العربية أو الأجنبية بواسطة الجهات الأربع ،
كما أن هناك حروف الذكر و الأنثى و الممتزجه بينهما و ليس بمعنى أنها حروف الذكر للذكر
والانثى للانثى لكن حسبما تأتي في الاسم و أخيرا هناك الحروف النارية و الهوائية
و الباردة و المائية و الأرضية السوداوية اليابسة.
حروف السعد: أ ت ث د ذ ز ر ه ك و ش غ ط ظ ق
حروف التعب: ب ج ح خ ع ل ن ص
الحروف الممتزجه: س م ض ي ف
حروف داخل الأرض و خارجها و المتقلبه ما بين الداخل و الخارج:
حروف الداخل: ب ت ر ز س ش ف ك م ه و ص ط
حروف الخارج: أ ب ت ح خ ل م غ
الحروف المتقلبه: د ع ط ض ن ي ق
الحروف الشرقية و الغربية و الجنوبية و الشمالية.
الحروف الشرقية: أ ث ح خ ف ك ع و
الحوف العربية: د ر ز س ط ذ
الحروف الجنوبية: ب م ن ك ط ض
الحروف الشمالية: ج ق ش ص ع ه ي ت
حروف الذكر و الانثى و الممتزجه:
حروف الذكر: أ ب ت ج ح خ ز ق غ ط ل ن و
حروف الأنثى: ث د ذ ر ص ض ظ ع ك م س ي ه ف
الحروف الممتزجه: ش ، لذلك يحتمل لصاحب هذا الحرف أن يسعد أو يتعب و أن يسافر أو لا يسافر حسب الحروف المتبقية من الاسم.
الحروف النارية، الهوائية و المائية و الترابية
الحروف النارية: أ ت ف ل غ
الحروف الهوائية: ث ج ح خ ذ ر ز س ص ق ط
الحروف المائية: د ع ش و ه ث
الحروف الترابية: ب ن م ك ظ ض ي
…………
وقيل
الأحرف النارية هي : ا ه ط م ف ش ذ
الحرف الترابية : ب و ي ن ص ت ض
الأحرف الهوائية : ج ز ك س ق ث ظ
الأحرف المائية : د ح ل ع ر خ غ
هذا الموضوع ليس منقولا من كتب الحروف مثل كتاب البوني
لذلك فهناك أختلاف في كتب كل من الحيران و أبوعبدو تنويها بذلك
فهناك أسماء تساعد أصحابها على السفر
والترحال وأسماء تساعد أصحابها على جلب المال
و لدينا أيضا أسماء ضعيفة ، تأثر سلبا على حامل الاسم.
كمان ان اشخص يتأثر باسم أمه ، و ليس فقط باسمه الفردي.
فاذا كان اسم امه قويا فان ذلك يؤثر عليه بشكل ايجابي
وأما اذا كان ضعيفا فان ذلك يؤثر على الشخص بشكل سلبي
و للحروف الأبجدية ابواب مختلفه و جهات مختلفه
فمنها حروف السعد و حروف التعب و حروف الداخل
و هي التي تعيش بالداخل و كذلك للحروف جهات ، شرقيه و غربيه و الجنوبية و الشمالية
أولا
يتعتمد على الحرف الأول لمعرفة قوة الاسم ثم ينظر الى الحرف الثاني لنرى
مدى تعبه ثم ينظر الى الحرف الأخير من الاسم لمعرفه مدى سعده أو تعبه
كذلك معرفة الجهة التي يعيش فيها سواء البلاد العربية أو الأجنبية بواسطة الجهات الأربع ،
والانثى للانثى لكن حسبما تأتي في الاسم و أخيرا هناك الحروف النارية و الهوائية
و الباردة و المائية و الأرضية السوداوية اليابسة.
حروف التعب: ب ج ح خ ع ل ن ص
الحروف الممتزجه: س م ض ي ف
حروف الداخل: ب ت ر ز س ش ف ك م ه و ص ط
حروف الخارج: أ ب ت ح خ ل م غ
الحروف المتقلبه: د ع ط ض ن ي ق
الحروف الشرقية: أ ث ح خ ف ك ع و
الحوف العربية: د ر ز س ط ذ
الحروف الجنوبية: ب م ن ك ط ض
الحروف الشمالية: ج ق ش ص ع ه ي ت
حروف الذكر: أ ب ت ج ح خ ز ق غ ط ل ن و
حروف الأنثى: ث د ذ ر ص ض ظ ع ك م س ي ه ف
الحروف الممتزجه: ش ، لذلك يحتمل لصاحب هذا الحرف أن يسعد أو يتعب و أن يسافر أو لا يسافر حسب الحروف المتبقية من الاسم.
الحروف الهوائية: ث ج ح خ ذ ر ز س ص ق ط
الحروف المائية: د ع ش و ه ث
الحروف الترابية: ب ن م ك ظ ض ي
الحرف الترابية : ب و ي ن ص ت ض
الأحرف الهوائية : ج ز ك س ق ث ظ
الأحرف المائية : د ح ل ع ر خ غ
لذلك فهناك أختلاف في كتب كل من الحيران و أبوعبدو تنويها بذلك
طريقة فتح العين الثالثه بالصلاه الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
بسم الله الحمن الرحيم
هذه طرية لفتح العين الثالثة …..(أرجو عدم الشك في قدرة الله)
العين الثالثة هي أحد وسائل الإيصال بالجن و الخدام و رؤية هالة الناس ومايفكرون به والكثير ..ومكان هذه العين يقع بين نهايتي الحاجبان أعلى الأنف و لكي توقظ العين الثالثة اتبع الخطوات التالية بنية صادقة
وهي :
1- صوم لمدة سبعة أيام متتالية، ابدأ من يوم خميس إلى الخميس الذي يليه.
2- في خلال هذه السبعة أيام كل ليلة قم بصلاة ركعتين في الركعة الأولى إقرأ الفاتحة و سورة الكافرون و فى الركعة الثانية إقرأ الفاتحة و سورة الإنشراح.
3- بعد هذه الصلاة إجلس و قل “يا الله يا باطن” 333 مرة
4- أثناء قولك لهذا الدعاء تنفس بهدوء و بانتظام و أغمض عينيك و ركز بكل قدرتك على المنطقة التي بين الحاجبين (حيث أن هذه المنطقة هي الخاصة بالعين الثالثة)
5- في اليوم السابع و ربما قبل ذلك (في حالة قيامك بالتعليمات السابقة بشكل صحيح)
ستلاحظ ضوء أو عدة أضواء (ألوانهم قد تكون متعددة مثل أحمر، أصفر، أخضر، أزرق، أبيض…..إلخ) هذه الألوان تعكس رغباتك الداخلية و محتوياتك العاطفية، ركز على الضوء الأبيض فقط حتى يصبح نقي و يزداد في الحجم.
ستلاحظ خلال هذا الضوء مرحلة التغير و التحول السحري التي تحدث لك و ستصبح في عالم جديد
للمزيد من مواضيعي
وهي :
ستلاحظ ضوء أو عدة أضواء (ألوانهم قد تكون متعددة مثل أحمر، أصفر، أخضر، أزرق، أبيض…..إلخ) هذه الألوان تعكس رغباتك الداخلية و محتوياتك العاطفية، ركز على الضوء الأبيض فقط حتى يصبح نقي و يزداد في الحجم.
من عذب الناس عذبه الله… الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391
من عذب الناس عذبه الله
ان الله تعالى لما خلق (آدم) عليه السلام جعله خليفة في الارض وكرمه بأن امر الملائكة بالسجود له، وكرم ذريته وبنيه وجعل البشر في الارض خلقا عظيما مكرما، وجعل الله تعالى لهذا الانسان حقوقا لا يحق لأحد ان يسلبها منه أو ان يسلب جزءا منها الا اذا اذن الله تعالى بهذا وبسبب مشروع.
وجاء الاسلام موافقا ومؤيدا لكرامة الانسان، ومحافظا على الكليات الخمس للانسان وهي الدين والعقل والنفس والعرض والمال، وجعل من اشد المحرمات الاعتداء على النفس البشرية بغير حق حتى وان كانت كافرة، اما ان كانت مسلمة فالتحريم اغلظ واعظم، بل جاء القرآن ليؤكد ان قتل المؤمن عمدا يجازى به القاتل بأربع عقوبات اخروية جهنم خالدا فيها، وغضب الله عليه، ولعنه، واعد له عذابا أليما، و(كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه) و(لزوال السماوات والارض اهون عند الله من سفك دم امرئ مسلم) و(لو اجتمع اهل السماوات واهل الارض على قتل رجل مسلم لأكبهم الله في النار)!!
اما الذين يعذبون الناس بالضرب أو الحرق أو التعليق بالارجل أو التجويع أو الكهرباء أو غيرها من الاساليب فإنما يختارون لأنفسهم وسائل سيعذبون بما يشبهها ولكن اعظم بكثير يوم القيامة والجزاء من جنس العمل، والنبي صلى الله عليه وسلم حذر الناس من ان يعذبوا غيرهم ولو كانوا كفارا بقوله: {اشد الناس عذابا يوم القيامة اشدهم عذابا للناس في الدنيا}.
ان الذي يضرب الناس ظلما بالسياط الشبيهة بأذناب البقر جعله النبي صلى الله عليه وآله وسلم من اهل (النار) فكيف بالذي يضرب الناس ظلما (بالعصي) أو (الكهرباء) أو غيرهما من الوسائل الحديثة، والقديمة وكيف سيلقى الله تعالى يوم القيامة بدماء الابرياء المظلومين، ومن سيدفع عنه العقوبة يوم الدين (لمن الملك اليوم؟ لله الواحد القهار).
كم من بريء ربما ضرب بغير ذنب ارتكبه، أو عذب بغير حق، أو ربما سلبت حياته عمدا ولا نصير له، واول ما يحاسب الناس به فيما بينهم يوم القيامة بالدماء، ولا يظلم ربك احدا، اما الظالمون فهم في ظلمات يوم القيامة، وسيأخذ المظلومون من حسناتهم حتى اذا فنيت حسناتهم اخذ من سيئاتهم فطرحت عليهم فطرحوا في جهنم.
ما اعدل الفاروق رضي الله عنه لما امر (القبطي) ان يضرب ابن الوالي كما ضربه، وهو القائل (متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرارا) فرضي الله عن (عمر).
الشيخ الفاضل الدكتور (عجيل النشمي) رئيس رابطة علماء الشريعة افتى في مسألة (التظاهرات) بفتوى صريحة مفصلة، والشيخ معروف بعلمه وفقهه وجرأته في الحق، وانا من الناس الذين استفادوا كثيرا من علم الشيخ حفظه الله، والشيخ في فتاواه يقول ما يراه صوابا وحقا ولا يخاف لومة لائم، حفظك الله يا شيخ ورد كيد الاعداء عنك وثبتنا واياك على الحق وجمعنا الله واياك مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.
الومضة (الحادية والتسعون): قال عبدالله بن مسعود رضي الله عنه (من اعان ظالما على ظلمه، أو لقنه حجة يدحض بها حق امرئ مسلم، فقد باء بغضب من الله تعالى وعليه وزرها).
نقلا\\طريق الايمان
ان الذي يضرب الناس ظلما بالسياط الشبيهة بأذناب البقر جعله النبي صلى الله عليه وآله وسلم من اهل (النار) فكيف بالذي يضرب الناس ظلما (بالعصي) أو (الكهرباء) أو غيرهما من الوسائل الحديثة، والقديمة وكيف سيلقى الله تعالى يوم القيامة بدماء الابرياء المظلومين، ومن سيدفع عنه العقوبة يوم الدين (لمن الملك اليوم؟ لله الواحد القهار).
نقلا\\طريق الايمان
التحذير من شهادة الزور الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391
الحمد
لله الملك العظيم، العزيز الحكيم، له ما في السماوات وما في الأرض، وله
الحمد في الأولى والآخرة، وله الحكم وإليه ترجعون، لا يخفى عليه شيء في
الأرض ولا في السماء، يعلم ما تخفون وما تعلنون، أحمده وأشكره، وأشهد أن لا
إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله، الذي بيَّن
لأمته ما فيه الخير والسعادة، وحذرها من سوء العاقبة والمصير، اللهم صلِّ
وسلم على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وأصحابه، وأتباعهم بإحسان إلى يوم
الدين وسلم تسليماً، أما بعد:
فإن المسلم الصادق المستقيم في
حياته يسير على منهاج الله – تبارك وتعالى – لا يزيغ ولا يحيد، فهو لا يعرف
الكذب ولا الخداع ولا النفاق، ولا أي شيء يبعده عن رحمة مولاه ومغفرته –
تبارك وتعالى -، وقد جاء الإسلام ليقيم الحياة كلها على الصدق فينسجم مع
سنن الله – تبارك وتعالى – التي لا تتبدل ولا تتغير: {سُنَّةَ اللَّهِ فِي
الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلُ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ
تَبْدِيلاً}1، وحذرت الشريعة الغراء من أفعال لو انتشرت وعمت في مجتمع
لأفسدت الحياة فيه، ولانهارت بسببه العلاقات بين الناس، مما يترتب عليه
الشر والفساد العريض، ومن هنا جاء تحذير الإسلام من شهادة الزور التي تجلب
على صاحبها الإثم والبوار في الدنيا والآخرة، فإن شاهد الزور مرتكب لذنب من
كبائر الذنوب كما ورد في حديث أنس – رضي الله عنه – قال: سئل النبي – صلى
الله عليه وسلم – عن الكبائر قال: ((الإشراك بالله، وعقوق الوالدين، وقتل
النفس، وشهادة الزور))2، وعن عبد الرحمن بن أبي بكرة عن أبيه – رضي الله
عنه – قال: قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم -: “((ألا أنبئكم بأكبر
الكبائر؟)) قلنا: بلى يا رسول الله!! قال: ((الإشراك بالله، وعقوق
الوالدين، وكان متكئاً فجلس فقال: ((ألا وقول الزور، وشهادة الزور، ألا
وقول الزور، وشهادة الزور)) فما زال يقولها حتى قلت: لا يسكت”3.
وشهادة الزور مشكلة في الدين
والدنيا، ومشكلة للفرد والمجتمع، فهي معصية لله – تبارك وتعالى -، ولرسوله –
صلى الله عله وعلى آله وسلم -، وهي كذب وبهتان وقد قال الله – تبارك
وتعالى -: {إِنَّ اللَّهَ لاَ يَهْدِي مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ كَذَّابٌ}4، وعن
عبد الله بن مسعود – رضي الله عنه – عن النبي – صلى الله عليه وسلم – قال:
((إن الصدق يهدي إلى البر، وإن البر يهدي إلى الجنة، وإن الرجل ليصدق حتى
يكون صديقاً، وإن الكذب يهدي إلى الفجور، وإن الفجور يهدي إلى النار، وإن
الرجل ليكذب حتى يكتب عند الله كذاباً))5؛ وهي أيضاً أكل للمال بالباطل لأن
“المشهود له” يأكل ما لا يستحق، و”الشاهد” يقدم له ما لا يستحق، وقد جاء
الرواية بالوعيد الشديد في من أخذ مال غيره بشهادة الزور وأوجبت له النار
ففي حديث أم سلمة – رضي الله عنها -: عن النبي – صلى الله عليه وسلم – قال:
((إنما أنا بشر، وإنكم تختصمون إليَّ، ولعل بعضكم أن يكون ألحن بحجته من
بعض، وأقضي له على نحو مما أسمع، فمن قضيت له من حق أخيه شيئاً فلا يأخذ
فإنما أقطع له قطعة من النار))6.
وشهادة الزور هي سبب لانتهاك
الأعراض، وإزهاق النفوس؛ وشاهد الزور إذا شهد مرة هانت عليه الشهادة ثانية
لأن النفوس بمقتضى الفطرة تنفر عن المعصية وتهابها، فإذا وقعت فيها هانت
عليها، وتدرجت من الأصغر إلى ما فوقه وقد قال الله – تبارك وتعالى -:
{فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفًا فِطْرَةَ اللَّهِ الَّتِي فَطَرَ
النَّاسَ عَلَيْهَا لَا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّهِ ذَلِكَ الدِّينُ
الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ}7، وأمرنا ربنا –
تبارك وتعالى – أن نكون مع الصادقين فقال في محكم التنزيل: {يَا أَيُّهَا
الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ وَكُونُواْ مَعَ الصَّادِقِينَ}8،
فعلى الإنسان أن يكون بعيداً عن الصفات التي لا تليق به كمسلم، وأن يكون
قدوة للآخرين، وليكن فعله ذلك امتثالاً لأمر الله – تبارك وتعالى – كما
تقدم في الآيات والأحاديث، نسأل الله – تبارك وتعالى – العفو والعافية،
والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا والآخرة، ونسأله – جل وعلا – أن يجنبنا
الزلل في القول والعمل، إنه على كل شيء قدير، وصلى الله وسلم على نبينا
محمد وآله وصحبه.
طريقة علاج السحر المرشوش فى المنازل الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391
هذه طريقة علاج السحر المرشوش مع تصرف يسير
يرش المنزل بالآتي:
( ماء مضاف اليه ملح + ماء ورد + الكندس ( عرق الحلاوة ) وهي نبتة تباع عند العطار )
ويقرأ عليها آيات ابطال السحر:
– وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَـا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ, وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولـَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ, فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ, وَمَا هُمْ بِضَـارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّـهِ, وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ, وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلـَاقٍ, وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِـهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُـونَ (102) وَلَوْ أَنَّهُمْ آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَمَثُوبَةٌ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ خَيْرٌ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُـونَ (103) البقرة.
– وَأَوْحَيْنَـا إِلَى مُوسَـى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُـونَ (117) فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُـونَ (118) فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِيـنَ (119) وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِيـنَ (120) قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِيـنَ (121) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (122) الأعراف.
– قَالَ مُوسَـى أَتَقُولُونَ لِلْحَقِّ لَمَّا جَـاءَكُمْ أَسِحْرٌ هَذَا وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُونَ (77) قَالُـوا أَجِئْتَنَا لِتَلْفِتَنَا عَمَّا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَـاءَنَا وَتَكُونَ لَكُمَا الْكِبْرِيَـاءُ فِي الأَرْضِ وَمَا نَحْنُ لَكُمَا بِمُؤْمِنِيـنَ (78) وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيـمٍ (79) فَلَمَّا جَـاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَـى أَلْقُوا مَـا أَنْتُمْ مُلْقُـونَ (80) فَلَمَّـا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ, إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِيـنَ (81) وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُـونَ (82) يونس.
– قَالُوا يَا مُوسَـى إِمَّـا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّـا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى (65) قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى (66) فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى (67) قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الأَعْلَى (68) وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُـوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى (69) فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سُجَّداً قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ هَارُونَ وَمُوسَى (70) طه.
– قَالَ لَهُمْ مُوسَـى أَلْقُوا مَـا أَنْتُمْ مُلْقُـونَ (43) فَأَلْقَوْا حِبَالَهُمْ وَعِصِيَّهُمْ وَقَالُوا بِعِزَّةِ فِرْعَوْنَ إِنَّا لَنَحْنُ الْغَالِبُـونَ (44) فَأَلْقَى مُوسَى عَصَاهُ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُـونَ (45) فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِيـنَ (46) قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِيـنَ (47) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (48) الشعراء.
– يرش أركان المنزل والأعتاب يوميا بعد كل صلاة ….
– قراءة سورة البقرة أو تشغيلها في المنزل وقت الرش
– قراءة سورة البقرة أو تشغيلها في المنزل وقت الرش
لفك السحر والمربوط الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391
تكرار هذه الآيات العظيمة الشأن
بسم الله الرحمن الرحيم
ما جئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لا يصلح عمل المفسدين
بسم الله الرحمن الرحيم
انما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث اتى
بسم الله الرحمن الرحيم
ولا يفلح الساحرون
بسم الله الرحمن الرحيم
وقدمنا الى ما عملوا من عمل فجعلناه هباء منثورا
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)