موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

الاثنين، 4 نوفمبر 2019

لطرد الجن ساكن البيوت والارواح الخبيثة مجربة مئات لمرات صحيحة الشيخ الروحاني محمد الريان00201204337391

بسم الله الرحمن الرحيم
الرسالة الروحانية او الدعوة الروحانية لطرد وحرق لجن الخبيث من لمنزل

تكتب هذه الرسالة بأى قلم سواء جاف او رصاص او ما شابه .. بورقة خالي من سطور وتعلق على حائط الغرفة واراء الدولاب او وراء السرير .. حتى لا يراها احد ..
وتستخدم هذه الرسالة فى تطهير المنزل من الخيالات والاصوات المزعجة التى تظهر فجأة فى المنزل ..
بالاضافة الى انك تشغل لقران دائما بلبيت وعدم سماع لاغاني
وهي تطرد كل لشياطين ولجن في لبيت وتحصنه لان هناك عمار مؤذية تتسبب ارق ولضرب ولمس ولنفخ الخ من اذيتهم لخبيثة اقدم لكم هذه لمجربة وجربتها وصحت كثيرا ولا اعالج شخص لا واعطيه واحدها منها يعلقها في غرفته حتى لو كانت له اذية من عامر لمكان تكون هذه قد صرفته او احرقته وهذه لدعوة

" بسمِ اللهِ الرَّحمنِ الرَّحيمِ . إلى من طَرقَ الدَّارَ منَ العمَّارِ والزُّوَّارِ والصَّالحينَ ، إلَّا طارقًا يطرقُ بخيرٍ يا رحمنُ . أمَّا بَعدُ : فإنَّ لنا ولَكم في الحقِّ منعة ، فإن تَكُ عاشقًا مولعًا ، أو فاجرًا مُقتحمًا أو راغبًا حقًّا أو مُبطلًا ، هذا كتابُ اللهِ تبارَكَ وتعالى ينطقُ علينا وعليْكم بالحقِّ ، ( إِنَّا كُنَّا نَسْتَنْسِخُ مَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ ) ، ( إِنَّ رُسُلَنَا يَكْتُبُونَ مَا تَمْكُرُونَ ) ، اترُكوا صاحبَ هذا الكتاب ، وانطلِقوا إلى عبدَةِ الأصنامِ ، وإلى من يزعُمُ أنَّ معَ اللهِ إلَهًا آخرَ ( لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ كُلُّ شَيْءٍ هَالِكٌ إِلَّا وَجْهَهُ لَهُ الْحُكْمُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ) .. يُغلبونَ ، ( حم ) لا يُنصَرونَ ، ( حم . عسق )، تُفرِّقَ أعداءَ اللهِ ، وبلغَت حجَّةُ اللهِ ، ولا حولَ ولا قوَّةَ إلَّا باللهِ ( فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ) "