موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

الخميس، 15 يونيو 2017

دعاء واستخارة ليس لها مثيل الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391

الدعاء لرؤية النبي صلى الله عليه و سلم و هو استخارة كاشفة لكل شيء كذلك يُدعى به عدد 71 مرة و هو هذا:
اللهم إني أسألك بسطوات الإلهية،و ثُبوت الربوبية،و عظيم الصمدانية،و دوام الكينونية،و عز الوحدانية،و هيبة الجبروتية،و قدس جلال الكبريائية.
اللهم إن السموات و ما فيها ملكك، و الأرض و ما تحتها أرضك،و ملكك، و ما بينهما ملكك،و أنت على كل شيء قدير، أرني كذا و كذا( و تُسمي حاجتك التي في ضميرك و تنام فإنك ترى مرادك إن شاء الله) مع حسن النية و الاجتهاد و الإلحاح في الطلب 
لابد من التطييب وان كنت متزوج لابد وان تنام وحدك وترتدى الملابس البيضاء 
وتنام وانت على وضوء
والله الموفق

الدعاء بأسماء الله الحسنى الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391


الدعاء بأسماء الله الحسنى

" وَلِلّهِ الأَسْمَاء الْحُسْنَى فَادْعُوهُ بِهَا وَذَرُواْالَّذِينَ يُلْحِدُونَ فِي أَسْمَآئِهِ سَيُجْزَوْنَ مَا كَانُواْيَعْمَلُونَ " الأعراف 180

وخير الدعاء كا من فى أسماء الله الحسنى وهو باب الله الأعظم المفتوح بينه وبين عبده، مالم يغلقه العبد بغفلته.
والسر فى إختلاف الأسماء وتعددها هو إختلاف أحوال الداعين ومقاماتهم عند الله رب العالمين ، فالإنسان يتوجه لله تعالى سبحانه وتعالى ويختار ما يُلائم حاله، فالمريض يدعو الله الرحيم الرؤوف أو باسم الله الشافى المعافى ، والفقير المحتاج يدعو باسم الرزاق الفتاح الكريم الوهاب، من يحتاج علم يدعوا بعلام الغيوب ، ومن يحتاج هداية ونورانيات يدعو بالهادى النور، ومن أراد صبراً يدعوا بالصبور وهكذا.................

- ولله الأسماء الحسنى : التسعة والتسعون الوارد بها الحديث ، والحسنى مؤنث الأحسن (فادعوه) سموه (بها وذروا) اتركوا (الذين يلحدون) من ألحد ولحد ، يميلون عن الحق (في أسمائه) حيث اشتقوا منها أسماء لآلهتهم كاللات من الله والعزى من العزيز ومناة من المنان (سيجزون) من الآخرة جزاء (ما كانوا يعملون) وهذا قبل الأمر بالقتال

- ولكل اسم له أسرار ونورانيات واشراقات فهذا باب فى القرآن الكريم فكلما نقرأ آية ونجد فى خواتيمها [آخرها] حشداً نورانياً كبيرا من الأسماء الحسنى وانها تفسر ما قبلها وتثبته .
على سبيل المثال: (( اللطيف الخبير العلى العظيم الواحد القهار السميع العليم ))

فان كل موضع يناسب كل اسم من اسمائه

1- "اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَافِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَابَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِإِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُحِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ" البقرة 255
فلم يضع العلي الكبير هنا ليدل على عظمته.

* فى آية الكرسي بل نجد أن خواتيمها العلى العظيم جاءت لتتناسب مع العرش وارتفاعه وعلوه والعظيم جاءت لعظمته.

2- "إِن تُعَذِّبْهُمْ فَإِنَّهُمْ عِبَادُكَوَإِن تَغْفِرْ لَهُمْ فَإِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ" المائدة
118 هنا العزيز جاءت لتتـناسب مع العذاب


3- "وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللّهُ عَلَىمَن يَشَاء وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ" التوبة15

عليم حكيم لرب العالمين علمه و حكمته بكل شئ ومنزه عن كل نقص، فان علم الله تعالى عليم بالذريات والكليات[ ولكن هنا فرق لنعلم أن علم الإنسان علم يسبقه جهل ويلحقه نسيان فيجب للبشر أن يتعلم قبل أن يكون حكيم فجاء العلم قبل الحكمة] ولكن لله عز وجل لايختلف معه الترتيب لأنه جل جلاله منزه عن هذا الكلام العلم قبل الحكمة أو العكس لأن حرف الواو تدل على الجمع المطلقولا تدل على الترتيب فهو عليم هنا بقلوب المؤمنين وحكيم فى ذهاب غيظهم فلا ينبغى أن يأتى باسم آخر مثل عزيز حكيم مثلا لا تـُعطى المعنى .

4-" الَّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُم أَحْسَنُ عَمَلًا وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ" الملك 2
هنا العزيز تـُناسب معنى الموت والغفور تـُناسب معنى الحياة التى بها الذنوب والطاعة والتوبة والمغفرة فهُـنا لتـُثبت المعنى وتـُفسرهُ.

5- "وَإِذْ يَرْفَعُإِبْرَاهِيمُ الْقَوَاعِدَ مِنَ الْبَيْتِ وَإِسْمَاعِيلُ رَبَّنَا تَقَبَّلْمِنَّا إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ"البقرة 127هنا ان الله عز وجل ومن مظاهر علمه انه يسمع ويرى لا ينبغى انه تعالى يقول السميع المجيب ولايقول السميع القريب.

6- "رَبَّنَا وَاجْعَلْنَا مُسْلِمَيْنِ لَكَ وَمِن ذُرِّيَّتِنَا أُمَّةً مُّسْلِمَةً لَّكَ وَأَرِنَامَنَاسِكَنَا وَتُبْ عَلَيْنَآ إِنَّكَ أَنتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ" البقرة 128 لأن هنا جاءت فى الآية وتـُُب علينا فعليه جل فى عُلاه أن يختمها بالتواب الرحيم ولا يجوز العزيز الغفور .

7-"إِنَّ الَّذِينَتَوَلَّوْاْ مِنكُمْ يَوْمَ الْتَقَى الْجَمْعَانِ إِنَّمَا اسْتَزَلَّهُمُالشَّيْطَانُ بِبَعْضِ مَا كَسَبُواْ وَلَقَدْ عَفَا اللّهُ عَنْهُمْ إِنَّ اللّهَ غَفُورٌ حَلِيمٌ" آل عمران155
غفر لهم لزلة الشيطان وحَـلـُم عليهم ولم يُعجل لهم العقوبة فغفر لهم لابد وأن تأتى الحليم ليس أى شئ آخر.

8- "قَالَ الَّذِي عِندَهُ عِلْمٌ مِّنَالْكِتَابِ أَنَا آتِيكَ بِهِ قَبْلَ أَن يَرْتَدَّ إِلَيْكَ طَرْفُكَ فَلَمَّارَآهُ مُسْتَقِرًّا عِندَهُ قَالَ هَذَا مِن فَضْلِ رَبِّي لِيَبْلُوَنِيأَأَشْكُرُ أَمْ أَكْفُرُ وَمَن شَكَرَ فَإِنَّمَا يَشْكُرُ لِنَفْسِهِ وَمَنكَفَرَ فَإِنَّ رَبِّي غَنِيٌّ كَرِيمٌ" سورة النمل آية 40

(قال الذي عنده علم من الكتاب) المنزل وهو آصف بن برخيا كان صديقا يعلم اسم الله الأعظم الذي إذا دعي به أجاب (أنا آتيك به قبل أن يرتد إليك طرفك) إذا نظرت به إلى شيء فقال له انظر إلى السماء فنظر إليها ثم رد بطرفه فوجده موضوعا بين يديه ففي نظره إلى السماء دعا آصف بالاسم الأعظم أن يأتي الله به فحصل بأن جرى تحت الأرض حتى نبع تحت كرسي سليمان (فلما رآه مستقرا) ساكنا (عنده قال هذا) الاتيان لي به ( من فضل ربي ليبلوني) ليختبرني (أأشكر) بتحقيق الهمزتين وإبدال الثانية ألفا وتسهيلها (أم أكفر) النعمة (ومن شكر فإنما يشكر لنفسه) لأجلها لأن ثواب شكره له (ومن كفر) النعمة (فإن ربي غني) عن شكره (كريم) بالافضال على من يكفرها فإن الله تعالى هو الذى وهب الرجل أن يدعوك بيارب يا حى يا قيوم بما علمت به أنت وما أستجبت به أنت فأنت الذى وهبته العلم والحكمة ووهبتنى الملك والنبوة

الإسم الأعظم علينا أن ندعو به

فيجب علينا حضور القلب فى أى دعاء بأ سماء الله الحسنى


الحى القيوم آتى فى مواضع ثلاثة

اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ" البقرة 255

اللّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ" آل عمران 2

وَعَنَتِ الْوُجُوهُ لِلْحَيِّ الْقَيُّومِ" طه 111

فإنها مواضع إعجازية بالقرآن الكريم فالقيوم لا يحتاج منا شئا ً وهو يُطعم ولا يُطعَم ويُجير ولا يُجار عليه ولأنه قيوم فهو حى ولأنه حى فهو قيوم هذا تلازم الذى يعتقد انه الأسم الأعظم.

* وهذه بعض من الأحاديث النبوية التى توضح لنا ماذا نعنى بالإسم الأعظم

- ويرى الإمام ابن قيم الجوزية رحمه الله: أن اسم الله الأعظم (الحى القيوم) فقد قال :كان الله الأعظم إذا دعى به أجاب وإذا دُعى به أجاب وإذا سُئل به أعطى هو اسم (الحى القيوم) .(زاد المعاد 3/130)
-عن أنس رضى الله عنه قال : مر رسول الله صلى الله عليه وسلم برَجُـل وهو يقول يا أرحم الراحمين ، فقال النبى صلى الله عليه وسلم :"سَل فقد نظر الله إليك". (رواه الحاكم فى المستدرك )
- وعن عائشة رضى الله عنها أنها قالت: فقمت فتوضأت ثم صليت ركعتين ثم قلت:- "اللهم إنى أدعوك الله، وأدعوك الرحمن، وأدعوك البرالرحيم، وأدعوك بأسمائك الحسنى كلها ما علمت منها وما لم أعلم : أن تغفر لى وترحمنى"
قالت فاستضحك رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم قال "إنه لفى الأسماء التى دعوت بها".(رواه بن ماجه)

- وعن أنس رَضِيَ اللَّهُ عَنهُ قال، قال رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيهِ وَسَلَّم: " أَلِظُّوا بـ يا ذا الجلال والإكرام " رواه التِّرمِذِيُّ.

دعوة البرهتيه الصحيحة الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391

الدعوة البرهتية بالنطق(يجب أن تنطق كما كتبت و الا ليس لها فائدة):
{ برهتية ٍ برهتية ٍ ، كرير ٍ كرير ٍ ، تتلية ٍ تتلية ٍ ، طوران ٍ طوران ٍ ، مزجل ٍ مزجل ٍ ، بزجل ٍ بزجل ٍ ، ترقب ٍ ترقب ٍ ، برهش ٍ برهش ٍ ، غلمش ٍ غلمش ٍ ، خوطير ٍ خوطير ٍ ، قلنهود ٍ قلنهود ٍ ، برشان ٍ برشان ٍ ، كظهير ٍ كظهير ٍ ، نموشلخٍ نموشلخٍ ، برهيولا برهيولا ، بشكيلخ ٍ بشكيلخٍ ، قزمزٍ قزمزٍ ، انغلليطٍ انغلليطٍ ، قبرات ٍ قبرات ٍ ، غياها غياها ، كيد هؤلاء ٍ كيد هؤلاء ٍ ، شمخاهر ٍ شمخاهر ٍ ، شمخاهير ٍ شمخاهيرٍ ، شمهاهير ٍ شمهاهير ٍ ، بكهطهونية بكهطهونيةٍ ، بشارش ٍ بشارش ٍ ، طونش ٍ طونش ٍ ، شمخاباروخٍ شمخاباروخ }ٍ . ( انتهت الدعوة ) .
خدمتها:
يجب أن تخدم الدعوة لكي تحضر بها الجن اي جني تشاء يخدم هذه الدعوة ملوك الايام السبعة و خدمتها:
1-أن تصوم لمدة سبعة ايام عن الروح و ما خرج منها يعني الفرخة و البيضة البقرة و اللبن و هكذا تبقي نباتي.
2-في خلال السبع ايام تقرأ الدعوة 21 مرة بعد كل صلاة .
3-يمكن ان تزيد الي 11 يوما و لكن لن تزيد عن هذا كل و ايمانه.
4-لا تحتاج الدعوة الي خلوة يمكن ان تفعلها في بيتك اي ان تصوم وسط الناس و في الجامع المهم ان تصوم و تقولها بعد الصلاة.
5-في اليوم الاخير سيأتي لكن جني مندوب عن الملوك يعللمك كيف تستخدم الدعوة و هذا الجني سيأتيك حتي لو كنت وسط الناس و ستراه انت و تسمعه فقط لا تذعر و لكن يفضل ان تكون وحدك و قد يأتيك و يكللمك بالايحاء المهم سيعللمك و يتفق معك علي متي و كيف يعللمك و تعلم منه تصاريف الدعوة و كل شيء و لكن لا تسخره فهو يعللمك فقط لو سخرته ضاعت الدعوة منك.
والله الموفق
ولا تنسونا من خالص دعائكم
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

عزيمة الأبلوقية الحارة على الخدام وتعمل بها ماشأت الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391

(( هذة عزيمة الأبلوقية الحارة على الخدام وتعمل بها ماشأت ))


وكيفية العمل بها تصوم لله تعالى 3 ثلاثة أيام عن الروح وما خرج منها وتتلى الدعوة كل فريضة 7 مرات من غير بخور وبعد ذالك تستعملها فيما شأت وكيفية استعمالها بعد الرياضة تقراء سبع مرات بعد نوم الناس والبخور عمال وهو لبان زكر ومقل أزرق ولا تبطل البخور حتى تنتهى من عملك وهى قرائتها من غير كتابة فيما تريدةه من خير وشر وخراب منازل وأحضار عارض وسجنه وأخراجه ومحبة وقبول وبغضه ورجم ونار وحرق وجميع انواع العجائب ولا تظن أنها مثل غيرها من العزائم فأنها الأبلوقية الحارة وقليل وجودها على هذا الوجه ولا تبيح بها لولدك أو اخيك فأحفظها جدا جدا وهى هذة العزيمة تقول:

عزمت عليكم ايتها الأرواح سكان المنازل والبطاح والطايرين فى الزوابع والأرياح والمسترقين السمع وسكان الأراضى والجبال وسكان الكهوف والرمال وسكان البرارى والبحار وسكان السواقى والأنهار وسكان المغارات والطواحين من اولاد ابليس اجمعين فأنى اقسمت عليكم بخالق الأصباح ومسير الرياح وخالق الأرواح وبالكلمات النورانيات والأحرف الظلمانيات وبالأسماء السريانيات 
وبأيات الله البينات وبالأسماء المحرقات وبأيات الله التامات أينما تكونوا يأت بكم جميعا ان الله علىكل شىء قدير خايخ2 ريخ2 أرميخ 2 عطايش 2 بطايش 2 برهش2 جرايم2 جملش2 بحق الذى شق سمعكم وأبصاركم فانى أقسمت عليكم بالذى خلقكم من نار السموم أجيبوا عزة العزيز المعتز فى عز عزة وبحق من لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوة أحد الله لا إله إلا هو العزيز الحكيم أقسمت عليك يااحمر وياأبيض وياميمون وياعبد الرحمن وياعبد الله المزهب وياميمون السحابى بحق العظيم العظم الذى قال للسماوات وهى دخان والأرض أأتيا طوعا أو كرها قالتا أتينا طاعين لله رب العالمين أقسمت عليكم بالعزيز الدايم الجبار الملك القدوس القهار الذى تجلى للجبل فجعله دكا وخر موسى صعقا أسرعوا فى قضاء حاجتى وهى كذا وكذا من قبل ان نطمس وجوهها فنردها على ادبارها أو نلعنكم كما لعنا أصحاب السبت وكان أمر الله مفعولا وأنى قد جلبتكم أن تشموا رائحة بخورى وتقضوا حاجتى وتخدموا هذة الأسماء وتطيعوا أمرى وأسمعوا كلامى سهل الله عليكم الصعب والبعيد والقريب والجبابرة والمتكبرين حنين والمسلمين والكافرين والطائفين والعاصين اليوم نجمعكم من كل فج عميق فأطيعوا الله الواحد القهار واطيعوا هذة الأسماء الأبلوقية 
خالص تحياتى وتقديرى والسلام

القسم العماري الكبيروالصحيح الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391

القسم العماري من أعظم الأقسام و أشدها سطوة على الجن لذلك سمي بجزر الأجزار و هو نافع لكل شيء صعب مثل الاستنزال و إبطال الموانع و فك الأرصاد و فتح الكنوز المطلسمة و هو قاهر أشد القهر و لا يستطيع جني و لا شيطان أن يبقى لمحة عين في مكان قرأ فيه هذا القسم و قد أخذته من مخطوط جواهر السر للشيخ محمد ابن البشير ابن الحاج المغربي حيث قال الشيخ: أن من قرأ هذا الجزر بإيمان و صدق و نية خالصة استجابت لدعائه ملائكة الرحمن من العرش إلى الفرش (أي من حملة العرش إلى ملائكة سماء الدنيا) و نزل من السماء عمود ضوء حارق على كل عاص من الجن و الشياطين و لا يجوز قراءته أكثر من 07 مرات لأنك إن فعلت ذلك أحرقت كل روح على مسافة ألف فرسخ من المكان الذي أنت فيه و يجوز استعماله جزرا على الأقسام الأخرى خصوصا في الاستنزال و هو يتصرف في ألف و خمسمائة مسألة من جواهر العلم منها طي الأرض و شق الأرض و إحراق العوارض و تعذيبها و سجنها و له رياضة خاصة به و لكل مسألة تريدها طريقة خاصة أي أن القسم متغير حسب حاجتك أما الصيغة الآتية الذكر في خاصة بحرق عوارض الكنوز و إبطال الموانع و طرد العمار و إرهاب الجن و قهرهم و هو نافع أيضا لإبطال السحر و قهر الخدام المتوكلين به.

القسم العماري الكبير

بسم الله المبدي المعيد المعز المذل العزيز الفتاح الرزاق الرءوف الذي تجلى للجبل فجعله دكا و خر موسى صعقا بسم الله الجليل الكبير المتعال أقسمت عليكم يا ملائكة الله الكرام أن تعينوني بالله ربي و ربكم و أستعين عليكم بألف ألف قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفؤا أحد و بألف ألف لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم و بحق قل أوحي إلي أنه استمع نفر من الجن فقالوا إنا سمعنا قرآن عجبا يهدي إلى الرشد فأمنا به و لن نشرك بربنا أحدا و انه تعالى جد ربنا ما اتخذ صاحبة و لا ولدا و انه كان سفيهنا يقول على الله شططا و إنا ظننا أن لن تقول الإنس و الجن على الله كذبا و انه كان رجالا من الإنس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا و إنهم ظنوا كما ظننتموا أن لن يبعث الله أحدا و إنا لمسنا السماء فوجدناها ملئت حرسا شديدا و شهبا و إنا كنا نقعد منها مقاعد للسمع فمن يستمع الآن يجد له شهابا رصدا بكليف2 كفعايل2 مهليع2 هليع2 شلطيع2 شلطوع2 اريش2 انوش2 ارش2 ارشنوش2 روش2 مسمين2 مسمى2 مواسع2 رب العزة و السلطان ترتعد الملائكة من قهره و سطوته و تزهق روح الجن و الشياطين بقدرته و يذل كل عزيز لهيبته و يسبح الرعد بحمده و الملائكة من خيفته طلطموش2 طلطيوش2 هذعيوش2 طلطليوش2 طيناش2 أجيبوا يا معشر الأرواح الروحانية السماوية و الأرضية بكهكمين2 كهكهيل2 بما سمعتم و علمتم و ما أنا متكلم به عليكم من كل ما يضر أو يخيل في هذا المكان أقسمت يا مخلوقين من نوره على المخلوقين من نار السموم أقسمت عليكم بحق من خضعت له سائر الملوك الأرضية و السماوية بكهكهي2 كهكهين2 طيوش2 هياه2 يا شروش هياء ازدروخا شمرود عجلوا أيتها الأرواح الروحانية السماوية بحق هذه الأسماء العظيمة العالية الزكية إلا ما نزلتم على قسمي هذا و امنعوا هذا المكان من كل ذي روح دونكم من الجن و الشياطين و الموانع من جميع أجناسكم و أرهاطكم و اسروا و رحلوا و طردوا و ابعدوا و اهلكوا و أزعجوا قبائل الجن و الشياطين أجمعين من كل ذي أذية تكون في هذا المكان أو هذا الآدمي من سحر أو طلسم و اقلبوا أعين كل حية و عقرب و من كل دابة الله أخد بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم بحق من علم ما كان و ما يكون هو الله الذي لا اله إلا هو عالم الغيب و الشهادة هو الرحمن الرحيم هو الله الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون هو الله الخالق البارئ المصور له الأسماء الحسنى يسبح له ما في السماوات و الأرض و هو العزيز الحكيم أجيبوا بحق هلشقيش2 هقش2 بفلطيش2 بطعهناكل2 بهشكليع2 بكليع2 لطيع2 طميع2 تهتز الأرواح من سخطه و ترتعد الملائكة من خشيته سبوح2 قدوس12 رب الملائكة و الروح بحقه عليكم يا معشر الأرواح اسمعوا و أطيعوا و خشوا عقاب الله بحق طيطوش2 طوش2 كمطيوش2 مرهطوش2 ططش2 بهش2 بسم الله الجليل المتعال علوا كبيرا و استمسكت بالعروة الوثقى و كان عرشه على الماء انزل يا ميططرون بحق صفي و أتني بجملة الروحانيين الذين لا يستكبرون عن عبادته و له يسجدون أجيبوا و عجلوا و اطردوا كل مانع و افعلوا جميع الأمور و إلطموهم لطمه عنيفة تزهقون بها أرواحهم أفمن كان مؤمنا كمن كان فاسقا لا يستوون انه من سليمان و انه بسم الله الرحمن الرحيم أن لا تعلوا علي و أتوني مسلمين مسرعين طائعين لله رب العالمين أجب يا ميططرون بهلطيوش2 بعكباش2 بدراش2 بما نادا به موسى على جبل الطور الشامخ خدهم إليك يا ميططرون و اخطفهم خطف السحاب الجارية بألف ألف لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم قل الله أذن لكم أم على الله تفترون اللهم إني أسالك باسمك القوي المتين و باسمك القادر المعين و باسمك العظيم الأعظم الجليل الأجل الكبير الأكبر و باسمك الواحد القهار و هو القاهر فوق عباده و هو الحكيم الخبير غلبتكم بالله الغالب و قطعتكم بسيف علي بن أبي طالب قال رجلان من الذين يخافون أنعم الله عليهما أدخلوا عليهم الباب فإذا دخلتموه فإنكم غالبون هل تحس منهم من أحد أو تسمع لهم ركزا إن نشا ننزل عليهم من السماء آية فضلت أعناقهم لها خاضعين أقسمت عليكم يا ملائكة الله الكرام من العرش إلى الفرش بسم الله و بسيف النعمة المعلق بالعرش و بحق الأسماء المكتوبة في كف عزرائيل اهياش2 أصبؤوت2 العجل2 كعجل السحاب بالمطر أن تسخر لي الروح التي أدعوها باسمك أن يستجيب لي في جميع ما أريده من صرع أو استنزال أو تربيع أو طرد العمار و القرناء أو الأرهاط بحق الأسماء المكتوبة في كف عزرائيل الملك الموكل بقبض أرواح المخلوقات و بهلشاقش2 هاقش2 بفلطوش2 فليطوش2 و بحق طعنها كلكل هشكليع هليع بكلطيع كليع و بحق دلطيع طبيع تزهق أرواح الجن و الشياطين من سخط الله و ترتعد الملائكة من خشيته و يسبح الرعد بحمده سبوح2 قدوس2 رب الملائكة و الروح أجب يا نبدون أنت و جميع الأعوان و الخدام و الأجناد و العساكر بحق الملك الغالب على جميع الأجناد بقدرة الله و الملك عزرائيل عليه السلام و بحق الله عليكم يا معشر الأرواح الروحانية اسمعوا و أطيعوا و اخشوا عقاب الله بحق طيطوش2 نطوش2 طوش2 قرطبوش2 كمطيوش2 قوطوش2 مرهيطوش2 هيوش2 أجيبوا و اسمعوا بحق انه من سليمان و انه بسم الله الرحمن الرحيم أن لا تعلوا علي و أتوني مسلمين مسرعين طائعين لله رب العالمين أدعوكم يا معشر الأرواح الروحانية الزكية بالله العزيز الغفار الواحد القهار الذي خلق كل شيء بقدرته لا اله إلا هو الكبير المتعال أجيبوا من كل جانب و مكان و فلاة و عمارة و جميع الأمراء منكم أولهم مذهب و أهل مملكته و مرة و أهل طاعته و أحمر و جنوده و برقان و جيوشه و شمهروش و عساكره و أبيض و أرباب دولته و ميمون و خدامه احضروا الآن فاني أقسمت عليكم بالله المحتجب فوق عرشه عن أبصار خلقه خلق الأشياء في كنفه العلي الأعلى سبحانه عز و جل تبارك و تعالى بسم الله رب النور و الأنوار و الضياء و الظلمات و الظل و الحرور و الكبرياء و العظمة و الملك و الملكوت و القوة و الجبروت أجرى ما أجرى عليكم و ألزمكم طاعة هذه الأسماء لا اله إلا هو العزيز الحكيم يقش2 أقش2 كلام الله أعلى من كل كلام سبحان الذي لا يغفل و لا ينام كيف يفلح من عصى منكم هذه الأسماء بسر بدوح2 كلوم2 شيه2 يعميم2 الوحا2 يا أهل الطاعة النارية و الرياحية و المائية و الترابية و الطائرين في الهوى و الغواصين تحت الثرى لا راحة لكم مني مع هذه الأسماء حتى تحضروا الخدام و نبدون الروحاني و الخديم عبد النار يقضي حاجتي في صرع العوارض و إبطال الموانع و يفعل جميع ما أطلبه منه اينك يا عبد الله مذهب أدعوك بنزول الملك روقيائيل و بشعاع الشمس و بيوم الأحد و بحق لياخيم و بياه ياه الله الفرد الواحد الأحد لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفؤا أحد و بحق الحمد لله رب العالمين و بحف أبجد و بسر الملك الودود مقلب القلوب أقسمت عليك أيها الملك مرة بن الحارث بنزول الملك جبريل بنور القمر بيوم المزيد بحق ليالغو بسام سام الله الجبار مكور الليل علي النهار و خالق الشمس و القمر السيار و بحق الرحمن الرحيم و بحق هوزح و بسر الحكيم العليم أقسمت عليك أيها الملك أبا نوخ يانوخ الأحمر بنزول الملك سمسمائيل بنار المريخ بيوم الثلاثاء بحق ليافور و بحق دمليخ2 الله الشكور مفني الخلائق بالموت و بحق ملك يوم الدين و بحق طيكل و بسر العطوف الرءوف أقسمت عليك يا أبا المزاج برقان بنزول الملك ميكائيل بمزاج عطارد بيوم الأربعاء بحق لياروث أهياش2 الله الثابت مفرق الأرزاق و مقدر الأعمار سبحانه هو الله الواحد القهار الذي كل شيء عنده بمقدار و بحق إياك نعبد و إياك نستعين و بحق منسع و بسر القادر المقتدر أقسمت عليك أيها الملك أبا الوليد شمهروش بنزول الملك صرفيائيل بحكمة المشتري بيوم الخميس بحق لياروغ و بحق دردميش2 الله الظهير مبدل السوائع و فضله بين خلقة شائع و بحق أهدنا الصراط المستقيم و بحق فصقر و بسر الحي القيوم أقسمت عليك يا أبا الزوابع الملك الأبيض بنزول الملك عنيائيل و بضياء الزهرة و بيوم الجمعة و بحق لياروش سبوح2 قدوس2 رب الملائكة و الروح الله الخبير البصير الذي لا تدركه الأبصار و هو يدرك الأبصار و هو اللطيف الخبير و بحق صراط الذين أنعمت عليهم و بحق شتثخ و بسر القريب السريع أقسمت عليك أيا أبا الأسود الملك ميمون بنزول الملك كسفيائيل بنحس زحل بيوم السبت بحق لياشلش أزلي2 إزرار2 الله الزكي فتبارك الله أحسن الخالقين و بحق غير المغضوب عليهم و لا الضالين و بحق ذضظغ و بسر القاهر العزيز إلا ما أجبتم و أسرعتم فيما أطلبه منكم من تبطيل الموانع و التصاوير و صرع العوارض و صرع القرائن و إفنائها و جلب الأشياء و منافعها و انجلاء مضارها و هتك الحجب و استنزال قبائل الجن و عفاريتها و إرهاب العمار و إطفاء غضبها و إظهار الكنوز و تبطيل موانعها و إغماد السيوف و انصرام سلها في أقل من لمح البصر و ما أمرنا إلا واحدة كلمح بالبصر بحق بسم الله أركاش كل شيء دون عظمته ضعيف الرحمن الرحيم القادر غوارش2 هوش2 منقاد لعظمتك ذليل غوش2 موش2 دراوش2 مارش2 أنت أرسلت الملائكة بشهاب ثاقب نورياش2 فلك الحكم على كل شيء اله جبار كوشا2 أنت أهلكت المتمردين بعظيم أزليتك كوتا2 أنت ربي و رب كل شيء اله جبار حي قيوم قدوس اشمخهر مخطاء أرسل سريعا إلي ملائكتك في أسرع وقت بقدرة أزليتك و عظمتك جلبتها يا رحمن جلبا و لوا ترى إذ فزعوا فلا فوت و أخذوا من مكان قريب قل رب أحكم بالحق و ربنا الرحمن المستعان" 

من منتدانا الغالى الى الاعضاء الغاليين 

خالص تحياتى وتقديرى 
والسلام

هل لديك روحانيات الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391

هل لديك روحانيات وتريد ان تنتفع بها 

هل تشعر بوجودهم ولكن للاسف لاتسمعهم 
هل تجد علامات فى جسمك ولا تعرف من اين اتت اليك 
هل تشعرى بتنبأت لحدث ما ثم بعد ذلك يحدث بالفعل
هل ترى احلاما سعيده واحلاما مزعجه 
هل تعمل ردا من الاوراد ولكن دون جدوى ما حصلت اى فائدة
هل تسبح وتهلل وتذكر اسم معين من اسماء الله الحسنى ولكن لم تجيبك روحانياته 
الاخوه الكرام 
نوافيكم بكل هذه الاسئله فى اجابات متميزه مجربه مفعول بها 
نعطيكم الصح وعلى الله قصد السبيل 
ننتظر تفاعلكم معنا 
خالص تحياتى وتقديرى 
والسلام

دعوه كشف البصيره الصحيحه الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391

دعوه كشف البصيره الصحيحه 

يشرفنا ان نقدم اليكم دعوه كشف البصيرة 
وهى للجميع وهى من مجرباتنا الصحيحه 
الدعوه تعمل على اولا - تقويه البصيره وكشف الحجاب 
ثانيا - تخترق من خلالها كل ماعلى الارض من ارواح وعمار وقرائن وخلافه 
ثالثا - هذه الدعوه تعمل طاعه الارواح لك وتجعل الروح الماكث اماك يظهر لك نفسه بكل احترام وتقدير 
رابعا - الدعوه لاتحتاج الى خلوه ولا الى صيام فقط هو ورد يومى 

ننتظر تفاعلكم معنا 
خالص تحياتى وتقديرى 
والسلام