موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

الخميس، 15 يونيو 2017

دعوة سورة الواقعة الشريفة الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391

سلام عليكم
دعوة سورة الواقعة الشريفة
تقراء سورة الواقعة الشريفة مرة وبعدها هذا الدعاء المبارك لزيادة الرزق وتحصيل الغنى باذن الله تعالى

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم اني اسالك ياالله ياالله ياالله ياواحد يااحد ياوتر ياحي ياقيوم يابديع السموات والارض ياذا الجلال والاكرام ياباسط ياغني يامغني
بمهمهوب مهمهوب ذي اللطف الخفي بصعصع صعصع ذي النور والبهاء معسوب الله الذي له العظمة والكبرياء صعصعوب دريها وجمال طهوب طمهوب ذو العز الشامخ طهلهوب مهلهوب الله الذي سخر بنوره كل نور بطهطهوب طهطهوب
اجيبوا ياخدام الله العظيم الاعظم بتسخير قلوب الخلق وطيب الرزق وحركوا روحانية المحبة لي بالمحبة الدائمة بسم الله الذي اخترق الحجب نوره وذلت الرقاب لعظمته وتدكدكت الجبال لهيبته وسبح الرعد بحمده والملائكة من خيفته هو الله الذي لا اله الا هو رب العرش العظيم
اللهم اني اسالك باسمك المرتفع الذي اعطيته من شئت لاوليائك والهمته لاصفيائك من احبابك اسالك اللهم انا تاتيني برزق من عندك تعني به فقري وتجبر به كسري وتقتطع به علائق الشيطان من قلبي فانك انت الله الحنان المنان السلطان الديان الوهاب الرزاق الفتاح العليم القابض الباسط الخافض الرافع المعز المذل الغني المغني الكريم المعطي الرزاق اللطيف الواسع الشكور ذو الفضل والنعم والجود والكرم
اللهم اني اسالك بحق حقك وكرم كرمك وفضلك واحسانك يامن فضله فوق كل فضل واحسانه فوق كل احسان يامالك الدنيا والاخرة ياصادق الوعد لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين اللهم يسر لي من رزقك الحلال الطيب واجعله لي نصيبا اللهم اجب دعوتي بحق سورة الواقعة وبحق اسمك العظيم الاعظم وبحق سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى اله الطيبين الطاهرين وصحبه المنتجبين وبحق فقج مخمت فتاح رزاق قادر معطي خير الرازقين مغني البائس الفقير تواب لا يؤاخذ بالجريرة
اللهم يسر لي رزقا حلال طيبا واجمع بيني وبينه من حلالك واجعله من نصيبي في الحلال لا في الحرام ياذا الجلال والاكرام في هذه الساعة ياالله ياكافي ياجليل ياكفيل ياوكيل اغنني بلطفك الخفي ياكريم يارحيم
اللهم اكفني بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن معصيتك وبفضلك عمن سواك ياالله يارحمن الدنيا يارحيم الاخرة يارب العالمين اسالك ان تصلي وتسلم على سيدنا ومولانا محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين وان تفتح لي ابواب رزقك يافتاح واسالك بحق سورة الواقعة واسرارها ان تيسر لي رزقي كما يسرته لكثير من خلقك ياالله يارب العالمين
اللهم صلي على سيدنا ومولانا محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين صلاة انت لها اهل وهو لها اهل يارب العالمين ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
امين رب العالمين