موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

موقع الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391

الاثنين، 4 نوفمبر 2019

روحانية سورة البقرة الكريمة وخدمتها عدة طرق الشيخ الروحاني محمد الريان00201204337391

الطريقة الاولى: قراءة سورة البقرة المباركة الشريفة مرة واحدة فقط قبل النوم وعند الوصول الى اية الكرسي تكررها 313 مرة ثم تكمل سورة البقرة الى النهاية وتقراء الدعاء مرة.
هذه الطريقة هي اسهل الطرق وتحصل الاجابة باذن الله بعد 40 يوم
الطريقة الثانية: قراءة سورة البقرة المباركة الشريفة (بعد صلاة الصبح مرة واحدة فقط ومثلها بعد صلاة العشاء او قبل النوم) وعند الوصول الى اية الكرسي تكررها 313 مرة ثم تكمل سورة البقرة الى النهاية وتقراء الدعاء بعد كل مرة تختم السورة.
هذه الطريقة اللطيفة للسورة والاية وانا انصح بها
الطريقة الثالثة: قراءة سورة البقرة المباركة الشريفة مرة واحدة فقط بعد كل صلاة فرض وعند الوصول الى اية الكرسي تكررها 313 مرة ثم تكمل سورة البقرة الى النهاية وتقراء الدعاء بعد كل مرة من انتهاء العمل.
هذه اسرع الطرق للوصول للروحانية لمن يستطيع وتجيب باذن الله خلال ال21 يوم
وهذا هو الدعاء:
(بسم الله الفتاح استفتحت وهو خير الفاتحين مذل الجبابرة والمتكبرين ملاذ الفقراء والخائفين خالق الجن والانس اجمعين مالك يوم الدين اياك نعبد واياك نستعين يا رباه يا رباه يا رباه ياسيداه ياسيداه ياسيداه يا هو ياهو ياهو يامولاه يامولاه يامولاه ياغوثاه ياغوثاه ياغوثاه بك استغيث يا الله يا الله يا الله يا مالك الملك والملكوت والعزة والجبروت يا عظيم الشان يا قوي السلطان ياظاهر البرهان يا ثابت الاركان يامكون الاكوان اسالك اللهم بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته احدا من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك ان تصلي علم محمد وال محمد وتسخر لي خادم من خدام اية الكرسي الشريفة المباركة حتى يعينني على قضاء حوائجي في ما يرضيك بحق اية الكرسي وعظمتها وبحق أسمائك الحسنى وصفاتك العليا وبحق أسمك الأعظم ونور وجهك الأكرم سخره لي يا من بيده مقاليد السماوات والارض يا حي ياقيوم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد واهل بيته اجمعين الطيبين الطاهرين وسلم تسليما كثيرا)
حصلت على الفائدة هذه بفضل الله ومنه علي .. بعد ان طلبتها من روحانية سورة البقرة الشريفة .. ومن فوائد قرائتها بهذا النحو ان روحانية اية الكرسي تستجيب اسرع واقوى لانه من فضائل قراءة سورة البقرة العلاج وتقوية الروحانية مع رفع الموانع والارصاد عن الذاكر وعن المكان الذي تذكر فيه .. وهذه الفائدة كذلك تنفع لقضاء الحوائج وللخلاص من الشدائد فقط عليك ان تطلب حاجتك في الدعاء بدل طلب تسخير الخدام.
نهايتا اخوتي اذكركم بانه لاتتم اجابة من غير توفيق من الله وستختلف الاجابة من شخص الى اخر حسب التقوى والالتزام والقرب من الله والهمة في خدمة السورة اي ان هنالك من الاخوان والاخوات ما تجيب معهم باقل من اسبوع وبعضهم يتعدى ال21 يوم او 40 يوم .. انا فقط ادلك على الباب والطريق الصحيح باذن الله وانت من عليه ان يدخله ويمشي به .. واهم نصيحة يمكنني ان اعطيكم اياها يا احبتي هي لاتجعل نية عملك للحصول على الخدام والروحانية بل اجعل عملك لوجه الله وتقربا له فلا تفكر في الخدام اثناء العمل واجعل تفكيرك كله بعظمة الخالق جبار السموات والارض فوالله الذي لا اله الاهو ستنقاد الامور وتنزجر الارواح والخدام بين يديك وتتم الاجابة كلمح البصر او اقرب من ذلك وهذه النصيحة لكل من يريد الوصل الى نتيجة في الروحانيات وكل من يستخدم مواضيعي خاصتا ومشاركات الاخوة عامتا
اسال الله ان يمن عليكم بالستر والصحة والعافية ويغفر لنا ولكم ويوفقكم الى كل خير
واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين